twitter twitter





إعلانات المنتدى

. .
. .




 

آخـــر الــمــواضــيــع

تلاوه للقارئ الشيخ د. محمد اللحيدان ﴿من سورة الزمر﴾ بقلم ابوفوااز :: اذاعية النساء 58-70 للشيخ محمد صديق المنشاوي تسجيل من البث المباشر لاذاعة القران من القاهرة بقلم شريفسرد :: مقطعين احدهما من تلاوة نادرة مفقودة للشيخ عبد الباسط والاخر بقراءات ومقامات مختلفة نرجو الافادة من اصحاب العلم بقلم محمد عبد الباسط :: الزمر وغافر والعلق من العراق محفل عام 2013 جودة اصلية للشيخ العالم الكبير السيد متولي عبد العال رحمه الله بقلم السيد متولي :: قراءة من سورة الكهف - الشيخ مصطفى اسماعيل بقلم عصام قهوجي :: خلل في التعامل مع أقوال الصحابة - التفسير كمثال- ! بقلم أبو خالد الدمشقي :: أرجو الدخول بقلم أيمن الضو :: قرأن الجمعة 23 / 9 / 2016 فيديووووووو اول جمعة على الهواء للقارئ الشيخ / محمود الطوخى من الجامع الازهر الشريف بقلم محمدالسيدعبدالرحمن :: الشيخ حلمى عبد الحميد الجمل سورة الحجرمن مسجد السيدة زينب رضى الله عنها وأرضاها بمدينة القاهرة جمعة 23-9-2016 بقلم الجـنزورى :: المائدة لعبد الباسط _جنوب افريقيا 1966_يتلوها بهدوووء وكأنه فى استديو بطريقة مذهلة وخاشعة وكأنك تعيش الاحداث بقلم محمد عبد الباسط ::
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بتوفيق من الله تعالى ومنّه وكرمه حصلنا على تلاوات للقارئ الحاج محمود عبد الوهاب وتعد تلاواته من تلاوات التراث الاقرائي العراقي الاصيل وهي نادرة

  1. #1

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية المحب ابو ذر

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 05 2009

    المشاركات : 305

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : القراءة العراقية

    حصري تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بتوفيق من الله تعالى ومنّه وكرمه حصلنا على تلاوات للقارئ الحاج محمود عبد الوهاب وتعد تلاواته من تلاوات التراث الاقرائي العراقي الاصيل وهي نادرة وقليلة ...

    اليوم التلاوة من سورة الكهف ولو تتبعتم اخوتي الافاضل المصحف العراقي الطبعة لوجدتم ان التلاوة هي الحزب الرابع من الجزء الخامس عشر

    اترككم مع التلاوة الاذاعية النادرة لتتذكروا تلك الايام وتعيشوا تلك الاجواء ...

    من سورة الكهف 32-75 ( الحزب 4 الجزء 15 على الطبعة العراقية)
    http://www.4shared.com/file/11163807...2-75_4_15.html

    وأعدكم بالمزيد اخوتي الافاضل ان شاء الله تعالى

    تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود الوهاب سورة الكهف x20.gif









     


  2. #2

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية المفرجي

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2007

    الدولة : العراق

    المشاركات : 2,689

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمود خليل الحصري

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    ما شاء الله
    بوركت اخي المحب ابو ذر على هذه النادرة
    كنا قد حسبنا ان تسجيلات الحاج محمود عبدالوهاب قد انقرضت
    ولكن برعاية الله وبجهود الغيارا من امثالكم لن يضيع هذا التراث الاقرائي الاصيل
    ونحن بانتظار المزيد ان شاء الله
    حقظك الله ورعاك








     






  3. #3

    مشرف سابق

    الصورة الرمزية المحب ابو ذر

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 05 2009

    المشاركات : 305

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : القراءة العراقية

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفرجي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله
    بوركت اخي المحب ابو ذر على هذه النادرة
    كنا قد حسبنا ان تسجيلات الحاج محمود عبدالوهاب قد انقرضت
    ولكن برعاية الله وبجهود الغيارا من امثالكم لن يضيع هذا التراث الاقرائي الاصيل
    ونحن بانتظار المزيد ان شاء الله
    حقظك الله ورعاك
    حفظكم الله ورعاكم اخي المفرجي
    وجزاك الله كل خير
    اخي الحبيب لن يضيع تراثنا الحبيب ولن يذهب سدىً فهو يمشي في عروقنا وكما يقول المثل (ما يضيع حق وراه مطالب)
    بارك الله فيك والمزيد سوف تاتيكم ان شاء الله على هذا الركن الغالي








     


  4. #4

    مزمار فعّال

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 06 2008

    المشاركات : 62

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : عبد الرحمن السديس

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    جزاك الله خيرا يا ابا ذر وبارك بجهودك في خدمة كتابه
    واثابك والحاج محمود عن كل من استمع للتلاوه وخشع قلبه
    ونحن في شغف لمزيد من النوادر


  5. #5

    مشرفة سابقة

    الصورة الرمزية الملكة الحزينة

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 03 2009

    الدولة : بين الرحيل والبقاء

    المشاركات : 12,742

    الجنس :أنثى

    القارئ المفضل : / عبــد المحســن الحارثي,/ ناصر القطامي /خالد الجليل ,أحمـد العبيـــد,

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    ماشاء الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,جعلها الله في ميزان حسناتك








     
    اللهم ارحم أخي مبتغاي الجنـة,,"

    :zhr:


  6. #6

    عضو شرف

    الصورة الرمزية محمد الجنابي

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 02 2007

    الدولة : في ملكوت الله

    العمر: 54

    المشاركات : 15,362

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمد صدّيق المنشاوي

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    بارك الله فيك اخي الفاضل محب ابا ذر وجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك يوم القيامه








     
    بسم الله الرحمن الرحيم







    إني ابتليت بأربع ما سلطوا*** إلا لشــدة شقوتـي وعنائي
    إبليس والدنيا ونفسي والهوا*** كيف الخلاص وكلهم أعدائي


  7. #7

    مزمار فعّال

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 03 2007

    المشاركات : 253

    الجنس :ذكر

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    جزاكم الله خيرا
    الروابط لا تعمل
    رجاء لو ممكن صورة للشيخ


  8. #8

    عضو كالشعلة

    الصورة الرمزية سيف العباسي

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 04 2009

    المشاركات : 364

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : السيد قصي ابو السّعد

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    ماشاء الله تبارك الرحمن جزاك الله خير اخي العزيز


  9. #9

    مزمار فعّال

    الصورة الرمزية saeed

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 06 2007

    الدولة : العراق

    المشاركات : 287

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمد صدّيق المنشاوي

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    الرابط لا يعمل
    ارجو المعالجة
    ولكم من الله الاجر والثواب .


  10. #10

    مراقب الأركان العامة والتقنية

    الصورة الرمزية ابو العزام

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 08 2009

    المشاركات : 46,636

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : العجمي- القطامي - إدريس - يوسف أبكر- إبراهيم الجبرين-أحمد العبيد


  11. #11

    مزمار فعّال

    الصورة الرمزية saeed

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 06 2007

    الدولة : العراق

    المشاركات : 287

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمد صدّيق المنشاوي

    رد: تلاوة اذاعية نادرة جداااا للحاج محمود عبد الوهاب من سورة الكهف




    الرابط لا يعمل
    ارجو المعالجة
    ولكم من الله الاجر والثواب .



العودة إلى ركن مزامير أرض الشام وبلاد الرافدين

النتائج 1 إلى 11 من 11

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •