twitter twitter




إعلانات المنتدى

. .
. .






 

آخـــر الــمــواضــيــع

تراويح الحرم المكى 1420 من النوادر » الكاتب: صوت من السما » آخر مشاركة: صوت من السما مؤسسة مقولات اسفلت » الكاتب: اببو عمر » آخر مشاركة: اببو عمر حصريا مصحف التوفيقية النادر للشيخ محمد جبريل لاول مرة » الكاتب: صوت من السما » آخر مشاركة: صوت من السما أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور ) » الكاتب: ساكتون » آخر مشاركة: ساكتون مغرب وعشاء الإثنين - الشيخ إبراهيم العسيري - 2-3-1439هـ » الكاتب: نايف حكمي » آخر مشاركة: ابو العزام أبحث عن قراءات مميزة برواية قالون عن نافع » الكاتب: مسلم 323 » آخر مشاركة: مسلم 323 من اجمل إبداعات القطامي في دقيقة واحدة » الكاتب: عبدالله عبدالقادر » آخر مشاركة: ابو العزام بأي مقطع هذا المقام » الكاتب: عبدالله عبدالقادر » آخر مشاركة: عبدالله عبدالقادر لأصحاب الخبرة في الصوتيات -مكسر الصوت- أحتاج مساعدتكم » الكاتب: عزيز القطام » آخر مشاركة: عزيز القطام عشاء الأحد - الشيخ إبراهيم العسيري - 1-3-1439هـ - سورة النساء ..... » الكاتب: نايف حكمي » آخر مشاركة: ابو العزام
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

  1. #1

    عضو شرف

    الصورة الرمزية محمد أبو يوسف

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    المشاركات : 2,418

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : مصطفى إسماعيل

    Post خدعوها بقولهم حسناء .




    [align=center]خدعوها بقولهم حسناء (()) وإمتداح الكواكب إستهواء
    فرنت للوصال بعد نفور (()) و الغواني يغرهن الثناء
    ما تراها نست إسمي لما (()) أن تفانت في حبها العظماء
    و التناسي شأن الخريدة إذ ما (()) كثرت في غرامها الأسماء
    فخلعنا العذار ثم جعلنا (()) نتهادى من الهوى ما نشاء
    وعلينا من العفاف رقيب (()) أن تدنس وصلنا فحشاء
    لكم ذلت الصعاب جميعا (()) أنتم الناس أيها الشعراء
    فاتقو الله في خداع العذارى (()) فلكم في إصطيادهن دهاء
    لا تصيدوا الأبكار بالشعر ختلا (()) فالعذارى قلوبهن هواء
    [/align]


  2. #2

    مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف

    الصورة الرمزية الداعية

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    المشاركات : 19,944

    الجنس :أنثى

    القارئ المفضل : كل من يتلوا كتاب الله




    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا شلت يمينك اخي ابو يحيى وفعلا قصيدة تعجبني كثيرا نسأله تعالى ان يرد بنات المسلمين الى دينه مردا جميلا وجميع شباب المسلمين .
    وفقكم الله.








     
    الحياة ألم... يخفيه أمل .. وأمل... يحققه عمل .. وعمل.. ينهيه أجل ..
    ثم
    يُجزى كل امرئٍ بما فعل .




  3. #3

    مزمار فعّال

    الصورة الرمزية foudail

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 01 2006

    الدولة : maroc

    العمر: 44

    المشاركات : 141

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمد أيوب




    جزاك الله خيرا ابا يحيى والغواني يغرهن الثناء

    وقال أحد الشعراء المعاصرين ، لمّا رأى هذا التبرج الفاحش...

    لحدّ الرّكبتين تشمّرين ............... بربك أي نهر تعبريـــنـا
    كأن الثوب ظلّ صباح ................ يتقلّص حينـا فحيـــــنــا


  4. #4

    مزمار ألماسي

    الصورة الرمزية الراحلة

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 01 2006

    الدولة : المغرب

    المشاركات : 1,524

    الجنس :انثى

    القارئ المفضل : عبد الباسط عبد الصمد




    جزاك الله خيرا اخي ابو يحيى ونسال الله ان يستر نساء المسلمين


  5. #5

    عضو شرف

    الصورة الرمزية محمد أبو يوسف

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    المشاركات : 2,418

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : مصطفى إسماعيل

    رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    [align=center] و إياك أختي الكريمة [/align]








     
    قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( رحم الله عبداً قال خيراً فغنم ، أو سكت عن سوءٍ فسلم ) ــــــ صحيح الجامع


  6. #6

    مزمار كرواني

    الصورة الرمزية أبو يحيى

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 10 2006

    المشاركات : 2,323

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : الشيخ محمد رفعت والشيخ مصطفى اسماعيل

    رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    بارك الله فيك اخي محمد وكما يقول المثل الشعبي
    الزين احشم على زينو والخيبة لهداها الله .








     
    تموت الاسد في الغابات جوعا ولحم الضان تاكله الكلاب
    وعبد قد ينام على حـــــــــريـر وذو نســــــب مفارشه التراب

    الامام الشافعي


  7. #7

    عضو شرف

    الصورة الرمزية محمد أبو يوسف

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    المشاركات : 2,418

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : مصطفى إسماعيل

    رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يحيى مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي محمد وكما يقول المثل الشعبي
    الزين احشم على زينو والخيبة لهداها الله .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

    [align=center]أضحكتني كثيرا أخي الكريم و بوركت على مرورك العطر[/align]








     
    قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( رحم الله عبداً قال خيراً فغنم ، أو سكت عن سوءٍ فسلم ) ــــــ صحيح الجامع


  8. #8

    مزمار كرواني

    الصورة الرمزية أبو يحيى

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 10 2006

    المشاركات : 2,323

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : الشيخ محمد رفعت والشيخ مصطفى اسماعيل

    رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    الحمد لله انني اجلعك دائما تضحك هههههههههههههههههههههههههههه








     
    تموت الاسد في الغابات جوعا ولحم الضان تاكله الكلاب
    وعبد قد ينام على حـــــــــريـر وذو نســــــب مفارشه التراب

    الامام الشافعي


  9. #9

    إداري قدير سابق وعضو شرف

    الصورة الرمزية *رضا*

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 06 2006

    الدولة : تونس الخضراء

    المشاركات : 41,912

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : كل من تلى كتاب الله بتدبر وخشوع

    Ss7004 رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    اللهم استر نساء المسلمين وارزقهن العفة والحياء آمين

    جزاك الله كل الخير أخي محمد








     
    اللهم اجعلنا ممن يراقبونك فيما يقولون ويفعلون واجعلنا من الذين يحفظون ألسنتهم وأقلامهم فلا يقولون إلاّ خيرا ولا يكتبون إلا خيراً.
    سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك.


  10. #10

    عضو شرف

    الصورة الرمزية محمد أبو يوسف

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    المشاركات : 2,418

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : مصطفى إسماعيل

    رد: خدعوها بقولهم حسناء .




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رضا* مشاهدة المشاركة
    اللهم استر نساء المسلمين وارزقهن العفة والحياء آمين

    جزاك الله كل الخير أخي محمد
    [align=center]و إياك أخي الكريم رضا الخير و الأدب[/align]



العودة إلى ركن علوم اللغة العربية وآدابها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •