• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى
قناة مؤذني الحرمين

هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

رضا الجنايني

مزمار كرواني
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
2,850
مستوى التفاعل
26
الجنس
ذكر
أبشركم بنصرة الدين الإسلامي ونبي الله محمد صلى الله عليه وسلم
بدأت بهذه العبارة ايماناَ بنصر الله لعبده الذي وعده ((إلا تنصروه فقد نصره الله)) وكنت بالأمس أفكر في هذه الآية كان من الطبيعي القول أيها المسلمون إن لم تنصروا النبي الذي اصطفيته لكم فسأنصره أنا.....لكن الله العزيز الحكيم يطوع الأمر كيف يشاء فقدم النصر فبل الوعد به وليس غريباً على رب قادر وليس عجيباً من الإله الواحد الفعال لما يريد.
قام أقباط المهجر بأنتاج فيلم مسيء عن أنفسهم وليس عن النبي المحمد الذي اختار الله عز وجل له أسم محمد ليكون محمد بعيد عن كل ما هو مذمم ، ولقد ظن القس المتطرف تيرى جونز وزقلمة وموريس صادق منفذين الفيلم أنهم يستطيعون أن يغطوا على النور المتألق بالأفق ، حالهم حال الحاقدين على انتشار دين الله ورسالة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وقد كنت منزعجاً عندما انتشر خبر الرسوم المسيئة قبل ذلك لكن أحد الشيوخ الطيبين رأيته وجهه متهللاً ويقول : ليتهم فعلوها من قبل ذلك بكثير ، فقلت لما؟؟
فقال : لأن الداخلون في دين الله سيزدادون
وبالفعل الغرب من حينها يتغير ويدخل في دين الله أعداداً كبيرة ، بسبب التفكير في دين الله والبحث فيه ، وإذا اقترب القلب من دين الله دخله لأنه الحق المبين ، يالها من نعمة كبيرة يريدون أن يهاجموا الدين وبعد أيام تجدهم جنود له ، يتباكون على السنوات التي ضاعت وقد حرموا لذة العبادة والصفاء والطاعة ، كل من اقترب من سيرتك ياسيدي يارسول الله صلوات ربي عليك وسلامه رأى عظمة أخلاقك وطيب معاملتك وحبك للخير ودعوتك الصادقة لعبادة الله الواحد، وتحملك للأذى ، ورحمتك بالضعيف ، وحبك للمساكين، وتصدع قلبك خشية دخول الناس النار، ومقابلتك للمسيء بالإحسان، وعطفك على الحيوان، حتى الجان ولوا إلى قومهم منذرين ياقومنا لقد سمعنا قرآنا عجباً يتلوه نبي كريم ، حتى الحصا والحجر والشجر والجبال وكل ما حولك من جماد يسبح الله ، ويلقوا عليك السلام ::::السلام عليك يارسول الله .....
ونحن احبابك يارسول الله ::::نقول لك ::السلام عليك يارسول الله ....
اللهم بلغ نبيك عنا السلام ....واجزه خير ما جزيت به نبياً عن أمته ....
ويدركني قول النصراني ورقة بن نوفل لرسول الله صلى الله عليه وسلم : وإن يدركني يومك انصرك نصرا مؤزرا
وما يدرينا لعل الله عز وجل يريد أن يعطي نبيه أوسمه خير أخرى حتى بعد مماته ، فتسلم قلوب من الغرب كانت تعادي النبي صلى الله عليه وسلم وتشهد له بنبوته العظيمة الصادقة الحقة ، ربنا عليك توكلنا وإليك أنبنا وإليك المصير وصلى الله على النبي محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
=============================

سماحة النبي صلى الله عليه وسلم في معاملة غير المسلمين
كان اليهود يتعاطسون أمامه ...طمعاً في أن يقول لهم يرحمكم الله؟؟؟؟؟؟
بعث الله تعالى نبيه صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين ، وهو صلى الله عليه وسلم مثال للكمال البشري في حياته كلها ، مثال للكمال في علاقته بربه وفي علاقته بالناس كلهم بمختلف أجناسهم وأعمارهم وألوانهم ، مسلمين وغير مسلمين ، قال جابر بن عبد الله رضى الله عنه « كان رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا سهلا » ، قال النووي : " أي سهل الخلق كريم الشمائل لطيفا ميسرا في الخلق ".
وفي الصحيح عن عائشة رضي الله عنها قالت : « ما خير رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أمرين إلا أخذ أيسرهما ما لم يكن إثما فإن كان إثما كان أبعد الناس منه ، وما انتقم رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة الله فينتقم لله بها » . بمثل هذه القيم كانت دعوة النبي صلى الله عليه وسلم ، يسر في كل شيء ، وذود عن حرمات الله لا عن عرض الدنيا أو أهواء النفوس .
وتعدد صور السماحة في هدي النبي صلى الله عليه وسلم مع غير المسلمين وشواهد ذلك من سيرته لا تحصر وأذكر منها ما يلي :



1- رحمته صلى الله عليه وسلم بالخلق عامة وهو الذي قال الله عز وجل عنه : { وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين } ، فكان صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة إلى الخلق كلهم ، وحث على العطف على الناس ورحمتهم فقد قال صلى الله عليه وسلم : « لا يرحم الله من لا يرحم الناس » ، وكلمة الناس هنا تشمل كل أحد من الناس ، دون اعتبار لجنسهم أو دينهم وجاءت النصوص في باب الرحمة مطلقة ، وقد ساق البخاري في باب رحمة الناس والبهائم حديث النبي صلى الله عليه وسلم : « ما من مسلم غرس غرسا فأكل منه إنسان أو دابة إلا كان له صدقة » ، فدين الإسلام دين السماحة والرحمة يسع الناس كلهم ويغمرهم بالرحمة والإحسان .
2- تجاوزه عن مخالفيه ممن ناصبوا له العداء فقد كانت سماحته يوم الفتح غاية ما يمكن أن يصل إليه صفح البشر وعفوهم فكان موقفه ممن كانوا حربا على الدعوة ولم يضعوا سيوفهم بعد عن حربها أن قال لهم : « اذهبوا فأنتم الطلقاء »

3- دعاؤه صلى الله عليه وسلم لمخالفيه من غير المسلمين فقد قدم الطفيل بن عمرو الدوسي وأصحابه فقالوا: « يا رسول الله إن دوسا قد كفرت وأبت فادع الله عليها ، فقيل : هلكت دوس - ظنا بأن النبي صلى الله عليه وسلم إنما رفع يديه للدعاء عليها - فقال صلى الله عليه وسلم : ( اللهم اهد دوسا وائت بهم ) » . ودعا صلى الله عليه وسلم لأم أبي هريرة قبل إسلامها فقد روى مسلم في صحيحه عن أبي هريرة رضى الله عنه قال : « كنت أدعو أمي إلى الإسلام وهي مشركة فدعوتها يوما فأسمعتني في رسول الله صلى الله عليه وسلم ما أكره فأتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا أبكي قلت : يا رسول الله إني كنت أدعو أمي إلى الإسلام فتأبى علي فدعوتها اليوم فأسمعتني فيك ما أكره فادع الله أن يهدي أم أبي هريرة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اللهم اهد أم أبي هريرة ) ، فخرجت مستبشرا بدعوة نبي الله صلى الله عليه وسلم فلما جئت فصرت إلى الباب فإذا هو مجاف فسمعت أمي خشف قدمي فقالت : مكانك يا أبا هريرة وسمعت خضخضة الماء قال فاغتسلت ولبست درعها وعجلت عن خمارها ففتحت الباب ثم قالت : يا أبا هريرة أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا عبده
ورسوله قال فرجعت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأتيته وأنا أبكي من الفرح » . . الحديث .
وجاء الأنصار إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا : « يا رسول الله ادع الله على ثقيف فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اللهم اهد ثقيفا ) ، قالوا يا رسول الله ادع عليهم فقال : ( اللهم اهد ثقيفا ) ، فعادوا فعاد فأسلموا » فوجدوا من صالحي الناس إسلاما ووجد منهم أئمة وقادة .
ومن صور الدعاء ما كان من اليهود حيث كانوا يتعاطسون عند النبي صلى الله عليه وسلم رجاء أن يقول لهم يرحمكم الله فلم يحرمهم من الدعوة بالهداية والصلاح ، فكان يقول : « يهديكم الله ويصلح بالكم » .
4- وكان صلى الله عليه وسلم يقبل هدايا مخالفيه من غير المسلمين « فقبل هدية زينب بنت الحارث اليهودية امرأة سلام بن مشكم في خيبر حيث أهدت له شاة مشوية قد وضعت فيها السم » .
وقد قرر الفقهاء قبول الهدايا من الكفار بجميع أصنافهم حتى أهل الحرب قال في المغني : "ويجوز قبول هدية الكفار من أهل الحرب لأن النبي صلى الله عليه وسلم فبل هدية المقوقس صاحب مصر "



5- وكان من سماحة النبي صلى الله عليه وسلم أن يخاطب مخالفيه باللين من القول تأليفا لهم ، كما تظهر سماحة النبي صلى الله عليه وسلم مع غير المسلمين في كتبه إليهم حيث تضمنت هذه الكتب دعوتهم إلى الإسلام بألطف أسلوب وأبلغ عبارة .
6- وكان صلى الله عليه وسلم يغشى مخالفيه في دورهم فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : « بينا نحن في المسجد إذ خرج إلينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : انطلقوا إلى يهود فخرجنا معه حتى جئناهم فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فناداهم فقال : ( يا معشر يهود أسلموا تسلموا ) فقالوا : قد يلغت يا أبا القاسم » . . الحديث . وعاد صلى الله عليه وسلم يهوديا ، كما في البخاري عن أنس رضى الله عنه « أن غلاما ليهود كان يخدم النبي صلى الله عليه وسلم فمرض فأتاه النبي صلى الله عليه وسلم يعوده فقال : ( أسلم ) فأسلم » .
7- وكان صلى الله عليه وسلم يعامل مخالفيه من غير المسلمين في البيع والشراء والأخذ والعطاء ، فعن عائشة رضي الله عنها قالت : « توفي النبي صلى الله عليه وسلم ودرعه مرهونة عند يهودي بثلاثين . يعني : صاعا من شعير » .
_________

8- وكان صلى الله عليه وسلم يأمر بصلة القريب وإن كان غير مسلم فقال لأسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما : « صلي أمك » .
وفي المدينة حيث تأسس المجتمع الإسلامي الأول وعاش في كنفه اليهود بعهد مع المسلمين وكان صلى الله عليه وسلم غاية في الحلم معهم والسماحة في معاملتهم حتى نقضوا العهد وخانوا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، أما من يعيشون بين المسلمين يحترمون قيمهم ومجتمعهم فلهم الضمان النبوي ، فقد ضمن صلى الله عليه وسلم لمن عاش بين ظهراني المسلمين بعهد وبقي على عهده أن يحظى بمحاجة النبي صلى الله عليه وسلم لمن ظلمه فقال صلى الله عليه وسلم : « ألا من ظلم معاهدا أو انتقصه أو كلفه فوق طاقته أو أخذ منه شيئا بغير طيب نفس فأنا حجيجه يوم القيامة » . وشدد الوعيد على من هتك حرمة دمائهم فقال صلى الله عليه وسلم : « من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها يوجد من مسيرة أربعين عاما » ، تلك صور من سماحة النبي صلى الله عليه وسلم مع غير المسلمين وهو ما سار عليه الصحابة رضي الله عنهم والتابعون من بعدهم .
================================================

تعليق مادي 15
00000000000

:x15:
وصدق الله القائل:
((هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ))
أعز الله هذا الدين ورفع بعزته مكانة المسلمين
ونصرهم ومكنهم في الأرض
بـارك الله فيكم أخي الكريم وجزاكم خيرًا

0000000000000000000000000000
تعليق ابنة اليم
((إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً، وَأَكِيدُ كَيْداً، فَمَهِّلِ الْكافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً))
صدق الله العظيم
كيدهم يأتي بنتيجة عكسية, ويزداد الداخلون في الإسلام يومًا بعد يوم
بل ومنهم قساوسة اعتنقوا الدين الإسلامي
اللهمّ أعز الإسلام والمسلمين, وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين

جزاك الله خيرًا أخي الفاضل

00000000000000000000000000000000000000
تعليق م محمد لطفي
الســــــــــلام عليكــــــــــم ورحمــة الله وبركـاتـــــــه
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف خلق العالمين محمد نبى الرحمة ونبى العالمين

مقاطعه


ردا علي اهانة الرسول
بفضل الله تم توزيع أكثر من 110.000 نسخة من نسخ القرآن المترجمة ، و سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ، عن طريق جمعية اكتشف الاسلام في لندن

فعلا انها الافعال وليست الاقوال... افضل طريق لتنصر دين الله عز وجل وتذب عن عرض حبيبك محمد صل الله عليه وسلم ان تتبع سنته وبعد ذلك تنشرها بين الناس..

=ممدوح إسماعيل يحذر أمريكا من غضب المسلمين والمصريين
.. التيارات الإسلامية والألتراس والأقباط والائتلافات يشاركون فى مظاهرات الاحتجاج على الفيلم المسىء للرسول.. والجيش والأمن المركزى يؤمنان السفارة الأمريكية
=وسام عبد الوارث ينفى اقتحام المتظاهرين لمقر السفارة الأمريكية

نعلن خلال ساعات عن حملة "هذا محمّد" صلي الله عليه وسلّم برعاية أثنين من أكبر رجال الأعمال في الوطن العربي.

أنتظرونا


000000000000
تعليق ابو العزام
:x15:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي محمد
وبارك الله في أهلنا بمصر على هذه الوقفة الجادة
وتعبيرهم للعالم بحبهم لمحمد:x15:

0000000000000000

000000000000000000
تعليق ا. رضا
وعليكــــــــــم الســــــــــلام ورحمــة الله وبركـاتـــــــه
بارك الله فيك أخي محمد على غيرتك وحرصك الدائم في نصرة المصطفى (ص) ،
جزاك الله خيرا وردّ كيد أعداءه في نحورهم..

0000000000000
تعليق مطلبي جنتي
اللهم صل وسلم على سيدنا ورسولنا وحبيبنااا محمد
باركـــــــــــــ الله في جهودكم
000000000000000
تعليق الماسة البيضاء
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد
00000000000000
تعليق امانو
يهودى منتج فيلم أمريكى هابط لأسفل سافلين
0000000000000
تعليق لورد 2007
1.
تعليق الطيبي 82
مابال الناس يخرجون للشارع من أجل السكر والزيت والبطاطا وطاولات الأرصفة، ولا يخرجون لنصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم؟
0000000000000​
تعليق أ- رضا​
صرخة مدويّة وكلمات تهز الأعماق ولا تعقيب بعدها، جزاك الله خيرا أخي الكريم..​
00000000000000
تعليق محمد مصطفي محاميد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام تعرفون من ايام خرجوا لنا اعداء الله والحاقدين على الاسلام بفيديو مسيء لرسول الله
وهذا لم يزدنا الا حبا في رسول الله
هذا مقطع 5 دقائق ونصف للدكتور رائد فتحي حفظه الله,مقطع مؤثر جدا وهو يتكلم عن رسول الله
طلبي منكم ان تسمعوا المقطع كاملا بعد اذنكم ثم تعيشوا في رحاب رسول الله
وانا لا اشكك في حبكم لرسول الله بل اعرف ان احدنا يحبه اكثر من نفسه وماله واهله
وننتظر منكم كيف كان التأثر وانت تسمع كلاما عن رسول الله
ولا تنسوني من دعائكم​
00000000000000
تعليق مطلبي جنتي
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
بارك الله فيك اخي
تعليق خادم بيت الله
أين صدقنا تجاه نبينا ؟!!​
0000000000000
تعليق ابو العزام
أفديك بروحي ودمي ومالي وصلاةُ ربي والسلامُ معطرا
يا خاتمَ الرسل الكرام محمدٌ بالوحي والقرآن كنتَ مطهرا
لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ وبفيضها شهِد اللسانُ وعبّرا
لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ فاقتْ محبةَ كل مَن عاش على الثرى
لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ لا تنتهي أبداً ولن تتغيرا
لك يا رسول الله منا نصرةٌ بالفعل والأقوال عما يُفترى
نفديك بالأرواح وهي رخيصةٌ من دون عِرضك بذلها والمشترى
للشر شِرذمةٌ تطاول رسمُها لبستْ بثوب الحقد لوناً أحمرا
قد سولتْ لهمُ نفوسُهم التي خَبُثَتْ ومكرُ القومِ كان مدبَّرا
تبّت يداً غُلَّتْ بِشرّ رسومِها وفعالِها فغدت يميناً أبترا
الدينُ محفوظٌ وسنةُ أحمدٍ والمسلمون يدٌ تواجِه ما جرى
أوَ ما درى الأعداءُ كم كنــا إذا ما استهزؤوا بالدين جنداً مُحضَرا
الرحمةُ المهداةُ جاء مبشِّرا ولأفضلِ كل الديانات قام فأنذرا
ولأكرمِ الأخلاق جاء مُتمِّماً يدعو لأحسنِها ويمحو المنكرا
صلى عليه اللهُ في ملكوته ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّرا
صلى عليه اللهُ في ملكوته ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبرا
صلى عليه اللهُ في ملكوته ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سرى
وعليه من لدن الإلهِ تحيةٌ رَوْحٌ وريحانٌ بطيب أثمرا
وختامُها عاد الكلامُ بما بدا بأبي وأمي أنت يا خيرَ الورى​
0000000000000000000​
تعليق دنيا الامل
1.
بارك الله فيك وبارك الله في الاخ الدكتور رائد
00000000000000000
تعليق ان للمتقين مفازا
1. أنا أحب الرسول صلى الله عليه وسلم كثيرا وأريد أن أكون معه وبمجلسه في الجنة. لا أدري ماذا أفعل لنصرته والدفاع عنه لأن أكيد لن أستطيع الإلتزام بسنته مئة في المئة, لا أستطيع أن أكون مع قول الله عز وجل (يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته) ولكني مع قوله (فاتقوا الله ما استطعتم).وقد أعجبني كثيرا الدعاء المكتوب في المشهد وإني أسأل الله نفس السؤال. جزاك الله خيرا على هذا المشهد المؤثر.
000000000000000000
تعليق نادر الدين
1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً أخي محمد على مجهود المبارك .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيراً ياآحبـــه .
تعليق ابو العزام
1. جزاك الله خيرا شيخنا أبا إبراهيم
اللهم صلّ على سيدنا محمد و على اله و صحبه أجمعين
1. ***فكرة لنصرة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم***​
[HR][/HR]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطوية لفضيلة الشيخ هاني حلمي​
[[ لو بتحب رسول الله ** صلى الله عليه وسلم ** ]]​
00000000000000000
تعليق خادم بيت الله
نشيدة جميلة جدا في مدح النبي صلى الله علية وسلم
تفداك عيني... ومالي.. أمي وأبوي.. وعيالي.. واي شيء ثمينين.. وغـالي ........................يا رسول الله
طيفك يداعب..خيالي مزيون سيد......الرجالي ......قدرك رفيع....... وعالي........................ونفــديك والله
يا الله يا ذا....جلالي...صـــــلي بعد الرمالي.. على بهــــية جمــــالي... نبــــــــيـــــــــك يا الله
يا الله يا ذا....جلالي...صـــــلي بعد الرمالي.. على بهــــية جمــــالي... نبــــــــيـــــــــك يا الله
عالي وغالي.... وحالي.....افديه في كل.... حالي والله ما يـــكفي.....ما قــالي................... ما يــكفي والله والله
هديه في كل جالي ............... نوره سطوعاً يلالي .............. راسخ رسوخ الجبالي
في قلبي والله
واسمع يا عمي.....وخالي شايب شباب........... ويا هالي هذا النبي المثالي..............قدوتك والله خله ياالله
....................


 

مادي 15

مشرفة الركن العام
المشرفون
إنضم
16 مايو 2008
المشاركات
12,194
مستوى التفاعل
829
الجنس
أنثى
القارئ المفضل
عبد الله المطرود
علم البلد
رد: فيلم مسئ عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم من انتاج اقباط المهجر :::: رضا الجنايني

:x15:
وصدق الله القائل:
((هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ))
أعز الله هذا الدين ورفع بعزته مكانة المسلمين
ونصرهم ومكنهم في الأرض
بـارك الله فيكم أخي الكريم وجزاكم خيرًا
 

ابنةُ اليمِّ

مدير عام قديرة سابقة و عضو شرف
عضو شرف
إنضم
26 مايو 2009
المشاركات
25,394
مستوى التفاعل
1,147
الجنس
أنثى
علم البلد
رد: فيلم مسئ عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم من انتاج اقباط المهجر :::: رضا الجنايني

((إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً، وَأَكِيدُ كَيْداً، فَمَهِّلِ الْكافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً))
صدق الله العظيم
كيدهم يأتي بنتيجة عكسية, ويزداد الداخلون في الإسلام يومًا بعد يوم
بل ومنهم قساوسة اعتنقوا الدين الإسلامي
اللهمّ أعز الإسلام والمسلمين, وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين

جزاك الله خيرًا أخي الفاضل
 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
الســــــــــلام عليكــــــــــم ورحمــة الله وبركـاتـــــــه
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف خلق العالمين محمد نبى الرحمة ونبى العالمين
واول شيئ ممكن يقدم






ثانيا




 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

[h=6]مقاطعه
[/h][h=6]ردا علي اهانة الرسول
بفضل الله تم توزيع أكثر من 110.000 نسخة من نسخ القرآن المترجمة ، و سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ، عن طريق جمعية اكتشف الاسلام في لندن

فعلا انها الافعال وليست الاقوال... افضل طريق لتنصر دين الله عز وجل وتذب عن عرض حبيبك محمد صل الله عليه وسلم ان تتبع سنته وبعد ذلك تنشرها بين الناس..
A.s.M
[/h]

إل
 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات



قل كل يعمل علي شاكلته

حملة تبليغ الإسلام أكثر من مائة و عشرة آلف نسخة وزعت خلال الشهر الماضي في كل انحاء بريطانيا و شمال ايرلندا خلال الالومبياد و البارليمبكس وحتى اليوم و بفضل الله العمل مازال مستمر





















 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات





 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
إنضم
4 يونيو 2006
المشاركات
41,912
مستوى التفاعل
114
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

وعليكــــــــــم الســــــــــلام ورحمــة الله وبركـاتـــــــه
بارك الله فيك أخي محمد على غيرتك وحرصك الدائم في نصرة المصطفى (ص) ،
جزاك الله خيرا وردّ كيد أعداءه في نحورهم..
 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات





 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

[h=2]بالفيديو والصور.. التيارات الإسلامية والألتراس والأقباط والائتلافات يشاركون فى مظاهرات الاحتجاج على الفيلم المسىء للرسول.. والجيش والأمن المركزى يؤمنان السفارة الأمريكية[/h]

شهد محيط السفارة الأمريكية غضبا شعبيا من مختلف التيارات، اليوم الثلاثاء، للاحتجاج على تسجيل بعض أقباط المهجر لفيلم مسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، حيث توافد الآلاف من المنتمين للتيارات الإسلامية المختلفة على مقر السفارة الأمريكية، وذلك للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من التيارات الإسلامية على رأسها الجبهة السلفية وحزب النور وائتلاف المسلمين الجدد، وحزب المصريين الأحرار.

وأعلنت الجبهة الثورية لحماية الثورة والائتلاف العام لثورة 25 يناير وتجمع الربيع العربى وبعض النشطاء الأقباط تضامنها مع دعوة ائتلاف صوت الحكمة وحزب النور والدعوة السلفية والتيار الإسلامى العام، مقررين الانضمام للتظاهر مساء اليوم أمام مقر السفارة الأمريكية بالقاهرة، للتنديد بالفيلم المسىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم والذى أطلقه القس الأمريكى تيرى جونز وموريس صادق وبعض أقباط المهجر.

وشارك فى الوقفة عدد من القيادات الإسلامية على رأسهم الدكتور هشام كمال المنسق العام للجبهة السلفية وائتلاف المسلمين الجدد، والدكتور وسام عبد الوارث ونادر بكار وأحمد خليل والدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية.

وأكد الدكتور هشام كمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الوقفة بداية لعدد من الإجراءات التصعيدية التى ستتخذها الجبهة ضد أقباط المهجر بعد الفيلم المسىء، مشيرا إلى أنه سيأتى عدد آخر من القوى السياسية للمشاركة فى الوقفة.

وكشف كمال عن عزمهم تأسيس رابطة بام "رابطة الإصلاح والنهضة"، للتصدى لمثل تلك الإهانات التى توجه للإسلام والدفاع النبى صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن أبرز مؤسسى هذه الرابطة سيكون نادر بكار وأحمد خليل.

أقنع عدد من المتظاهرين أمام مقر السفارة الأمريكية المتظاهرين الذين رفعوا علم التوحيد على مقر السفارة الأمريكية بأن ينزلوا العلم مرة أخرى، وذلك منعا لوقوع أى مشاكل تجاه هذه الخطوة، وردد المتظاهرون هتافات "أقباط المهجر دول خارجين ارفع راسك أنت مسلم".

وحذرت حملة لازم حازم الإدارة الأمريكية من التهاون فى إهانة الرسول والسماح لأقباط المهجر بإنتاج فيلم مسىء للرسول، مطالبة جميع الكنائس المصرية بالتبرؤ من أقباط المهجر بعد إساءتهم للرسول.

توافد عدد من الأقباط للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من التيارات الإسلامية اعتراضا على الفيلم المسىء الذى أنتجه عدد من أقباط المهجر للإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأكد عدد من الأقباط المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية أن أقباط مصر يرفضون إهانة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مشددين على أن الأمة المصرية نسيج واحد، ولا يمكن لأحد أن يفرق جمعها.

وشارك عدد من جماهير ألتراس الأهلى والزمالك فى الوقفة الاحتجاجية مرددين هتافات "الشعب يقول إلا الرسول"، رافعين لافتات وأعلاما سوداء مكتوبا عليها "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، "إلا رسول الله.. فداك أبى وأمى ونفسى يا رسول الله".
وفى نفس السياق أشعل عدد من جماهير الألتراس الشماريخ أمام مقر السفارة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، مرددين هتافات "إلا رسول الله"، " بالروح بالدم نفديك يا رسول الله".

وفى السياق ذاته انتقد الدكتور حسن البرنس، القيادى الإخوانى وعضو مجلس الشعب السابق إنتاج أقباط المهجر لفيلم مسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم"، مشيرا إلى أن حرية الإبداع لا تعنى الإساءة إلى المقدسات الدينية.

وقال البرنس خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عندما تتحول الأحقاد إلى قصة وسواد القلوب إلى سيناريو وعمى البصيرة إلى مونتاج وإهانة المقدسات إلى حرية إبداع.. يكون هناك فيلم يسىء إلى أفضل خلق الله أجمعين.

وأكد الدكتور طارق الزمر القيادى بالجماعة الإسلامية أن السفارات محصنة فقها وشرعا وقانونا، ولذلك وجب علينا حمايتها بأنفسنا، مشيرا إلى أنه لم يتم اقتحام مقر السفارة الأمريكية وأن الوقفة الاحتجاجية لم تتعدى السلمية.

وقال الزمر، خلال كلمته عن المتظاهرين مساء اليوم الثلاثاء أمام السفارة الأمريكية، إن الأمريكان يدبرون للإساءة ضد الإسلام، مشيرا إلى أنهم استخدموا أقباط المهجر للإساءة للرسول الكريم .

حذر ممدوح إسماعيل الولايات المتحدة أمريكية من غضب المسلمين والمصريين، بعد أن سمحوا لأقباط المهجر بإنتاج فيلم مسىء للرسول صلى الله عليه وسلم، قائلا: "مثلما ترفضون الإساءة إلى اليهود عليكم أن ترفضوا الإساءة إلى الإسلام".

وقال ممدوح إسماعيل أثناء مشاركته فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من الإسلاميين أمام السفارة الأمريكية، إن هناك العديد من الإجراءات التصعيدية التى سيقومون بها ضد أقباط المهجر والإدارة الأمريكية بعد السماح بإنتاج هذا الفيلم.

أكد الناشط السياسى وائل غنيم، أن الوقفة الاحتجاجية التى تمت اليوم أمام السفارة الأمريكية والهجوم عليها بالإعلام أعاد إلى ذهن الشعب الأمريكى ما حدث يوم 11 سبتمبر الذى لن يفهم السبب وراء ذلك على أنه دفاع عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، بل كنوع من الاحتفال بالجريمة البشعة والمصيبة التى حدثت لهم فى هذا اليوم.

وأوضح "غنيم" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن هذه الوقفة ستزيد الإساءة لمحمد صلى الله عليه وسلم، قائلاً: المواطن الأمريكى يرتبط هذا التاريخ فى ذهنه بذكرى أليمة وموت أكثر من 3000 شخص، وهو لن يفهم أساساً العلاقة بين السفارة الأمريكية بالفيلم ووسائل الإعلام ولو كان الهدف مما يحدث الآن هو وقف الإساءة للنبى فلا أعتقد أنه سيتحقق بل ربما سيحدث العكس تماماً".

واختتم غنيم قائلاً: "يللا اتهمونى بالعمالة لأمريكا.. وبعدم الغيرة على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

نفى الدكتور وسام عبد الوارث أحد الداعين للوقفة الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية ما يتم تداوله على المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، أن يكون هناك اقتحام من قبل المتظاهرين لمقر السفارة الأمريكية أثناء الوقفة.

وصل عدد من قوات الجيش إلى مقر السفارة الأمريكية وذلك لتأمين الوقفة الاحتجاجية التى دعت لها عدد من التيارات الإسلامية للاحتجاج على الفيلم المسىء للرسول والذى أنتجه عدد من أقباط المهجر.

وتوافدت عدد من مدرعات القوات المسلحة على مقر السفارة الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن توافد الآلاف على مقر السفارة الأمريكية، فيما كثفت قوات الأمن المركزى من تواجدها أمام السفارة، حيث تواجد مئات من أفراد الأمن المركزى حول مبنى السفارة الأمريكية بجاردن سيتى دون أى احتكاك بين الأمن والمتظاهرين.

وأكدت وزارة الخارجية إصرار السلطات المصرية على توفير الإجراءات الأمنية الضرورية لحماية كافة السفارات والبعثات الدبلوماسية الموجودة على الأراضى المصرية والعاملين بها، وهو ما نتوقعه من الدول الأجنبية بالنسبة لبعثاتنا المعتمدة لديها.
وأشارت فى بيان لها إلى أن مقار البعثات الدبلوماسية فى كافة عواصم العالم تحظى بحصانات وفقاً لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، والتى كانت مصر من أوائل الدول المنضمة إليها عند توقيعها عام 1961، ومن هذا المنطلق فإن أمن السفارات وتوفير الحماية للمبعوثين الدبلوماسيين مسئولية ذات أولوية للسلطات الرسمية لأى دولة.

وأضاف البيان أن هذا الأمر من الأمور الثابتة فى تاريخ العلاقات الدبلوماسية بين الدول، وأكد أن المسألة مسألة مبدأ وأن الجهود الحثيثة التى تبذلها السلطات المصرية منذ انتهاء مرحلة الانتقال السياسى تهدف إلى التأكيد للعالم كله أن مصر عادت بلد الأمن والأمان.

واسترعت وزارة الخارجية الانتباه إلى أن تكرار مثل هذه الأحداث يؤثر سلباً على صورة الاستقرار فى مصر، بما لذلك من تداعيات على مختلف المجالات ومن تأثير مباشر على حياة المواطنين.


 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات






 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات



 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 21:47









































 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

ممدوح إسماعيل يحذر أمريكا من غضب المسلمين والمصريين

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 19:26


ممدوح إسماعيل المحامى
كتب محمد حجاج- تصوير أحمد معروف
حذر ممدوح إسماعيل المحامى، الولايات المتحدة الأمريكية، من غضب المسلمين والمصريين، بعد سماحها لأقباط المهجر بإنتاج فيلم مسىء للرسول، قائلا: "مثلما ترفضون الإساءة إلى اليهود عليكم أن ترفضوا الإساءة إلى الإسلام".
وقال ممدوح إسماعيل، أثناء مشاركته فى الوقفة الاحتجاجية التى دعا لها عدد من الإسلاميين أمام السفارة الأمريكية، إن هناك العديد من الإجراءات التصيعدية التى سيقومون بها ضد أقباط المهجر والإدارة الامريكية بعد سماحها بإنتاج هذا الفيلم.
 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

[h=2]وسام عبد الوارث ينفى اقتحام المتظاهرين لمقر السفارة الأمريكية[/h]الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012 - 19:25

الاحتجاجات أمام السفارة الأمريكية
كتب محمد حجاج - تصوير أحمد معروف

نفى الدكتور وسام عبد الوارث أحد الداعين للوقفة الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية، ما يتم تداوله على المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، من نجاح عدد من المتظاهرين فى اقتحام مقر السفارة الأمريكية أثناء الوقفة.

 

رضا الجنايني

مزمار كرواني
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
2,850
مستوى التفاعل
26
الجنس
ذكر
رد: فيلم مسئ عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم من انتاج اقباط المهجر :::: رضا الجنايني

مادي ... أبنة اليم " حفظكم الله وأعلى قدركم في الداريين
 

م محمدلطفي

مزمار فضي
إنضم
6 أبريل 2012
المشاركات
654
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر

ابو العزام

مراقب الأركان العامة والتقنية
مراقب عام
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
53,397
مستوى التفاعل
2,129
الجنس
ذكر
رد: هنا توضع كل الأفكار لنصرة رسول الله (عذرارسول الله ) ..... ملف خاص أخبار وإقتراحات

:x15:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي محمد
وبارك الله في أهلنا بمصر على هذه الوقفة الجادة
وتعبيرهم للعالم بحبهم لمحمد:x15:
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع ( الأعضاء : 0 ، الزوار : 1 )

أعلى أسفل