twitter twitter




إعلانات المنتدى





 

آخـــر الــمــواضــيــع

عذاب القبر فيديو رائع جدا » الكاتب: مهندس ذهبى وائل » آخر مشاركة: مهندس ذهبى وائل ختمات كاملة ل القراءات العشر مصاحف هامة و قراء جديدة في موقع شروق الاسلام هناااااااااا » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية عشاء الأربعاء - الشيخ إبراهيم العسيري - 29-12-1438هـ - سورة الممتحنة ..... » الكاتب: نايف حكمي » آخر مشاركة: راضِي من يساعدنا في الحصول على التلاوة كاملة » الكاتب: رحيم روجر » آخر مشاركة: رحيم روجر ختمة الشيخ ربيع عيد جامع برواية الدوري عن الكسائي 114 سورة من موقع شروق الاسلام بجودة رهيبة » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية سعيد بو شبكة برواية ورش عن نافع من طريق الأصبهاني 10 سورة » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية مصحف سعيد بو شبكة 134 تلاوة من تراويح رمضان _4_اعوام__1427___1428___1429___1430 » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية مصحف سعيد بو شبكة 65 سورة من تراويح رمضان عام 1430 » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية سعيد بو شبكة 15 سورة من تراويح رمضان عام 1429 » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية مصحف سعيد بوشبكة 50 سورة من تراويح رمضان عام 1427 » الكاتب: السعوديية » آخر مشاركة: السعوديية
النتائج 1 إلى 7 من 7

  1. #1

    مزمار داوُدي

    الصورة الرمزية ben_tachfine

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 12 2005

    الدولة : المغرب

    العمر: 33

    المشاركات : 3,857

    الجنس :ذكر

    دمار أمريكا قريبا




    (بسم الله)

    بشرى للمسلمين: دمار أمريكا قريبا بإذن الله، بل و أروبا أيضا، بجند من جنود الله: بركان
    YELLOWSTONE
    فلله الحمد و المنة المنتقم الجبار الممهل غير المهمل، و حتى لا يكون كلامي فضفاضا و بدون دلائل آتي بأقوال علماء جيولوجيا و أحيل على موقع يحذر فيه الجيولوجيون من خطر بركان YELLOWSTONE الذي سيدمر أمريكل و من نتائجه تغطية أروبا بخمسة أمتار من الثلج يستحيل معه العيش، و من نتائجه كذلك عودة بلاد العرب و الصحراء مروجا و أنهارا، فصدق رسول الله (ص)
    و هذه الأقوال مأخوذة من أقوال العالم الجليل زغلول النجارو كذا من أقوال أحمد منصور في برنامج بلا حدود المذاع بتاريخ 28/9/2005.

    أحمد منصور: الخطر الداهم الأكبر الذي يمكن أن يقضي على ثلثي الولايات المتحدة الأميركية يقبع تحت حديقة عامة كبرى في ولاية أوهايو أعدت قناة (BBC) فيلما وثائقيا عنها وعرضته قناة الجزيرة قبل أيام عن أن هناك ثورةً بركانية هائلة في منطقة يلستون بارك سوف تنفجر في أي لحظة.

    زغلول النجار: نعم، هو طبعا كما أشرتُ منذ دقيقة أن القشرة الأرضية يوجد تحتها نطاق الضعف الأرضي في حالة شبه منصهرة إذا زادت كمية الصُهارة نتيجة لتحلل العناصر المشعة أو نتيجة لانخفاض الضغط فوق هذه المنطقة تنفجر الأرض ببحر أو ببحار من الصخور المنصهرة في درجات حرارة تتعدى الألف درجة مئوية تحت ضغوط هائلة تنطلق باندفاعات قد تدفع بهذه الصهارة إلى عشرات الكيلومترات في الفضاء، يلستون بارك أحد مائة وسبعين مركزا بركانيا يهدد الولايات المتحدة الأميركية ويعتبر من أخطرها حقيقة لأنه بدأ يتحرك منذ سنوات ويتحرك بمعنى صعود بعض الغازات والأبخرة من الفوهة، انخفاضات أو خسوف أرضية تحدث في المنطقة، تسجيل هزات أرضية عديدة سجلها الأجهزة..

    أحمد منصور: العلماء.. يعني سانت هيلين في 1980 حينما ثار ثورته قيل إنه كان كل دقيقة تقريبا يؤدي إلى انفجارات بحجم القنبلة التي ألقيت على هوروشيما يتوقعون أن يلستون كل دقيقة ستكون بمثابة ألف قنبلة نووية مما ألقيت على هوروشيما، ما حجم الدمار الذي يمكن أن يسببه هذا؟

    زغلول النجار: والله المتوقع شيء كبير حقيقة لأن فوهة يلستون بارك من أكبر الفوهات البركانية في أميركا حوالي 80 كيلو متر مربع القطر طوله وطبعا 80 كيلو متر فوهة لك أن تتخيل كم الحِمم التي تندفع منها ومع عنف النشاط نفسه المساحات التي تندفع إليها هذه الحمم قد تكون آلاف الكيلو مترات المربعة محيطة بهذا البركان وقد يقضى كما أشرت على النبات والحيوان والإنسان.

    أحمد منصور: الخطورة هنا أن العلماء بيقولوا إن فيه عشرين ألف كيلو متر مكعب من الصخور المنصهرة تحت هذه الحديقة وهو ما يوازي حجم مدينة نيويورك ثلاث مرات، يقولوا أيضا أن.. كل دول علماء الأميركان يعني يقولوا إن نصف مليون شخص سيموتون من الرماد.. التوقعات من الرماد البركاني وقاسوا على أنهار الطين اللي انبعث من بركان كولومبيا وقتل 23 ألف شخص قبل أقل من عشرين عاما، قالوا إن كل شخص من بين كل ثلاثة من المنطقة سيموت، درجة حرارة الأرض ستنخفض 12 درجة مئوية ويمكن أن يغطي الجليد مساحة كبيرة من الكرة الأرضية لمدة ثلاثة سنوات، ثلاث أرباع أميركا ستُدمر، يعني هذه الصورة وهذه التوقعات فيها مبالغة أم يمكن أن تحدث؟

    زغلول النجار: والله طبعا التوقعات تبقى توقعات يعني.. قد يعني الذي يحدث يكون أكبر منها بكثير أو قد يكون أقل منها لكن الذي حدث في 1883 ميلادي ثار بركان في شمال الجزر الإندونيسية شمال جزيرة سوماترا كان هناك جزيرة صغيرة اسمها كراكاتوا والجزر هذه أصلها جزر بركانية يعني كل جزر إندونيسيا عبارة عن فوهات براكين، كراكاتوا سنة 1883 فارتفع الدخان إلى عشرات الكيلو مترات في الهواء غطى مساحة من البحار والمحيطات يزيد قطرها عن 2000 كيلو متر، حجب أشعة الشمس لمدة عامين متتاليين سمَّاهما العلماء عامان بلا صيف، سُمع صوت الانفجار في كاليفورنيا من إندونيسيا، الجزيرة اقتُلعت من جذورها يعني المحيط فعل المنطقة من أعمق أجزاء المحيطات متوسط عمق المحيط أربع كيلو مترات، المحيط هنا عمقه أكثر من إحدى عشر كيلو مترا فلك أن تتخيل أن الجزيرة تُقتلع إحدى عشر كيلو مترا بالكامل وتترك حفرة عمقها أربعمائة متر في عمق المحيط وتندفع إلى حوالي ثمانية كيلو مترات في الهواء وتتناثر أشلاؤها لتغطي هذه المساحة الهائلة فالبراكين جند من جند الله سبحانه وتعالى يسخرها وقتما يشاء على ما يشاء من عباده عقابا للعاصين وابتلاءً للصالحين وعبرة للناجين ولها فوائد أيضا كثيرة لأنها تجدد خصوبة التربة وتجدد إثراء الأرض.. القشرة الأرضية لكثير من المعادن..

    أحمد منصور: يعني أنا هنا الحقيقة المعلومات التي ذكرتها عن هذا البركان يعني قيل مثلها ولكن ما أحببت أن أنقل الكلام خوفا من أن يكون فيه مبالغات رغم أن الذين ذكروه هم علماء أميركيون معروفون قالوا إن الغمام سيغطي أوروبا..

    زغلول النجار: نعم.. نعم.

    سمعتم إخوتي قول أهل العلم في هذه المسألة، و يقولون أيضا أنه يمكن أن يبقى فيها الجليد لمدة ثلاث سنوات وقاسوا بعض التغيرات المناخية الحالية قالوا إن أوروبا لأول مرة في 2003 تشهد هذه الحرارة التي أدت إلى مقتل أكثر من خمسة وعشرين ألف شخص وتشهد في البرد أيضا مناخات باردة فكل هذه الأشياء خطيرة تهدد بعمليات إبادة وعمليات خطيرة قد تودي بحياة ملايين من الناس...
    و أتذكر في هذا المقام قول العزيز الجبار: " و ما كان ربك مهلك القرى بظلم و أهلها مصلحون" فنعلم إخوتي ما يتربصون به لنا نحن المسلمون، و ما يمكرون و ما تخفي صدورهم أكبر...

    و في ما يلي موقع يتحدث عن ذلك بتفاصيل علمية أكثر، و به خرائط للدمار الذي سيخلفه البركان:

    إضغط هنا و انظر ما ينتظر أمريكا

    وقد شاهدت برنامجا يتحدث عن الموضوع و يصور ما ينتظر أمريكا و أعوانها في أروبا بإذن الله تعالى، و إن وجدته على النت أتيتكم به حتى نثلج صدوركم.
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته








     
    للتواصل عبر الفيسبوك :)

    https://www.facebook.com/yelfakir


  2. #2

    الإدارة العامة

    الصورة الرمزية إدارة الموقع

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 08 2004

    المشاركات : 7,124

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : من يقرأ بصوته وقلبه




    الله قادر على كل شيء ..
    والا لو وقعت لكانت كارثة كبرى على امريكا








     
    إدارة موقع مزامير آل داوُد
    (مزامير)


  3. #3

    مزمار جديد

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 01 2006

    المشاركات : 1




    as salam,ualykum brother and sister
    i live in usa since 1991 ,long time a go, after i read this story about that volcano i am thinking now to go back to my home land .thank you brother,ben_tachfine and jazakuma llah khyran


  4. #4

    مزمار داوُدي

    الصورة الرمزية زاكي شرف الدين

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 11 2005

    العمر: 35

    المشاركات : 3,046

    الجنس :ذكر

    Thumbs up




    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته[align=center]
    sincerely I have been astonished to hear this kind of involvement , especially on behalf of someone that lives in americ
    after i have read this history here posted by our brother ben_tachfine I hesitated to reply , I am afraid that our brothers that resides in americ are angry:rolleyes: therefore lose their fraternity

    may god reward you my brother
    wa barakllahu fik akhi al habib
    uhhh !!! I am not good (hopeless
    in English ;-) .

    جزاك الله خير اخي ابن تاشفين ... ,[/align]








     


    شكرا لك عزيزي عبود ..
    الصورة الرمزية اهداء من الاخ القدير نافع المدني ..
    .. :friends:


  5. #5

    مزمار نشيط

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 12 2005

    المشاركات : 42




    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    جزاك الله خيرا على هدا الموضوع


  6. #6

    مدير عام سابق وعضو شرف

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 08 2005

    الدولة : بلاد الحرمين

    المشاركات : 11,546

    الجنس :ذكر

    القارئ المفضل : محمد صدّيق المنشاوي




    بارك الله فيك

    اللهم أرنا في أعداء ديننا ما تشفي به قلوبنا يارب العالمين


  7. #7

    مزمار داوُدي

    الصورة الرمزية ben_tachfine

    الحالة : غير متصل

    تاريخ التسجيل : 12 2005

    الدولة : المغرب

    العمر: 33

    المشاركات : 3,857

    الجنس :ذكر




    (بسم الله)

    نسأل الله أن يعجل هذا الأمر حتى تشفى صدورنا، آمين








     
    للتواصل عبر الفيسبوك :)

    https://www.facebook.com/yelfakir



العودة إلى الـــــركـــــن الــعـــــــام

النتائج 1 إلى 7 من 7

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •