إعلانات المنتدى

مسابقة مزامير القرآنية 1445هـ

المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه الله

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
:basmalah2:

المكتبة الشاملة لتراث الشيخ محمـــود علي البنا
المقدمة والولادة :
عندما ترى الندى فى صباح البساتين على وجه الزهر والزرع والرياحين فتلمسه على رفق وتشعر بدبيبه يسرى فى كيانك ووجدانك وبرده فى ضلوعك.. تشعر بالسعادة وكانك خلقت من جديد، هذه الحالة من الانتشاء ووالفرحة الغامرة تشعر بها حينما تستمع الى صوت الشيخ محمود علي البنا حينما ينساب صوته ينساب بين جنبيك ...
نطرق الان ابواب الذاكره ونعود معها لعام 1926 من القرن الماضى ونقطع 85 كم من القاهرة شمالا لنصل الى قرية شبرا باص مركز شبين الكوم محافظة المنوفيه حيث مسقط راس الشيخ رحمه الله لنشهد ميلاده ونعيش مع ابويه اول لقطة فى حياته ، ففى القرى والنجوع المصرية حيث العادات والتقاليد هي التي تسير أمور أهلها، فأعتادوا الاحتفال و التهنئه لانجاب الولد، وكان الحاج على البنا ( والد الشيخ ) لغاية ذلك العام ليس لديه من الابناء الا طفلة واحدة اسماها ( رتيبة ) وكان عمرها 5 سنوات وحيدة بلا اخ او اخت، وعلى مدى اربع سنوات متتالية تسبق هذا التاريخ كانت زوجته تنجب فى كل عام ولد وقبل ان تتلقاه يد والديه يكون الطفل قد فارق الحياة ......وكان هذا منبع قلق لدى الحاج على البنا وزوجته الا يمنحهما الله فرصة انجاب الولد ، ولكن الحاج على البنا بخبرته فى الحياة، يعلم ان الله قادر ان يرسل لعباده الفرح بعد الالم حتى جاء الموعد ... وجاءت لحظة تحقيق الامل في 17 ديسمبر من عام 1926 فقد حان موعد قدوم المولود الجديد وفى لمح البصر نهض الحاج على البنا من فراشه واحضر الدايه .....وصرخات الزوجة تعلوا ومشاعر الحاج على بين الامل واليأس، بينما انزوت الطفله رتيبه فى ركن من اركان البيت تبكى من صراخ امها ووالدها مشغول عنها بصراخ امها لحظات عصيبه عاشها الثلاثة وفجأة ... إنقطع صراخ الام وتبدل بصراخ المولود ...خرجت الدايه تبشر الحاج على وتقول له (ولد ولد ولد يا حاج على) واطلقت زغرودة معلنة النبأ السعيد بقدوم ( شيخنا الفاضل ) الى الحياة ..وحمل الحاج / على المولود واسماه ( محمود ) حمد لله على عطائه ...
فرفع الحاج / على يده الى السماء ودمع الفرح تبلل وجهه قائلا ( يارب احفظة ...ليحفظ قرآنك) فهو نذر مولوده الجديد للقرأن ..
(منقولة بتصرف)
الحياة والنشأة
كانت حياة كروان القرآن الشيخ محمود علي البنا محفوفة بنفحات نورانية منذ ميلاده.. وحتي رحيله، سجلتها ابنته الكاتبة الصحفية السيدة آمال البنا، عندما أعادت عجلة الزمن إلي الوراء خلال القرن الماضي.. واجتذبت من أعماق الذاكرة خيوط الذكري لتحكي بتأثر بالغ رحلة حياة والدها الراحل فتتجاوز ما يعرفه الناس عن القارئ ( النجم ) الذي لمع اسمه وصيته في سماء التلاوة داخل وخارج الحدود، إلي ما لا يعرفه الناس عن الشيخ الإنسان كرجل صنع بعطائه الفياض أسطورة إنسانية ذات معني خاص.
روت آمال البنا ( الابنة الوفية ) عن طفولة والدها، ونشأته، وحفظه للقرآن الكريم في صباه، وإصراره علي دراسة المقامات الموسيقية لصقل موهبته، واعتماده ليصبح أصغر القراء سنا في تاريخ الإذاعة، ثم تسجيل القرآن كاملا مجودا ومرتلا للإذاعات العربية والإسلامية، وأشهر الأماكن التي قرأ فيها عبر أسفاره لمعظم بلاد العالم، ولقاءاته بحكامها، وتكريمهم له بشهادات التقدير والأوسمة.. فذكرت ابنته:
" نشأ في أسرة متدينة، وقد نذره والده للقرآن منذ مولده وألحقه بكتاب القرية وهو في سن الخامسة ليتعلم القرآن. وأتم حفظ القرآن كاملا وعمره عشر سنوات فكان أصغر من حفظ القرآن بالقرية. ثم ألحقه والده بمعهد المنشاوي بطنطا ليتعلم علوم القرآن. وتعلم القراءات علي يد الشيخ إبراهيم سلام بالمعهد الأحمدي بطنطا.
واشتهر منذ صباه بتقليد كبار القراء أمثال الشيخ محمد رفعت والشيخ عبدالفتاح الشعشاعي وغيرهما) .
وتشيرإبنته رتيبة : إلى أنه مع كل آية ينساب صوت الصغير بآيات الله كسلاسل الذهب، فتنفرج أسارير الكبار لما يسمعون وهم يتأملون الطفل سعداء بصوته الجميل بنظرات اختلطت فيها الدهشة بالإعجاب كأنه أعجوبة من عجائب قريتهم، ويزداد الجميع بكل من مر بهم فيوقفه صوت الصغير وهو يكمل تلاوته.
مع أهل بولاق أبوالعلا، وفي سرادق تبدو علي كل ركن من أركانه الفخامة والأبهة، جلس الشيخ محمود علي البنا وكان قد غدا شابا أتم التاسعة عشرة من عمره، جلس بينهم يستمع إلي تلاوة الشيخ محمد سلامة ومن بعده تلاوة الشيخعبدالفتاح الشعشاعي وكلاهما نجم من نجوم التلاوة في ذلك الوقت عام 1946، وكانت مثل هذه السهرات والمناسبات في ذلك الوقت هي أكبر فرصة للناس ليستمتعوا فيها بتلاوة هؤلاء النجوم.
وكان الشيخ محمود لا يستمع مع الناس ليستمتع بروعة الأداء فحسب ولكن ليستقي من هؤلاء النجوم إبداعات التلاوة.
لكنه عكف علي دراسة المقامات الموسيقية والتواشيح مع الشيخ درويش الحريري عند نزوحه إلي القاهرة سنة 1946 ليتلقى إبداعات التلاوة باستماعه لعمالقة التلاوة لذلك العصر..
وعندما عين صالح باشا حرب رئيسا للمجلس الأعلي لجمعية الشبان المسلمين اختار الشيخ محمود علي البنا قارئا للجمعية سنة 1947 قبل التحاقه بالإذاعة المصرية.
ثم حصل علي شهادة إجازة التجويد من الأزهر الشريف عند نزوحه إلي القاهرة، وكانت صدفة رائعة أن استمع أحد كبار المسؤولين بالإذاعة لصوت الشيخ البنا في مناسبة احتفال جمعية الشبان المسلمين بالعام الهجري فرشحه للالتحاق بالإذاعة المصرية.
واجتاز الشيخ البنا عدة اختبارات أمام لجنة القراءة بالإذاعة بجدارة فأجازته قارئا بالإذاعة المصرية في 17ديسمبر 1948.. ليصبح أصغر القراء سنا في تاريخ الإذاعة.
وكتبت عنه وقتها أقلام الصحافة أنه وصل للصفوف الأمامية بين قراء عصره بسرعة منقطعة النظير.
سجل القرآن كاملا مجودا ومرتلا للإذاعة المصرية والإذاعات العربية والإسلامية.
فكان قارئا للسورة في مسجد عين الحياة بحدائق القبة من 1935-1956 وثلاث سنوات تالية في مسجد الرفاعي.
وقارئا للسورة بمسجد الأحمدي بطنطا ثلاثة وعشرين عاما متتالية.. 1959-1982 ، ثم قارئا بمسجد الحسين الثلاث سنوات الأخيرة قبل رحيله 1983-1985
ومن أشهر الأماكن التي قرأ فيها القرآن خلال أسفاره المسجد الأقصي بفلسطين، والمسجد الأموي بدمشق، والحرمين المكي والمدني بالمملكة العربية السعودية. في حديث إذاعي مسجل عن رحلته مع القرآن الكريم حاوره فيها الإذاعي الكبير (عمر بطيشة) وقال في حواره : " إنه سافر إلي معظم الدول العربية ، ففي العراق كنا ننزل في ضيافة القصور الرئاسية فيها والتي سافرت إليها في عهد الرئيس العراقي الأسبق (عبدالسلام عارف) وكنا نقرأ في القصر الجمهوري قبل أذان المغرب وكنا نقوم بعمل بعض التسجيلات القرآنية لتحتفظ بها الدول المضيفة. كما زرت الكويت والإمارات وليبيا وتونس والجزائر وكان رمضان في كل البلاد العربية والإسلامية له صورة واحدة هي تلاوة القرآن والصلوات في المساجد وتوزيع الصدقات حسب عادات الشعوب في كل دولة(«.
فكانت للشيخ انطلاقة قرآنية واسعة بصوته الملائكي إلي خارج مصر، كان فيها سفيرا للقرآن وأميرا للتلاوة أينما حل بهذه البلاد كما وصفته أقلام الصحافة.
وتعددت رحلاته إلي معظم البلاد العربية والإسلامية في جنوب شرق آسيا وسافر أيضا إلي الهند وباكستان. كذلك زار الجاليات الإسلامية في آسيا وأوروبا وأفريقيا منها الهند وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وألمانيا والنمسا.
ودعي لتسجيل المصحف مرتلا ومجودا في معظم البلاد العربية والإسلامية.
وكلفته وزارة الأوقاف المصرية عدة مرات بتمثيل مصر في مؤتمرات ولجان القرآن الكريم بالدول الأجنبية.. حيث كان رئيسا للجان الحكام في مسابقات القرآن الكريم في مثل هذه البلاد.
وعن تكريمه في حياته حصل الشيخ محمود علي البنا علي العديد من شهادات التقدير والتكريم والأوسمة من مختلف الدول التي زارها.
وتسلم من الرئيس جمال عبدالناصر هدية تذكارية عبارة عن طبق من الفضة يحمل توقيع الرئيس ناصر عام 1967.
أيضا حصل علي ميدالية تذكارية من القوات الجوية في عيدها الخمسين عام 1982 ، وحصل علي درع الإذاعة في الاحتفال بعيدها الذهبي عام 1984.
علاقته بعبدالناصر
حول علاقته بالرئيس الراحل جمال عبدالناصر تروي آمال البنا أنه في منزل الشيخ بشبرا دق جرس التليفون وتصادف تواجد الشيخ بالبيت فرفع سماعة التليفون ليصل إلي صوت عبدالحميد الحديدي مدير الإذاعة المصرية في منتصف الستينيات يخبره بوفاة عبدالناصر حسين والد الرئيس جمال عبدالناصر.. ويؤكد علي ضرورة تواجد الشيخ في العزاء بالإسكندرية لإحياء ليلة المأتم مع زملائه من كبار القراء.
في اليوم التالي تروي آمال البنا وحسب الموعد المحدد في ميدان تريانو بالإسكندرية وفي السرادق المقام للعزاء هناك، كان يقرأ القرآن بالتبادل مع الشيخ عبدالباسط عبدالصمد من الثالثة حتي الرابعة عصرا.
أما عن رحيله منذ أكثر من ربع قرن..
ففي صباح يوم 20يوليو 1985 خرجت »شبراباص« كلها كبارها وصغارها، رجالها ونساءها وأطفالها لوداع الشيخ البنا الوداع الأخير الذي شهدت في وداعه أكبر وأفخم جنازة يمكن أن تشاهدها هذه القرية في تاريخها كله.
في الوداع الأخير
وكانت مكبرات الصوت في مساجد القرية كلها قد أعلنت خبر الوفاة الذي رددته وسائل الإعلام المختلفة.
خرجت القرية كلها، تنتظر جثمان رجل اجتمعوا علي حبه جزاء لما قدمه لهم من خير مع جمهوره وأحبائه وتلاميذه وأصدقائه من معظم محافظات مصر.
وفي القاهرة اكتظ مسجد الحسين بأهل الشيخ البنا وجمهوره حتي فاض بهم فخرج الكثير منهم إلي ساحة المسجد جاءوا جميعا لوداعه.
وجاءت باقة الوفاء الأولي من أقرب الناس إلي الشيخ عندما سعت أسرته لتحقيق حلم الشيخ في إتمام بناء المسجد وأرادوا بذلك أن يتموا عليه نوره في قبره بإقامة الصلوات وذكر الله في مسجده ونظموا حفلا في افتتاح المسجد كما تمنيالشيخ وبنفس الترتيبات التي تمناها قبل وفاته.
وكان الشيخ قد رحل وفي نيته حسب نصيحة الشيخ الشعراوي أن يطلق علي مسجده »اسم مسجد الرحمة«..
تكريم بعد الرحيل
أما عن تكريم الشيخ محمود علي البنا بعد رحيله
فقد كرمت محافظة الغربية الشيخ محمود علي البنا بإطلاق اسمه علي الشارع الملاصق لمسجد السيد البدوي في طنطا.
واعتمدت مشيخة عموم الطرق الصوفية الاحتفال بمولد الشيخ محمود علي البنا كل عام وتم قيده بسجل الموالد الرسمية علي أن يكون الاحتفال دينيا بتلاوة القرآن والمدائح النبوية، أيضا تحتفل الإذاعة والتليفزيون كل عام بذكري الشيخ البنا مرتين مرة في ذكري وفاته ومرة في ذكري ميلاده.
والذي قد لا يعرفه الكثيرون.
أن الشيخ محمود علي البنا وضع قبل رحيله لبنة المجمع الإسلامي في بلدته شبراباص (مسجد، دار لتحفيظ القرآن، مكتبة إسلامية، مصلي للسيدات.
وكرمه أبناؤه بعد رحيله باستكمال مشروعه الخيري شبراباص المجمع الإسلامي وإطلاق اسم الشيخ محمود علي البنا علي المسجد.
وسجل أبناء الشيخ رحلة حياته في كتاب بعنوان:
محمود علي البنا (صوت تحبه الملائكة(
وقام المهندس شفيق محمود البنا بجمع التراث القرآني للشيخ في مكتبة قرآنية كبيرة ضمت أندر التسجيلات بصوتالشيخ محمود علي البنا في مراحل عمره المختلفة.
قارئ وثلاثة رؤساء
لم يأت هذا التكريم بعد الرحيل من فراغ، فقد كان كروان القرآن الراحل الشيخ محمود علي البنا محل تقدير من رؤساء مصر السابقين الثلاثة:
فبأمر من الرئيس جمال عبدالناصر سجل الشيخ محمود علي البنا المصحف المرتل للإذاعة المصرية، اقتناعا من ناصر بعذوبة صوته الملائكي، وكتبت أقلام الصحافة عن وفاة الشيخ البنا للرئيس جمال عبدالناصر بعد رحيل الرئيس.. ولذلك قصة:
فقد ظل الشيخ البنا يحيي ليلة الاحتفال بذكري رحيل الرئيس عبدالناصر مجاملة بدون أجر حتي وفاة الشيخ محمود علي البنا في سنة 1985، وكسب الشيخ البنا تأييد الرئيس أنور السادات لفكرة نقابة القراء استجابة لمساعي الشيخ في تأسيس أول نقابة للقراء في مصر سنة 1983.
كما منح الرئيس السابق حسني مبارك اسم الشيخ محمود علي البنا بعد رحيله وسام الامتياز في العلوم والفنون سنة 1990
( ملاحظة : المقالة عن حياة الشيخ منقولة من عدة مقالات تم جمعها واختصارها )
كلمة لابد منها :
الشيخ البنا ، قامة ربانية أمتلك قلوب الناس بزهده وتقواه ، وخشيته لله ، فأصحاب المقامات السامية والسبحات النورانية، هؤلاء يبصرون بنور الله، لذا تجد في صوته نبرة الخشوع وكانما ينطق عن ملك مقرب ، أشعر حينما أستمع اليه في بعض المقاطع وكاني في الواد المقدس ، فاخلع رداء الدنيا و أذوب عشقا في روحانياته وكأني أبصر الأيات الكريمة تتجسد في مقام الجبل فـأخر ساجدا لله من هول ما ارى ومن عشق ما صوَر.. صوته حينما يتلو آيات الجنة يدخلك في أريجها وكأنك تشم عطرها، وحينما يتلو آيات العذاب تتحسر النفس وتقول ياليتني كنت ترابا ..
الشيخ البنا ولي من أولياء الله نعى نفسه قبل وفاته بأيام وهذا ديدن الاولياء الذين حباهم الله بنفحات العلم والايمان.
هنا اود ان اشير الى ان هذه المكتبة المباركة ليست جهدا فرديا بل هي نتاج مجهودات الكثير من المخلصين من محبي الشيخ البنا الذين ساهموا بنشر تراثه الكبير والحفاظ عليه ، ولابد من االإشارة الى المكتبة الشاملة التي رفعها الاخ الدكتور مصصطفى الزيني في اللبنة الاساسية لهذه المكتبة ولكن وجدت الكثير من التلاوات لم ترفع فقمت بأكمال مانقص من التلاوات واعادة رفع النسخ الاافضل التي انتشرت على الانترنيت، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من التلاوات التي تضمهاالمكتبة الخاصة بي.. فشكرا للأخ الزيني .
كما اخص بالشكر الاخ الكريم الشيخ ابوالحسن الرضواني العوامي الذي شارك معي بجهد كبير في مراجعة التلاوات وتدقيقها وتثبيت توثيقها وتزويدي بمجموعة من النسخ المفقودة والنادرة ، بالاضافة الى تصاميم الاخراج الرائع الذي قام بانتاجه، فجزاه الله خير الجزاء ..

المكتبة وتحليل التلاوات :
تضم المكتبة الشاملة لتراث الشيخ البنا كما هو المعتاد على الاقسام الثابتة وهي :
- تلاوات المحافل الخارجية مقسمة على السور القرآنية ومرتبة بتسلسل السور حسب ورودها بالقرأن الكريم ، وقد جمعت وأحصيت ورفعت 220 تلاوة من تلاوات المحافل سواء في المساجد او العزاء .

- التلاوات الاذاعية المتفرقة، وهي ما اصطلحنا عليه انها التلاوات التي سجلها الشيخ لمختلف الاذاعات العربية – ماعدا الختمة المجودة – وقد أحصيت وجمعت 100 تلاوة اذاعية ( تقريبا) وهي نسبة قليلة بالقياس الى زيارات الشيخ البنا لمختلف الدول ، وهذه التلاوة هي بمختلف المدد منها 8 دقايق واخرى 13 دقيقة واخرى 30 دقيقة ، التلاوات التي هي بمدة 13 دقيقة تم اضافتها الى مايصطلح عليه ( الختمة المشتركة لـ13 قارئا) وهي 18 تلاوة فقط ، اما التلاوات الاخرى المنسوبة لهذه الختمة المشتركة فقد دققتها فوجدتها كلها من تلاوات الختمة المجودة للشيخ البنا . معظم هذه التلاوات هي من اذاعة القاهرة وعدد يسير من تلاوات العراق ( 4 تلاوات) فقد ضممتها الى هذه المجموعة من التلاوات.
- الختمات القرآنية المجودة
• الختمة القرأنية المجودة : وهي الختمة الكاملة للقرأن الكريم وعدد حلقاتها 120 حلقة ، كل حلقة تضم ربعين قرآنيين، وقد رفعت النسخة الاصلية لهذه الختمة للاستاذ الكريم الشيخ ابوالحسن العوامي جزاه الله خيرا. من يدقق في تلاوات الختمة المجودة الكاملة يلاحظ في بعض النسخ ان الشيخ البنا حينما يقترب من نهاية الربع يقرأ بطريقة الختام وكانه يريد ان يختتم التلاوة ويبتدأ من جديد ببداية الربع الثاني .. كما ان قسما منها يختتم فعلا، ويبدأ من جديد حسب الاسلوب المعتاد في ختم التلاوة والبدء بها ، وخاصة في سور النجم - القمر – الرحمن - الواقعة - الملك من هذا ، يبدو انالشيخ قرأ ربعا واحدا احيانا فتكون مدة التلاوة 18-19 دقيقة ويدمج ربعين مع بعض احيانا اخرى لتكون مدة التلاوة 37-39 دقيقة...

• الختمة المشتركة مع الاربعة الكبار: وهي الختمة الشهيرة للاربعة الشيخ الحصري ومصطفى اسماعيل والشيخ عبدالباسط ، وفي هذه الختمة كان الشيخ البنا في قمة اداءه وتألقه.
ملاحظة: الملاحظ ان هناك العديد من التلاوات الاذاعية بمدة 20 دقيقة منتشرة على النت ، وقد دققتها فوجدتها جميعها من تلاوات الختمة المجودة نفسها. وكما اشرت في تلاوات الربع الواحد اعلاه..

الختمات المرتلة : وهما ختمتين
• الاولى ختمة صوت القاهرة وقد رفعت الختمة المرتلة الاصلية كما بثتها اذاعة القرآن الكريم من القاهرة ، وهي نسخةالاستاذ الشيخ ابوالحسن العوامي وتضم 56 حلقة .
• الثانية : ختمة الاذاعة السعودية وهي كما بثتها الاذاعة بواقع 130 حلقة بمدد مختلفة منها 8 دقايق واخرى اكثر ولاقياس محدد للحلقة الواحدة وهي نسخة الاستاذ الشعلان.
- فيديوهات الشيخ البنا .. سيتم رفعها لاحقا بأذن الله.


تلاوات المحافل الخارجية للشيخ البنا
محافل سورة البقرة/ وتضم 30 محفلا
1 البقرة 44-62 شعائر الفجر- مسجد الرفاعي /27:07 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/eh0o6p62k6p0dd6
2 البقرة 75-84 والطارق والاعلى والضحى - الاسماعلية 1981 قرأن جمعه / 27:13 / متوسطة مع تشويش قليل
http://www.mediafire.com/download/3h2j8wcgu7shnt8
3 البقرة 106-124 فجر / 27:06/ جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/k3g9xjvh09g9pbj
4 البقرة 142-144 بمناسبة حادث تحويل القبلة فى شهر شعبان / 06:34/ جيد جدا
http://www.mediafire.com/download/qszjrs96e36a75s
5 البقرة 148-157 من دولة الامارات في الثمانيات / 10:48 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/2181ku1hhh4df5h
6 البقرة 148-158 عزاء فى اوائل السبعينيات / 39:11 / جيدة مع صدا
http://www.mediafire.com/download/kwp9jd676z3kav1
7 البقرة 148-158 القاهرة الباطنية بتاريخ 19-8-1984 سهرة مع الشيخ محمود المنشاوى / 27:41 / متوسطة مع تشويش
http://www.mediafire.com/download/24iv5v4jds22qap
8 البقرة 148-158 مسجد الحاج محمد فرج بـحدائق القبة - شعبان 1981 /12:03 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/sv43y1s51e42m8m
9 البقرة 148-158+286 - عزاء الرئيس محمد أنور السادات 1981 / 40:54/ ممتازة
http://www.mediafire.com/download/pyr34p58f1aos3k
10 البقرة 158-176 فجر من الحسين / 25:40 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/3fm4855u864l5hu
11 البقرة 181-188 مبتورة اولها – فجر / 13:52 / متوسطة مبتورة البداية
http://www.mediafire.com/download/6whjv59u57by5gy
12 البقرة 183-189 الكويت في السبعينات / 27:50 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/88s10891ch938p8
13 البقرة183 -189 من الحسين - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/sxv0rgqj1qjndly
14 البقرة 195-203 والنازعات 27-33 قرآن جمعة 1984 / 25:54 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/bfs2z2ylm13706m
15 البقرة 196-197 من مسجد السيدة نفيسة- تلاوة فديوية / 07:46/ جيدة جدا تلاوة قصيرة فيديو
http://www.mediafire.com/download/j4zqha740l4lyi4
16 البقرة 196 - 202 الكويت / 28:56 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/97d84pqok7l8n73
16 البقرة 196 - 202 الكويت - نسخة اخرى من مكتبة احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/download/59t6l2anjzh6roe
17 البقرة 196-202 والنازعات 27 -33 فى احتفال غرة ذو الحجة /28:46 / متوسطة – تشويش قليل
http://www.mediafire.com/download/09h23d2qq3rykyv
18 البقرة 196-203 وال عمران 169-171 الحسين 1981عزاء السادات- الاصلية / 42:41 / جيدة جدا– مدة اطول
http://www.mediafire.com/download/2x1ci5oa6cjvfcs
18 البقرة 196-203 وال عمران 169-171 الحسين -عزاء السادات / 31:43 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/sem65219fdxacrm
19 البقرة 196-209+285-286 مسجد الامام الحسين / 43:58 / ممتالزة
http://www.mediafire.com/download/714pvqovpt4fb9g
20 البقرة 196-203+285-286 النازعات 27-46 العلق 1-5 ختامية مولد السيد البدوى بطنطا / 56:15 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/hxnr6e1qifixdtb
21 البقرة 203-219 تلاوة فجر- مسجد الامام الحسين / 24:26 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/bqb1ikcq10ydmyg
22 البقرة 219-232 الحسين 1979 النسخة الاصلية - ابوالحسن الرضواني / 31:09 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/id161u06cs44jcn
23 البقرة 238-251 مبتورة اخرها - جودة سيئة / 32:08 / سيئة مشوشة
http://www.mediafire.com/download/5dc89q6x7ytj26a
24 البقرة 253-261 مبتورة آخرها -تلاوة فجر من مسجد الحسين / 24:31 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/hy719i4zvueaalm/
25 البقرة 255-261 مسجد الإمام الاعظم 6رمضان 1396هـ الموافق 28-8-1976 / 27:18 / ممتازة -اصلية
http://www.mediafire.com/download/7c4su9b4f5cvnbh
26-1 البقرة 255-261 ثم من 285-286 مبتورة اولها- نسخة اولى / 36:18 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/62izbgavvyw66kc
27 البقرة 284-286 فجر / 36:17 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/22mlxyz6cu69tg5
28 البقرة 285-286 صلاة فجر/ 04:13 / جيدة جدا -تلاوة قصيرة
http://www.mediafire.com/download/uymp777xe2p1eoq
29 البقرة 285-286 اخرى- من مسجد الحسين فترة السبعينات / 04:39 / جيدةجدا- تلاوة قصيرة
http://www.mediafire.com/download/ztpiicnprj9wa59
30 البقرة 283-286 وال عمران 1-15 فجر من الحسين - نسخة اصلية / 28:01 / ممتازة اصلية
http://www.mediafire.com/download/9o0wkcgyvavbu2b

محافل سورة آل عمـــران / 12 محفلا
1 آل عمران 31-49 من تلاوات الكويت – السبعينات / 30:54 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/aw1nb8achb2il4k
1 آل عمران 31-49 من تلاوات الكويت -مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/aajl46paph22xwa
2 ال عمران 33-51 فجر مسجد الامام الحسين / 30:38 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/s27vr2c41tl7mrr
3 ال عمران 121-126 الامارات 1981/ 07:40 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/jqcuiji73111j0w
4 ال عمران 131-136 من الامارات / 04:49/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/tbe0c8ugj4ipo4o
5 ال عمران 185-200 من تلاوات سوريا / 27:43 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/c2lhkyw43gygb2c
6 ال عمران 189-195 من الامارات- ثمانينات / 14:22/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/5dw9wk5b3k8ca6c
7 ال عمران 189-195 منزل الاستاذ حسين فرج 1977 / 25:51 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/2zod3lqcqydgidv
8 ال عمران 189-195 والنازعات 27-33 ذكرى ابراهيم سلام من المسجد الاحمدى بطنطا / 32:35 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/7tsfjg3gebaeni7
9 ال عمران 189-195 والنازعات 27-41 مسجد السيدة زينب بمصر/ 25:44 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/01uyon73xc1c469
10 ال عمران 189-200 والاعلى قران جمعة من مسجد السيدة نفيسة 1979 / 26:18 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/4s0swlfhub8ncql
11 ال عمران 189-200 والضحى والشرح والتين والعلق/ 46:42 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/zerv996hvz6xdm7
12 آل عمران 189-200 النازعات 27- 33 الجمعة 11-4-1980- المسجد الأحمدى(1) / 23:16 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/sp9f45j59sq6tob
13 آل عمران 185-200
http://www.mediafire.com/download/2li4c58ux77stmy
14 آل عمران 189-195 السيدة زينب
http://www.mediafire.com/download/v53a9w5di2b4ed4
15 آل عمران 189-200 مسجدالمتبولي دمياط 1979
http://www.mediafire.com/download/6iy3tb3tewc6r38

محافل سورة النساء / 19 محفلا
1 النساء 1-10 – الخمسينيات / 41:06 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/86zw18zfbbisfyz
2 النساء 1-10 فجر الحسين / 27:30 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/6bkspc6hftqc0p6
3 النساء 1-12 فجر / 23:23 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/0pxhisjwxix7dng
4 النساء 64-70 المسجد الاحمدي بطنطا / 11:15 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/o7mbb13af0e1v3c
5 النساء 64-70 مسجد الحسين / 1975/ 10:20/ جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/sco9crj81erb57x
6 النساء 64-70 الضحى الشرح والتين - قران جمعة من قيادة القوات الجوية 1980 28:58 جيدة
http://www.mediafire.com/download/l13sy0co5uv5r5n
7 النساء 64-70 من الامارات 1981 / 08:51 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/47o6kpxlv16bn6f
8 النساء 64-83 سرادق عابدين - نسخة صدا /40:16/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/4dtc2ic7kky73p3
9 النساء 71-86 من مسجد الامام ابوحنيفة1976 العراق-/ 30:54 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/8ch8btzoodq3jt6
10 النساء 74-84 الكويت - مسجد الملأ صالح بشارع فهد السالم بالكويت عام 1971 / 27:12 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/4rztbld9iitbhtt
3-10 النساء 74-84 الكويت - مسجد الملأ صالح الكويت عام 1971-مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/z668xckb6d864kc
11 النساء 74-87 عزاء منطقة سنقر- السيدة زينب 12-3-1973 مصر/ 40:47 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/z3t4ct579993orq
12 النساء 77-83 / 10:26/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/1loasbow982q3n8
13 النساء 77-87 والطارق / 35:30 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/3u9a55jxemk2aqg
14 النساء 78-87 عزاء في مدينة طنطا /29:06 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/7v79uoebjb4rir7
15 النساء 114-134 قرآن فجر/24:02 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/558x2o4vwxe0ktg
16 النساء 64-77 -أول الثمانينيات أمسية
http://www.mediafire.com/download/d656pbw594be5d1
17 النساء 77-82 - عزاء - جودة ضعيفة
http://www.mediafire.com/download/h77utyrrqvu2ehk
18 النساء 148-164 تلاوة فجر
http://www.mediafire.com/download/krstokxmwpb3343
19 النساء 163 - المائدة 2 مبتورة آخرها- قراءن فجر من النوادر
http://www.mediafire.com/download/cy6u3hyfi6m25dt


محافل سورة المائدة / 2 محفل
1 المائدة 63-83 من مساجد بغداد 1976 / 27:41 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/gp0047uwpujthox
2 المائدة 64 - 68 الكويت /11:47 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/vocbbtd48bmg5n1
محافل سورة الانعام والأعراف / 1 محفل لكل سورة
1 الانعام 141-153فجر/ 25:03/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/mn76qxyiujm2jij
1 الاعراف 32-46 فجر / 27:22 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/134r0lew0rttjmf

محافل سورة التوبة / 6 محافل
1- - التوبة 18-35 فجر من مسجد الحسين / 29:39 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/zdvuk9hrz901ar8
2 التوبة 36-41 من مسجد الحسين - تلاوة فيديوية / 06:42 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/nu5wwlv8g4k8j05
3 التوبة 36-51 فجر من مسجد الحسين /29:49 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/1ku2i11ez95ghwc
4 التوبة 36-51 الضحى والشرح 1-4 فجر السيدة زينب / 41:10 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/1dpp1yqmbpy78kf
4 التوبة 36-51 الضحى والشرح 1-4 فجر السيدة زينب-مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/ncj6c064vn3j1de
5 التوبة 46-68 فجر الحسين/ 27:43 / متوسطة
http://www.mediafire.com/download/7whrw8arfvg9h7l
6 التوبة 111- 115 مسجد الملآ الصالح بالكويت 1971/13:58/ ممتازة
http://www.mediafire.com/download/vzyetmjwv82fqtf

محفل سورة يونس / 1 محفل قصير جدا
1 يونس 9-10 في ذكرى السابعة لحرب اكتوبر1980/03:30/ جيدة
http://www.mediafire.com/download/9i8nz683ckk1vtb

محافل سورة هــود / 4 محافل
1 هود 36 - 56 بالكويت /30:05 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/j4exblz7b7miimu
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/xfzmrx3z8l5n445
2 هود 69-93 فجر الحسين _ شهر رمضان 1983 / 28:21 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/p88w5a3bps9x59t/
3 هود 84 -107 فجر من مسجد السيدة زينب 1982 / 26:05/ جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/d9l6qzvrqfqqckk
4 هود 44-60 مبتورة البداية / 20:30/ متوسطة مبتورة اولها
http://www.mediafire.com/download/1x1znzi2pvhh0pd

محافل سورة يوســف / 4
1 يوسف 30-50 فجر مسجد الحسين /27:09 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/0q4hfjfwisvlr4i
2- يوسف 53 - 76 الكويت / 29:45 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/0q4hfjfwisvlr4
3- يوسف 78-101 الكويت /29:21 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/6qzh6gmtmed8w8c
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/9sa3fktvmaizsbp
4 يوسف 78-101 من تلاوات رمضان 1983 مسجد الحسين/ 29:32 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/tql27cdas4ojhqk

محافل سورة الرعد / 5 محافل
1 الرعد 8 - 16 الكويت /15:36 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/r7xjdfrwicy3awt
2 الرعد 19-29 الحسين - صلاة العيد 1983/ 27:30 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/5dxhkjxp2z34lha
3 الرعد 19-29 المسجد الصفوى بالكاظميه 1976 العراق- النسخة الكاملة / 29:46 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/d3hhyrz9r1zx56r
4 الرعد 19-29 من الامارات / 11:26 / جيدةجدا
http://www.mediafire.com/download/tcmbxxihvhavdhg
5 الرعد 19-31 والنازعات 27-33 المسجد الاحمدى بـ طنطا-ذكرى الشيخ سلام 1979 / 45:15 / ضعيفة الجودة
http://www.mediafire.com/download/s00bp9usuzzxuyg
6 الرعد 19-30 والضحى والشرح - نادرة للاخ حسام عصفور / 30 دقيقة / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/q9qx14rsmg36hqd

محافل سورة أبراهيم / 14 محفلا
1 ابراهيم 23 - 41 الكويت / 24:52/ ممتازة
http://www.mediafire.com/download/nkm5ff6an2sq95t
2 ابراهيم 23-41 تلاوة اخرى /29.02 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/s5617jvpafap4ju
3 ابراهيم 23-41 دمياط /40:28 /متوسطة
http://www.mediafire.com/download/3tvtyycty337yxv
4 ابراهيم 23-41 والنازعات بشبين الكوم / 52:43 / متوسطة الجودة
http://www.mediafire.com/download/s6kbgbbiojvs1m1
5 ابراهيم 27-52 فجر مسجد الحسين / 27:30 / ممتازة
http://www.mediafire.com/download/o8fl1919v11e9ay
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/ufoifrutx4w1o2g
6 ابراهيم 31-41 مسجد الامام الحسين /20:54 / جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/l8kttntc9ivplcv
7 ابراهيم 31-41 ذكرى ابراهيم سلاّم - المسجد الاحمدي طنطا /24:13 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/df6ucb1n0gzevli
8 ابراهيم 31-41 الضحى الشرح العلق القدر الاخلاص الفلق والناس- طنطا / 45:50 /جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/amois7z3506qqlk
9 إبرهيم 31-41 والنازعات 27-33مبتورة اخرها -مسجد الامام الحسين فى فترة السبعينيات 31:22 جيدة مبتورة اخرها
http://www.mediafire.com/download/yqe3rqmm25yyxb6
10 ابراهيم 31-52 مسجد الحسين 46:10 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/3abeml7a53zajsn
11 ابراهيم 31-52 و النازعات 27-41 الكويت 27:28 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/n5t5rim7vjb3d9r
12 ابرهيم 31-52 والبلد 1-11 مسجد الامام الحسين /45:31 / جيدة
http://www.mediafire.com/download/5vva1cim10a2a1v 13
إبراهيم 31-52 والنازعات 26-41 -ذكرى البهتيمى-من مسجد محمد فرج
http://www.mediafire.com/download/u9pjmrkn4an5bts
14 إبراهيم 31-41 وإبتهال وأذان ودرس نادر - حفل خاص الجالية المصرية في المانيا
http://www.mediafire.com/download/b8v186odsdjb7r0

محفل سورة النحل / 1 محفل
1 النحل 1-33 مسجد الامام ابوحنيفة 1976 فجر 30:04 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/4pce8h41f5yefto

محافل سورة الإسراء / 4 محــافل
1 الإسراء 1-24 مسجد على الروبى بـالفيوم 1963 34:11 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/2hehc1a7yhf3v2c/
2 الاسراء 9 - 24 الجامع الكبير بـ الكويت 32:05 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/tb42z7i3jjgq0uy
3 الاسراء 70-84 فجر 11:02 جيدة
http://www.mediafire.com/download/1ory17cewbmgiu1
4 الاسراء 70-99 مسجد الامام ابوحنيفة 1976- العراق 29:21 ممتازة - نسخة جديدة غير مرفوعة
http://www.mediafire.com/download/ue4l00uc1ik7s7a

محافل سورة الكــهف / 13 محفــلا
1 الكهف 27-42 قرأن جمعه 23:56 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/29xu4b8xx6lxbuw
2 الكهف 27-44 الكويت 20:45 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/94rnc8875p0a4os
3 الكهف 27-44 المسجد الاحمدى بـ طنطا_ذكرى الشيخ سلام 25:26 جيدة - مشوشة
http://www.mediafire.com/download/s1r893ikxbc3nen
4 الكهف 27-44 من مسجد التلفزيون 1972 بمصر - محتمل نادرة 23:27 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/4cdf4d5um81nb4p
5 الكهف 27-38 والنازعات 27-33 الحسين_قرأن الجمعه 15:12 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/hs5lla07qn57e7m
6 الكهف 27-48 مسجد الحسين -الجمعة 19 فبراير1982 28:50 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/7gijci5bpp3cq57
7 الكهف 56 - 78 الكويت 24:16 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/pbbo7dmavqvfudc
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/lrw2gz7xlxx6fxi
8 الكهف 56-81 مبتورة اولها- صلاة الجمعة من مسجد الحسين 21:00 جيدة مبتورة اولها
http://www.mediafire.com/download/6dbb6mnz5ev15p5
9 الكهف 56-82 لبنان 32:08 جيدة جدا وقدمة صوت المذيع
http://www.mediafire.com/download/c8hmiez982hc86z
10 الكهف 56-82 التلاوة الثانية 28:33 جيدة
http://www.mediafire.com/download/0y131m8gkcl1zc0
11 الكهف 83-110 مبتورة اولها- قرآن جمعة مِن مساجد مصر
http://www.mediafire.com/download/uues2qskyeucxbq
12 الكهف 107-110تلاوة فجر ما بين الاذان و الاقامه 3:25 جيدة
http://www.mediafire.com/download/yvxvjk06g68i951
13 الكهف 83-110 المسجد الأحمدى بـ طنطا 1980 م - قرآن جمعة - ذكرى سلام – رفعها د.مصطفى الزيني
http://www.mediafire.com/download/06tw9qa25pf8av7


محافل سورة مريم / 13 محفلا
1 مريم 1-31 ذكرى الشيخ ابراهيم سلام بالمسجد الاحمدى بطنطا 26:43 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/rf54h41ecxposf4
2 مريم 1-35 نمسجد سمير محمد وهبة مصر الجديدة 28:03 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/ej54ysw4etzxdp5
3 مريم 1-35 حفله مختلفه 35:50 متوسطة مشوشة
http://www.mediafire.com/download/wkfey1pm31i3411
4 مريم 1-36 الكويت 32:26 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/uveoug8kjr61ucp
5 مريم 1-36 رائعة ونسخة نقية ممتازة 43:09 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/6lt2y0xerq79qer
نسخة اخرى - ممتازة من مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/25l5n1ckibook5n
6 مريم 5-36 مبتورة اولها الاقصى الشريف عام 1958
http://www.mediafire.com/download/zaafhlttm7va227
7 مريم 12-36 39:59 جيدة
http://www.mediafire.com/download/ievn4nry1o0ke1z
8 مريم 30-63 الشمس من اذاعة القران الكريم 42:19 جيدة ( مقطع سورة الشمس مضاف من محفل النجم والقمر والنازعات والشمس)
http://www.mediafire.com/download/jt9g8jcztf9bumy
9 مريم 40- 67 صلاة جمعة من مسجد الامام الحسين - اصلية 36:04 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/9v6mj1io9vci5sc
10 مريم 40-67 المحفل الثاني 30:38 جيدة صدا عالي
http://www.mediafire.com/download/mx1dhqr686v9o7q
11 مريم 40-67 المحفل الثالث 43:41 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/x0km65ast5q23b7
12 مريم 76-98 المحفل الاول 29:49 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/12av2c375tu9hal
13 مريم 76- 98 المحفل الثاني من طنطا 15:26 متوسطة مفلترة جدا وصدا عالي
http://www.mediafire.com/download/urx5vt6rrp37uzw

محافل سورة طـــه / 9 محافل
1 طه 1-46 قرآن فجر -مسجد الرفاعى بـ القاهرة
http://www.mediafire.com/download/dnbl1r5u7715es2
2 طه 1-47 الكويت 29:49 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/pvzmm6475t7js0m
3 طه 1-47 سرادق عابدين في نهاية السبعينات (او اسكندرية 1970)توثيق اخر -مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/jrsfc0v54c8wjr8
4 طه 1-55 عزاء بـ دمياط 37:00 متوسطة هواء عالي
http://www.mediafire.com/download/2s827nw4ftaoi4x
5 طه 98 - 132 الكويت 25:32 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/cwb72cjpmoec6ea
6 طه 98-132 عزاء بـ شبين الكوم 1979 م 30:12 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/tdceie9knfwy90x/
7 طه 113-122 مبتورة اخرها- ذكرى ابراهيم سلام المسجد الاحمدى بطنطا 27:34 جيدة
http://www.mediafire.com/download/j2s8yyhrfha52af
8 طه113-132 نسخة اصلية كاملة 39:07 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/689vv6yhaojbos8
9 طه 113-122الاعلى 1-19 43:50 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/amvfflbb53eoydx

محافل سورة الأنبيــاء / 3 محــافل
1 الانبياء 78-112 44:17 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/8dvo6o2qv6adh7o
اخرى
http://www.mediafire.com/download/5wynb46nm4czd8w
2 الانبياء 83-112 قرآن فجر 26:47 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/ifvgdd8yrxhi9f9
3 الانبياء 83-112 -نسخة اصلية 42:31 ممتازة اصلية غير مرفوعة
http://www.mediafire.com/download/nhym7ftv1dpm7m6

محافل سورة الحــج / 2 محفل
1 الحج 23 - 39 الكويت 31:12 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/1mu65a5vxbjvnl7
2 الحج 77-78 من الامارات في 1981 6:51 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/yc3t5zythrntsh4
3 الحج 23-37 والنازعات مع الدعاء - من الحرم المكى بمكه المكرمه
http://www.mediafire.com/download/5i9sssufcih4xk3

محافل سورة المؤمنون / 2 محفــل
1 المؤمنون1-11 والقدر من الامارات 1981 05:48 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/2tnuhslwq3pv5su
2 المؤمنون 36-77 قرآن فجر 26:12 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/k7b7k357l6d371y

محــافل سورة النـور / 2 محـفل
1 النور 1-18 من مسجد الامام الحسين 1980 مصر 18:20 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/ckyc14pvhbe5ev4
2 النور 37-52 قرآن فجر من مسجد الامام الحسين 20:04 جيدة
http://www.mediafire.com/download/phmxzj51661l5x7

محــافل سورة الفرقان / 7 محـافل
1 الفرقان 51-77 مع الاذان - مسجد الامام ابوحنيفة-نسخة اصلية للرفع 31:32 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/0j5w1swcnzn9ka4
2 الفرقان 51-77 النازعات -نسخة نقية اصلية بدون صدا 29:50 ممتازة نسخة شخصية غير مرفوعة
http://www.mediafire.com/download/8teckf8rox0btcm
2 الفرقان 51-77 والنازعات 27-33 تسجيلات شركة صوت القاهرة 31:33
http://www.mediafire.com/download/66ktak53m3a7a91
3 الفرقان 51-77 النازعات 27-41 الشمس 1-9 الضحى 1-4 الحاقه و الضحى و الشرح و التين _ مسجد السيده زينب 1975 60:00 متوسطة فيها قطع لصوت الجمهور ومشوشة
http://www.mediafire.com/download/il7341ugdbcn15b
4 الفرقان 58-77 المسجد الاحمدى بـ طنطا_السبعينيات 20:58 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/o4qquln5mbetxoi
5 الفرقان 58-77 النازعات 27-30 عزاء بـ دمياط 22:50 جيدة
http://www.mediafire.com/download/e24kb51oj0nqifp
6 الفرقان 58-77 والنازعات27-41 والانفطار - السيد البدوى 40:14 جيدة
http://www.mediafire.com/download/e6i3nre9y386lx3
7 الفرقان 58-77 (مبتورة اولها) و النازعات و العلق - المسجد الأحمدى بـ طنطا 1973 م - ذكري عالم القراءات ابراهيم سلام – من صفحة عباقرة التلاوة – الاخ مصطفى الزيني
http://www.mediafire.com/download/u5tht2t3mb5pfit


محفـل سورة الشعراء / 1 محفل
1 الشعراء 52-115 قرآن فجر من مسجد الحسين 25:10 متوسطة فيها هواء وتشويش
http://www.mediafire.com/download/nvdl13h1jcf6nkf

محفـل سورة النمــل / 1 محفل
1 النمل 15-40 الكويت 30.00 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/1e3aayx5tyvkf44

محفـل سورة العنكبوت / 1 محفل
1 العنكبوت 26-45 مسجد السيدة زينب 30:00 متوسطة مفلترة وفيها صدى
http://www.mediafire.com/download/cq932md17g48nqs

محفـل سورة لقمــان / 1 محفل
1 لقمان 8-24 قرآن الجمعة من مسجد التليفيزيون 24:00 جيدة فيها هواء عالي
http://www.mediafire.com/download/m0i6affqpsb0uzh

محافـل سورة الأحـزاب / 14 محفل
1 الاحزاب 38-53 مسجد الحسين -نسخة اصلية 29:14 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/zp7452pv3hdce6x
2 الاحزاب 38-56 والضحى 1-11 قرآن الجمعه من مسجد الحسين 31:08 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/hcb98s3bjpo3pm7
3 الاحزاب 38-53 الضحى والشرح والتين والعلق - مسجد الحسين 43:52 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/darc8v2l89r9r89
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/7bduncfukdbtbzy
4 الأحزاب 38-56 والضحى والشرح 1-4 ذكرى الشيخ سلام بالمسجد الاحمدى بطنطا 46:40 جيدة جدا فيها صدا
http://www.mediafire.com/download/qq28o6b9tol6yxc
5 الأحزاب 39-48 الجامع الصفوي رمضان 1976 الكاظمية-العراق 22ك19 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/wjab3a317jt1udo
6 الاحزاب 39-50 الضحى الشرح التين العلق الفاتحه اول البقره - المسجد الاحمدى بطنطا 1969 42:88 جيدة
http://www.mediafire.com/download/tethwl0sfozhcbm
7 الأحزاب 39-48 والحاقة 1-24 - عزاء بمدينة قويسنا 1977 32:42 جيدة
http://www.mediafire.com/download/00i5b4v0smk44m7
8 الاحزاب 39-50 والقدر- مسجد الامام ابوحنيفة -رمضان 1976 العراق/25:58 /ممتازة نسخة جديدة غير مرفوعة
http://www.mediafire.com/download/eb6jp4sbdbmw77y
9 الأحزاب 39 - 50 النازعات 27 - 33 الكويت 29:15 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/4c27hacqjcmc77p
10 الأحزاب 40 - 50 الكويت 28:35 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/r0h4volxqxkyijz
11 الأحزاب 40-50 جلسه خاصه عام 1977 32:44 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/lklypxyy53e5djy
12 الاحزاب 60-73 سبأ1-17 قرآن فجر من مسجد السيدة زينب _ السبعينيات2 27:00 جيد جدا
http://www.mediafire.com/download/9nove7iii887s65
13 الاحزاب 41-56 فى إحدى الاحتفالات بالمولد النبوى الشريف
http://www.mediafire.com/download/ugx2lq7r3x57xov
14 الاحزاب40-50 النازعات 26-46 اخرالفجرالضحى الشرح والقدر
http://www.mediafire.com/download/ra93jf1i010u4bs

محفـل سورة فــاطر / 1 محفل
1 فاطر 12 - 18 مسجد الملآ الصالح بالكويت 1971 12:40 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/ge6s4veiwe6yoye

محافـل سورة يس / 3 محافل
1 يس 28-65 قراءن فجر من مسجد الامام الحسين 22ك44 جيدة
http://www.mediafire.com/download/faqek0w69lm3v6c
2 يس 69-83 الصافات 1-11 النازعات 27-46 الاعلى 1-19 الضحى و الشرح و العلق 1-5 _الاسكندرية 45:00 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/rkqocmd1mda93r6
3 يس 69-83 النازعات 27-46 الاعلى و الفجر _ عزاء بقرية دكما مركز شبين الكوم - المنوفية 1983 30:52 جيدة
http://www.mediafire.com/download/dzlwk67799dlzkg

محفـل سورة الصافات / 1 محفل
1 الصافات 160-182 و ص 1-16 قرآن فجر من مسجد الحسين مع صوت المذيع 17:00 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/yv2yqmrzqrchmoq

محافـل سورة الزمـر / 2 محفل
1 الزمر 73-75 قرآن فجر 05:00 جيدة
http://www.mediafire.com/download/d6gkf6s90lcqjb1
2 الزمر 73-75 من مسجد الحسين - اخرى 05:24 جيدة
http://www.mediafire.com/download/v5jmo12m5thpct9

محافـل سورة فصلت / 2 محفل
1 فصلت 25-46 من النوادر صلاة فجر من مسجد الحسين 1977 29:25 جيدة
http://www.mediafire.com/download/15wcgt0bib0dav5

محفـل سورة الزخـرف / 1 محفل
1 الزخرف 24-59 فجر من مسجد الامام الحسين في السبعينات 26:41 جيدة
http://www.mediafire.com/download/zrc080yh5ybw04w

محفـل سورة الشورى / 1 محفل
1 الشورى 13-30 قرآن فجر مسجد الحسين عام 1983 _ رفعها المستشار هشام فاروق 24:18 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/lvcvt4wdmwu47c4

محفـل سورة الدخــان / 1 محفل
1 الدخان 17-59 الجاثية 1-13 قرآن فجر من مسجد الحسين - ختام السبعينيات 28:50 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/dt395rs3btu8a8x

محفـل سورة الفتـح / 1 محفل
1 الفتح 27-29 الحجرات 1-8 قرآن الجمعة من الاسماعلية 1979 14:40 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/ivsd8fx8vsimkls

محفـل سورة الحجــرات / 1
1 الحجرات7-8 و الضحى و الشرح -المسجد الاحمدي-المولد النبوى الشريف
http://www.mediafire.com/download/ssxh9k84vawsfws
2 الحجرات 13-18 مبتورة اولها 10:48 جيدة /محفل مبتور
http://www.mediafire.com/download/g2dgig8dlp250dx

محافـل سورة ق / 5 محافل
1 ق 23-45 والذاريات 1-14 صلاة فجر من مسجد الحسين بالسبعينيات 17:34 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/6a6nw98gcbxga7p
2 ق 31-45 والنازعات 27-39 من منزل حسين ف ج 1977 30:47 جيدة
http://www.mediafire.com/download/dff284k66vrrohg http://www.mediafire.com/download/dff284k66vrrohg
3 ق 31- 46 النازعات27-46 الطارق والبلد -ذكرى الشيخ سلام المسجد الاحمدى- طنطا 46:18 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/tc76nsyva79t4ho
4 ق 31-38 التين العلق- صلاة جمعة -ساحة مطار 1980 13:18 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/xqmffqmpng9audc
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/o2np4p0h4fzlgcb
5 ق 31-45 النازعات 27-46 البلد -ذكرى الشيخ سلام المسجد الاحمدى- طنطا
http://www.mediafire.com/download/26hm98qiipazfrl/


محفـل سورة الذاريــات / 1 محفل
1الذاريات 47-60 والطور 1-20 قرآن فجر 18:15 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/o80iy6yuuncwcxn

محفـل سورة الطـــور / 1 محفل
1 الطور 4-,48 النجم 1-62 القمر 1-5 فجر من مسجد الحسين- سبعينيات 30:00 جيدة
http://www.mediafire.com/download/upcwksipyfk6a12

محافـل سورة النجــم / 2 محفل
1 النجم 31-48 من الكويت 18:00 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/ej4jvw1h4y1565j
نسخة اخرى -مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/oib4f2jmnhi442j
2 النجم 31 و القمر1-15 النازعات27-41 والشمس من فترة الستينات 44:05 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/llmhrcc4717xx2l
3 النجم 32-62 القمر 1-15 النازعات 26-41 الشمس العلق الفاتحة واول البقرة-مسجد البدوي طنطا
http://www.mediafire.com/download/rb86g1davdwm97x

محافـل سورة القمـــروالرحمـن / 7 محفل
1 القمر 49-55 والرحمن1-27 والنازعات والشمس-الحسين احتفال الاذاعه بهلال شهر شعبان 1972 27:16 جيدة
http://www.mediafire.com/download/cx8tc69hlwc0yqq
2 القمر49-55 والرحمن 1-27 النازعات الشمس التين والعلق - محفل عزاء 63:00 جيدة
http://www.mediafire.com/download/35km2n55fd39wx3
3 القمر 54-55 الرحمن 1-30 البلد القدر -الكويت مبتورة اولها 17:45 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/m8tbve1b5xbj6fc
نسخة اخرى - مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/s69t2816g7ll4su
4 القمر 54-55 الرحمن 1-32 النازعات 27-49 الفاتحة واول البقرة 38:00 جيدة
http://www.mediafire.com/download/q2leerkrpglad91
5 القمر 49-55 الرحمن1-33 النازعات الشمس العلق - 40:00 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/p3ism656rat3v5v
6 القمر54-55 والرحمن-مبتورة بالمنتصف-والنازعات40-41 ثم اخر البقرة- سوهاج جرجا -تلاوة نادرة من مكتبة الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/download/xosbs9lj27hs51b
7 القمر 54-55والرحمن1-22 والنازعات والبلد والفاتحة والبقرة احتفال المولد النبوى بالاسكندرية - رفعها الاستاذ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/download/f5fqt0shdghyhdf

محفـل سورة الواقعـــة /7 محفل

1 الواقعة 1-40 النازعات 27-41- من مسجد الحسين - رائعة 32:00
http://www.mediafire.com/download/4zqikok0s36ynq6
2 الواقعة 1-40 النازعات 27-46 الفجر 27-30 41:10 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/v15df37156b7hf2
3 الواقعة 1-40 النازعات 27-41 العلق - اسوان 27:26 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/schqmcvngo51a4s
4 الواقعة 1-40 الحاقة 1-24 الفاتحة واول البقرة 37:55 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/f8x3863w0n3hbso
5 الواقعة 1-40 النازعات والحاقة - رائعة ومحتمل نادرة 50:00 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/y5d1f80cdpqo3w6
6 الواقعة 10-38 مدينة العلم - 18 رمضان 1976 العراق 15:15 متوسطة
http://www.mediafire.com/download/xsfe0xbb6j2c05h
7 الواقعة 1-40 النازعات والشمس-من المسجد الأحمدي
http://www.mediafire.com/download/yl9om86m46rl4g2


محفـل سورة الحشـر / 1 محفل
1 الحشر 10-نهاية السورة - الممتحنة 1-5 28:00 جيدة
http://www.mediafire.com/download/9lgx3t5rol404ai

محفـل سورة المنافقون / 1 محفل
1 المنافقون 1-11 والتغابن 1-16 _ قرآن فجر من مسجد الحسين 29:50 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/1meii9jn1nejz4e

محفـل سورة التحـريم / 1 محفل
1 التحريم 1-12 الحاقة 1-24 مسجد الملآ الصالح بالكويت 1971 29:00 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/0i35y5vhnuu97ey

محافـل سورة الملك / 2 محفل
1- الملك 1-30 النازعات 27-46 و القدر و النصر _ حفلة نادره من احد مساجد مصر _اهداء الاستاذ ابى مريم 32:48 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/tb5z1smtd4nndrm
2- الملك 1-30 والضحى 1- 5 _ قرآن فجر من مسجد الحسين مع مقدمه بصوت المذيع 26:45 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/8suctte1503cis7

محفـل سورة القلـم / 1 محفل
1 القلم 1-52 والحاقة 1-18 قرآن فجر من مسجد الحسين 30:55 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/rcbo9o438wcwh81

محفـل سورة البروج / 1 محفل
1 البروج والطارق وقصار السور من الجامع الازهرعام 1980 25:14 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/9prciqyadroylt2
2 البروج 11-22 الطارق الاعلى الضحى الشرح التين العلق القدر - فجر رمضانى
http://www.mediafire.com/download/7i7hqkzo248uxk2


محافـل سورة النبـــأ / 6 محفل
1 النبأ 1-40 النازعات 1-46 27:17 جيدة
http://www.mediafire.com/download/7cruz6mmt8f9i91
2 النبأ 31-40 النازعات 27-46 البلد 1-18 عزاء بدمياط 1978 32:10 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/ea1t4gcsgodzzy0
3 النبأ 31-40 النازعات 27-46 البلد والفاتحة _ عزاء بقرية ميت ناجى - دقهلية 44:00 جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/uzd4lorbz70pv1w
4 النبأ 31-40 النازعات 27-46 القدر و النصر _ مسجد الحسين _ الستينيات 25:47 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/05ad1vlojpnly1h
5 النبأ 38-40 النازعات 27-46 الشمس و العلق 23:26 جيدة
http://www.mediafire.com/download/2aaffk9rscsb6r9
6 النبأ 31-40 والشمس والضحى والشرح والتين والعلق والقدر والنصر والاخلاص.. الكويت 27:20 ممتازة
http://www.mediafire.com/download/i97shqnsi77lifs

محفـل سورة عبس/ 1 محفل
1 عبس 1-42 التكوير 1-29 الإنفطار 1-36 /22:52/جيدة جدا
http://www.mediafire.com/download/j55dk31tdwq2iby

محافـل سورة الأنفطـار / 2 محفل
1 الانفطار 1-19 مسجد الامام الحسين 1979/ 08:05 / ممتازة – تلاوة فيديو
http://www.mediafire.com/download/nrfacr2jhsetv2v
2 الإنفطار 1-19 المسجد الاحمدى بـ طنطا /10:14/ متوسطة
http://www.mediafire.com/download/zn8cnginkwhr07d

محفـل سورة الضحـى / 1 محفل
1 الضحى والشرح من الامارات 1981 / 06:15 /ممتازة
http://www.mediafire.com/download/0y41kjdrdyqcxe3

هذا ماتم التوفيق فيه ونرجو من الله السداد
كل عمل لايمكن ان يكون كاملا فلربما هناك نقص فيه ارجو ان يسامحني الاخوة على مافيه من هفوات او اخطاء نسأل الله ان يتقبل هذا العمل خالصا لوجهه الكريم ويكون صدقة جارية للشيخ البنا ولي ولوالدي ..
أسأل الله لكم استاعا طيبا وخشوعا دائما ..
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

اولا: التلاوات الأذاعية المتفرقة


اولا: التلاوات الأذاعية المتفرقة

1-1 الفاتحة و البقرة 1-28 مدة التلاوة 27 د
http://www.mediafire.com/download/v4ipx6x35z2lvz1
2-1 البقرة 106- 127 مدة التلاوة 26:37د
http://www.mediafire.com/download/ji43tz6oi28tgjm
2-2 البقرة 158- 177 مدة التلاوة 27:38 د
http://www.mediafire.com/download/s0dejskbr3t9io9
2-3 البقرة 233- 247 مدة التلاوة 27:31د
http://www.mediafire.com/download/v9z262v6fnzzm58
2-4 البقرة 272-286 مدة التلاوة 26د
http://www.mediafire.com/download/6uae4ebvafqdwzh
2-5 البقرة 177-158 مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/7pmyrxv89k9rdm3

3-1 ال عمران 33-59 مدة التلاوة 27:31د
http://www.mediafire.com/download/2636tls895pfk23
نسخة اخرى - للاخ احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/download/y27xiohwbbeqc29
3-2 ال عمران 75-97 مدة التلاوة 29:22د
http://www.mediafire.com/download/fzmkbstmhbpegyz
3-3 ال عمران 93-118 مدة اللتلاوة 28:31د
http://www.mediafire.com/download/gzjcocnfmbus97z
3-4 ال عمران 133- 152 نادرة ابوالحسن – مدة التلاوة 29د
http://www.mediafire.com/download/0hl8c2b6t3awm82
3-5 ال عمران 171-189 – مدة التلاوة 28:32د
http://www.mediafire.com/download/o56zhhzqwfjh7n5
3-6 ال عمران 185-200 تلاوة من فيديو – مدة التلاوة 23:41
http://www.mediafire.com/download/nh196ym2m6dctdd
3-7 ال عمران 186- النساء 6 منتصف الأية – مدة التلاوة 27:50د
http://www.mediafire.com/download/voydfb8uaad3cbx
4-1 النساء 1-17مدة التلاوة 25:13
http://www.mediafire.com/download/tklt574j6g04l1d
4-2 النساء 12-25 مدة التلاوة 27:29
http://www.mediafire.com/download/gnbs6eqtowdj2ec
4-3 النساء 64-70 مدة التلاوة 8:14
http://www.mediafire.com/download/k74vdwkrkp2f5mf
5-1 المائدة 27- 45 من تلاوات سوريا - شبل شاهين مدة التلاوة 29:53
http://www.mediafire.com/download/w97ddms4hg5wmtf
5-2 المائدة 41-52 مدة التلاوة 27:39
http://www.mediafire.com/download/jquogu9da9xlr7e
نسخة اخرى - للاخ احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/download/9aqunabiql3vybo
5-3 المائدة 109-120 و الأنعام 1-29 مدة التلاوة 41:12
http://www.mediafire.com/download/ca2b94u9fk6aw5q
6-1 الأنعام 36-60 مدة التلاوة 28:23
http://www.mediafire.com/download/qn18vliq5knirb9
6-2 الانعام 95-115 مكتبة الحمرا
http://www.mediafire.com/download/r39hwswr6qg3v3f
7-1 الأعراف 47-72 مدة التلاوة 27 د
http://www.mediafire.com/download/e4e8ovjc2azi88j
7-2 الأعراف 143-158 مبتورة اول آية منها – مدة التلاوة 25:34
http://www.mediafire.com/download/y2tty35q685pntb
7-3 الاعراف 142-170 النسخة الكاملة - لاول مرة – مدة التلاوة 39:20 د
http://www.mediafire.com/download/tob7afe9boo7onl
8-1 الانفال 61-71 – مدة التلاوة 10:39 د
http://www.mediafire.com/download/2mlcgwak05coopu
9-1 التوبة 1-25 شبل شاهين – مدة التلاوة 28:19 د
http://www.mediafire.com/download/ilbc1aoo3zc2il2
9-2 التوبة 19—36 – مدة التلاوة 27:16 د
http://www.mediafire.com/download/d712v8ngab8rmuk
9-3 التوبة 93-111 مدة التلاوة 28:35
http://www.mediafire.com/download/sle3bvt5edp42n9
نسخة اخرى -احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/download/imq1l30l8cssx08
10-1 يونس 25-52 شبل شاهين – مدة التلاوة 27:42
http://www.mediafire.com/download/4hfxetglin8ll7i
10-2 يونس 35-43 مدة التلاوة 8:44 د
http://www.mediafire.com/download/f9mad8cvzo56915
10-3 يونس 53-82 شبل شاهين – مدة التلاوة 28:52
http://www.mediafire.com/download/jgkgwqgwpio98d7
10-4 يونس 90-109 هود 1-8 مدة التلاوة 28:21 د
http://www.mediafire.com/download/oac14byohjud9dd
11-1 هود 84-115 من اذاعة بغداد – مدة التلاوة 28 د
http://www.mediafire.com/download/6j2doqefbehhsg0
11-2 هود 108- يوسف 18 – مدة التلاوة 29:32
http://www.mediafire.com/download/hliao2en9no13t6
12-1 يوسف 7-35 مدة التلاوة 29:42د
http://www.mediafire.com/download/9l4q2dhdh4qlz6l
12-2 يوسف 101-111 والرعد 1-13مدة التلاوة 27:25 د
http://www.mediafire.com/download/4e08x7erb26w443
16-1 النحل 30-61 مدة التلاوة 29:20 د
http://www.mediafire.com/download/a4615ba8ocl11mt
16-2 النحل 111- الاسراء 11
تلاوة جديدة رفعها الشيخ ابوالحسن جزاه الله خيرا
http://www.4shared.com/mp3/swoAnqiBce/___-_.html
17-1 الإسراء 1-23 مدة التلاوة 28:46
http://www.mediafire.com/download/neq8gbao6zrg97x
17-2 الإسراء 23-36 مدة التلاوة 10:33
http://www.mediafire.com/download/ilbc1aoo3zc2il2
18-1 الكهف 79-110 مدة التلاوة 28:47
http://www.mediafire.com/download/61v5jv8wvlhm61o
18-2 الكهف 51- 84
http://www.mediafire.com/download/ozktcdcj8ryra1r
20-1 طه 1-59 – مدة التلاوة 28:33
http://www.mediafire.com/download/cmpbimf1r3bacrt/
21-1 الانبياء 1-19 مدة التلاوة 28:33
http://www.mediafire.com/download/n77ht3fcrfn6r0c
21-2 الانبياء 74-88 مدة التلاوة 13 د
http://www.mediafire.com/download/ege65k3g26kbsz8
22-1 الحج 38-70 مدة التلاوة 38-70
http://www.mediafire.com/download/8is48e6flx2j56s
23-1 المؤمنون 1-49 تلاوات القاهرة -شبل شاهين – مدة التلاوة 28:32 د
http://www.mediafire.com/download/3yabcx8kbjng25m
23-2 المؤمنون 36-89
http://www.mediafire.com/download/bphn5xvpc1vr85z
24-1 النور 53-64 الفرقان1-3
http://www.mediafire.com/download/2yij1e7g4f0z41g
24-2 النور 62-64 الفرقان 1-6
http://www.mediafire.com/download/5kmkr2vy5twzncs
25-1 الفرقان 7-20
http://www.mediafire.com/download/4abno4f621o82wh
26-1 الشعراء 181-277 النمل 1-10
http://www.mediafire.com/download/sgda222d2o8h2fr
26-1 الصافات 22-66 من مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/c8na7733sy5fp4o
27-1 النمل 82-93 القصص 1-18
http://www.mediafire.com/download/ac40r89f8fdrfd1
27-2 النمل 27-60 تلاوة جديدة اضافها الاخ كوكبة القراء
http://www.mediafire.com/file/9kyj1ukeyt3qtmk
28-1 القصص 12-28
http://www.mediafire.com/download/y69ic7b2cennwnc
28-2 القصص 15-26
http://www.mediafire.com/download/70m7xk86p5q8x0h
28-3 القصص 26-37
http://www.mediafire.com/download/xqdnhhqeru1b36i
29-1 العنكبوت 1-12
http://www.mediafire.com/download/517xi7i08ujhucz
29-2 العنکبوت 1-30
http://www.mediafire.com/download/qy6vxx9b1imz3hz
30-1 لروم 1-39 من ستوديوهات اذاعة بغداد
http://www.mediafire.com/download/ytpsumm8cc9ueoa
30-2 الروم 54-60 لقمان 1- 22
http://www.mediafire.com/download/g4dl32rmrzksd5i
30-3 الروم 56-60 لقمان 1-10
http://www.mediafire.com/download/8jww0yd34zbghie
31-1 لقمان 11-22
http://www.mediafire.com/download/6ng8c8k3alcc2ln
32-1 السجدة13-30 والأحزاب1-5 تلاوة فجر mp3
http://www.mediafire.com/download/hrgglm8gwnhsibw
34-1 سبأ 23-36
http://www.mediafire.com/download/f7a4pbudf8ifamx
34-2 سبأ 36-47
http://www.mediafire.com/download/taoyofi5rf21s06
34-3 سبا 46-54 فاطر 1-14
http://www.mediafire.com/download/kio7u1202nleac4
35-1 فاطر 1-28 من تلاوات العراق
http://www.mediafire.com/download/1av7yhgj55xbw83
35-2 فاطر 1-30
http://www.mediafire.com/download/lylvw9u0723yj35
38-1 ص 52-88 الزمر 1-8
http://www.mediafire.com/download/36k4wlmk94u3ix6
39-1 الزمر 1-17
http://www.mediafire.com/download/ppawc51m3d5cbep
39-2 الزمر 32-60
http://www.mediafire.com/download/7c1mw4u6drr1rcf
39-3 الزمر 53-68
http://www.mediafire.com/download/it8gg07t4vi4v22
40-1 غافر 1-33
http://www.mediafire.com/download/9nq73flp8dqcbfu
40-2 غافر 21-33
http://www.mediafire.com/download/jz78wgqnnryzfi9
40-3 غافر 34-46
http://www.mediafire.com/download/2ygydx1e7l37a1n
40-4 غافر 41-68
http://www.mediafire.com/download/ydy4ip2mw3rwih5
42-1 الشورى 13-36 من اذاعة القرآن الكريم بالقاهرة
http://www.mediafire.com/download/x4beo9n9qc7nqi3
43-1 الزخرف 24-70 اذاعة القران الكريم بالقاهرة
http://www.mediafire.com/download/a06ia2mt62s8l2e
43-2 الزخرف 57-89 والدخان 1-35
http://www.mediafire.com/download/s7dx894cc9tam10
نسخة اخرى- للاخ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/0mfau7htpby2jwt/
45-1 الجاثية 36 الاحقاف 12
http://www.mediafire.com/download/uvwfnx1cunz2cac
46-1 الأحقاف 13 – 22
http://www.mediafire.com/download/wpe4fh63xntt3dd
46-2 الأحقاف 1-25
http://www.mediafire.com/download/aafbrkmcopc10au
48-1 الفتح 1-19
http://www.mediafire.com/download/u5z66m20z3skecp
48-2 الفتح 1-24 شبل شاهين
http://www.mediafire.com/download/n2bak106szhqg34
48-3 الفتح 18-29
http://www.mediafire.com/download/jkaedwcpsno8jym
48-4 الفتح 18-26
http://www.mediafire.com/download/68d5xleb05m8g6x
49-1 الحجرات 1-13
http://www.mediafire.com/download/pavpn9m571tgac8
49-2 الحجرات 13-18 من التلفزيون المصري 1969
http://www.mediafire.com/download/3d14vhuxml4983d
50-1 ق 1-45 اذاعية -صوت العرب بالقاهرة
http://www.mediafire.com/download/wv7t1v3ny33tpyt
54-1 القمر 1-32
http://www.mediafire.com/download/664kz78s8b5heg3
http://www.mediafire.com/download/v0h4aa5zobo6q9n
54-2 القمر 33-55 الرحمن 13 مجودة الخمسينات
http://www.mediafire.com/download/jb4iao3epv7d7np
http://www.mediafire.com/download/2wrh28fe8dk7urb
54-3 القمر 1-55 الرحمن 1-13
http://www.mediafire.com/download/p86iq7wlztc262o
55-1 الرحمن 1-71
http://www.mediafire.com/download/yo630n0pfz10ffa
58-1 المجادلة 1-21
http://www.mediafire.com/download/70h8uo8iq6uijiv
60-1 الصف 1-14 الجمعة 1-10
http://www.mediafire.com/download/xsmwfc46qso5nzf
62-1 الجمعة 1-11 المنافقون 1-11 التغابن 1-8
http://www.mediafire.com/download/st44tgfnvb0mqe0
69-1 الحاقة 1-52 المعارج 1-35
http://www.mediafire.com/download/7bk2614brjj5k9b
72-1 الجن 1-24 مكتبة احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/download/8hl3w6rncrgm6a2
80-1 عبس1 -42 التكوير 1-29 الانفطار 1-19 المطففين 1-28
http://www.mediafire.com/download/eyb0j8y6balsec4
85-1 البروج 10-22 الطارق 1-17
http://www.mediafire.com/download/2j2rhj5bwlshj4l
87-1 الاعلى 1-19 الغاشيه 1-26
http://www.mediafire.com/download/e222eb0dq6k1hxz
101-1 القارعة والتكاثر والعصر والهمزة والفيل وقريش
http://www.mediafire.com/download/e222eb0dq6k1hxz

ثانيا : تلاوات قصيرة مدتها لاتتعدى 5 دقايق وهي 6 تلاوات فقط :
مجمعة على رابط واحد
http://www.mediafire.com/download/c5lmasrd18jyutc

الاحزاب 40-48 تلاوة فيديو
http://www.mediafire.com/download/ogy4a0hxxh0gtha
الانسان 1-9
http://www.mediafire.com/download/b9e6vdtatasoi47
الفتح 1-7
http://www.mediafire.com/download/1b1426qoi3a9z1l
النجم 1-18
http://www.mediafire.com/download/kb44562sswb49mh
النحل 90 -93 ستوديو
http://www.mediafire.com/download/dvyfg7fvyrzzvu3
محمد 1-6 صوت العرب اذاعية
http://www.mediafire.com/download/z6wzkcqhcja2bkq
 
  • أعجبني
التفاعلات: 2 أشخاص

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

الختمة المجودة الرئيسية الكاملة

• الختمة القرأنية المجودة : وهي الختمة الكاملة للقرأن الكريم وعدد حلقاتها 120 حلقة ، كل حلقة تضم ربعين قرآنيين، وقد رفعت النسخة الاصلية لهذه الختمة للاستاذ الكريم الشيخ ابوالحسن العوامي جزاه الله خيرا. من يدقق في تلاوات الختمة المجودة الكاملة يلاحظ في بعض النسخ ان الشيخ البنا حينما يقترب من نهاية الربع يقرأ بطريقة الختام وكانه يريد ان يختتم التلاوة ويبتدأ من جديد ببداية الربع الثاني .. كما ان قسما منها يختتم فعلا، ويبدأ من جديد حسب الاسلوب المعتاد في ختم التلاوة والبدء بها ، وخاصة في سور النجم - القمر – الرحمن - الواقعة - الملك من هذا ، يبدو ان الشيخ قرأ ربعا واحدا احيانا فتكون مدة التلاوة 18-19 دقيقة ويدمج ربعين مع بعض احيانا اخرى لتكون مدة التلاوة 37-39 دقيقة...

1 الفاتحة والبقرة 1-46
http://www.mediafire.com/download/pkoo81pof0efwgl
2 البقرة 40-74
http://www.mediafire.com/download/b1jbhcnjnyhv8ki
3 البقرة 75-105
http://www.mediafire.com/download/4w943hsinp2y3ft
4 البقرة 106-141
http://www.mediafire.com/download/lxk7g563irwitx4
5 البقرة 142-176
http://www.mediafire.com/download/5np4k5j4dcx4iuf
6 البقرة 177-202
http://www.mediafire.com/download/f1cw1az5d3p37uc
7 البقرة 203-232
http://www.mediafire.com/download/w9lcla6koxavao5
8 البقرة 233-255
http://www.mediafire.com/download/dmwzraeomq7t21w
9 البقرة 253-275
http://www.mediafire.com/download/ydda9gyydolo54e
10 البقرة 272-286 وآل عمران 1-14
http://www.mediafire.com/download/r3lc6ce6v2zan25
11 آل عمران 15-51
http://www.mediafire.com/download/l3c7wfwfl0bhrdq
12 آل عمران 52-89
http://www.mediafire.com/download/h746mi92vq7et55
13 آل عمران 90-136
http://www.mediafire.com/download/xwfzs91alxnyjoc
14 آل عمران 137-175
http://www.mediafire.com/download/kqmqhwuksmnshhk
15 آل عمران 169-200 والنساء 1-4
http://www.mediafire.com/download/9dws1wp4oiv0evp
16 النساء 5-28
http://www.mediafire.com/download/odvqohsrvrk6fao
17 النساء 29-63
http://www.mediafire.com/download/ff5h1towvv9855h
18 النساء 57-87
http://www.mediafire.com/download/t8ux2x4z65rptvl
19 النساء 88-114
http://www.mediafire.com/download/yc0x0ybrbyt9m10
20 النساء 114-151
http://www.mediafire.com/download/bc89agjeckmg29c
21 النساء 148-176 والمائدة 1-3
http://www.mediafire.com/download/vxban1ot1v3r0ag
22 المائدة 3-26
http://www.mediafire.com/download/38bt9mberq4ufvr
23 المائدة 27-54
http://www.mediafire.com/download/l3pe54j4cbfr9n4
24 المائدة 55-88
http://www.mediafire.com/download/os4xyvy600c901m
25 المائدة 87-111
http://www.mediafire.com/download/1bhc9w55ddzrz3k
26 المائدة 111-120 والأنعام 1-34
http://www.mediafire.com/download/vszxb51ikvlxr40
27 الأنعام 30-70
http://www.mediafire.com/download/4288w2rk790ne3f/
28 الأنعام 71-105
http://www.mediafire.com/download/hwlha1neg54qbqo
29 الأنعام 106-140
http://www.mediafire.com/download/65bbxgooijx3c3o
30 الأنعام 141-165
http://www.mediafire.com/download/t4jjza0q4wzjidt
31 الأعراف 1-43
http://www.mediafire.com/download/a9uz694f0etegdw
32 الأعراف 44-87
http://www.mediafire.com/download/gte421n6cce9hnw
33 الأعراف 88-144
http://www.mediafire.com/download/aa0bbams4s29jpg
34 الأعراف 142-170
http://www.mediafire.com/download/plmub2samge7gx3
35 الأعراف 171-206
http://www.mediafire.com/download/v5fhygd18cym9ij
36 الأنفال 1-41
http://www.mediafire.com/download/mdgu82az8p74jg2
37 الأنفال 40-75
http://www.mediafire.com/download/cy7umzyyjhb5d82
38 التوبة 1-33
http://www.mediafire.com/download/1s9amvtua512wvq
39 التوبة 34-66
http://www.mediafire.com/download/rrlndaig1pvmcca
40 التوبة 64-92
http://www.mediafire.com/download/rjfxm3hq3k71dll/
41 التوبة 93-122
http://www.mediafire.com/download/0be2t4w9oep2a3p
42 التوبة 123-129 ويونس 1-25
http://www.mediafire.com/download/a8m2we3cwtpjuq6
43 يونس 25-70
http://www.mediafire.com/download/mi65m24drosntgl
44 يونس 71-109 وهود 1-5
http://www.mediafire.com/download/9hs36ch599pd6bl
45 هود 6-40
http://www.mediafire.com/download/9svq2khj7y3x8rm
46 هود 41-83
http://www.mediafire.com/download/wd5riwdybwkjfny
47 هود 84-123 ويوسف 1-6
http://www.mediafire.com/download/4mjbwssf0g8y6k3
48 يوسف 7-49
http://www.mediafire.com/download/2c5mbthstx8m08r
49 يوسف 50-93
http://www.mediafire.com/download/gk0bk607i16uwo0
50 يوسف 94-111 والرعد 1-19
http://www.mediafire.com/download/ba4y7d8a5n44b46
51 الرعد 19-43 وإبراهيم 1-11
http://www.mediafire.com/download/51eifdny83k1215
52 إبراهيم 12-52
http://www.mediafire.com/download/zdgltyuy3rkaezs
53 الحجر كاملة
http://www.mediafire.com/download/ip4z42pimldi4jt
54 النحل 1-51
http://www.mediafire.com/download/epiag4q4hjtuom0
55 النحل 51-91
http://www.mediafire.com/download/08r39jk69k1v3dr
56 النحل 90-128
http://www.mediafire.com/download/rl59t9tn0af7pnc
57 الإسراء 1-52
http://www.mediafire.com/download/42mz0c9ggm3uboy
58 الإسراء 53-98
http://www.mediafire.com/download/lrmljczm68wb2lk
59 الإسراء 99-111 والكهف 1-31
http://www.mediafire.com/download/u94pvj7c6084w6g
60 الكهف 32-82
http://www.mediafire.com/download/xqlddspjfr9yawx
61 الكهف 83-110 ومريم 1-36
http://www.mediafire.com/download/3482be5md3p800o
62 مريم 37-98
http://www.mediafire.com/download/ij7cjln3ulbqc4w
63 طه 1-82
http://www.mediafire.com/download/o51fsm26e18nm74
64 طه 83-135
http://www.mediafire.com/download/k0899kq84kctqbc
65 الأنبياء 1-50
http://www.mediafire.com/download/7c7avqt99q45tw8
66 الأنبياء 51-112
http://www.mediafire.com/download/7wt94zlqxc3od5j
67 الحج 1-37
http://www.mediafire.com/download/byvpm3t8jp84j8e
68 الحج 38-78
http://www.mediafire.com/download/xbo3wxojrrcekfx
69 المؤمنون 1-74
http://www.mediafire.com/download/fe21u1082lk21k9
70 المؤمنون 75-118 والنور 1-20
http://www.mediafire.com/download/bhzad9i93j284hq
71 النور 21-52
http://www.mediafire.com/download/l90x1broa7zfjxx
72 النور 53-64 والفرقان 1-20
http://www.mediafire.com/download/hd31kn1g6vt87a2
73 الفرقان 21-77
http://www.mediafire.com/download/1ynsq55k19uxd25
74 الشعراء 1-122
http://www.mediafire.com/download/qug27fl6gal3zum
75 الشعراء 123-227
http://www.mediafire.com/download/nzn91y43zktoxqq
76 النمل 1-55
http://www.mediafire.com/download/3502h62oq87yw3l
77 النمل 56-93 والقصص 1-11
http://www.mediafire.com/download/q525m7b55yza691
78 القصص 12-50
http://www.mediafire.com/download/pqc33smel0ubdci
79 القصص 51-88
http://www.mediafire.com/download/c0f5ikbnmtul1of/

80 العنكبوت 1-45
http://www.mediafire.com/download/zfvxu4cz866x7jl
81 العنكبوت 46-69 والروم 1-29
http://www.mediafire.com/download/kx8e7q76fa9k6t3
82 الروم 30-60 ولقمان 1-21
http://www.mediafire.com/download/eytxyemeucvpcye
83 لقمان 22-34 والسجدة كاملة
http://www.mediafire.com/download/74q4rd88mu22s52
84 الأحزاب 1-34
http://www.mediafire.com/download/gl2bx63if0g07j7
85 الأحزاب 35-62
http://www.mediafire.com/download/qnpndnpa51bvbzd
86 الأحزاب 63-73 وسبأ 1-30
http://www.mediafire.com/download/n856fmabtilhstc
87 سبأ 31-54 وفاطر 1-14
http://www.mediafire.com/download/82f7ep5ljj3ad6a
88 فاطر 15-45 ويس 1-27
http://www.mediafire.com/download/tolgt6ty88q95y5
89 يس 28-83 والصافات 1-21
http://www.mediafire.com/download/catkp551dai7cqi
90 الصافات 22-138
http://www.mediafire.com/download/igrf6r0i8276l0z
91 الصافات 139-182 و(ص) 51-1
http://www.mediafire.com/download/q988fpgds04o243
92 (ص) 88-51 والزمر 1-28
http://www.mediafire.com/download/p15rhf0i58xib11
93 الزمر 29-75
http://www.mediafire.com/download/3f47a2j15u2b85t
94 غافر 1-40
http://www.mediafire.com/download/04wz88if8yy8q4z
95 غافر 41-85 وفصلت 1-8
http://www.mediafire.com/download/7bjdhxjhjf8r0d2
96 فصلت 8-45
http://www.mediafire.com/download/cchgc3w1um59232
97 فصلت 46-54 والشورى 1-26
http://www.mediafire.com/download/hm77d6sd49na0i1
98 الشورى 27-53 والزخرف 1-23
http://www.mediafire.com/download/n4w866o61z0i6zd
99 الزخرف 24-89 والدخان 1-12
http://www.mediafire.com/download/qlon23v33oe1l9e
100 الدخان 10-59 والجاثية 1-31
http://www.mediafire.com/download/7h09ozzxlqyqx0c
101 الجاثية 30-37 والأحقاف كاملة
http://www.mediafire.com/download/7ft6ir64uvcfjrc
102 محمد كاملة والفتح 1-14
http://www.mediafire.com/download/jn9r5kkgb8366pg
103 الفتح 15-29 والحجرات كاملة
http://www.mediafire.com/download/72w1f6c343m7vuj
104 ق كاملة - الذاريات 37
http://www.4shared.com/postDownload/-jUoWt2tce/104.html
105 الذاريات 38-60 والطور كاملة والنجم 1-30
http://www.mediafire.com/download/8z7325z7dopcm8c
106 النجم 31-62 والقمر كاملة
http://www.mediafire.com/download/dzij1c8u68l8rb5
107 الرحمن والواقعة كاملتان
http://www.mediafire.com/download/1tg35v6bygp7qdt
108 الحديد كاملة
http://www.mediafire.com/download/tnnz2knz3fruhmh
109 المجادلة كاملة والحشر 1-8
http://www.mediafire.com/download/aq8nelnpalhtbee
110 الحشر 9-24 والممتحنة كاملة والصف 1-7
http://www.mediafire.com/download/a2njf8qpmeddjlk
111 الصف 7-14 والجمعة والمنافقون والتغابن كاملات
http://www.mediafire.com/download/29x1g8qr605ql9b
112 الطلاق والتحريم كاملتان
http://www.mediafire.com/download/t44q2y6ue49qail
113 الملك والقلم كاملتان
http://www.mediafire.com/download/crgplaonac33mdb
114 الحاقة والمعارج ونوح كاملات
http://www.mediafire.com/download/k8dij15hgtli0nc
115 الجن والمزمل كاملتان والمدثر 1-37
http://www.mediafire.com/download/xt0r093zg183h0y
116 المدثر 38-56 والقيامة والانسان والمرسلات كاملات
http://www.mediafire.com/download/4l5je95s5kbh7ov
117 النبأ والنازعات وعبس والتكوير كاملات والانفطار 1-12
http://www.mediafire.com/download/666te5m82drtbqr
118 الانفطار إلى الطارق
http://www.mediafire.com/download/h8d784f6m37r67b
119 الأعلى إلى التين
http://www.mediafire.com/download/guwy3owzucy4d0v
120 العلق إلى الناس وفاتحة الكتاب والبقرة 1-5
http://www.mediafire.com/download/243fs144aojoo65



الختمة المشتركة للاربعة الكبار

1 البقرة 44-74
http://www.mediafire.com/download/d55a8k82z92v9mo

2 البقرة 177 – 202
http://www.mediafire.com/download/3vqfyv39zab7juz
3 البقرة 272 -ال عمران 14
http://www.mediafire.com/download/kiusscl4cx3tmse
4 ال عمران 132-163
http://www.mediafire.com/download/4v1sk3s48eo364i
5 النساء 58-87
http://www.mediafire.com/download/pcno06642cxpe7o
6 المائدة 1-26
http://www.mediafire.com/download/md10xqrfbdkvzey
7 المائدة 109 - الانعام 29
http://www.mediafire.com/download/9m9e842a38cema8
8 الانعام 141 - نهاية السورة
http://www.mediafire.com/download/g3r44adcdkadl87
9 الاعراف 142-170
http://www.mediafire.com/download/j1a21i5pb8d05uo
10 التوبة 1 – 33
http://www.mediafire.com/download/hk2i8ja1tsjc4hp
11 التوبة 122 يونس 25
http://www.mediafire.com/download/zd83rgrlm55fsvb

12 هود 41 – 83
http://www.mediafire.com/download/d55a8k82z92v9mo


13 يوسف 101 - الرعد 18
http://www.mediafire.com/download/cairvj2y7gbmysh
14 النحل 1 - 50
http://www.mediafire.com/download/cvaxkqz4r8q4tzu

15 الاسراء 50-98
http://www.mediafire.com/download/m1mu1n0dojjm6hm

16 مريم 22- 98
http://www.mediafire.com/download/wg3kbjwsqsj5nf5
17 الانبياء 51 - 112 نهاية السورة
http://www.mediafire.com/download/ihukufugugufsfm

18 المؤمنون 75 - النور 20
http://www.mediafire.com/download/wf3xqa7cy869dk0

19 الشعراء 1-110
http://www.mediafire.com/download/eiyc77a3b13e6kn

20 القصص 12 -50
http://www.mediafire.com/download/cwqx4uu6qp8qgf8

21 الروم 31 - لقمان 21
http://www.mediafire.com/download/3lo6x7aqard0pt1

22 الاحزاب 60 -سبأ 23

http://www.mediafire.com/download/5kutzk540jjktnj
23 الصافات 22- 144
http://www.mediafire.com/download/7609nbekovuy240

24 غافر 1-40
http://www.mediafire.com/download/pmk64m2p3zy846n
25 الشورى 27 - الزخرف 23
http://www.mediafire.com/download/73x6afpjx5fja94
26 محمد 10 - الفتح 17
http://www.mediafire.com/download/tsj76c86oer6din

27 النجم 26 - نهاية القمر
http://www.mediafire.com/download/rz5i77eutihbil2

28 الحشر 11 - نهاية الصف
http://www.mediafire.com/download/d2e5rbbh59nb7i3
29 الحاقة 1 - نوح 28
http://www.mediafire.com/download/au3gmack3krkaqm

30 الانفطار 1 - نهاية الطارق
http://www.mediafire.com/download/19d1gutgv5s6zu2
 
  • أعجبني
التفاعلات: 2 أشخاص

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

الختمة المرتلة الاولى - النسخة الأصلية كما بثتها اذاعة القرآن الكريم بالقاهرة
إهداء الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني العوامي جزاه الله خيرا
https://www.mediafire.com/folder/t24xo5uc08sl6/
1 الفاتحة 1 - البقرة 74
http://www.mediafire.com/download/ulse15z07wga4mw
2 البقرة 75-141
http://www.mediafire.com/download/0dwpw98vlhevyt3
3 البقرة 142-211
http://www.mediafire.com/download/l42fi193q2s7379
4 البقرة 212 – 260
http://www.mediafire.com/download/11392jf2bjjokhd
5 البقرة 261 - ال عمران – 29
http://www.mediafire.com/download/tce9991obob1aqc
6 آل عمران 30 – 108
http://www.mediafire.com/download/7rhcstzdmga662t
7 ال عمران 109 – 190
http://www.mediafire.com/download/jcpg4mnfa1c0bhm
8 ال عمران 191-النساء 48
http://www.mediafire.com/download/b4b24l5q2uyb1ab
9 النساء 49-113
http://www.mediafire.com/download/3qd1my8x9663doq
10 النساء 114 - المائدة 5
http://www.mediafire.com/download/33p3hdp66693iud
11 المائدة 6- 66
http://www.mediafire.com/download/22eb4tb5d8kbjo9
12 المائدة 67- الانعام 24
http://www.mediafire.com/download/09kdcjd9yes6nxa
13 الانعام 25- 108
http://www.mediafire.com/download/3b071c2ll321w0m
14 الانعام 109- الاعراف 18
http://www.mediafire.com/download/7dkki27kkygswd9
15 الاعراف 19-95
http://www.mediafire.com/download/bmcx9caqdwakuzq/
16 الاعراف 96-186
http://www.mediafire.com/download/4cr0v4cecsqux6m
17 الاعراف 187 - الانفال 75
http://www.mediafire.com/download/lri5eam11diu372
18 الانفال 76- التوبة 74
http://www.mediafire.com/download/9kydig81xkm5hs1
19 التوبة 75- يونس 25
http://www.mediafire.com/download/y895934b665798c
20 يونس 26 -هود 16
http://www.mediafire.com/download/14rjc5hp10y5pug
21 هود 17 – 123
http://www.mediafire.com/download/zn9rv45nsbopvxo
22 يوسف 1-100
http://www.mediafire.com/download/vn5e63ehs6olr73
23 يوسف 101 - ابراهيم 23
http://www.mediafire.com/download/tvlncagij13f4rc
24 ابراهيم 24 - النحل 35
http://www.mediafire.com/download/vyaeo9mk1a479r7
25 النحل 36- 128
http://www.mediafire.com/download/7l2ik7js6myzbv5
26 الاسراء 1-96
http://www.mediafire.com/download/bauausu38zt13tl
27 الاسراء 97- الكهف 78
http://www.mediafire.com/download/2eiirwbzhbjvmi0
28 الكهف 79- مريم 98
http://www.mediafire.com/download/kodl0p57jgt8khu
29 طه 1-135 كاملة
http://www.mediafire.com/download/cw0zsbkvvh0n484
30 الانبياء 1-112 كاملة
http://www.mediafire.com/download/er3988bdqy7v8js
31 الحج 1-78 كاملة
http://www.mediafire.com/download/rs3qmkrrx44kcxg
32 المؤمنون 1 - النور 20
http://www.mediafire.com/download/bdatad4o4j273c3
33 النور 21 - الفرقان 31
http://www.mediafire.com/download/236138zqru4dc8c
34 الفرقان 32 - الشعراء 180
http://www.mediafire.com/download/xehddg8apge64ti
35 الشعراء 181- النمل 93
http://www.mediafire.com/download/tmmry4h7da6at3v
36 القصص 1-88 كاملة
http://www.mediafire.com/download/g1a0weap1fy8o95
37 العنكبوت 1 -الروم 47
http://www.mediafire.com/download/4q1txt4egpfd2kd/
38 الروم 48 - الاحزاب 27
http://www.mediafire.com/download/6fjtimc62xar3rl
39 الاحزاب 28 - سبأ 39
http://www.mediafire.com/download/1rlof7glwp0ps35
40 سبأ 40 - يس 59
http://www.mediafire.com/download/16guc77jtsgrky1
41 يس 60- ص 25
http://www.mediafire.com/download/l1oyk4nj3zlib4n/
42 ص 26 - الزمر 52
http://www.mediafire.com/download/8mg9ma6fyctsmue
43 الزمر 53 - غافر 85
http://www.mediafire.com/download/hwkhtxwzr4ou3ba
44 غافر 86 - الشورى 31
http://www.mediafire.com/download/8c7g3f7ej48opsc
45 الشورى 32 - الدخان 50
http://www.mediafire.com/download/pbas7m8yzjccp5i
46 الدخان 51 - محمد 18
http://www.mediafire.com/download/o0j0m5a0lb4m7bt
47 محمد 19 -ق 26
http://www.mediafire.com/download/32nvwm9v90027ms
48 ق 27 - القمر 32
http://www.mediafire.com/download/pud23wzr56rpapg
49 القمر 33 - الحديد 20
http://www.mediafire.com/download/dz3br8ve38uo576
50 الحديد 21 - الممتحنة 9
http://www.mediafire.com/download/mu9zginu8izq3k9
51 الممتحنة 10 -التحريم 7
http://www.mediafire.com/download/edrt7o1g3ts2k5l
52 التحريم 8 - المعارج 44
http://www.mediafire.com/download/2rxezsrmpjgfzcg/
53 نوح 1 - الانسان 18
http://www.mediafire.com/download/a5mtx6x6jr83dl4
54 الانسان 19 - نهاية المطففين
http://www.mediafire.com/download/c6aqo3qfl0vpd3i
55 الانشقاق 1 - نهاية البينة
http://www.mediafire.com/download/wii5dnztdxagk9k
56 الزلزلة 1- نهاية القرآن الكريم ثم دعاء ختم القران
http://www.mediafire.com/download/rxadf1bd41rd270


الختمة المرتلة الثانية – ختمة الاذاعة السعودية
اهداء الاستاذ الشعلان جزاه الله خيرا

1 الفاتحة 1 - البقرة 28
http://www.mediafire.com/download/d15x1yu7dcxoizo
2 البقرة 29-54
http://www.mediafire.com/download/gb0nqrca1q5je1a
3 البقرة من الاية 55-78 نقص

4 البقرة 79-96
http://www.mediafire.com/download/2sbtbhgo91asa4j
5 البقرة 97-114
http://www.mediafire.com/download/2db817utner6d39
6 البقرة 115-137
http://www.mediafire.com/download/lcqk329j17v5b17
7 البقرة 138-157
http://www.mediafire.com/download/cm617w03l1yyhwl
8 البقرة 158-176
http://www.mediafire.com/download/vsn32a6my9x8ad0
9 البقرة 177-193
http://www.mediafire.com/download/18brvu3d6zq3yvb
10 البقرة 194-113
http://www.mediafire.com/download/9nil6yx96kml23b
11 البقرة 214-228
http://www.mediafire.com/download/o6k4e4q2saej0q4
12 البقرة 229-239
http://www.mediafire.com/download/x10ffifjki4prly
13 البقرة 240-253
http://www.mediafire.com/download/nti965813euay5o
14 البقرة 254-264
http://www.mediafire.com/download/cr225j8o47r0cr7

15 البقرة 265-277
http://www.mediafire.com/download/651qd88rihsq9a6
16 البقرة 278- ال عمران 6
http://www.mediafire.com/download/2gamx6kbbx8ltc2
17 ال عمران 7-41
http://www.mediafire.com/download/ybjsjj18umwu1po
18 ال عمران 42-63
http://www.mediafire.com/download/bnlt11o8213yh06
19 ال عمران 64-80
http://www.mediafire.com/download/v149312kr9skuqt
20 ال عمران 81-101
http://www.mediafire.com/download/5eh2jmw3v2wa3ii
21 ال عمران 102-120
http://www.mediafire.com/download/71r50dsz49is12q
22 ال عمران 121-144
http://www.mediafire.com/download/6xkl9fqu6qp28yv
23 ال عمران 145-180
http://www.mediafire.com/download/ddr59ffdp5ox5gj
24 ال عمران 171-200
http://www.mediafire.com/download/a7jqwqlq2xl996t
25 النساء 1-12
http://www.mediafire.com/download/wa1dy1ughn3mbh5
26 النساء 13-24
http://www.mediafire.com/download/r6snyfcr55jywn9
27 النساء 25-42
http://www.mediafire.com/download/vbx3scc0ismihxi
28 النساء 43-57
http://www.mediafire.com/download/7owogxrbo2xb0as
29 النساء 58-75
http://www.mediafire.com/download/kuey77sny4z9wcv
30 النساء 76-87
http://www.mediafire.com/download/hpum92f2w5w1t5e
31 النساء 88-96
http://www.mediafire.com/download/6ob894t7iy8581b
32 النساء 97-109
http://www.mediafire.com/download/aqx51g1p7p2vt7a
33 النساء 110-126
http://www.mediafire.com/download/4skbadditnxa858
34 النساء 127-141
http://www.mediafire.com/download/gzjnw6rudo5jn1g
35 النساء 142-158
http://www.mediafire.com/download/44n8kqnajvnr979
36 النساء 159-176
http://www.mediafire.com/download/ahogcn921adorg0
37 المائدة 1-7
http://www.mediafire.com/download/48zd3d86q3cdciy
38 المائدة 8-18
http://www.mediafire.com/download/koupl3zyz14da1d
39 المائدة 19 – 34 نقص

40 المائدة 35 -46
http://www.mediafire.com/download/2o8ba060iwe1x92

41 المائدة 47-58
http://www.mediafire.com/download/t2742qbod8g4bap

42 المائدة 59-89
http://www.mediafire.com/download/pz0nso3hvjguhvv
43 المائدة 90-104
http://www.mediafire.com/download/1ft81ntn9v6sdhz
44 المائدة 105-115
http://www.mediafire.com/download/b7wj8dv4f4tk18w
45 المائدة 116-الانعام 17
http://www.mediafire.com/download/2b8si4n1hg2dyxd
46 الانعام 18-37
http://www.mediafire.com/download/bm4n146ofvxrtzj/
47 الانعام 38-58
http://www.mediafire.com/download/5lrxc99k0g3r0gg
48 الانعام 59-73
http://www.mediafire.com/download/49wme2rugnpghgq
49 الانعام 74-92
http://www.mediafire.com/download/y5sq0bcqev5r782
50 الانعام 93-108
http://www.mediafire.com/download/c5aoc3m8facijrw
51 الانعام 109-127
http://www.mediafire.com/download/k6t1pwcjlmpl1bb
52 الانعام 128-142
http://www.mediafire.com/download/oyxpi56zyysr5qg
53 الانعام 143-154
http://www.mediafire.com/download/e51b9pma9vog8l1

54 الانعام 155-ألعراف 10
http://www.mediafire.com/download/vczf02jcek3ri5n
55 الاعراف 11-30
http://www.mediafire.com/download/p5wow4rk9fmd28t
56 الاعراف 31-43
http://www.mediafire.com/download/jkwd76667zx2yul
57 الاعراف 44-58
http://www.mediafire.com/download/7i9c8545gfv8tfl
58 الاعراف 59-74
http://www.mediafire.com/download/zs8oa6f71hhmd59
59 الاعراف 75-93
http://www.mediafire.com/download/2p8gqyj86psn375
60 الاعراف 94-116
http://www.mediafire.com/download/j53o0ll7yncf31c
61 الاعراف 116-137
http://www.mediafire.com/download/vn4xmlu8xyp7sjy
62 الاعراف 138-151
http://www.mediafire.com/download/6rxw4756ev7cgpr
63 الاعراف 152-162
http://www.mediafire.com/download/mqjj5v31jfwh282
64 الاعراف 163-179
http://www.mediafire.com/download/7lxnfy6rsfevzd5
65 الاعراف 180-200
http://www.mediafire.com/download/5n73l8btfxq1oq5
66 الاعراف 201- الانفال 14
http://www.mediafire.com/download/cndmwbxbrsx1q2e
67 الانفال 15-37
http://www.mediafire.com/download/rg3kebu8yzjvoc1
68 الانفال 38-58
http://www.mediafire.com/download/by6yla26kleflyk
69 الانفال 58-75
http://www.mediafire.com/download/ispnl14dcqsb5z6
70 التوبة 1-18
http://www.mediafire.com/download/d4tev82e7greyn8
71 التوبة 19-35
http://www.mediafire.com/download/t9gseaempra4lbx
72 التوبة 36-50
http://www.mediafire.com/download/r33749s2zffyn9c
73 التوبة 51-67
http://www.mediafire.com/download/5bvlptcar8caylb
74 التوبة 67-82
http://www.mediafire.com/download/s842saohnh5wt5j
75 التوبة 83-99
http://www.mediafire.com/download/x08g042f5lmdezw
76 التوبة 100-115
http://www.mediafire.com/download/blk2jdoemidpad0
77 التوبة 116-128
http://www.mediafire.com/download/sbp4avn1fw3t988
78 يونس 1-17
http://www.mediafire.com/download/kz7v1dj195rh28r
79 يونس 18-33
http://www.mediafire.com/download/j68subow417vqv7/
80 يونس 34-56
http://www.mediafire.com/download/l9byrg91nfozypx
81 يونس 57-78
http://www.mediafire.com/download/6v91vdi4e4nd3uz
82 يونس 79-103
http://www.mediafire.com/download/a3aaqwb49sm1ihz
83 يونس 104- هود 14
http://www.mediafire.com/download/4z7kkzkd9spk30v
84 هود 15-35
http://www.mediafire.com/download/y1k23k59l8rg4xm
85 هود 36-57
http://www.mediafire.com/download/35luh73d7hq3n96
86 هود 58- نهاية السورة نقص

87 يوسف 1-52
http://www.mediafire.com/download/zxg3ukiqxrvskqt
88 يوسف 53-108
http://www.mediafire.com/download/llf51azbxww6e47
89 يوسف 89 - الرعد 39
http://www.mediafire.com/download/012abssmwxb907t/
90 الرعد 40- ابراهيم 41
http://www.mediafire.com/download/vduyg77j1k2bu5z
91 ابراهيم 42-النحل 21
http://www.mediafire.com/download/rhx9f61kw8y2jt4
92 النحل 22 – 90
http://www.mediafire.com/download/2t2ble6w54yu0nn
93 النحل 91- الاسراء 34
http://www.mediafire.com/download/9ri3v322wogrd27
94 الاسراء 35 -109
http://www.mediafire.com/download/qaq52iu7coo9div
95 الاسراء 110-الكهف 59
http://www.mediafire.com/download/gt0stoz0z005dh5
97 مريم 41 - طه 60
http://www.mediafire.com/download/9hdjrhk340hvfgl
98 طه 61 - الانبياء 15
http://www.mediafire.com/download/2xk5rq5grpbwju6/
99 الانبياء 16 -112
http://www.mediafire.com/download/uubmg2mkk965edl
100 الحج 1-72
http://www.mediafire.com/download/2j2v6jypk2n0haz
101 الحج 73- المؤمنون 100
http://www.mediafire.com/download/nb6b664k5bbyxx4
102 المؤمنون 101 -النور 52
http://www.mediafire.com/download/8rx1lecbx9a8ws1
103 النور 53 - الفرقان 60
http://www.mediafire.com/download/dyk3k3goid3ipt8
104 الفرقان 61 - الشعراء 159
http://www.mediafire.com/download/cqsq16umw2b42nw
105 الشعراء 160- النمل 59
http://www.mediafire.com/download/jtn69c8a6cj4xrs
106 النمل 60 - القصص 22
http://www.mediafire.com/download/u3kt1i5389749g1
107 السجدة 1-30
http://www.mediafire.com/download/vzrrd889b8z6crg

108 الاحزاب 1-55
http://www.mediafire.com/download/r7u8lj0xd1ffpto
109 الاحزاب 56 - سبا -فاطر 4
http://www.mediafire.com/download/of49b2z90lkn21p
110 فاطر 5-35
http://www.mediafire.com/download/c5p74rzxik1c8hy
111 فاطر 36 -يس 83
http://www.mediafire.com/download/5fpellu4d0wzj4s

112 الصافات 1-182
http://www.mediafire.com/download/9qf8y75pdq8c7ik
113 ص 1 -الزمر 9
http://www.mediafire.com/download/z31y4sq7cc7crl1
114 الزمر 10- 75
http://www.mediafire.com/download/ete9089za4x3ae9
115 غافر 1-65
http://www.mediafire.com/download/cxg4i8n5a1d3cm2
116 غافر 66- فصلت 46
http://www.mediafire.com/download/9oe826rha40jjjw
117 فصلت 47 - الشورى 50
http://www.mediafire.com/download/a37r0w8ef4lj6bl
118 الشورى 51 - الزخرف 89
http://www.mediafire.com/download/e4xtkzn2z415wmt
119 الدخان -الجاثية -الاحفاف 6
http://www.mediafire.com/download/drbzmamacn3zs2a
120 الاحقاف 7 - محمد 23
http://www.mediafire.com/download/1ruiy7rnl4u81r8
121 محمد 24 - الفتح - الحجرات 8
http://www.mediafire.com/download/i7y58jmlyzq7d0d
122 الحجرات 9 -ق -الذاريات 55
http://www.mediafire.com/download/59e728jb7rljmst
123 الذاريات 56 -الطور- النجم - القمر 22
http://www.mediafire.com/download/38u40a069w9247b
124 القمر22 -الرحمن- الواقعة 74
http://www.mediafire.com/download/o147v80w1obf73w
125 الواقعة 75- الحديد - المجادلة 8
http://www.mediafire.com/download/blwk8d1z820r4cj
126 المجادلة 9 - الحشر -الممتحنة 7
http://www.mediafire.com/download/u0lze4a1k8ghwko
127 الممتحنة 9 - الى - التغابن 8
http://www.mediafire.com/download/uqthwmn0pf4xcpl
128 التغابن 8 - الى - الملك 22
http://www.mediafire.com/download/b45pvdddx4u820y
129 الملك 23 – نهاية القدر – نقص

130 العلق - الى الناس
http://www.mediafire.com/download/y97j0ccnay5snq2
 
  • أعجبني
التفاعلات: 4 أشخاص

راضِي

الإدارة التقنية للمنتدى
إدارة المنتدى
10 مايو 2015
27,644
1
5,529
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الودود حنيف
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

بـــســـم الله مـــا شـــاء الله ،،
جـــهـــد مـــبــــارك ورائــــــع
،،
تستحق كلّ الشُـــكر يـــا غـــــــالــــي
،،
ورحـــم الله الـــشـــيـــخ محمود علي البنا رحمة واسعة
..
** تــم التقييم بخـــمـــس نجـــوم **
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif

:x20:​
 

أحمد حمرة

مزمار ذهبي
3 مارس 2013
953
420
63
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

الله أكبر الله أكبر الله أكبر فتح الله عليك أخي الاستاذ محمد و بارك فيك ونفع بما تقدم مكتبة عظيمة لشيخ من جيل العظام
 

علي علي 2007

مراقب سابق
6 يوليو 2007
2,894
148
63
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

يسعدني أن أكون من أوائل المعلقين المباركين لهذا العمل الجليل
هكذا عودتنا دائماً أستاذ محمد على أمثال هذه الأعمال الموسوعية ملتمساً كل الأطراف و جامعاً لكل شتات ليخرج العمل هكذا في أبهى صورة تعجز الألسنة عن شكرها
فلا نقول لك شكراً من عندنا ...
و لكن نقول شكر الله لك
و الله نسأل أن يوفقك و يسدد خطاك و يهديك و يصلح لك شأنك كله ...

:x20:
 

أبوالحسن الرضوانى

مراقب الأركان القرآنية 1
مراقب عام
22 ديسمبر 2008
7,957
2,147
113
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال


تحية تلطفها قلوب طيبة ونقية
التميز لا يقف عند أول خطوة إبداع ، بل يتعداه فى استمرار العطاء
فدمت ودام عطاؤك أخى العزيز الأستاذ محمد الهادى
تم تقييم الموضوع بخمس نجوم


 
23 مارس 2011
1,261
408
83
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

بارك الله فيكم أستاذ محمد
مجهود قيم
وفقكم الله لكل خير ورحم الله الشيخ البنا بواسع رحمته وأسكنه فسيح الجنان
 

شبل شاهين

مشرف ركن مزامير أرض الكنانة
المشرفون
9 يوليو 2015
738
129
43
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

جزاك الله خيرا استاذنا الكريم .... اسئل الله ان ينعم عليك بدوام الصحة و العافية .. بارك الله فيكم ..

ملاحظة
الختمة المجودة الرئيسية الكاملة >> الفقرة 104 مفقودة .. الفقرة 41 رابط خطأ
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

بـــســـم الله مـــا شـــاء الله ،،
جـــهـــد مـــبــــارك ورائــــــع
،،
تستحق كلّ الشُـــكر يـــا غـــــــالــــي
،،
ورحـــم الله الـــشـــيـــخ محمود علي البنا رحمة واسعة
..
** تــم التقييم بخـــمـــس نجـــوم **
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif
spin1.gif

:x20:​
بارك الله فيك اخي الكريم راضي وجزاك خير
شكرا لثناءك وطيب كلامك
 
  • أعجبني
التفاعلات: شخص واحد

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

جزاك الله خيرا استاذنا الكريم .... اسئل الله ان ينعم عليك بدوام الصحة و العافية .. بارك الله فيكم ..

ملاحظة
الختمة المجودة الرئيسية الكاملة >> الفقرة 104 مفقودة .. الفقرة 41 رابط خطأ

الله يبارك فيك واشكر ملاحظاتك
لايفوتني هنا أن اشكرك على ماقدمته من مجموعة من التلاوات الاذاعية بنسختها الاصلية تم ضمها الى المكتبة ..
نعم تم تعديل الرابط للفرة 41 ، وطلبت الحلقة 104 من الاخ ابوالحسن سارفعها حال توفرها.
 
  • أعجبني
التفاعلات: شخص واحد

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

بارك الله فيكم أستاذ محمد
مجهود قيم
وفقكم الله لكل خير ورحم الله الشيخ البنا بواسع رحمته وأسكنه فسيح الجنان

الله يبارك فيك اخي عبدالعزيز ، وادعوك للبحث في ارشيفك عن اي نسخة اضافية غير مرفوعة او نسخة بجودة عالية لنضمها الى المكتبة لتكتمل بأحسن وجه ، دائما نجد لديك مالا نجده عند الآخرين.
تحياتي لكم
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال


تحية تلطفها قلوب طيبة ونقية
التميز لا يقف عند أول خطوة إبداع ، بل يتعداه فى استمرار العطاء
فدمت ودام عطاؤك أخى العزيز الأستاذ محمد الهادى
تم تقييم الموضوع بخمس نجوم


الله يبارك فيك شيخي الحبيب ابوالحسن ولكم الفضل واليد الطولى لهذه المكتبة بما أضفته من نوادر النسخ والختمات الكاملة بنسختها الأصلية فجزاك الله خير الجزاء .. شكرا لك اسأل الله ان يكتبها في ميزان حسناتكم
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

يسعدني أن أكون من أوائل المعلقين المباركين لهذا العمل الجليل
هكذا عودتنا دائماً أستاذ محمد على أمثال هذه الأعمال الموسوعية ملتمساً كل الأطراف و جامعاً لكل شتات ليخرج العمل هكذا في أبهى صورة تعجز الألسنة عن شكرها
فلا نقول لك شكراً من عندنا ...
و لكن نقول شكر الله لك
و الله نسأل أن يوفقك و يسدد خطاك و يهديك و يصلح لك شأنك كله ...

:x20:

ومن دواعي الشكر لله ان أجد اسمكم يطرز موضوعي بهذه الكلمات النيرة الصادقة والدعوات المباركة فهذا فوق ما ارجوه واتمناه .. شكرا لك سيدي الفاضل وشرفتنا بمروركم الكريم.
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

الله أكبر الله أكبر الله أكبر فتح الله عليك أخي الاستاذ محمد و بارك فيك ونفع بما تقدم مكتبة عظيمة لشيخ من جيل العظام

الله يبارك فيك دكتور احمد واشكر لك ثناؤك وتقييمك الكريم .. نسأل الله ان يتقبل منا .
هذه فرصة لترفع لنا النفائس التي بحوزتكم التي طالما عودتنا عليها كما فعلت في رفد مكتبة الشيخ البهتيمي بأروع التلاوات ..
شكرا لك اخي الحبيب
 

شبل شاهين

مشرف ركن مزامير أرض الكنانة
المشرفون
9 يوليو 2015
738
129
43
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

الله يبارك فيك واشكر ملاحظاتك
لايفوتني هنا أن اشكرك على ماقدمته من مجموعة من التلاوات الاذاعية بنسختها الاصلية تم ضمها الى المكتبة ..
نعم تم تعديل الرابط للفرة 41 ، وطلبت الحلقة 104 من الاخ ابوالحسن سارفعها حال توفرها.
باذن الله سامدك بتلاوات جديدة غير موجودة لديكم ... فى خلال اسبوع
 

أبوالحسن الرضوانى

مراقب الأركان القرآنية 1
مراقب عام
22 ديسمبر 2008
7,957
2,147
113
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

هنا تلاوة فيديوية من سورتى يونس والنصر
https://youtu.be/-iDWCoOad4o
وهنا تلاوة الحج والنازعات من مكة
https://youtu.be/ZrUfmWwxMw8
وهنا تلاوة فجر من سورتى السجدة والأحزاب
http://www.4shared.com/mp3/RdSjrldmce/__online.html
وهنا تلاوة الأحزاب من احتفال بالمولد النبوى
https://youtu.be/9YSsVcU-KKY
وهنا تلاوة الأحزاب والنازعات والفجر والقدر
https://youtu.be/0q0DLa9YLSo
 

علي طرفايه

مزمار فعّال
22 فبراير 2009
145
11
18
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

جزاك الله خيرا استاذنا الكريم .... اسئل الله ان ينعم عليك بدوام الصحة و العافية .. بارك الله فيكم ..
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث فضيلة الشيخ محمود علي البنـــا ( صوت تحبه الملائكة) - الذكرى السنوية لفضيلته رحمه ال

هنا تلاوة فيديوية من سورتى يونس والنصر
https://youtu.be/-iDWCoOad4o
وهنا تلاوة الحج والنازعات من مكة
https://youtu.be/ZrUfmWwxMw8
وهنا تلاوة فجر من سورتى السجدة والأحزاب
http://www.4shared.com/mp3/RdSjrldmce/__online.html
وهنا تلاوة الأحزاب من احتفال بالمولد النبوى
https://youtu.be/9YSsVcU-KKY
وهنا تلاوة الأحزاب والنازعات والفجر والقدر
https://youtu.be/0q0DLa9YLSo

جزاك الله خيرا شيخنا الكريم سيتم اضافتها بعد تحويلها الى ملفات صوتية ان شاء الله
شكرا لكم
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع