• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى

من تفتقد من الاخوة؟؟؟

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى


[glow=6600FF]
الأخوة شعور جميل
لايشعر بقيمته إلا من فقده
وله مميزات ومعاني سامية لاتظهر إلا في الأخوة الصادقة في الله
فالأخوة في الله لغةلا يعرفها إلا من عاشها
ولا يفهمها ولايعلمها إلا من تذوقها
فالأخوة هي الترنيمة الجميلة التي في ظلها تهدأ النفوس
الأخوة هي الواحة التي في ظلها تستريح القلوب
ومن حق الأخوة ومن أهم واجباتها
السؤال وتفقد الأخوة بعضهم لبعض
فالأخ لأخيه أشد التصاقا من الكف بالمعصم
أحب الناس إلى الله أكثرهم تحبباً إلى الناس
فمن أراد أن يسأل عن أخ غاب عن المنتدي او اخت عن اختها ليتفضل الجميع
هنا
[/glow]
[/color]

فلاش الفراق
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
11,547
مستوى التفاعل
82
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
بارك الله فيك أختنا الداعية

ألا تلاحظون غياب الأخت الخيالة ؟!!

أرجو أن يكون المانع خيرا !
 

زاكي شرف الدين

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
30 نوفمبر 2005
المشاركات
3,046
مستوى التفاعل
5
الجنس
ذكر
انا افتقد الاخ حواس السمع .. فينك يا شيخ !!
 

Ben_Twama

مزمار فعّال
rankrank
إنضم
4 أكتوبر 2005
المشاركات
212
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
أنا افتقد ذوّيق ياشيخ حرام عليك . عطنا وجه
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
5,489
مستوى التفاعل
17
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
مبادرة جميلة منك أختي الداعية
وأدامنا الله أخوة متحابين في ظلّه يوم لا ظلّ الا ظلّه
افتقد الأخت الأصيلة ردها الله الينا بسرعة وأرجو من الله أن يكون سبب تأخرها علينا خيرا
نحن بانتظارك فلا تتأخري أختي الغاليةأصيلة
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
انا افتقد العديد من الاخوة المشرفين والاعضاء فعودوا الينا الاخ الشيخ سعيد ربيع والاخ فضيل والاخ جواد الزرهوني والاخت الخيالة والجميع
:36_1_44:
 

الكاسر

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
27 فبراير 2006
المشاركات
4,050
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
السلام عليكم...
أنا أفتقد الأخ جمال الدين الجزار
من دلّني عليه, أو ساعد في الدلالة عليه فهناك جائزة قيّمة لذلك
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
5,489
مستوى التفاعل
17
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
أفتقد الأخت الحبيبة الداعية جداً جداً جداً ..................................
فوجودها يزيد المنتدى نوراً على نور
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
11,547
مستوى التفاعل
82
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
نعم فالأخت الداعية لها عدة أيام غائبة عسى المانع خير إن شاء الله
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك اختي الحبيبة الغالية الطيبة أنا بخير ولله الحمد ولي ظروف تمنعني من التواجد وخصوصا الايام المقبلة وقد اغيب اسابيع ولكن سأحاول التواجد ما امكنني ذلك لاحرمني الله تواجدكم فالبعد عن المنتدى من المستحيلات الا مع ظروف قاهرة والله المستعان وجزاك الله خيرا المنتدى منور باعضائه ومشرفيه لاحرمنا الله تواجدهم والبركة فيكم وفي الاخ الخزاعي جزاه الله خيرا وبارك الله لنا في جهده وعلمه وماله وولده وبارك الله فيه
 

جواد الزرهوني

مزمار فضي
rankrankrank
إنضم
4 ديسمبر 2005
المشاركات
567
مستوى التفاعل
1
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.................
البعد عن عالم مزامير من الامور الصعبة......وان غبت عنكم لمدة طويلة...فذلك بسبب ظروفي الدراسية......وكلما سنحت لي الفرصة...ادخل للمنتدى و اطالع المواضيع.....وان ظننتم اني بعيد عنكم....
فاني اشهد الله اني أحب هذا المنتدى المبارك....وأهله الذين هم ان شاء الله من أهل التقوى و الايمان و القرأن......واسأل الله عز و جل أن يجمعنا في جناته جنات النعيم ....اخوانا على سرر متقابلين....بارك الله فيكم....وأثابكم الفردوس الاعلى:mza:
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
11,547
مستوى التفاعل
82
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
حياك الله أخي جواد

سعداء بعودتك وفقك الله وسدد خطاك
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
5,489
مستوى التفاعل
17
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
أفتقد الأخت النوارة (نوارة المنتدى ) ردّها الله الينا بسرعة
وعسى أن يكون السبب في تأخرها علينا خيراً
نحن بانتظارك أختي الحبيبة
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
11,547
مستوى التفاعل
82
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
ألا تلاحظون غياب الأخ سلطان الغامدي !

من يطمئننا عليه ؟
 

الكاسر

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
27 فبراير 2006
المشاركات
4,050
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
صدقت أخي الخزاعي, و كذلك الشيخ المدرس modarress

رد الله إخواننا إلينا رداً جميلاً

اللهم آمين
 

أيمن_أقصى

عضو شرف، تقني مؤسس للمنتدى
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
20 أبريل 2006
المشاركات
9,164
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبدالله عواد الجهني
انا جديد وبما انني لا اعرف اغلب الاعضاء فإنني اتقدم بالشكر الجزيل لأختنا الداعية على الموضوع الجميل والمميز... بارك الله فيكي اختنا الغالية....

ادعو الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي اخانا بن تاشفين وجميع الاعضاء والاخوة من المرض
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم آمين اخي ايمن وجزاك الله خيرا ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي جميع مرضى المسلمين بمن فيهم ابن الاخ المشرف ابو البراء لاتنسوه من دعائكم
مرحبا بك اخي الكريم بين اخوانك
 

حـــــواس السمع

مجلس إدارة الموقع
rankrankrankrankrank
إنضم
27 فبراير 2005
المشاركات
5,048
مستوى التفاعل
16
الجنس
ذكر
أنا افقد مدير المنتدى سابقاً و مدير الموقع حالياً سبط الكرام ، سبط الكرام مالذي تفعل في الموقع ؟؟ كل هذا الوقت ترفع وتنزل في الموقع أخي رد لو رد واحد في الاسبوع !!
 

فالح الخزاعي

مدير عام سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
27 أغسطس 2005
المشاركات
11,547
مستوى التفاعل
82
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
بالفعل الأخ سبط الكرام مشاركاته قليلة جدا

يحق له يا عم مدير موقع حتة واحدة اللهم لا حسد ويجعل كلامنا خفيف عليه ههههههههه

أنا أقول انتظروا مفاجآت سارة من الأخ سبط الكرام ومثل ما يقول المثل : من طول الغيبة جاب الغنايم بس يا خوفي الرجال أعرس ونسي المزامير هههههههه
 

إدارة الموقع

الإدارة العامة
rankrankrankrankrank
إدارة المنتدى
إنضم
3 أغسطس 2004
المشاركات
7,129
مستوى التفاعل
21
الجنس
ذكر
جزاكم الله خيراً أحبتي الكرام .
انا اتواجد هذا الأيام ولكن على خفيف وذلك بسبب إنشغالي خارج الإنترنت .
وأنا حالياً اقوم بإعداد بعض التلاوات للموقع وكذلك بعض الأمور الفنية .
وشكراً لك أخي حواس يامديرنا الكبير .
وشكراً لك أخي الخزاعي على خفة الدم وأنا لا اتحمل ماتقوم به من خدمة للمنتدى الله يبارك فيك ولايحرمنا من إبداعاتك .
 

الأعضاء الذين يشاهدون الموضوع ( 0 : عضو ، 1 : زائر )

أعلى أسفل