إعلانات المنتدى

مسابقة مزامير القرآنية 1445هـ

المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبدالباسط عبدالصمد - مقدمة النسخة الاولى
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسوله الامين محمد وعلى اله الطيبين واصحابه الميامين أجمعين ....



المقدمة


ولله الحمد والمنة على توفيقه وتسديده فقد شرعت في بناء المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، وقد أنجزت بجهد كبير وتعاون مع عدد من الاخوة الكرام محبي القرأن الكريم والعاملين على نشر علومه ومعارفه، و لابد لي وقد اكتملت هذه المكتبة المباركة ان اذكر هنا امورا مهمة تتعلق بها ...
اولا: لابد ان اذكر وبفخر ان هذه المكتبة هي نتاج لجهد ومشاركة جميع الاخوة الاعضاء في المنتدى ممن ساهموا بوضع مشاركاتهم ونتاجاتهم ، وقمت بتجميعها وتصنيفها وتبويبها وفهرستها لآخراجها بهذه الصورة الانيقة والتبويب المميز ، وهنا لابد من الاشارة الى اولئك الرجال الذين ساهموا بشكل كبير في اغناء المكتبة
كما لابد من الاشارة الى موقع العنكبوت وهرقل التركيين وموقع الاذاعة الايرانية ... في الاستفادة من بعض التلاوات النادرة . ...


ثانيا: عرفانا بالجميل فقد تم الاشارة الى مصدر التلاوة المرفوعة وصاحبها – بقدر الامكان الا سهوا – وفي كل تلاوة بالامكان ان يذهب المستخدم الى ملف التلاوة و الوقوف عليها وضغط (Right click) الى (Properties) ثم (Details ) وقراءة الــ (Publisher ) لتجدوا مصدر التلاوة واسم ناشرها ... بعض الاجهزة ربما لاتظهر هذه الخاصية الا بالدخول الى (Properties) ..
من يجد ان تلاوة ما هو من رفعها لابأس باخبارنا لآجراء التعديل المطلوب .. كما ان بعض التلاوات لم اعرف اسم ناشرها فذكرت اسم المنتدى فقط ...


ثالثا: تتضمن المكتبة 6 أقسام رئيسية وكل قسم يتضمن اقساما فرعية وهي بأختصار كما يلي :

- القسم الاول : ويضم تلاوات المحافل //
وقد تم تقسيمه الى مجلدات بأسماء السور القرآنية وترتيبها ، فالمجلد الاول يضم تلاوات سورة البقرة ( التلاوة تسمى بأسم اول سورة يقرأها الشيخ في المحفل .. اي تلاوة (البقرة والبلد ) توضع تحت مجلد تلاوات البقرة ,,, والمجلد الثاني تلاوات ال عمران وهكذا .. ومن مميزات هذه المكتبة انه تم ترقيم الايات للسورة الاولى التي يقرأها الشيخ ( مثلا ال عمران 179 -200 و البلد والضحى والشرح ... الخ ) كما تم ذكر السور التي يتلوها عقب السورة الاولى .. وهذا التصنيف مهم جدا في تمييز التلاوات عن بعضها وتبويبها ويسهل مقارنتها مع بعضها .
وفي كل مجلد تم ترتيب التلاوات بذكر تلاوات مصر اولا .. ثم سوريا .. ثم العراق .. ثم الكويت ..ثم الخليج .. ثم الباكستان ... جنوب افريقيا ...الخ .



وفي ادناه جدولا يتضمن اعداد التلاوات لكل سورة :
1- البقرة / 8 تلاوات
2- ال عمران 32 تلاوة
3- النساء 20 تلاوة
4- المائدة 21 تلاوة
5- الانعام 6 تلاوات
6- الاعراف 5 تلاوات
7- الانفال 5 تلاوات
8- التوبة 12 تلاوة
9- هود 8 تلاوات
10- يوسف 18 تلاوة
11- الرعد 13 تلاوة
12- ابراهيم 17 تلاوة
13- الحجر 5 تلاوات
14- النحل - تلاوة واحدة
15- الاسراء 22 تلاوة
16- الكهف 9 تلاوات
17- مريم 20 تلاوة
18- طه 4 تلاوات
19- الانبياء 15 تلاوة
20- الحج 9 تلاوات
21- المؤمنون 5 تلاوات
22- النور 10 تلاوات
23- الفرقان 18 تلاوة
24- الشعراء – تلاوة واحدة
25- النمل 3 تلاوات
26- القصص 10 تلاوات
27- لقمان 4 تلاوات
28- الاحزاب 21 تلاوة
29- الصافات 5 تلاوات
30- الزمر 14 تلاوة
31- غافر 2 تلاوة
32- فصلت 6 تلاوت
33- الشورى 6 تلاوات
34- الفتح 8 تلاوات
35- الحجرات 20 تلاوة
36- النجم والقمر 5 تلااوت
37- القمر والرحمن 27 تلاوة
38- الواقعة 14 تلاوة
39- الحشر 18 تلاوة
40- الصف 5 تلاوات
41- التحريم 19 تلاوة
42- المزمل والمدثر 10 تلاوات
43- الجزء الاخير – قصار السور 16 تلاوة
وبذلك يكون مجموع تلاوات المحافل 497 تلاوة محفلية هذا بدون تكرار للتلاوة ..
علما انه تتوفر اكثر من نسخة لبعض التلاوات ولكن التلاوة تأخذ رقما واحدا فقط .. ( مثلا تلاوة القمر الرحمن والنبأ والتكوير .... من سوريا رقمها 10 ولوجود 5 نسخ منها فقد تم ترقيمها 10-1 و 10-2 و10 -3 و 10-4 و10- 5 ) وهكذا بالنسبة للنسخ لاخرى ... لذا حينما نقول 497 تلاوة فهذا يعني عدم تكرر اي تلاوة.



القسم الثاني : ويضم التلاوات الاذاعية المتفرقة ،
يختص بالتلاوات الاذاعية التي تلاها الشيخ للاذاعات والتلفزيونات المختلفة ، ما عدا تلاوات الختمات والمصاحف المجودة .. وهنا يحتاج الامر الى مهارة ودقة في تمييز التلاوات فقد بذلت مجهودا كبيرا في فصل التلاوات للختمات المجودة عن التلاوات الاذاعية وذلك بمقارنة كل تلاوة .. عموما فقد جاءت النتائج مبهرة ، وتم تقسيم هذا المجلد الى فولدات السور القرانية وبنفس اسلوب تلاوات المحافل .. كما تم ترتيب التلاوات داخل الفولدر الواحد بتسلسل الايات الكريمة للسورة القرانية ، فمثلا تلاوة البقرة 44- 71 هي اول تلاوة اذاعية ثم تاتي بعدها تلاوة البقرة 84- 90 وهكذا تكون بداية التلاوة تأخذ تسلسلا متقدما عن التلاوة للآية اللاحقة لها ..



القسم الثالث : المصاحف المجودة الختمات الكاملة :
ويضم ست اقسام فرعية وهي
- الختمة المجودة الاولى : ختمة الارباع وهي الختمة الشهيرة التي رفعها الاستاذ ابوخالد الكندري وتضم تلاوات المصحف وتتألف من 240 تلاوة يتوفر منها بحدود 205 تلاوة ولاتزال حوالي 35 تلاوة مفقودة ... يلاحظ ان عدد كبير من التلاوات الاذاعية منتشرة في المنتديات هي جزء من هذه الختمة لذا في مكتبتنا تم فصل تلاوات هذه الختمة عن التلاوات الاذاعية المتفرقة وتجنب تكررها ..


- الختمة المجودة الثانية – وهي الختمة الشهيرة المسجلة الى شركة صوت القاهرة في عام 1969 او 1968 ومن المعلوم ان افضل نسخة لهذه الختمة رفعها الاخ الكريم الاستاذ الشعلان كما رفعها الاخ ابو علي الباسطي .. بحلقات مدتها 37-40 دقيقة ... ولكن نسخة المكتبة هذه المرة تختلف في تبويبها ، فأن النسخة الحقيقة لهذه الختمة ستجدونها هنا ... لآن بعض حلقات الختمة لنسخة الاخ الشعلان تم دمجها مثل ( تلاوة سورة طه هما حلقتين – الانبياء – الحج -المؤمنون – النور – النمل ..... وكذلك سورة الرحمن وسورة الواقعة وغيرها) جميعها تم دمج كل حلقتين بتلاوة واحدة ... عموما ستجدون الختمة الاصلية كما تلاها الشيخ ... وبجودة رائعة ، ولكن لابد من الاشارة الى انه تم اكمال بعض الحلقات الناقصة من نسخة اخينا الاستاذ الشعلان.

- الختمة المشتركة الاولى ؛ وتضم تلاوات الشيخ التي تلاها في الختمة المشتركة الاولى المسجلة في فترة الخمسينات وهنا تم فصل التداخل في التلاوات بين اهذه الختمة والختمة المشتركة الثانية ( الاربعة الكبار) حيث نجد في معظم المنتديات تداخل الختميتين لبعض التلاوات .. وهذه الختمة تضم 34 تلاوة مدتها بحدود 12-14 دقيقة ... وهي نسخة رائعة لانظير لها .


- الختمة المشتركة الثانية : وهي الختمة التي ضمت الشيوخ الاربعة الحصري ومصطفى اسماعيل والبنا بالاضافة الى الشيخ عبد الباسط ، وهي ختمة مشهورة ومبوبة .. ولكن كثير من تلاوات هذه الختمة يتم تداولها على انها تلاوات اذاعية متفرقة من مصر او سوريا .. عموما تم تجنب تكرار هذه التلاوات في قسم التلاوات الاذاعية ..

- ختمة المصحف المفسر : وهي عبارة تلاوات قصيرة لاتتجاوز مدتها 5 دقائق تم رفع عدد كبير من هذه الختمة من قبل الاخ الشرقاوي وهو من اعضاء المنتدى ولكن لا يشارك الا قليلا ..... بالاضافة الى عدد من التلاوات من موقع الاذاعة الايرانية .. ومجموع هذه التلاوات بحدود 54 تلاوة ..

- ختمة المصحف المجود برواية ورش عن نافع : للاسف لاتتوفر الا عدد قليل من هذه التلاوات .. وبصراحة انا لا اعتبرما متوفر هذه التلاوات هي جزء من هذه الختمة لآن التلاوات المتوفرة بمدد قصيرة وبعضها ربما يصل الى (10-12 دقيقة ) ولايمكن ان تكون جزءا من ختمة المصحف الكامل .. وتبقى هذه الختمة مجهولة حتى حين ...
مما استعرضناه نجد ان التلاوات الاذاعية بمختلف اقسامه تعتبر كنز مهم وتراث كبير والتبويب الذي عملناه يساعد كثيرا في تنظيم هذه التلاوات وتقسيمها ..
القسم الرابع " المصاحف المرتلة :
امر غريب ان نجد ان للشيخ 4 مصاحف مرتلة كاملة لا تتشابه مع بعضها ومختلفة في الاداء ... وحسب اعتقادي انه توجد مصاحف اخرى لم تظهر بعد .. لآني دققت بعض التلاوات المنفردة فوجدتها لاتنتمي لآي من هذه المصاحف .. عموما المصاحف الموجودة في المكتبة هي :
- الختمة المرتلة الاولى : ختمة شركة صوت القاهرة والمسجلة عام 1966 حسب المشهور.. وهي االختمة المشهورة ومتوفرة في جميع المنتديات والمواقع القرانية .. ولكن اغلب الاحيان تكون بصدى او مسرعة .. ستجدون نسخة رائعة ومقسمة الى تلاوات وليست الى سور ... الختمة الاصلية هي مقسمة الى احزاب وكل حزبين تشكل حلقة واحدة ... ولكن احيانا يبطئ الشيخ في القراءة فتكون مدة الحلقة 32 دقيقة واحيانا يسرع فتصبح الحلقة 28-29 دقيقة .. عموما الختمة التي بين ايديكم تبتدأ ببداية ربع حزب وتنتهي بنهاية ربع حزب .. وهي رائعة جدا ..
كما رفعت نسخة ثانية من هذه الختمة لرغبة بعض الاخوان ان تكون مقسمة الى سور .. وحسب النسخة المنتشرة في المنتديات .. وبها صدى قليل .


- الختمة المرتلة الثانية وهي ختمة دولة الكويت برواية حفص عن عاصم وهي مسجلة في منتصف السبعينات – واغلب الظن 1976 – وكنت استمع الى هذه الختمة في هذا التأريخ وما بعده ، وكانت تبث بشكل حلقات يومية مدتها حوالي 8 دقائق قبل رفع آذان العصر بشكل يومي .. وبقيت كذلك لعدة سنوات .

- الختمة المرتلة الثالثة : ختمة الاذاعة السعودية ، وهي الختمة التي رفعها الاخ عبد الرحمن الشعلان ولم اعثر على نسخة كاملة لها غير هذه النسخة وجودتها جيدة ، وهي من اجمل ما تلاه الشيخ بالنسبة للمصاحف المرتلة في جودة الاداء وقوة الصوت .. ومن يرغب بمقارنة الشيخ مع الشيوخ الاخرين فليستمع الى اداءه في هذه الختمة الرائعة .



- الختمة المرتلة الرابعة / وهي برواية ورش عن نافع وهي مشهورة ايضا ومنتشرة في المواقع القرآنية ,,, والنسخة التي بين يديكم في المكتبة مختلفة ايضا في تقسيمها وتبويبها ... نسخة رائعة وجديدة ..
القسم الخامس : التلاوات الفديوية
ويضم جميع مامتوفر من الفديوهات للشيخ عبد الباسط وهذه القسم يعتمد بشكل رئيسي على التلاوات المرفوعة في المنتدى ... لاني لاأمتلك فديوهات خاصة للشيخ عبد الباسط ولكن تم حذف الفديوهات المتكررة واخترت افضلها جودة وتم اعادة تنظيمها وتبويبها وترقيم الايات .


القسم السادس : ارشيف حياة الشيخ عبد الباسط
ويضم عدد من الاقسام الفرعية وهي
- صور الشيخ وبعدة اقسام منها الصور الشخصية ، وصور المناسبات والخلفيات
- ما كتب عن الشيخ من مقالات وكتب مؤلفة ومنشورات.
- فديوهات المقابلات والبرامج المذاعة عن الشيخ وحياته .
- عدة نسخ من آذان الشيخ .
- مجموعة من المقاطع الرائعة لتلاوات نادرة او مفقودة لم تظهر لحد الآن ..


نسأل الله التوفيق والقبول



المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبدالباسط محمد عبدالصمد - النسخة الثالثة

المقدمة
الحمد لله رب العالمين الذي رضي لنفسه الحمد وعلّمه .
و له الثناء الحسن بل أجله وأعظمه.
و له الحمد علي جميل أوصافه وجليل ما أنعمه.
وله الحمد على كمال ذاته وعظيم صفاته وما أحكمه.
وله الحمد لتمام منته وكمال نعمته وما أكرمه .
والصلاة والسلام على أفضل الخلق واكملهم رسول الرحمة ومنبع الهداية وملتقى الكرم والذي أرسل رحمة للعالمين هاديا مهديا ، شاهدا ومبشرا ونذيرا رسول الله محمد وعلى اهل بيته الطيبين وأصحابه النجوم الهداة لهذه الامة .
أشكر الله على توفيقه وهدايته بما أنعم علي من نعمة الاسلام وحب كتاب الله المجيد الذي شغفت به مذ كنت صغيرا وعشقته بعد ان بلغني الكبر، اصبحت وامسيت وجل همي وأهتمامي هو العمل بأياته و الحفاظ على تراثه ، والذي ترنم بأياته شيوخ عظام لم ينجب الدهر أمثالهم اخلصوا لله فكانوا خير حملته ، فألقى الله محبتهم في قلوب الناس، يذكرونهم بخير كلما استمع مستمع لهم ، او تأثر قلب حبا لله ، او ذرفت دمعة خشية لله فكان نصيبهم الاجر الدائم، فهم الكلمة الطيبة التي هي كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.
وبعد فلله الحمد فقد وفقني الله بفضله وكرمه من إكمال هذه النسخة وهي الثالثة من المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبدالباسط عبدالصمد بعد مشوار طويل من التدقيق والتقصي والبحث عن التلاوات وتوثيقاتها واختيار افضل النسخ امنتشرة على النت من حيث الجودة والدقة والامانة لوجودة تلاعب في كثير من التلاوات بأدخال او حذف مقاطع لا أصل لها من التلاوة .. وللاختصار تمتاز هذه المكتبة بعد امور وددت إطلاعكم عليها
1- ان هذه المكتبة بنسختها الجديدة تختلف عما سبقها كونها ليست جهدا فرديا ، إنما كانت جهود مشتركة من عدد من الأخوة الكرام الذين ساهموا بشكل كبير في تدقيق التلاوت من حيث الجودة والتوثيقات . لذا فقد تم حسم موضوع النسخ المتكررة للتلاوة الواحد واختيار نسخة واحدة فقط بعد اتفاق الجميع على انها هي الافضل الا في حالات قليلة.
2- التوثيقات المذكورة في هذه المكتبة هي في منتهى الدقة والأمانة واخر ما استجمع من معلومات بهذا الصدد، اعتمادا على توثيقات الاخوة الذين قاموا بتسجيل بعض التلاوات او استشارة أبناء الشيخ ، وتجنب التحليلات او النظريات التي تؤدي الى الظنون التي لاتغني عن الحق شيئا. كما تم التوقف عن تثبيت التوثيق في حالة عدم وجود دليل او مايطمئن اليه.
3- في هذه المكتبة تم تجنب اي نسخة من النسخ التي ادخل عليها طرق التنقية والمعالجات والفلترة وادخال المؤثرات الصوتية من التضخيم والصدا او تسريع وغيرها، واستخدام النسخ الاصلية حتى لو كانت اقل نقاءا فهي مكتبة لحفظ التراث الأصيل .
4- تم في هذه المكتبة ارجاع التلاوات الى اصولها وأصحابها الذين رفعوها لاول مرة فهم اولى بالفضل وهذه كله موثق ومسجل لدى الفريق بشكل كامل . وهنا ربما يفوتنا شيء فنلتمس العذر من الاخوة ان اخطأنا في ذلك. لذا لابد من توجيه الشكر لأولئك الرجال الذين ساهموا بحفظ تراث الشيخ الاصيل ونشره للناس .. و لابأس بالاشارة الى اهم اصحاب تلك التلاوات وهم منتشرون في على إمتداد العالم الاسلامي وليس في حصرا في منطقة واحدة،
فمن مصر تلمع نجوم في سماءها مثل :
الحاج اسامة صادق – المستشار هشام فاروق - الاستاذ هشام عبد القادر - الشيخ ابوالحسن الرضواني – الدكتور حامد إبراهيم - الحاج ابوزيد - الحاج ابوهانيء - الاستاذ هاني عفيفي - الاستاذ حسام عصفور - الاستاذ وليد زكي –الاستاذ ربيع والمخرج الاستاذ عبدالعزيز عمران

ومن سوريا الاخ الأستاذ بشار الحمويه - والاخ محمود الاحمد الطويل
ومن العراق نجوم زاهرة / الحاج ابوثائر العزاوي - والدكتور خلوق ياسين – والاخ ناريمان معروف
ومن الأردن الاخ فارس
ومن السعودية يلمع نجمين كبيرين هما الاستاذ عبدالله سالم والاستاذ عبدالرحمن الشعلان
ومن الكويت الحاج ابوخالد الكندري
ومن الجزائر الدكتور احمد الحمرا - والاستاذ رحيم روجر
ومن المغرب شدا نور - والاستاذ قريب سعيد
ومن تركيا علي بوريك – ويوسف كورسوي – واالاخ بيرول
ومن الباكستان عبدالماجد عبد الله – عبدالله حق –وعبدالمغيث
وكذلك لاننسى موقع صوت ايران ( iransada) وموقع هيرقل التركي.
ربما هذه الاسماء اللامعة قدمت لكثر من 90% من تلاوات المكتبة وبالتأكيد هناك اسماء اخرى نقدم شكرنا لها .
5- تم تصنيف المكتبة ككما جرت العادة الى فولدرات قرأنية متسلسة بتسلسل القرىن الكريم ولكن الجديد هنا انه تم تقسيم التلاوات الى بلدان داخل كل فولدر ، وضع رمز لكل بلد قرأ فيه التلاوة وتم ترقيم التلاوات بطريقة ممتازة بحيث مهما اختلطت الملفات ستتجمع مرة اخرى ويمكن فصلها بسهولة ويسر ،، الرقم الرمزي لكل تلاوة يتكون من 3 اعدا د كمثال كالآتي :
02-1-4 البقرة 183-187 مسجد السلطان أبي العلا عام 1982
العدد الاول (02) هو رقم السورة بالقرأن الكريم وهي هنا (سورة البقرة )
العدد الثاني (1) يرمز الى البلد وهو هنا مصر
العدد الثالث (4) هو تسلسل المحفل من هذا البلد وهنا يعني المحفل الرابع من مصر


وبناء عليه فقد تم اختيار رموز البلدان كالأتي
( 1 ) يرمز الى ان التلاوة من مصر
( 2 ) يرمز الى ان التلاوة من سوريا
( 3 ) يرمز الى ان التلاوة من الاقصى او الاردن
( 4 ) يرمز لاى ان التلاوة من العراق
( 5 ) يرمز الى ان التلاوة من الكويت
( 6 ) يرمز الى ان التلاوة من البلدان العربيىة الاخرى وهي امارات او قطر في الغالب
( 7 ) يرمز الى ان التلاوة من البلدان الاسلامية او لاجاليات وعادة الباكستان او جنوب افريقيا او امريكا ..
بهذا الترميز لو اختلطت جميع المحافل ببعضها سيتصف بتسلسلها القرأني وحسب البلدان بشكل واضح
والان مع تلاوات هذه المكتبة الجديدة نرجو ان نكون قد أوفينا بعهدنا لله امامكم واوفينا للشيخ عبدالباسط بحفظ تراثه ونشره ليكون صدقة جارية له الى يوم يبعثون ..


تلاوات المحافل للخارجية لسورة البقرة
يتوفر لدينا 13 محفلا من مختلف البلدان تجدوه على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/q2pq0g275szzc/002_تلاوات_محافل_سورة_البقرة
محافل مصر / ولدينا 6 محافل وهي:

02-1-1 البقرة 183-188 والبلد - الامام الحسين - رمضان 1963 مصر - نسخة ممتازة منقولة من مكتبة محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/347k1iviq1qj1nh
02-1-2 البقرة 183-188 والانشقاق - مسجد الحسين 9 مايو 1986 بالقاهرة- بجودة جيدة جدا - تلاوة منقولة من فيديو رفعه لآول مرة الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/hwu5df8a0ltakle
02-1-3 البقرة 183-187 والقدر مسجد الحسين19-5-1985 احتفال شهر رمضان – من مكتبة الاخ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/mazlzaaoz3ihn96/
02-1-4 البقرة 183-187 مسجد السلطان أبي العلا عام 1982 بجودة ممتازة - منقولة من فيديو عبر القناة المصرية الأولى من إخراج الأستاذ عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/4m89ll46aljak8k
02-1-5 البقرة 255 -262 النبأ الكوثر -من بيت الشيخ 1961 بجودة ممتازة اصلية اول من رفع هذه التلاوة السيد علي بوريك من تركيا بواسطة الأخ بيرول ..
http://www.mediafire.com/file/0jmga228iwy764t
02-1-6 البقرة 252-258 من مساجد مصر عام 1986م – بجودة متوسطة - تلاوة منقولة من فيديو رفعه الأخ عمرو سعيد
http://www.mediafire.com/file/7b4a7kgb653s825
محافل الكويت / ولدينا 4 محافل وهي :
02-5-1 البقرة 183-190 من الكويت في السبعينات – بجودة ممتازة إهداء من الاستاذ عبدالله سالم رفعه الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/k4mkc2xx7uuc37n
02-5-2 البقرة 183 - 196 الكويت في السبعينات – بجودة ممتازة رفعها الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/ls7k7av7l05bs32
02-5-3 البقرة 253-258 من تلاوات الكويت في السبعينات – بجودة جيدة منقولة من شريط من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/mod00t0dx5ol6pn
02-5-4 البقرة 253 -263 - من الكويت 1974 – بجودة ممتازة – رفعها الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/heoakn5xohcns9x/
محافل الدول العربية / ولدينا 3 محافل وهي :
02-6-1 البقرة 183-195 من ابوظبي –الامارات –بجودة جيدة جدا – رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/1u6z1hzl14oprw2
02-6-2 البقرة 252-263 من ابوظبي 1980 – بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/6olwjsyuyc8pz9y
02-6-3 البقرة 183- 195 من قطر منتصف الثمانينات – بجودة جيدة – رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/t1u0mc2cne934ul

تلاوات سورة آل عمران في المحافل الخارجية
ويتوفر لدينا 34 محفلا لسورة آل عمران من مختلف البلدان وهي كما يلي :
https://www.mediafire.com/folder/em91kew30mg6x/003_تلاواتمحافل_سورة_ال_عمران

ممحافل مصر /ولدينا 5 محافل وهي:
03-1-1 آل عمران 95-108 صلاة جمعة في 21-10-1977 الشافعى – بجودة ممتازة رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/7jwxlm1scoo79b7
03-1-2 ال عمران 95-110 مصر 1983 نبيل السيد حسن – بجودة متوسطة وتم استخدام فلتر فيها والتلاوة هي من فيديو رفعه الاستاذ نبيل السيد حسن من مصر
http://www.mediafire.com/file/6gkbke1fvjooca7
03-1-3 ال عمران 129-146 صلاة فجر رمضاني- الحسين 1985 –
http://www.mediafire.com/file/i7567o7bww86zwc
03-1-4 ال عمران 133-150 -ميدان عابدين1981 عزاء السادات
مسجلة من اذاعة القران الكريم بالقاهرة ، وقد نشرت الإذاعة هذه التلاوة ولكنها قامت بدمج سورة الفجر، والفجر جزء من تلاوة أخرى في نفس المناسبة غير متوفرة ..و لا تتوفر غير هذه النسخة
http://www.mediafire.com/file/t3u7dyv2ylk8ln5
03-1-5 ال عمران 189-200 من مصر – وهي من التلاوات التي ترفع لاول مرة بهذه الجودة والنقاء في هذه المكتبة وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/x33zi2xuuz11q1m
ممحافل سوريا / ويتوفر لدينا 2 محفل وهي:
03-2-1 آل عمران 189-200 الحاقة و القدر- مسجد التوبة 1962 بجودة ممتازة وقد رفعها الاستاذ محمود احمد الطويل من سوريا
http://www.mediafire.com/file/1ya6n5hckn038cw
03-2-2 ال عمران 189-200 الشمس الضحى الشرح التين العلق-مسجد السلطان رمضان 1961 حماه
وهي بجودة متوسطة ومسجلة من البث المباشر للتلاوة ومهداة من الحاج محمد يونس العزاوي ( ابوثائر ) من العراق
http://www.mediafire.com/file/qqm2gm9drs6usi2
نسخة ثانية / – تنقصها ( التين والعلق) وهي نسخة جديدة نقية وبجودة ممتازة (45 دقيقة مسجلة من اذاعة دمشق ) رفعها الاستاذ عبدالعزيز المرابط
http://www.mediafire.com/file/alrxbo1oxdm93ov
تلاوات الاقصى/ ولدينا محفل واحد فقط:
03-3-1 ال عمران 189-200 من المسجد الاقصى 1957 وهي بجودة متوسطة او مقبولة وهي من ( مكتبة محمدالهادي)
http://www.mediafire.com/file/xpi1d9rgmqvgid1
03-3-1 ال عمران 189- 200 - الاقصى 1957- نسخة اخرى صدى اكثر نقاءا ووضوحا منقولة من النت
http://www.mediafire.com/file/emcwxj7m4jn1w4i
تلاوات العراق/ ولدينا 4 محافل وهي:
03-4-1 ال عمران 33-49 القصر الجمهوري بغداد 1964وهي بجودة جيدة من تسجيلات الحاج ابوثائر من العراق
http://www.mediafire.com/file/t25n8xkxe8hc1h5
03-4-2 ال عمران 33-49 من بغداد 19-1- 64 الجامع الصفوي بالكاظمية – وهي بجودة جيدة من إهداء الحاج ابوثائر من العراق
http://www.mediafire.com/file/yfdedq74djecgx9
03-4-3 ال عمران 189-200 والتين والقدر -القصر الحمهوري بغداد 1964 وهي بجودة جيدة من إهداء الحاج ابوثائر من العراق
http://www.mediafire.com/file/azgpqo61uk33bit
03-4-4 آل عمران185-195 -عزاءناجي الخضيري-مسجد 14رمضان بغداد1977 وهي بجودة ممتازة وترفع لاول مرة بهذه الجودة من إهداء الاخ ناريمان معروف من العراق
http://www.mediafire.com/file/d94ecbievusmb1q
تلاوات الكويت ولدينا 18 محفل وهي:
03-5-1 ال عمران 26-41 الكويت في السبعينات – تلاوة بجودة جيدة وترفع لاول مرة في هذه المكتبة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/2741z0pisqmzb40
03-5-2 ال عمران 26-47 الكويت - نسخة ضعيفة الجودة ولاتتوفر اي نسخة اخرى لهذه التلاوة رفعها لأول مرة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/gsf831envz3c38g
03-5-3 آل عمران (33-43) مسجلة من الكويت 1967 توجد نسخ عديدة لهذه التلاوة وتم اختيار افضل النسخ رفعها الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5jz2ioxni84pupl/
03-5-4 آل عمران 33 - 51 - الكويت في السبعينات من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/q0kgasfismstn5p
03-5-5 ال عمران 92- 114 الكويت - فهد السالم 1974 ا نسخة بجودة ممتازة رفعها الحاج الكندري
http://www.mediafire.com/file/lhtj9lx5x114ghm
03-5-6 ال عمران 129- 152- فهد السالم 74 الكويت من تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/s70dcum204jerwj/
03-5-7 ال عمران 133-146 مسجد السوق 1964 الكويت نسخة بجودة جيدة رفعها الاستاذ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/y394nabsuow376p/
03-5-8 ال عمران 133-150 –الكويت
http://www.mediafire.com/file/zdc7y0z3tqpm9fp
مجموعة تلاوات مسجد ثانوية الشويخ وهي مجموعة تلاوات بمدة 13-15 دقيقة قرأها الشيخ خلال زيارته للكويت في شهررمضان المصادف فبراير1964
03-5-9 ال عمران 133-143 مسجد ثانوية الشويخ فبراير 64 الكويت
http://www.mediafire.com/file/l2pcs5l8fdxxyaz
03-5-10 ال عمران 144-152 مسجد الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/z9x7ebnske64mem
03-5-11 ال عمران 153-159 مسجد الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/xlxd4dnv6e4syxn
03-5-12 ال عمران 160-170 مسجد الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/94vq75mog98kjar/
03-5-13 ال عمران 171-182 مسجد الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/3zh9w5odzz6n5z4
03-5-14 ال عمران 181- 189 مسجد الشويخ 1964الكويت
http://www.mediafire.com/file/tdc62d8jcvqzzv3
03-5-15 ال عمران 190-200 مسجدالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/atwy7imw5eccxdp
03-5-16 ال عمران 189-200 والانفطار كويت بجودة ممتازة للحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/50cvoq2q3dutcqe
03-5-17 آل عمران 189 200 والبلد – الكويت بجودة ممتازة من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/c7h52ki2pdx55m6
03-5-18 آل عمران ( 189 ) و النساء ( 1 ) – الكويت بجودة ممتازة للحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/39nh0l4p38leu1w
تلاوات من البلدان العربية ولدينا 3 محافل وهي:
03-6-1 آل عمران 189-200 حمزة بن حبيب دار الايتام 6-4-1972 - لبنان – وهي بجودة ممتازة افضل النسخ رفعها الاستاذ بشار الحمويه
http://www.mediafire.com/file/a7gp4q2n5uvc0ur
03-6-2 ال عمران 133-152 المسجد الكبير في ابوظبي 1980 الامارات وهي من تسجيلات الحاج أسامة صادق رفع هذه النسخة لاول مرة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9gghdv0ud5d228k
03-6-3 ال عمران 169-175 الطارق وقصارالسور -قطر في الثمانينات – بجودة جيدة وقد رفعها للنت الاخ محمود من منتديات الشيخ عبدالباسط عبدالصمد
هذه التلاوة كانت توثق انها من محافل مصر وبعد التدقيق ومراجعة اصحاب التراث تاكد انها من تلاوة دولة قطر في منتصف الثمانينات وهو التوثيق الدقيق للتلاوة)
http://www.mediafire.com/file/7qx35zm3lqp3p6k
03-6-3 ال عمران 169-175 الطارق وقصارالسور -قطر الثمانينات نسخة ثانية
http://www.mediafire.com/file/b1wz2mxbsgvp2mx
تلاوات ال عمران من الدول الاسلامية ولدينا 2 محفل وهما:
03-7-1 ال عمران 189-200 كراتشي 1967 باكستان بجودة جيدة ولكن مع صدا وهي من مكتبة الاخ عبدالماجد عبدالله من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/bqsft0b0c1i9l24
03-7-2 ال عمران 33-43 جنوب افريقيا1966 نسخة ممتازة ولكن تنقصها التكوير – رفعها الاستاذ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/5naw46jhd12gev6
03-7-2 ال عمران 33-43 والتكوير جنوب افريقيا1966 نسخة جيدة ولكن فيها فلتر - كاملة رفعها الاخ الاخ انيس عبدالخالق
http://www.mediafire.com/file/z4x9nbs8sddxl1t
03-7-3 ال عمران 33-43 من الباكستان – وهي تلاوة نادرة ترفع لاول مرة في رمضان 1348 هــ– رفعتها الاستاذة شدا نور
http://www.mediafire.com/file/zqskxatz3zwwuss

تلاوت سورة النساء في المحافل الخارجية
يتوفر لدينا 21 محفل لسورة النساء وجميعها من دولة الكويت وقد رفع أغلب هذه المحافل الحاج ابوخالد الكندري الا ماذكر بخلافه .. وهي على هذا الرابط

https://www.mediafire.com/folder/zwnktaojhfgi1/004_تلاوات_محافل_سورة_النساء

4-5-01 النساء 57-76- كويت في السبعينات
http://www.mediafire.com/file/qnok57azd4n2h3m
4-5-02 النساء 58-70 كويت في الستينات
http://www.mediafire.com/file/ay0xemzpdg8if89
4-5-03 النساء58-76 مشوشة- من الكويت في السبعينات ( وهي تلاوة نادرة جدا ولاتتوفر غير هذه النسخة من التلاوة وهي من مواقع النت
http://www.mediafire.com/file/t8o5f59mdhvlcic
4-5-04 النساء 59-77 فهد السالم -السبعينات الكويت
http://www.mediafire.com/file/uakbdeni8iyx3c8
مجموعة تلاوات مسجد ثانوية الشويخ وهي مجموعة تلاوات بمدة 13-15 دقيقة قرأها الشيخ خلال زيارته للكويت في شهررمضان المصادف فبراير1964 وهي لسورة النساء كاملة ( وبذلك يكون الشيخ عبدالباسط قد قرأ سورة النساء بكاملها في المساجد )
4-5-05 النساء 1-11 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/407u56a95fzze6g
4-5-06 النساء 12-18 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/h594xjgk14yd4l4/
4-5-07 النساء 19-24 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/a2gkvyz2lyf6oj4
4-5-08 النساء 24-35 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/5gxjg7g3eokiacp
4-5-09 النساء 36-45 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/t3340nuf09c9j4i
4-5-10 النساء 46-59 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/lr8c9w82u3v09cp/
4-5-11 النساء 58-70 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/z93dl6y8wqsyi51
4-5-12 النساء 70-79 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/30csa8rpg5px445/
4-5-13 النساء 80-91 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/n0gb7c21b5q9n71
4-5-14 النساء 92-100 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/hgb27tf9hzo84bd
4-5-15 النساء 100-112 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/ahln70x3q7waq51
4-5-16 النساء 113-125 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/pdz3c1tqauir6dc
4-5-17 النساء 126-135 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/lm1ayekpco5kntl/
4-5-18 النساء 136-147 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/73d83ite8g10t6e
4-5-19 النساء 148-162مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/jph8383u562aijt
4-5-20 النساء 163-173مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/3f4a3h6tr1oaiiy
4-5-21 النساء 174- المائدة 4 مسجد ثانويةالشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/a6rrmq3et7bau66

تلاوات سورة المائدة في المحافل الخارجية
يتوفر لدينا 22 محفلا وهي على هذا الرابط
https://www.mediafire.com/folder/lht4icub33axb/005_تلاوات_محافل_سورة_المائدة
من مصر / ولدينا 2 محفل وهي:
05-1-1 المائدة 109-120 والتكوير-صلاةجمعة 5-3-1976 مسجد الإمام الشافعي وهو بجودة ممتازة وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/n0ya6t5uee85lct
05-1-2 المائدة 90-93 مسجد المغفرة 1985 – وهي فيديو بثته القناة المصرية الأولى في شهر رمضان المبارك 2016 من إخراج لاستاذ عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/88mg1go7vl1y45d
تلاوة سوريا ولدينا محفل واحد
05-2-1 المائدة 20-35 والنبأ 31-40 والشمس - جامع يلبغا دمشق1957 سوريا –توجد نسخ كثيرة لهذه التلاوة وتم اختيار هذه النسخة الممتازة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/z1lxn80tszsnh1u/
ونسخة اخرى بصدا من موقع الأذاعة الأيرانية
http://www.mediafire.com/file/3lthlch40d99b66
تلاوات الاقصى/ 2 محفل
05-3-1 المائدة 20-40 اربد الاردن 1965 - رفعها الاخ فارس والتلاوة بجودة جيدة وهي النسخة الوحيدة المتوفرة لهذا المحفل القراني
http://www.mediafire.com/file/l3b2eh3ovw0vocb
05-3-2 المائدة 109-120 والمزمل -الاقصى 1965 نسخة جيدة وهي من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/56okad1c8m8qnac
تلاوات العراق / محفل واحد فقط
05-4-1 المائدة 109-117 من تلاوات القصر الجمهوري بالعراق 1964 وهي نسخة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/rclfb9e86s019r0
تلاوات الكويت ولدينا منها 14 محفلا وهي:
05-5-1 المائدة 109-120 والشمس 1964 الكويت – وهي نسخة ممتازة ومن افضل النسخ لم ترفع سابقا على النت من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/braec5utgxjy2bk
05-5-2 المائدة 109- 120 كويت في الستينات – من مكتبة الحاج الكندري
http://www.mediafire.com/file/nib86z14u5gyaho
05-5-3 المائدة 109-120 والانفطار من الكويت 1967 وهي من اروع النسخ رفعها الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/ey4if0oc5uq8hj4
05-5-4 المائدة 109-120- كويت في السبعينات وهي من مكتبة الكندري
http://www.mediafire.com/file/h2hl5vo50i61gtu
05-5-5 المائدة 19- 40- في السبعينات من الكويت وهي من مكتبة الكندري
http://www.mediafire.com/file/9d18a9w51duzhq3
مجموعة تلاوات مسجد ثانوية الشويخ وهي مجموعة تلاوات بمدة 13-15 دقيقة قرأها الشيخ خلال زيارته للكويت في شهررمضان المصادف فبراير1964
05-5-6 المائدة 5-13 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/qeh0yp44n2kweoc
05-5-7 المائدة 12-19 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/brd2l093zppx0s2
05-5-8 المائدة 20-31 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/5b86226qdwaifrx
05-5-9 المائدة 57-66 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/tbj049wepkz44rz
05-5-10 المائدة 67-79 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/265m90qs9d4ff54
05-5-11 المائدة 77-89 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/d8pye4g61q7onix
05-5-12 المائدة 90-101 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/0f1az8uojsxmwmw
05-5-13 المائدة 101-108 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/b9jy5a5agbfqtfy
05-5-14 المائدة 109-120 مسجد ثانوية الشويخ 1964 الكويت
http://www.mediafire.com/file/v74xvy2mzdaer7u

محافل الدول العربية / ولدينا محفل واحد
05-6-1 المائدة 20-40 ابوظبي 1980
http://www.mediafire.com/file/66celv1q2jtpb66
محافل الدول الاسلامية / ولدينا محفل واحد
05-7-1 المائدة 109-120 جنوب افريقيا 1966
http://www.mediafire.com/file/ndos7asfbccsha8

تلاوات سورة الأنعام في المحافل الخارجية ولدينا 10 محافل تجدوها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/d7hyuda8nxjox/006_تلاوات_محافل_سورة_الانعام
محافل مصر/ ولدينا منها 3 محافل
06-1-1 الانعام 72-87 مسجدالسيدة زينب 1978 مصر – بجودة جيدة وهو من مكتبة الحاج عفيفي يوسف وانتشر على النت بعدئذ
http://www.mediafire.com/file/p57hc704me8mcu0
06-1-2 الأنعام 72-87 مسجدالشافعي 8-9-1978 وهو بجودة ممتازة من مكتبة الحاج اسامة صادق وقد رفعه للمكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر http://www.mediafire.com/file/z1dwkjb63qo5a6s
06-1-3 الانعام 161-165 الطارق الاعلى- فجر عيد الفطر 1986 / وهو بجودة جيدة من منتديات الشيخ عبدالباسط عبد الصمد
http://www.mediafire.com/file/ngm8bf8cedi50bm
محافل الكويت ولدينا منها 3 محافل وهي:
06-5-1 الانعام 72-88 في السبعينات من الكويت وهو من مكتبة الحاج الكندري
http://www.mediafire.com/file/uirrmo13lzge60m
06-5-2 الانعام 72-91 في بداية السبعينات من الكويت وهو من مكتبة الحاج الكندري
http://www.mediafire.com/file/b7ms7xu5cjvt4w5/
06-5-3 الانعام 72-90 والطارق – الكويت وهو بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/6bfy1c78um2mjgq
محافل الدول العربية / ولدينا منها 3 محافل
06-6-1 الأنعام 72-90 أبو ظبي 1980 نسخة اصلية بجودة ممتازة وهو من تسجيلات الحا ج اسامة صادق رفعه على النت الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/0ofebucacrlvpjv
06-6-2 الانعام 72-90 مسجد زايدبن سلطان الثاني-ابوظبي – وهو بجودة جيدة من منتديات
http://www.mediafire.com/file/36crnvo4nl77g7v
06-6-3 الانعام 161-165 البلد والنصر-المسجد الحرام – وهو بجودة متوسطة وهو من هرقل التركي
http://www.mediafire.com/file/lmz2vjt4y48hv9f
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها محفل واحد
06-7-1 الانعام 72-89 جنوب افريقيا 66 وهو بجودة جيدة جدا
http://www.mediafire.com/file/x6jfdujezuyaqxh

تلاوات سورة الاعراف في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 6 محافل لهذه السورة المباركة ، ولايتوفر اي محفل من مصر او سوريا او الاقصى وهي كما يلي :
https://www.mediafire.com/folder/w4tbk6e96dr0t/007_تلاوات_محافل_سورة_الاعراف
محافل العراق / وهما محفلين
7-4-1 الاعراف 42-58 من القصر الرئاسي في العراق 64 – ابوثائر -بجودة جيدة جدا من مكتبة الاحاج ابوثائر من العراق
http://www.mediafire.com/file/3ef21nvnertu36a
7-4-2 الاعراف 142-155 والبلد من القصر الجمهوري 1964 – بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي ولكن النسخة بصدا ولاتوجد نسخة اخرى لهذا المحفل
http://www.mediafire.com/file/492trkotkdu30gl

محافل الكويت/ وهي 3 محافل من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
7-5-1 الاعراف 42-58 مبتورة آخرها- من الكويت في السبعينات – من مكتبة ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/ris12rfnitocf5b/
7-5-2 الاعراف 142-157 مسجد فهد السالم – الكويت من مكتبة ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/d50s93uuwpurk54
7-5-3 الاعراف 142-149 النبأ والطارق- الكويت في السبعينات من مكتبة ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/z99l7ukubtt6eqk
محافل قطر / وهو محفل واحد

7-6-1 الاعراف142-154 -مبتورة آخرها- من مساجد قطر في الثمانينات – وكان ينسب الى هذا المحفل الى دولة الكويت ولكن بعد التدقيق فهو من محافل دولة قطر وقد رفعه شخص كان اسمه (دوا) على منتدى قراء القرآن منذ عام 2003.
http://www.mediafire.com/file/pas251tv17737v6/


تلاوات سورة الانفال في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 5 محافل واحد منها من مصر و4 محافل من دولة الكويت
https://www.mediafire.com/folder/g9t73iq05v4td/008_تلاوات_محافل_سورة_الانفال
محافل مصر / 1 محفل
08-1-1 الأنفال 10-12 ثم يختتم بسورة النصر - احتفال غزوة بدر من مسجد الحسين –منقولة من رفيديو رفعه الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/7qjmxibjh6aa6w2
محافل الكويت / 4 محافل
08-5-1 الانفال 1-26 كويت في الستينات – بجودة ممتازة من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/reehcdnzl24hyx2/
08-5-2 الا نفال 1-26 من الكويت - تلاوة مختلفة بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/9z9uguqiy7uh2kz
08-5-3 الانفال 1-21 في السبعينات – كويت بجودة ممتازة من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/y27ztpt24qhsumk/
08-5-4 الانفال 1-21 و الانفطار من الكويت –الستينات بجودة جيدة وهي من عام 1964 على الاغلب وهذه نسخة موفع الاذاعة الايرانية
http://www.mediafire.com/file/m53o1ymv9zbvw4e


تلاوات سورة التوبة في المحافل الخارجية ولدينا 17 محفل تجدوها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/n6vfdqahf13fa/009_تلاوات_محافل_التوبة

محافل مصر/ ولدينا منها 10 محافل
09-1-1 التوبة 36-41 - احتفالية العام الهجري - في الثمانينات من مسجد الحسين. – نسخة جيدة من اذاعة القران الكريم
http://www.mediafire.com/file/ni8cw5x6crpxwyd
نسحة ثانية – بجودة جيدة ايضا رفعتها الاخت شدانور
http://www.mediafire.com/file/6pglarig5iiq1gj/
09-1-2 التوبة 38-45 صلاة جمعة في 7-12-1979 من مسجد الإمام الشافعي – وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/l5thl3ggn1o6hny
09-1-3 التوبة122-129 الحاقة -مسجد الامام الحسين –سبعينات – وهي بجودة جيدة من مكتبة الدكتور حامد ابراهيم
http://www.mediafire.com/file/yi8askslji3jrlu
09-1-4 التوبة 128-129 المزمل والغاشية-من صلاة جمعة في السبعينات – الشافعي – وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/ttbu64n92z97k1j
09-1-5 التوبة 33-46 في 19-8-1988 مسجد الحسين - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/281e9ld3pjwp27y
09-1-6 التوبة 128-129 النبأ الانفطار الضحى والشرح - مسجد الحسين 3-3-1977 بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/gphflygikag693a
09-1-7 التوبة 38-41 برنامج في بيوت الله 1982 مسجد الشيخ صالح الجعفري 1982 وهي فيديو بثه التلفزيون المصري ورفعه الاخ احمد يسري الصواف
http://www.mediafire.com/file/ntgkfwwv6z64f3b
09-1-8 التوبة 127-129 يونس 1-5 برنامج من بيوت الله مسجد صالح الجعفري 1982 وهي فيديو بثه التلفزيون المصري ورفعه الاخ احمد يسري الصواف
http://www.mediafire.com/file/bj3ln1zmtjly7x5
09-1-9 التوبه 128-129 الانفطار الشمس القدر -المرسى ابوالعباس- الاسكندريه – وهو بجودة متوسطة رفعه الاستاذ ثامر البهتيمي
http://www.mediafire.com/file/lfan3p6cc831484
09-1-10 التوبة 23-33 مبتورة اولها واخرها والقيامة – وهو من رفع الاخ عبدالماجدعبدالله
http://www.mediafire.com/file/dan29lkdq1dbbwu

محافل سوريا/ ولدينا منها محفل واحد
09-2-1 التوبة 18-29 الطارق البلد والقدر -المسجد الاموي 58 سوريا – بجودة ممتازة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/bv28kzyq6dzpd8d
نسخة أخرى – بجودة ممتازة ايضا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/hcc1c9zc0u6d1sy
محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
09-3-1 التوبة 111-129 المسجد الأقصى 1965 بجودة ممتازة من رفع الدكتور احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/6eb5xltqbxf1bcl/
محافل الكويت / ولدينا منها 3 محافل
09-5-1 التوبة 18-33- كويت من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/lserim7i9a2hd01
09-5-2 التوبة 33-45- الكويت 72 من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/dy1pmocjyg0kua6
09-5-3 التوبة 111-128 كويت 1976 بجودة جيدة من مكتبة الحاج ابوزينب من العراق
http://www.mediafire.com/file/renq9kdkdy4riaz
محافل الدول العربية / ولدينا منها محفل واحد من لبنان
09-6-1 التوبة 111-112 - 128-129و الضحى دار الايتام 6 نيسان1972-لبنان –بجودة جيدة جدا من رفع الأستاذ بشار الحمويه
http://www.mediafire.com/file/5r5b5tdz1ysxc7a
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 2 محفل
09-7-1 التوبة 36-45 والشمس - جنوب افريقيا 1966 من رفع الاخ الدكتور عبدالرحمن من تركيا
http://www.mediafire.com/file/oo8d1f61f5x18ax
09-7-1 التوبة 36-45 والشمس - نسخة اخرى من جنوب افريقيا
http://www.mediafire.com/file/zpf3ldye9mzdhyu
09-7-2 التوبة والضحى والشرح والقدر والنصر- لوس انجلوس1987 تسجيل فيديو ضعيف الجودة
http://www.mediafire.com/file/42molsao191dc4e

تلاوات سورة هود في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 11 محفلا لسورة هود تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/o3lz9g71i2jsg/011_تلاوات_محافل_هود

محافل مصر /ويتوفر لدينا منها 2 محفل
11-1-1 هود36-45 والقيامة صلاة جمعة 24-3-1978 من مسجد الصالحين رفعت لهذه التلاوة العديد من النسخ الممتازة وهذه من افضل النسخ من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/radc0ir0hngrom4
11-1-2 هود112- 122 الانفطار والضحى - في بداية السبعينات من الشافعي وهي من نوادر التي رفعها الاخ محمود سمير ومحمد نجاح
http://www.mediafire.com/file/s4bp494kpk2hy52
11-1-2 هود 112- 122 الانفطار الضحي - الشافعى - نسخة اخرى (تم معالجة بعض العيوب التقينية في نسخة الاخ محمود سمير )
http://www.mediafire.com/file/8z9m8wj48eazc46
محافل الاقصى/ 1 محفل
11-3-1 هود 25-49 المسجد الاقصي عام 1965 وهي نسخة مرفوعة على النت غير معروف من رفعها لاول مرة
http://www.mediafire.com/file/vm33y4w3bn657ej
محافل العراق/ 1 محفل
11-4-1 هود 36-49 والقدر -القصر الجمهوري 1964 وهي بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/33zldh0ub9t2w53
محافل الكويت/ 3 محافل
11-5-1 هود 36-49 والبلد-مسجد السوق الكبير1967 – الكويت –وهذه من افضل النسخ من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/21zsse4ljpl70gk
11-5-2 هود 36-49 من الكويت –سبعينيات – وهي من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/cxqv3wxow2qyxx9
11-5-3 هود 36-49 والانفطار - في السبعينات من الكويت وهي من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/xl1pby4cobz2paa
محافل الدول العربية/ 3 محافل
11-6-1 هود 36-45 الانفطار - ابوظبي 1980 نسخة اصلية – وهي من التلاوات التي سجلها الحاج اسامة صادق وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/qh2rcu4bjs795s1
11-6-2 هود 36-49 والانفطار -مسجد زايد بن سلطان 12 رمضان ابوظبي –وهي نسخة بجودة رائعة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/d7cbqyupypo37b4
11-6-3 هود 36-45 منتصف الثمانينات من قطر من التلاوات المرفوعة على النت
http://www.mediafire.com/file/19jp12wnyj1ko2p
محافل الدول الاسلامية/ 1 محفل
11-7-1 هود 36-49 جنوب افريقيا 1966 وهي من التلاوات التي رفعها الدكتور كناوي
http://www.mediafire.com/file/z70911cnhzhcu2c/

تلاوات سورة يوسف في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 20 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/jv3y8k985fyd7/012_تلاوات_محافل_سورة_يوسف

محافل مصر / ولدينا منها 9 محافل وهي
12-1-1 يوسف 1-24 و التكوير 1962 غيط العنب كرموس الاسكندرية –
وهي من اندر التلاوات واطولها وبجودة ممتازة وظهرت عدة نسخ لها وهذه النسخة هي الافضل وهي مكتبة الحاج / صلاح مصطفى من الاسكندرية رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/41azaa2wav3hjgk
12-1-2 يوسف 1-27 في الستينات من مسجد الامام الحسين –
لايوجد توثيق دقيق لتأريخ هذه التلاوة وتتوفر لها نسخا عديدة وهذه افضل النسخ من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/rwzjz6fh7rcn34n
12-1-3 يوسف 1-21 -الاسكندرية في السبعينات
وهي من التلاوات النادرة وتتوفر لها هذه النسخة الوحيدة بجودة مقبولة من رفع الحاج ابوهند من القاهرة
http://www.mediafire.com/file/waorteqr5lqhj9a/
12-1-4 يوسف 1-24 من مسجدالسيدة زينب - ذكرى الفشني 1977 محمود سمير /
هذه التلاوة كانت توثق سابقا على انها من مسجد حدائق القبة ، وتم تعديل توثيقها مؤخرا رفعها الاخ محمودسمير والاخ محمد نجاح بجودة ممتازة
http://www.mediafire.com/file/817jwbbcoe72772
12-1-4 يوسف 1-24 من مسجدالسيدة زينب -ذكرى الفشني 1977 نسخة اخرى افضل نقاءا للاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/6lyb3m54rdrfvfm
12-1-5 يوسف 1-24 مسجلة في السبعينات من آرمنت- مصر /
هذه التلاوة كانت توثق سابقا انها من بولاق وبعد التدقيق فأن التلاوة مسجلة من آرمنت في فتترة السبيعينيات
http://www.mediafire.com/file/h6cypu9h588vn80/
12-1-6 يوسف1-24 المعمرية 1978 مركز أدفو -اسوان مصر/
وهي من التلاوات الرائعة وهذه النسخة الجديدة من مكتبة الحاج ابوزيد – رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/jjvrjsw6eq54qgq
12-1-7 يوسف 1-34 مسجلةفي 18-10-1978 من أرمنت الحيط –
وهي من التلاوات النادرة بجودتها رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9hqymhzz9hfyakn
12-1-8 يوسف 1-29 الانفطار- السيدة زينب 30-1-1979 مصر-
وهي من الننسخ الممتازة مسجله من الحاج اسامة صادق ورفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/kkydff0lyo3ugwj/
12-1-9 يوسف 1-24 والتكوير-المحلة الكبري 1980 مصر-
وهي من النسخ الممتازة رفعها الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/5u5c2snoakmfebr
12-1-10 يوسف 6-21 - مبتورة اولها - من الاسكندرية- مصر-
وهي مجهولة التوثيق ولكنها مؤكد من الاسكندرية وهي من تلاوات النت.
http://www.mediafire.com/file/25a2ey6ds38xz9d
12-1-11 يوسف 1-18 مبتورة آخرها - فزارة 1985 اسيوط /
وهي اخر التلاوات النادرة المرفوعة من مصر رفعها الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني.
http://www.mediafire.com/file/2nc60emycavfdml/
محافل سوريا ولبنان/ 2 محفل
12-2-1 يوسف 1-29 من قصر الجابري في حلب عام 1953 سوريا /
كان يعتقد ان التلاوة من المسجد الأموي من حلب وذكر البعض انها من سنة 1955 ولكن ظهر التوثيق بشكل دقيق جدا من احد الاخوة في حلب ان هذه التلاوة كانت في مناسبة زواج اقيم في قصر الجابري ( القصر البلدي في ساحة الجابري ) في حلب عام 1953 وهذه هي النسخة الممتازة التي رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/83iiu84pw6pwtsp
12-2-1 يوسف 1-29 حفل زواج من قصر الجابري في حلب عام 1953 – اخرى _ نسخة فيها صدا جميلة) من رفع الاستاتذ قريب سعيد من المغرب ( الاستاذ ابومريم)
http://www.mediafire.com/file/j5wghl8yxyvlg6x
12-2-2 يوسف 1-22 في الستينات- جمعية المقاصد الخيرية لبنان /
هذه التلاوة البعض ينسبها الى سوريا من اللاذقية والبعض ينسبها الى لبنان وقد تاكد توثيقها انها من حفلة لجمعية المقاصد الخيرية في لبنان في بداية الستينات والاغلب انها 1962 وهي من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/od8ji00cr3j7dfb
محافل الاقصى/ 1 محفل
12-3-1 يوسف 1-31 من فلسطين -او الأردن- 1965
هذا المحفل من فلسطين – او الاردن ولكنه لايحتمل ان يكون من المسجد الاقصى نفسه .. وهو من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/6vtcara79t8egdi/
محافل العراق/1 محفل
12-4-1 يوسف 1-21 القصر الجمهوري 1964 العراق –
هذا المحفل من القصر الجمهوري وتم بثه على القناة التلفزيونية للعراق وعو من نوادر الحاج ابوثائرالعزاوي من العراق
http://www.mediafire.com/file/vcm5svsnkexk56u/
محافل الكويت/ 4 محافل
12-5-1 يوسف 1-24 في بداية السبعينات من الكويت من رفع الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/ofeyhbtis2j3cdu
12-5-2 يوسف 1-34 مسجلة عام 1974 في الكويت- من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/tz4suhonlp6dyxk
12-5-3 يوسف 1-24 الكويت في السبعينات تلاوة بجودة جيدة جدا من مكتبة موقع قراء القران الكريم
http://www.mediafire.com/file/iy5ekhr3f1pqk74
12-5-4 يوسف 1-21-في السبعينات من الكويت – وهي بجودة ممتازة مسجلة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/smnyk47zrbr7iep
محافل الدول العربية/ ولدينا محفل واحد
12-6-2 يوسف 1-29 من الامارات 1980 وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/z33v2g1o75282b4
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 2 محفل
12-7-1 يوسف 1-24 باكستان كراتشي 1984 وهي بجودة جيدة من رفع الاستاذ وليد زكي
http://www.mediafire.com/file/aejf84udff1mnk2
12-7-2 يوسف 1-29 من جنوب افريقيا 1966 وهي بجودة جيدة مفلترة مع صدا مرفوعة على النت
http://www.mediafire.com/file/ijwxwpbbcmb585i/

تلاوات سورة الرعد في المحافل الخارجية/ ولدينا 18 محفل تجدونها على الربط
https://www.mediafire.com/folder/g199y5ef5m9k6/013_تلاوات_محافل_سورة_الرعد
محافل مصر / ولدينا 11 محفل وهي :
13-1-1 الرعد 1-14 في نهاية الخمسينات من مسجد الامام مسجد الشافعي –
وهي بجودة جيدة تمتاز ان بداية التلاوة غير مبتورة وهي من رفع الاستاذ احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/file/18x6p7w16q22a31
13-1-1 الرعد 1-14 من الشافعي في نهاية الخمسينات من الشافعي –
وهي بجودة ممتازة وبالاصل من تسجيلات الشيخ محمود ابوالسعود وتم ضبط سرعتها ورفعها من الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/pvzlpc4izc1dcmc
13-1-2 الرعد 1-16 في بداية السبعينات من الأسكندرية –
بجودة جيدة جدا وكانت توثق على انها من مسجد الامم الحسين ولكن المؤكد أنها من الاسكندرية في بداية السبعينات لأنه كانت هناك نسخة منها أذاعتها إذاعة الاسكندرية ولكنها مبتورة وهذه افضل النسخ من مكتبة الحاج ابوثائر العزاوي
http://www.mediafire.com/file/4w1rxmtvev505e6/
13-1-3 الرعد 1-16 مسجد الشافعي 1965 مصر-
التلاوة بجودة جيدة وقد اذاعتها اذاعة القران الكريم وانتشرت منها على النت وقد وثقتها الاذاعة على انها منتصف الستينيات..
http://www.mediafire.com/file/xubxy51avtkwst2
13-1-4 الرعد 1-16 التكوير والقدر - مسجد الإمام الشافعي في الستينات –
وهو بجودة جيدة واول من رفع التلاوة هو الاستاذ عبدالله سالم بهذه النسخة.
http://www.mediafire.com/file/ag4dx43k9yr5pw0
13-1-5 الرعد 1-10 مبتورة اخرها-مسجد الشافعي 1968مصر-
تلاوة بجودة جيدة وهي من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/8lit28amwrcz5hn
13-1-6 الرعــد 1-16 في السبعينات من الإسكندرية – وهي من تلاوات اذاعة الأسكندرية ورفعها الاستاذ هشام عبدالقادر بهذه النسخة
http://www.mediafire.com/file/72u4omjyzkiic69
13-1-7 الرعد 1-16 -عزاء اولاد علي النوبي من أرمنت 23.04.1980 مصر-
وهو بجودة ممتازة رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/emsws488f4zy4u8
13-1-8 الرعد 1-16 أسوان 27 مارس 1979 مصر –
وهي بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/7otrz8hircm0ihx
13-1-9 الرعد 1-16 من أسنا 1979 مصر –
وهي بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/m294fx67hb6jbdm
13-1-10 الرعد 1-11 صلاة جمعة 22-2-1985 من الازهر الشريف –
وهي بجودة جيدة جدا من رفع الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/qbgr7364abz8ccx/
13-1-11 الرعد 20-22 احتفالية قصيرة -نسخة مشوشة –
وهي من اهداء الاخ محمد بسيوني
http://www.mediafire.com/file/ace8qur0e3cpxpx

محافل الكويت/ ولدينا 5 محافل وهي:
13-5-1 الرعد 1-16 مسجد السوق 1964 من الكويت –
وهي من التلاوات المنتشرة على النت تم ضبطها وتعديلها من محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/793cejrvgw5qaqa
13-5-2 الرعد1-11 في 1967 من الكويت –
وهي بجودة جيدة من مكتبة الدكتور احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/o2hc46d33kg1ciz
13-5-3 الرعد 1-15 في السبعينات من كويت –
وهي بجودة جيدة تقريبا وهي من مكتبة محمد الهادي وهي النسخة الوحيدة لهذه التلاوة لحد الان.
http://www.mediafire.com/file/s5pnoarfwj3v6js
13-5-4 الرعد 1-29 من مسجد فهد السالم 1974 الكويت –
وهي بجودة جيدة تقريبا وهي مسجلة مباشرة من البث المباشر من محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/xx8v6bmq97d31fu
13-5-5 الرعد 1-16 في السبعينات من الكويت – من مكتبة الحاج ابو خالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/ffw4drt5p4qre8k

محافل الدول العربية/ ولدينا منها محفل واحد
13-6-1 الرعد 1-16- منتصف الثمانينات من المسجد الكبير في قطر – وهي بجودة متوسطة رفعها الاخ عبدالمغيث لاول مرة
http://www.mediafire.com/file/ae2edaq1mpk09kr
محافل الدول الاسلامية / ولدينا محفل واحد
13-7-1 الرعد 1-13 جنوب افريقيا 1966 وهي منتشرة على النت وهذه النسخة قام بضبطها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/q0x6iutnt88ctcg

تلاوات سورة إبراهيم في المحافل الخارجية / ولدينا منها 23 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/4i4w5wy2zeet3/014_تلاوة_محافل_سورة_ابراهيم

محافل مصر / ولدينا 7 محافل وهي:
14-1-1 ابراهيم 23- 52 - عيد الاضحى 1965 مسجد الحسين –
وهي بجودة جيدة من مكتبة الحاج ابوثائر من العراق رفعها الاستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/zo05x5nce3ozlrx
14-1-2 إبراهيم 31-41 مسجدالامام الحسين 1971 عيد الأضحى –
وهو بجودة جيدة رفعها الاخ محمود سمير والاخ محمد نجاح
http://www.mediafire.com/file/dc8a6sq9sqckwtu
14-1-3 ابراهيم 23-41 - مسجد نادى الزمالك – مصر-
وهو بجودةة جيدة وقد رفعه لاول مرة الاخ بيرول ( Birol) من تركيا بهذه النسخة
http://www.mediafire.com/file/bhc39l4f9j6jrxv/
14-1-4 ابراهيم 23- 52 -منطقة (أولاد غازي) في 7-3-1981 بمحافظة سوهاج –
وهذا المحفل كان يوثق انه من ارمنت عام 1980 وماذكر هو التوثيق الدقيق للتلاوة وقد رفعه الاخ زيزو الأرمنتي بهذه النسخة
http://www.mediafire.com/file/kaa7dzl72561w87
14-1-5 إبراهيم 23-41 الشافعي 3مارس 1983 مصر –
وهو بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر ( كان يتوفر سابقا بنسخة فيديو ضعيفة الجودة)
http://www.mediafire.com/file/l79d16lstj8j57l
14-1-6 إبراهيم مسجلة من باب الشعرية 16.08.1986 –
بجودة جيدة جدا من تسجيلات الحاج رضا الساعاتي
http://www.mediafire.com/file/gh063p62u34b8uv
14-1-7 ابراهيم 23-48 محافظة الشرقية 1978 ب
جودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/28fofv7xewt4e2j
محافل سوريا/ ولدينا منها محفل واحد
14-2-1 ابراهيم 35-41 الغاشية الشمس الضحى الشرح الفاتحة - في الخمسينيات سوريا
هذه التلاوة بعض الاخوة ينسبها الى المسجد الحرام من عام 1951 وهذا غير دقيق اطلاقا، التلاوة من المؤكد انها من سوريا ولكن هل هي من حلب او غيرها ومن اي عام فلا يوجد شيء مؤكد بهذا الخصوص ، ولكن من المقاربات والتدقيق نميل الى انها بالفعل ربما تكون من حلب من عام 1957
توجد عشرات النسخ لهذه التلاوة، وتم اختيار هذه النسخة و هي التي رفع بدايتها واول الغاشية الاستاذ عبدالعزيز المرابط مسجلة من اذاعة سوريا وتم اكمال قصار السور – باقي التلاوة – من نسخة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/nnwe14071nz23dh
14-2-1 ابراهيم 35-41 الغاشية الشمس الضحى الشرح الفاتحة - في الخمسينيات من سوريا – بجودة ممتازة وهي من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/vm55hmxqmmx68oj
محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
14-3-1 ابراهيم 23-41 الاقصى 1965
بجودة جيدة وهذه النسخة رفعها الاخ الدكتور محمد المالح على منتديات الشيخ عبدالباسط
http://www.mediafire.com/file/jcg2thpthe5xo71
محافل العراق / ولدينا منه محفل واحد
14-4-1 إبراهيم 23-41 مع الآذان - جامع 14 رمضان 1977 - العراق –
هذه النسخة وكل التلاوات التي قراها الشيخ في هذا العزاء مع الشيخ الرزيقي تم الحصول على البكر الاصلية المسجلة عليها التلاوات من الاخ ناريمان معروف من العراق وقام برفع هذه النسخ الممتازة
http://www.mediafire.com/file/g4qaebcyebg5e6a
محافل الكويت/ ولدينا منها 5 محافل
14-5-1 ابراهيم 23 - 41 الكويت 1964
وهي من تلاوات الانترنت وقام بضبط النسخة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/ks5ddbbod5ybnvf/
14-5-2 ابراهيم 23-38 مسجد السوق 20-12-1967 الكويت – من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/z8l0vap9juhhq98
14-5-3 ابراهيم 23-41- افتتاح مسجد فهد السالم 8-11-1970 كويت – من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/mpfpmzw04ctl522
14-5-4 ابراهيم 23-41- في السبعينات من الكويت - من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/svlc3xnbdc4xzuv
14-5-5 ابراهيم 23 - 41 الكويت- أخرى – وهي من موقع صوت ايران http://www.mediafire.com/file/d861zwehwo8yi2r/
14-5-5 ابراهيم 23-41 الكويت-بدون صدا - وهي بجودة جيدة من رفع اخ يدعى ( دوا) على منتديات قراء القران الكريم
http://www.mediafire.com/file/dq0p7v2835l5q4x
محافل الدول العربية / ولدينا منها 4 محافل
14-6-1 ابراهيم 23-41 تلاوة فجر - المسجدالكبير في الثمانينات بالدوحة –وهي بجودة جيدة من رفع الاخ الحاج محمد مهدي
http://www.mediafire.com/file/z2nrnr9yzl6a4mh
14-6-2 ابراهيم 23-41 - من البحرين 1970 وهو بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/q3r26889mljvz89
14-6-3 ابراهيم 31-37 من المسجد الحرام -بحضور الشيخ الحصري – بجودة متوسطة وهي من هدايا الحاج ابوثائر العزاوي
http://www.mediafire.com/file/6p4wvrt8j6awvvrv
14-6-4 ابرهيم 23-41 في الثمانينات من ابوظبي – بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي وهي النسخة الوحيدة لهذه التلاوة
http://www.mediafire.com/file/6utubaj1houdene
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 4 محافل
14-7-1 ابراهيم 23- 41 - في الثمانينات من الباكستان – من رفع احد الاخوة من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/5dg888lcaj0fs1j
14-7-2 ابراهيم 23- 52 والتكوير - جوهانسبرغ 1966 ج. افريقيا – وهي بجودة جيدة من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/keukn8nw3gs3qnn
14-7-3 إبراهيم 23- نهاية السورة والقدر 1981- جنوب أفريقيا – بجودة جيدة والتلاوة من فيديو للاخ الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/ts3sok2d32cg243
14-7-4 ابراهيم 23-41 من مسجدالهدى -امريكا 1987- فديوالاخ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/bpuv0vhclobmcf1


تلاوات سورة الحجر والنحل في المحافل الخارجية / يتوفر لدينا 7 محفل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/d4vxvelb6vf4z/015_تلاوات_محافل_سورة_الحجر

محافل مصر/ ولدينا منها 4 محافل وهي:
15-1-1 الحجر 85-99 في الثمانينات من مسجد الحسين – تلاوة بالاصل فيديو وهذه نسخة صوتية بجودة جيدة متوفرة على النت
http://www.mediafire.com/file/levj9rwmpnkul33
15-1-2 الحجر 85-99 النبأ الغاشية البلد – الشافعي – بجودة جيدة جدا رفعها الاخ الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/cn1lbcctfpf3gi5/
15-1-3 الحجر 85-95والانفطار والطارق -الشافعي 8-10-1976 مصر- بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9b9dop9pbqn4vqa
15-1-4 الحجر85-99 النحل 1-7 -قرية الطوابية في عام 1985 باسيوط – بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/c6rs5j4j65cdf94

محافل الدول الاسلامية/ ويتوفر منها محفل واحد
15-7-1 الحجر 85-99 القيامة النصر الاخلاص المعوذتين الفاتحة افريقيا 1966 صدا – بجودة جيدة منتشرة على مواقع الانترنيت
http://www.mediafire.com/file/v9gzma48e1goern/
15-7-1 الحجر 85-99 القيامة النصر الاخلاص المعوذتين الفاتحة افريقيا 1966 بجودة جيدة ولكنها مفلترة من رفع الاخ الدكتور احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/2h38b1wbyzenf5s

تلاوات سورة النحل في المحافل الخارجية / لدينا محفل واحد من مصر
16-1-1 النحل 120- الاسراء 14 مسجد المحروسة بمصر 1978 بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/wahdsnoguqcggzq

تلاوات سورة الاسراء في المحافل الخارجية / ولدينا 30 محفل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/dbuew1cbhb28e/017_تلاوات_محافل_الاسراء

محافل مصر / ولدينا منها 18 محافل وهي :
17-1-1 الاسراء 1-25 والتكوير والشمس - من تلاوات مصر في الخمسينات
هذه التلاوة تنسب فيما مضى الى حلب – سوريا من الخمسينات ، والبعض ينسبها الى مسجد المرسي ابوالعباس عام 1965 كما ذكرت اذاعة القران الكريم بالقاهرة ، ولكن خلال لقاء مع الاستاذ عصام نجل الشيخ عبدالباسط أخبر بقصة تسجيل هذه التلاوة من الراديو وقت إذاعتها ( ان أحد أصدقاء الشيخ وهو من (آل ططري) بالمغرب هو الذي سجل التلاوة أثناء إذاعتها مباشرة عبر موجات الإذاعة المصرية وهو في المغرب وهذا سبب سوء جودة التلاوة. بعد ذلك هو أهدى الشريط للشيخ وأبنائه ولذلك لا يوجد مجال للشك في أنها مسجلة عبر أثير موجات الإذاعة المصرية. أما التوثيق على أنها من مسجد المرسي أبو العباس فهو لا يستند فهو لا يستند لأي شيئ يؤكده. ) والله العالم
هذه النسخة من التلاوة كاملة وحسب الشريط منقولة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/1pnplie7w6nbp2v
17-1-2 الاسراء 9-25 ذكرى علي حزين10-7-1976 مسجدمحمدفرج مع مصطفى اسماعيل – نسخة جديدة جيدة جدا نشرت على صفحة عباقرة التلاوة في رمضان 1438 هجرية
http://www.mediafire.com/file/g0hrsx1jl2jholh
17-1-3 الاسراء 1-19 مسجد الحسين 9 مايو 1979 -ذكرى الشيخ رفعت بجودة جيدة جدا من مكتبة الدكتور احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/73gnxe4g4k1a5xs
17-1-4 الاسراء 1-19 من مسجد الشافعي 1980 مصر- بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/raurcannsa3ryqc
17-1-5 الاسراء 1-25 - حي الباطنية1980 مصر – وهي بجودة متوسطة مع صدا من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/g5k491ljx35dmyb
17-1-6 الاسراء 1-12 مبتورة- احتفال الإذاعة ذكرى الاسراء والمعراج 1980 بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/3tbskb1mi3i2om3
17-1-7 الاسراء 1-25 -سهرة قرأنية في الثمانينات – قامت بتسجيل هذه السهرة القرىنية شركة موريفون وهذه النسخة هي من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/z53k0v4ntf2pccd
17-1-8 الاسراء 18-25 مبتورة اولها - عزاء بسوهاج 1986- تلاوة بجودة ضعيفة منقولة من فيديو رفعه الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/m8y12vzh5iwy1tt
17-1-9 الاسراء 1-25 الأقصر أصفون المطاعنة-الاقصر- بجودة جيدة جدا من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/m7hw223xhq29v3z
17-1-10 الاسراء 1-19 شارع المحطة - الاقصر 1984 مصر- بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/k99nb5fve9f69b4
17-1-11 الاسراء 1-9 (ج1) سرادق امام قصر عابدين 2-3-1984 القاهرة – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/v42jca1mobh5l7b
17-1-12 الاسراء 9 - 20 (ج2) سرادق امام قصر عابدين 2-3-1984 القاهرة - بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/qlnmhx1kd80grp2/
17-1-13 الاسراء 1-25 من مسجدالحامدية الشاذلية-اكتوبر 1985- بجودة ضعيفة منقولة من فيديو من احمد يسري الصواف
http://www.mediafire.com/file/h7zwg2uw6iz6oxh
17-1-14 الاسراء 10-15 - الذكرى الاولى لوفاة البنا-من ساحة منزل الشيخ البنا في مركز شبرا باص بمحافظة المنوفية بتاريخ 22-7-1986 وهو فيديو للاستاذ نبيل السيد رفعه على النت الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/wz5i4a8a4abjb2i
17-1-15 الاسراء 1-25 الحامدية الشاذلية 17-3-1988 وهي بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/mweh4401m30thep
17-1-16 الاسراء 1-14 من محافل مصر – وهي بجودة جيدة من رفع الاخ يوسف جورسوي من تركيا
http://www.mediafire.com/file/yx3k1khnkxgjmp6
17-1-17 الإسراء 8-15 مبتور اولها-أرمنت في الثمانينات – بجودة ضعيفة ومشوشة – مقطع من تلاوة من رفع الاخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/8runmbqoh6snwma
17-1-18 الاسراء من دشنا 1978 من محافظة قنا – بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر نشرتها صفحة مزامير ارض الكنانة
http://www.mediafire.com/file/mh0w0jjhk479x2h
محافل الاقصى / ولدينا منها محفل واحد
17-3-1 الاسراء 1-14 والقدر- احتفال ليلة القدر 1965 الاقصى -نسخة الشعلان – بجودة جيدة تقريبا من هدايا الحاج ابوثائر العزاوي رفعها الاستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/ku6vf143dk7upjx/
محافل العراق/ ولدينا منه محفل واحد
17-4-1 الاسراء 9-17 والاذان - مسجد 14 رمضان 1977 العراق – من تلاوات الاخ ناريمان معروف الاصلية من العراق
http://www.mediafire.com/file/nlm9slfcs54w6f4
محافل الكويت/ ولدينا منها 4 محافل
17-5-1 الاسراء 1-14 مسجد السوق 1964 الكويت – بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/jbim2datpdxgh76
17-5-2 الاسراء من 1 -15 في اواخر الستينات من الكويت – بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/62czah62a52btv5/
17-5-3 الاسراء 1-19 في السبعينات من الكويت – من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/cuu51km967yg4cd
17-5-4 الاسراء 1-22 في السبعينات الكويت - من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري

http://www.mediafire.com/file/pha5l4zk2k4kamy
محافل الدول العربية/ ولدينا منها 4 محافل
17-6-1 الاسراء 1-19 المسجد الكبير 1980 - من أبوظبي – بجودة جيدة منقولة من شريط من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/rrdc1lvj5wo03q3
17-6-2 الاسراء 1-22 في الثمانينات من قطر-من تلاوات المنتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/exsymlu5aqgnc6v
17-6-3 الإسراء 9-36 في عام 1980 من أبو ظبي –بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/u28g3kycw3e7dsm
17-6-4 الاسراء1-14 المسجد العتيق في بنغازي 1968 – ليبيا –وهي بجودة جيدة جدا رفعها لاول مرة الاخ عبدالله الفاخري من ليبيا بهذه النسخة وهذا توثيقها الدقيق
http://www.mediafire.com/file/iyo545dznjf8d2v
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
17-7-1 الاسراء 1-15 جنوب افريقيا 1966- من التلاوات المنتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/30c5egue4zcn13g
17-7-2 الاسراء 1-14 والتكوير - من جنوب افريقيا 1981 –
التلاوة بالاصل كانت منتشرة على النت مبتورة بمدة 30 دقيقة ، وموجودة بمكتبة الدكتور كناوي ، مؤخرا تم العثور على تكملة التلاوة من الاستاذ هشام عبدالقادر وهي لما تبقى من الاسراء الاية 14 ويعقبها بسورة التكوير فأصبحت كاملة ترفع لاول مرة بمدة 43 دقيقة
http://www.mediafire.com/file/p84t838lvztx48b

تلاوات سورة الكهف في المحافل الخارجية / ولدينا محفل تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/eqdc7zmp9n073/018_تلاوات_محافل_الكهف

محافل مصر / ولدينا 7 محافل وهي:
18-1-1 الكهف 30-45 والبلد الشافعي -شعائر صلاة جمعة في الستينات
وهي بجودة ممتازة وبنسخة اصلية وذكر البعض انها من مسجد الامام الحسين وهذا غير دقيق فهي من مسجد الامام الشافعي وهذه النسخة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/85e86dclkx69koe
18-1-2 الكهف 107-110 القيامة القدر والكوثر- من محافل مصر
هذه التلاوة رفعها مؤخرا الاستاذ خلوق ياسين وذكر في توثيقها انها من المسجد الاقصى وهذا لايمكن ان يكون اطلاقا لان التلاوة بلهجة الجمهور واجواءها هي من مصر بشكل مؤكد
http://www.mediafire.com/file/c9oroz6nww1e0ea
18-1-3 الكهف 1-21 في الثمانينات من مسجد الامام الحسين – وهي بجودة جيدة وهذه النسخة من رفع محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/qdmg1808lmx1o8f/
18-1-4 الكهف30-38 والبلد والشمس والضحى والشرح - الشافعي 1976 مصر- وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/vzrr5q6c49uzglr
18-1-5 الكهف 107-110 والانفطار والشمس -صلاة جمعة 1-4-1977 من مسجد الإمام الشافعي - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/pypdi559n0da5b5
18-1-6 الكهف 27-39 صلاة جمعة 22-4-1977 مسجد الشافعي - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/zr6vt8yfnke2582
18-1-7 الكهف والانفطار والبلد والشمس والضحى والشرح والتين والقدر وقريش والنصر - تلاوة نادرة بجودة متوسطة من أحد مساجد مصر في أواخر الستينات أو بداية السبعينات // من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/d95at1c4fexsw84
محافل سوريا/ ولدينا 2 محفل وهي:
18-2-1 الكهف والتكويروالضحى والشرح والفاتحة - مسجد يلبغا بدمشق 1957 محمودالاحمد
http://www.mediafire.com/file/ub7np37z6q89768
18-2-1 الكهف والتكويروالضحى والشرح والفاتحة - مسجد يلبغا بدمشق 1957 وهي بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/st4lb24iv2b2fff
18-2-1 الكهف والتكويروالضحى والشرح والفاتحة - مسجد يلبغا بدمشق 1957 محمدالهادي – من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/w38q2ypqud9xw44
18-2-2 الكهف 30-51 والبلد - مسجد لالا مصطفى باشا من سوريا 1962 – من التلاوات التي رفعها محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/6514vg4zgqw5f9p

محافل الكويت/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
18-5-1 الكهف 27-49 في اواخر الستينات - من الكويت – بجودة جيدة جدا من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/wd5ra6kjw4dwxm5
18-5-2 الكهف 27-46- في السبعينات من كويت – من تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/z7uwz9v372b1jwz

تلاوات سورة مريم في المحافل الخارجية / ولدينا 19 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/uq4rnljwrwvbb/019_تلاوات_محافل_سورة_مريم

محافل مصر / ولدينا منها 7 محافل وهي:
19-1-1 مريم 22-40 والتكوير -مبتورة اولها- مسجلة من مدينة رشيد 1954 وهذه نسخة جديدة للاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/usev5uycre5n590
19-1-2 مريم 1-36 التكوير والشمس في اواخر الخمسينات من المنشية بالاسكندرية – نسخة جيدة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر، التاريخ 1960 ليس مؤكدا على الإطلاق. من الممكن أن يكون مسجلا في الخمسينات.
http://www.mediafire.com/file/jgg1j17g8w9fcui

19-1-3 مريم 1-36 والتكوير والقدر - في الستينات من مسجد الإمام الحسين –نسخة ممتازة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/a2t5844xenxk0zt
19-1-4 مريم1-36 في السبعينات – الاسكندرية – نسخة مسجلة من الراديو من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/ajvabjpnbamobmf/
19-1-4 مريم 1-36 في السبعينات من الأسكندرية – نسخة جيدة جدا ايضا للاستاذ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/5srbqz3n4m9n8f1
19-1-5 مريم 1-36 في 1969 من مسجد سنان باشا – نسخة جديدة ممتازة جدا للاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/1jx0ivx7ndvglb9
19-1-6 مريم 1-36 والبلد - من مسجد الشافعي في الستينات - نسخة جيدة وهذه النسخة هي الوحيدة لهذه التلاوة رفعها الاستاذ محمدابازيد علما ان التلاوة كانت توثق انها من أدفو –أسوان ولكن التوثيق الصحيح لها هو كما ذكر
http://www.mediafire.com/file/76wv8ucatyk38l4
19-1-7 مريم 1-36 من محافل مصر - ( منسوبة الى اندنوسيا) –
التلاوة رفعت على احد المواقع اغير المشهورة على الانترنت، دون الاشارة الى مكان التلاوة ، ولكن تحليل بعض الاخوة ظن ان التلاوة من اندنوسيا، والواقع بعد دراسة الاصوات تأكد ان التسجيل من سهرة بمصر بنسبة 100%.
http://www.mediafire.com/file/acic1nmoszmcmxj/

محافل سوريا/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
19-2-1 مريم 2-36 والتكوير المسجد الأموي 1958 – نسخة اصلية فائقة الجودة رفعها مؤخرا الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/uu1fbb1lfqzui0m
19-2-1 مريم 2-36 والتكوير المسجد الأموي 1958 سوريا – نسخة الاستاذ هشام مع صدا خفبف
http://www.mediafire.com/file/r100vxzg921a0jg
19-2-2 مريم 1-34 من الخمسينات من الجامع الاعلى بحماه- مصدر التلاوة غير معروف وهي منتشرة على النت وهذه النسخة من مونتاج وتنقية محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/kl9w6zmoggllw68

محافل الاقصى والاردن/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
19-3-1 مريم 1-26 الاقصى 1957 وهو بجودة جيدة تقريبا من رفع الاخ الاستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/r9gflfq8ce447ux
19-3-2 مريم 1-36 والشمس المسجد الحسيني 1965 عمان –الاردن – بجودة متوسطة من رفع الاخ فارس من الاردن
http://www.mediafire.com/file/05g5i34h7qidccw/

محافل الكويت/ ولدينا منها 3 محافل وهي :
19-5-1 مريم 1-36 في السبعينات من الكويت – من تلاوات ابوخالد الكندري http://www.mediafire.com/file/juf4d59d4gdtj05
19-5-2 مريم 1-36 في السبعينات من دولة الكويت - بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/n6d7fg67oz14t42
19-5-3 مريم 1-17 في السبعينات من الكويت – من تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/9w774jr8vrfo4y5/

محافل الدول العربية/ ولدينا منها 4 محافل وهي:
19-6-1 مريم 1-36 في عام 1980 من ابوظبي – الامارات – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/o7a2e1i5c7s34qf
19-6-2 مريم 1-33 والطارق 1980 من أبو ظبي - – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/os75lj00wkjmded/
19-6-3 مريم 1-36 النبأ والاخلاص في الثمانيننات من قطـر - – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاخ يوسف جورسوي
http://www.mediafire.com/file/lxmt62mxyl5vae7
19-6-4 مريم 1-36 في الستينات من المغرب – تلاوة منتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/9290qqm8f88121l/

محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها محفل واحد وهو:
19-7-1 مريم 1-26 جنوب افريقيا 1966 – بجودة جيدة جدا من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/84qf5hz95mms9ck/
19-7-1 مريم 1-26 جنوب افريقيا-نسخة خام - من مكتبة الدكتور احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/st7e4je7758ms2j

تلاوات سورة طه في المحافل الخارجية / ولدينا 3 محافل كلها من الكويت ولحد الان لم نعثر على محفل لسورة طه من مصر او غيرها .. تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/1666f6e11pdvx/020_تلاوات_محافل_سورة_طه

محافل الكويت / ولدينا منه 3 محافل وهي:
20-5-1 طه 1-55 في السبعينات من الكويت
هذه التلاوة رفعت بنسختين الاولى نسخة الاستاذ ابوخالد الكندري بجودة اصلية ، ونسخة اخرى مبتورة عند الاية 44 من انتاج شركة ( رندا فون) رفعها الاخ اسامة ابوهيمو ، ولكن لوحظ ان نسخة رندا فون تضم عدد من المقاطع ليست موجودة ضمن نسخة الحاج الكندري .. لذا تم تجميع النسخة الكاملة للتلاوة على هذا الرابط
http://www.mediafire.com/file/e096d1ofyfyh5y9
لمن يرغب بنسخة الكندري الاصلية ( فيها نقص بعض المقاطع)
http://www.mediafire.com/file/3f5nmcs5x84x68a
ولمن يرغب بنسخة شركة رندافون رفعها الاخ ابوهيمو مبتورة عند الاية 44
http://www.mediafire.com/file/s6ghn29kxgq7esi
20-5-2 طه 1-47 مسجلة 1976 من الكويت – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/o4zvcdbqca777wg
20-5-3 طه 98- نهاية السورة والشمس تلاوات الكويت 1974 – بجودة جيدة جدا لاول مرة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/jfynkmvdas1pbmn

تلاوات سورة الانبياء في المحافل الخارجية / ولدينا 13 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/azgc44gwtic94/021_تلاوات_محافل_سورة_الانبياء

محافل مصر/ ولدينا منها 5 محافل وهي:
21-1-1 الانبياء 101- 112 الشمس الضحى والشرح -الاسكندرية 1952 – وهو بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/58c936mn0ifoakd
21-1-2 الأنبياء83-107 في 25-3-1977 مسجد الإمام الشافعي – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/1r4p3wjhn1ddhb2
21-1-3 الانبياء 101-112 الفجر الشمس - السيدة زينب 1979 وفاة الشيخ مصطفى - بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/r6wlk3md2j3pwpa

21-1-4 الانبياء 101-112 -الطارق مبتورة- النبأ الشمس والقدر -الامام الحسين –تلاوة بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ الدكتور حامد ابراهيم
http://www.mediafire.com/file/90774w9rsfgli37
21-1-5 الأنبياء 101-112 والمؤمنون-مسجلة في 23-12-1983 الإمام الشافعي - بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/rc66qdi0y0fsvjs/
محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
21-3-1 الانبياء 83-112 البلد والكوثر -الاقصى 1965 منقحة -تم تنقيح ومعالجة النسخة الوحيدة للاخ فارس الاردني
http://www.mediafire.com/file/fts4p6i4m48dn7c
21-3-1 الانبياء 83-112 البلد والكوثر -الاقصى 1965- بجودة متوسطة وهي النسخة الوحيدة لهذه التلاوة من رفع الاخ فارس الاردني
http://www.mediafire.com/file/ncj72evl6oa3gdg/
محافل الكويت/ ولدينا منها 4 محافل وهي
21-5-1 الانبياء 83-112 في السبعينيات من الكويت – من تلاوة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/d1iv35243syg4k3/
21-5-2 الأنبياء83-112 والقيامة والانفطار - من عام 1974 من الكويت – بجودة متوسطة من رفع الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/3zu4vwr5epk0zcc
21-5-3 الانبياء 83-البروج - في السبعينات من الكويت – من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/u7l75a56r3v1y7y
21-5-4 الأنبياء 83-103 الطارق الضحى الشرح والقدر في السبعينات من الكويت – من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/e15rrcax3bwdk39
محافل الدول العربية/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
21-6-1 الانبياء101-112 النبأ الانفطار الضحى والشرح -في الثمانينات من قطر – بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/h8h50jf5o3h5y2w
21-6-2 الأنبياء 101-112 الانفطار القدر الاخلاص الناس الفلق -في الثمانينات من قطر – التلاوة فيديوية من رفع الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/25fi9viawf35wd6
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها محفل واحد
21-7-1 الأنبياء 101-112 والاعلى- في عام 1966 من جنوب أفريقيا – من مكتبة الدكتور كناوي
http://www.mediafire.com/file/caeo9svhsdhug1o

تلاوات سورة الحج في المحافل الخارجية / ولدينا منها 14 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/e1bznusuxdqv1/022_تلاوات_محافل_سورة_الحج

محافل مصر / ولدينا منها 8 محافل وهي:
22-1-1 الحج 23-37 و القدر -غرة شهر ذي الحجة - مسجد الامام الحسين – من نوادر التلاوات المرفوعة مؤخرا للدكتور خلوق ياسين
http://www.mediafire.com/file/hx9vahj0654i884
22-1-2 الحج 23-37 والحاقة 1-18 في الستينات من مساجد مصر – نسخة مرفوعة على اليوتيوب بدون ذكر الاسم وهي من افضل النسخ لهذه التلاوة
التلاوة ليست من مسجد سلامة الراضي او الشافعي فمكانها وزمانها لحد الان لايزال مجهولا ولاتوجد معلومات مؤكدة بذلك.
http://www.mediafire.com/file/1kf0pj4pqtzer6s
22-1-3 الحج 23-38 والضحى -ليلةعرفة 1980 مسجد الحسين – بجودة جيدة جدا رفعها الاستاذ محمودالاحمد الطويل
http://www.mediafire.com/file/gt89ux8te38q1hh
22-1-4 الحج 23-37 استقبال ذي الحجة 1982مسجد الحسين – نسخة جيد جدا رفعها الدكتور محمد المالح
http://www.mediafire.com/file/xbp9gqpq9y9uyma
22-1-5 الحج 23-40 في الثمانينات من مسجد الحسين – بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/4wwiel28ydlww05
22-1-6 الحج 23-40 مسجد الامام الشافعي 1983 - بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/qrqas1344qchptq

22-1-7 الحج 23-39 مسجد احمدالطوابي 1985 في الطوابية – وهي بجودة جيدة من رفع المستشار هشام فاروق
http://www.mediafire.com/file/wbujlk67cd0o7ia
22-1-8 الحج 23-41 والكوثر -وقفة عرفة 1406 في 25-8-1985 مسجد الحسين - التلاوة متوفرة فيديو وهي من نشر ورفع المستشار هشام فاروق
http://www.mediafire.com/file/02oemczqsxxtt5a

محافل سوريا/ ولدينا محفل واحد
22-2-1 الحج 23-41 والبلد - جامع عبدالله بن رواحة 1962-باب مصلي سوريا – وهي بجودة ممتازة وافضل نسخة لهذه التلاوة رفعتها الاستاذة ( شدا نور )
http://www.mediafire.com/file/w5my2t4ncdf3fz2
22-2-1 الحج 23-41 والبلد - جامع عبدالله بن رواحة 1962-باب مصلي –سوريا – وهي نسخة ممتازة اخرة من موقع الاذاعة الايرانية
http://www.mediafire.com/file/365deqlx21z41k1
محافل الكويت/ ولدينا منها 4 محافل
22-5-1 الحج 23-40 في الستينات (1967) من الكويت – وهي من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/ptj6c972863jm2c
22-5-2 الحج 1-29 في السبعينات – الكويت- وهي من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/tf74db87moz8i05
22-5-3 الحج 1-33 مسجد فهدالسالم 9-10-1974 الكويت - وهي من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/9kdi3ret4pku7tm
22-5-4 الحج 23-38 في السبعينات من الكويت
http://www.mediafire.com/file/x6oxoo1knp2zy90
محافل الحج في الدول الاسلامية/ ولدينا منها محفل واحد
22-7-1 الحج 23-37 في عام 1966 من جنوب أفريقيا – وهي منقولة من مكتبة الدكتور كناوي
http://www.mediafire.com/file/16p8k7ed3rzen2u

تلاوات سورة المؤمنون في المحافل الخارجية/ ولدينا 5 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/v1eoa8dtujnc1/023_تلاوات_محافل_سورة_المؤمنون
محافل مصر / ولدينا منها محفل واحد
23-1-1 المؤمنون 1-11 في عام 1970 من مسجد الحسين – التلاوة بالاصل من فيديو بتثه القناة المصرية الاولى في شهر رمضان 2016 للمخرج الاستاذ عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/52a3b07789p60od
محافل الاقصى/ ولدينا محفل واحد
23-3-1 المؤمنون 1-22 مبتورة اولها- في عام 1957 من الاقصى – وهو من التلاوات بجودة متوسطة وهو من رفع الاخ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/hhhgqz0skfbsu58/
محافل الكويت/ ولدينا منها محفل واحد
23-5-1 المؤمنون 1-16-في 23-11-1970 من كويت – من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/s309cpwlswsl611
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
23-7-1 المؤمنون 1-22 في 1967 من الباكستان - نسخة ايران
http://www.mediafire.com/file/ttgnh68obw06780/
23-7-2 المؤمنون البروج الفاتحة النصر -نسخة خام- في عام 1966 من جنوب افريقيا – من رفع محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/l74yjpw8i575n1i
23-7-2 المؤمنون البروج الفاتحة النصر -نسخة صدا- في عام 1966 من جنوب افريقيا – من رفع محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/slnidh7gvo68h5k
23-7-3 المؤمنون 1-22 من لاهور 1966 الباكستان – تلاوة ترفع لاول مرة بجودة جيدة مع صدا _ رفعتها الأستاذ شدا نور في رمضان 1438 هـ
http://www.mediafire.com/file/5xhub7gbbb7hipd
نسخة اخرى منقحة
http://www.mediafire.com/file/aivw6g69yr4rw1k

تلاوات سورة النور في المحافل الخارجية/ ولدينا 6 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/v2cl1e11724dv/024_تلاوات_محافل_سورة_النور

محافل مصر / ولدينا منها 4 محافل وهي:
24-1-1 النور35-45 مسجد المرسي ابوالعباس-الاسكندرية – وهي من التلاوات النادرة التي رفعها الدكتور خلوق ياسين
http://www.mediafire.com/file/b14ylort1lophdi
24-1-2 النور 35-42 صلاة جمعة 15-9-1978 مسجد الإمام الشافعي –وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/ab21rr9dro22rjr
24-1-3 النور35-42 صلاة جمعة 1-2-1980 من الامام الشافعي - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/sk3dk9pzg06lp7o
24-1-4 النور35 - 42 في 1983 من الجامع الأزهر – وهي تلاوة فيديو رفعه لاول مرة الاستاذ نبيل السيد حسن
http://www.mediafire.com/file/8n69q9gst5i3vp2
24-1-5 النور35 -42 مسجد الامام الشافعي –السبعينات – تلاوة نادرة جديدة رفعتها الاستاذ شدانور .
http://www.mediafire.com/file/u2enkzr2g4y1bf3
محافل الاقصى/ ولدينا منه 2 محفل
24-3-1 النور 35-45 في عام 1957 من المسجد الاقصى – مهم بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي ( وهو ضمن مجموعة تلاوات الاقصى التي كانت تبث من اذاعة بغداد)
http://www.mediafire.com/file/hbr131jrve1ej8a
24-3-2 النور 35-45 والأنفطار- في عام 1965 المسجد الاقصى – وهو بجودة جيدة من موقع الاذاعة الايرانية
http://www.mediafire.com/file/36mcpb56oholay4
محافل العراق / ولدينا 1 محفل
24-4-1 النور 35- 45 من تلاوات القصر الجمهوري بالعراق 1964 – وهو بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/ee013kg3rdktbsc
محافل الكويت/ ولدينا منها 4 محافل وهي:
24-5-1 النور 35-45 و الطارق من الستينات -من الكويت – وهو بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/su9vbbjg93k23jt
24-5-2 النور 31-46 في السبعينات من الكويت – وهو من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/yyit214nwezh9au
24-5-3 النور 35-46 والانشقاق -في السبعينات من الكويت - وهو من مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/5529vkgl66tnpez
24-5-4 النور 35 - 45 والبلد والنصر- في السبعينات من الکويت – وهو بجودة جيدة جدا رفعه الاخ امير همداني من ايران
http://www.mediafire.com/file/xejduddx6fcmqbw
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا محفل واحد:
24-7-1 النور 35-45 في عام 1967 من الباكستان – وهو بجودة جيدة من رفع الاستاذة شدا نور
http://www.mediafire.com/file/ds2j5mz1k61d942

تلاوات سورة الفرقان في المحافل الخارجية/ ولدينا 28 محفلا تجونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/fq79qr6t6q0ro/025_محافل_سورة_الفرقان

محافل مصر / ولدينا منها 15 محفلا وهي:
25-1-1 الفرقان 58-77 الحاقة والشمس الضحى والشرح -في 1969 من مصر- من التلاوة المرفوعة على منتديات الشيخ عبدالباسط قديما من رفع الدكتور كناوي
http://www.mediafire.com/file/t91y94277hu2caw
25-1-2 الفرقان 58-77 البلد والكوثر -من عبد الرحيم القنائي 1980 – بجودة جيدة من رفع واعداد محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/lutp8yebvum9f30
25-1-3 الفرقان 61-70 في عام 1979 مسجد أحمد البدوى – تلاوة فيديو بثت على القناة المصرية الاولى للمخرج الاستاذ عبدالعزيز عمران .
( ظهرت تلاوة حينما بث الفيديو من الفرقان والانفطار والانشقاق – والواقع ان تلاوة الأفطار والانشقاق هي منفصلة عن تلاوة الفرقان وتم وضعها في تلاوات الانفطار)
http://www.mediafire.com/file/1a2bp1kjt6dff1i
25-1-4 الفرقان 58-77 والانفطار في عام 1977 من مسجد الإمام الشافعي –بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/dy269a8bjstkt77
25-1-5 الفرقان 61-77 البلد والشمس-صلاة جمعة 12-5-1978 من الشافعي- بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5cfq364wgfyyd1q
25-1-6 الفرقان58-77 الانفطار الضحى الشرح-صلاة جمعة 12-1-1979 مسجدالشافعي - بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/gu8jauk566uuhm0
25-1-7 الفرقان61-77 والبلد 1979 مسجد الإمام الشافعي - بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/c1r19x28edivap5
25-1-8 الفرقان 61-77 والقيامة -صلاة جمعة في الثمانينات - الشافعي مصر تلاوة منتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/iixeb12vj4d2mg6
25-1-9 الفرقان 58-77 سهرة في 14-11-1979 في سمنودصعيد مصر – بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/bo3cwd670oo1f4a
25-1-10 الفرقان61-77 البلد والكوثر جمعة 2-5-1980 مسجد السلام – بالشرقية – من مكتبة الاستاذ حسام عصفور ورفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/rp58etnol5z3196
25-1-11 الفرقان 61-77 البلد والقصار- صلاة جمعة في ذي الحجة 1986 افتتاح مسجد الشيخ البنا- شبرا باص المنوفية – تلاوة بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/3hnvcw1km4b3vii
25-1-12 الفرقان 61-77 التكوير والشمس مسجلة من سهرة بالصعيد – بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/060916h5x2r2h9k
25-1-13 الفرقان 61-77 الانفطار والفاتحة- مبتورة- من مصر- بجودة متوسطة من رفع الاخ زيزو الارمنتي
http://www.mediafire.com/file/p5swarrtrdjq3pd
25-1-14 الفرقان61-77 الطارق النصر- مسجدة السيدة زينب – بجودة جيدة جدا من رفع الحلج عفيفي يوسف وهانيء زيتوني
http://www.mediafire.com/file/tsxojdl24qdhlsh
25-1-15 الفرقان61-77 والقيامة 1-30- صندرة مسجد الإمام الحسين 1986وهي بالاصل فيديو رفعه الاخ محمد برجيس
http://www.mediafire.com/file/k6e2a9yq0n16qp6
تلاوات العراق / ولدينا محفل واحد

25-4-1 الفرقان 58-77 - مجلس عزاء آل الخضيري1977 جامع 14 رمضان-ببغداد –وهي النسخة الاصلية رفعها الاخ ناريمان معروف من العراق
http://www.mediafire.com/file/e7mi58756kkz9du
محافل الكويت/ ولدينا منها 6 محافل وهي:
25-5-1 الفرقان عبس والطارق - من عام 1964 من الكويت – بجودة جيدة جدا ظهرت مؤخرا وهي من مكتبة محمد الهادي
( انتشر توثيق هذه التلاوة في بداية الامر انها من تلاوات الاقصى ثم نسبت الى المسجد الاموي بسوريا عام 1958 ولكن بعد التدقيق وظهور كاسيت اصلي للتلاوة تاكد انها من تلاوات الكويت عام 1964 ضمن زيارة الشيخ في رمضان –فبراير 1964)
http://www.mediafire.com/file/wlsqdd7np17s82f
25-5-2 الفر قان 58- 77 والبلد والضحى في السبعينات – الكويت- مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/i4fldz3ridwhl5x
25-5-3 الفرقان 61-77 في االسبعينات من الكويت- مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/7q3godk9a9sfr1n
25-5-4 الفرقان 58-77 الغاشية - في الستينات من الكويت - مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/9bgs3laz868qrz3
25-5-5 الفرقان 58-77 والفجر- في الستينات من الكويت - مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/zduvo7kphx348r0
25-5-6 الفرقان 61-77 الشمس والليل (الضحى والشرح-) مسجد فهد السالم 1974 الكويت – بجودة متوسطة وهي من مكتبة الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
(سورتا الضحى والشرح مأخوذتان من تسجيل الحشر والحاقة وقصار السور من الكويت 1974)
http://www.mediafire.com/file/9iv91ghcie96laj
محافل الدول العربية/ ولدينا منها 3 محافل
25-6-1 الفرقان 58-73 صلاة الجمعة 1982 مسجد ابوظبي الكبير – وهي بجودة جيدة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/2nqc2i7tbdjr5kt
25-6-2 الفرقان 61-77 والبلد والنصر في الثمانينات من ابوظبي – وهي بجودة جيدة من موقع الاذاعة الايرانية
http://www.mediafire.com/file/leuprcl523d9tuk
25-6-3 الفرقان 63-77 والانفطار- مبتورة اولها- في الثمانينات من قطر- رفعها مهدي البوري قبل سنوات على منتدى قراء القرآن
http://www.mediafire.com/file/335dqtwd6rxptwo
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 3 محافل وهي:
25-7-1 الفرقان 58-77 في عام 1967 من الباكستان - رفعها عبدالماجد عبدالله
http://www.mediafire.com/file/l0p41k8eev8wx8e/
25-7-2 الفرقان 61-77 في 1984 من الباكستان مع الدعاء – وقد رفعها احد الاخوة من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/426jc1oda9hv6su
25-7-3 الفرقان 61-77 والطارق في جنوب أفريقيا 1981 – من اهداء الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/g776z0752gy0y9t

تلاوات سورة الشعراء والنمل في المحافل الخارجية / ولدينا 4 محافل تجودنها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/sy4f44953hxm8/027_محافل_سورة_النمل_و_الشعراء

محفل الشعراء من المسجد الاقصى
26--3-1 الشعراء 1-68 ناقصة اخرها -المسجد الاقصى 1965
http://www.mediafire.com/file/fazzo1v18b51td7
محافل النمل من مصر / 2 محفل
27-1-1 النمل15-44 سهرة في 1978 بمحافظة أسوان – نسخة جديدة ترفع لاول مرة من الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5s4d3obc5o8a49q/
27-1-2 النمل 15-31 في الثمانينات من مسجد الامام الحسين مصر
http://www.mediafire.com/file/1w8i84hgkdnow3m
محفل النمل من الكويت / محفل واحد
27-5-1 النمل 31-62والحشر الانشقاق الطارق القدر - مسجد فهد السالم 1974 الكويت – نسخة جديدة افضل للاستاذ هشسام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5tlp9pw5ako1jbo
تلاوات سورة القصص في المحافل الخارجية/ ولدينا 15 محفلا تجونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/yedluq3110cyy/028_محافل_سورة_القصص

محافل مصر /ولدينا منها 10 محافل وهي
28-1-1 القصص 5-28 من احدى السهرات عام 1961 بالقاهرة- بمصر
– وهي بجودة ممتازة وتعتبر النسخة الاصلية الوحيدة لها وهي التي نشرها على النت الاخ علي بوريك من تركيا وبعدها انتشرت على المواقع والمنتديات، وقام الاخوة باجراءا تعديلات واضافات وتغيير السرعة واضافة الصدا عليها وغيرها ولكن مصدر التلاوة هو كما ذكرنا الاخ علي بوريك .. والتلاوة ليست من مسجد الشافعي كما هو المشهور انما من سهرة خاصة بمدينة القاهرة من عام 1961 وهذا هو التوثيق الدقيق للتلاوة ...
http://www.mediafire.com/file/yuzqdndb5pyq922
28-1-2 القصص 5-28 في اواخر الستينات -مسجد الامام الشافعي – وهي بجودة ممتازة رفعها الدكتور حامد ابراهيم
وهي التلاوة التي انتشرت مبتورة في اولها وآخرها ونسبت الى مسجد الامام الحسين ، وظهرت مؤخرا ورفعها الدكتور حامد ابراهيم وهي من تلاوات مسجد الامام الشافعي في اواخهر الستينات وليس هناك تاريخ موثوق يعتمد عليه.
http://www.mediafire.com/file/2ffzdv129by4b4r
28-1-3 القصص 5-28 في بداية السبعينات من الاسكندرية – وهي بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/xcp6yq13qwqwret
28-1-4 القصص 5-27 مبتورة -قرية طناح بمركز المنصورة -الدقهلية 1972 وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاخ سعد المسلمي
http://www.mediafire.com/file/x69mzesevck9jhc
28-1-5 القصص5-28 في السبعينات من الباطنية – وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/ddysl4a3rvotsaa
28-1-6 القصص 5-28 وهي في مناسبة زواج الحاج عبدالمنعم مرغنى ادريس أحد تجار - ش محمد فريد بالأقصر أواخر السبعينات – وهي بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/5v1pc9wd5bky3n3
28-1-7 القصص 5-27(مبتورة) سهرة في 7-3-1982 من سوهاج – وهي بجودة متوسطة من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/lybwgsc5b42k4ow
28-1-8 القصص 5-28 من الدقي 10-10-1983 وهي بجودة جيدةجدا ولاول مرة ترفع بهذا النقاء من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/lt9h6jnhv1njw9i
28-1-9 القصص 5-26 ناقصة في آخرها - مصر الاقصر – وهي بجودة ضعيفة رفعها الاخ زيزو الارمنتي
http://www.mediafire.com/file/6vw8440dm05po08
28-1-10 القصص-مأخوذة من فيديو-سهرة من صعيد مصر – الفيديو اساسا من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/oh7dzu2s4ah52bm
محافل الاقصى / ولدينا منها 2 محفل
28-3-1 القصص 1-28 الاقصى 1965 وهي بجودة جيدة مع وهي من النوادر وهذه هي النسخة الوحيدة للتلاوة رفعها الاخ فارس الاردني حفظه الله.
http://www.mediafire.com/file/13fhppq0ufw5xu7
28-3-2 القصص 68- 88 والشمس - الاقصى 1965 وهي بجودة جيدة مع وهي من النوادر وهذه هي النسخة الوحيدة للتلاوة رفعها الاخ فارس الاردني حفظه الله.
http://www.mediafire.com/file/h64ce6lczxk3v52
محافل الكويت/ولدينا منها 2 محفل
28-5-1 القصص 5-28 في السبعينات من الكويت – مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/badkmg7kxk56ers
28-5-2 القصص 5-28 في السبعينات من الكويت - مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/k84xjydy5lr3gd3
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها محفل واحد
28-7-1 القصص5-28 الحاقة1-24 القدر - من جوهانسبرغ 1966 جنوب افريقيا – نسخة بجودة ممتازة جدا رفعها الاخ هشام عبدالقادر ..
http://www.mediafire.com/file/9pcv8dnoa2cmzkw

تلاوات سورة لقمان في المحافل الخارجية/ ولدينا 4 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/qlpk2wk3b93rw/029_تلاوات_محافل_سورة_لقمان
محافل مصر / ولدينا منها 2 محفل وهي:
31-1-1 لقمان 8- 34 مسجد الحسين 1970 في وفاة عبد الناصر - وهو بجودة جيدة جدا من رفع الاستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/yypxx4pd2zhk42k/
31-1-2 لقمان 1-22 في عام 1988 من مسجد الإمام الحسين – وهو بجودة ممتاة من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/6fckg0dcgxf06ot

محافل الاقصى/ ولدينا منه محفل واحد
31-3-1 لقمان 1-22 من عام 1957 من المسجد الاقصى- بجودة جيدة من مكتبة الحاج ابوثائر العزاوي من العراق حفظه الله
محفل الاقصى المشهور _ هذه المحفل هو من محافل المسجد الاقصى وكان يبث عبر اذاعة بغداد وهو من المحافل المؤكدة نها من الاقصى عام 1957
http://www.mediafire.com/file/xl6yhnsc16rrf4t
31-3-1 لقمان 1-22 في عام 1957 من المسجد الاقصى – نسخة اخرى بجودة جيدة ايضا ومسجلة من الاذاعة مباشرة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/77o0756om7ny38m
محافل الكويت / ولدينا منها محفل واحد فقط
31-5-1 لقمان 8-22- في عام 1970 من الكويت – مكتبة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/xl7cwzkjvle0xu5

تلاوات سورة الاحزاب في المحافل الخارجية/ ولدينا 23 محفا تجونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/u67744w1fbd38/033_تلاوات_محافل_الاحزاب

تلاوات مصر / ولدينا منها 14 محفلا وهي
33-1-1 الاحزاب 38-48 والحاقة1-24 في الستينات من من مسجد الامام الحسين – وهو بجودة جيدة جدا
http://www.mediafire.com/file/75207hjoq9rw5df
33-1-2 الاحزاب 38-48 البلدوالعلق- احتفال ربيع الاول 1963 من الحسين مصر- وهو بجودة اصلية من مكتبة محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/yb6h764xks7ro6c
33-1-3 الاحزاب 38-48 احتفال ربيع الأول 1404-1983 مسجد الإمام الحسين بجودة ممتازة من مكتبة الدكتور حامدابراهيم
http://www.mediafire.com/file/4dp4xwmzi776553
33-1-4 الأحزاب (38-49) مسجلة من مسجد الإمام الشافعي 1980 وهو بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/wdc276ndk3aitt3
33-1-5 الاحزاب 38-48 احتفالية 1984 من مسجد الحسين (6د) – وهو احتفالية قصيرة- بالاصل فيديو من رفع الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/wiabyfcied87cf7
33-1-6 الأحزاب 21-35 والشمس - من مسجد الإمام الشافعي 1975 وهو بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/vbg7lwvnbq4077s
33-1-7 الأحزاب 21-35 مسجد الإمام الشافع2-2-1979 مصر - وهو بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/nbu4lbq5la441jb
33-1-8 الأحزاب (21-35) مسجلة من مسجد الإمام الشافعي 1980 - وهو بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/dvrevdbjt43vy81
33-1-9 الأحزاب 21-35 بور سعيد 1979- مصر – وهو بجودة جيدة من موقع امة الاسلام
http://www.mediafire.com/file/652q5c522968loe/
33-1-10 الأحزاب 21-35 - من مسجد الإمام الشافعي 1984 – وهو بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/cwwj70d5wguif3r/
33-1-11 الاحزاب 21-35 صلاة جمعة 1987 من الحسين – وهو بجودة جيدة من رفع الاستاذ خالد الخولي
http://www.mediafire.com/file/gh9h5cpehv9v451
33-1-12 الأحزاب 21-35 والانفطار من أحد مساجد مصر – وهو بجودة جيدة من رفع الاستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/y9z919r4clw8b13/
33-1-13 الاحزاب 21-44 في السبعينات من الاسكندرية – وهو بجودة ممتازة جدا من رفع الاستاذ هشام عبد القادر
http://www.mediafire.com/file/o2piub51u2lgrat
33-1-14 الأحزاب 70-73 الانشقاق الضحى الشرح التين والإخلاص - من مسجد الإمام الشافعي
http://www.mediafire.com/file/9770uk235828oq8
محافل الاقصى والاردن/ ولدينا منها 2 محفل وهي:
33-3-1 الاحزاب 21-38 من الاقصى 1965 – وهي بجودة جيدة من رفع الاستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/uzjp6xadm6sazuj
33-3-2 لأحزاب26 -35 مبتورة اولها- من تلاوات عمان1980 –الاردن – وهي بجودة جيدة من رفع الاستاذ محمود الاحمد الطويل
http://www.mediafire.com/file/7tjzvdm079qhmez
محافل العراق / ولدينا منها محفل واحد
33-4-1 الاحزاب 21-35 الضحى الشرح -مناسبة المولدالنبوي ببغداد1986 – وهو بالاصل فيديو منشور على الانترنيت
http://www.mediafire.com/file/5set9npj71985oa
محافل الكويت/ ولدينا منها 3 محافل وهي
33-5-1 الاحزاب 21-40 في الستينات من الكويت وهو بجودة ممتازة من رفع الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/svr5i9me0awhdsy
33-5-2 الاحزاب 21-48 في السبعينات من الكويت - وهو بجودة ممتازة من رفع الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/dcc2b7jrsnprokq
33-5-3 الاحزاب 29-48 مبتورة اولها- في الستينات من الكويت – هذه التلاوة يجودة جيدة وقد نسبت الى الباكستان ولكن تبين انها من تلاوات الكويت في فترة الستينات .. وقد رفعها الاخ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/a77d3v91f8r5xgn
محافل الدول العربية/ ولدينا منها محفل واحد
33-6-1 الاحزاب 21-35 البلد والقدر -مبتورة اولها- الامارات – بجودة جيدة من موقع الاذاعة الايرانية
http://www.mediafire.com/file/zowh2zkb70m5o1z
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 2 محفل
33-7-1 الاحزاب 38-48 من الباكستان 1967 – وهي بجودة جيدة من رفع الاخ عبدالماجد عبدالله
http://www.mediafire.com/file/ynu4hew69oh36a5
33-7-2 الأحزاب 21-48 من عام 1966 جنوب افريقيا – وي نسخة جيدة بدون صدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/3xmu6z8hzdg5ny8
33-7-2 الاحزاب 21-48 جنوب افريقيا 1966 نسخة صدا – وهي نسخة رائعة من رفع الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/uqhb20sudnnwwd1

تلاوات سورة الصافات في المحافل الخارجية/ ولدينا 5 محافل وتجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/4p34f9i8163rd/037_تلاوات_محافل_الصافات
محافل مصر / ولدينا منها 4 محافل
37-1-1 الصافات 75-111 مسجلة 17-11-1979 من مسجد الإمام الشافعي –نسخة ممتازة رفعها مؤخرا الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/rxr11atkdomzs78
37-1-2 الصافات 75-116 فجر 17رمضان1406 من مسجد الإمام الحسين - نسخة ممتازة رفعها مؤخرا الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/xiasix4g8wl9i33/
37-1-3 الصافات75-122 سهرة بمسجد احمدالرفاعي26-2-1986 القاهرة - نسخة ممتازة رفعها مؤخرا الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/y6407rd23jl1p8w
37-1-4 الصافات75-116 من مسجد الإمام الحسين 1988 - نسخة ممتازة رفعها مؤخرا الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/rq7vbif78kuic4h

محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
37-3-1 الصافات75-122 من المسجد الأقصى1957 - نسخة ممتازة رفعها مؤخرا الدكتور خلوق ياسين
http://www.mediafire.com/file/8p3u0wnvs5h009s

تلاوات الزمر في المحافل الخارجية / ولدينا 18 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/rejyu909hct27/039_تلاوات_محافل_الزمر

محافل مصر / ولدينا منها 12 محافل وهي:
39-1-1 الزمر 69-75 والنبأ الشرح والتين-مسجد مدينة البعوث الاسلامية – 1965 – وهو بجودة جيدة جدا بثته اذاعة القران الكريم وهذه النسخة رفعها الاستاذ وليد زكي
http://www.mediafire.com/file/ul8s8ucu887am7g
39-1-2 الزمر 73-75 والكوثر - عيد الاضحى 1965من مسجد الحسين – وهو بجودة جيدة وكان ختام محفل قرأ في بداية سورة ابراهيم وهو من نوادر الحاج ابوثائر
http://www.mediafire.com/file/2bb1la1s0xjhryu
39-1-3 الزمر 73-75 ختام الاحتفال بالهجرة النبوية عام 1976 – وهو من تلاوات الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/4h3dy61pyazk7sg
39-1-4 الزمر 73-75 وغافر 1-13 مسجد احمدالطوابي -الطوابية 20-8-1982 اسيوط – نسخة مرفوعة على النت دون ذكر الاسم
http://www.mediafire.com/file/5r160l9au9xu8o2
39-1-5 الزمر 73-75 غافر 1-20 صلاة جمعة 1985 من مسجد خالد بن الوليد – مصر – وهو بالاساس فيديو رفعه الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/lvnj1v6zdk1b061/
39-1-6 الزمر 60-75وغافر 1-20- اسنا 1980 مصر- وهو بجودة ضعيفة ومصدره الاستاذ خالد الخولي رفعه على منتديات قراء القرأن الكريم
http://www.mediafire.com/file/06276w8rfxupiwy
39-1-7 الزمر 69-75 والبلد والقدر مسجلة من مسجد الإمام الشافعي 1980 – وهو بنسخة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/koc93h8mmchc6nk
39-1-8 الزمر69 -75غافر1-20 والقدر -سهرة بالقاهرة في 25-6-1981 من الحاج رضا الساعاتي – وهو بجودة ممتازة من تسجيلات الحاج رضا الساعاتي رفعه الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/g5bo0uv0dnkkcqp
39-1-9 الزمر 73-75 والقيامة والقدر 1982 الإمام الشافعي – بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9co3ll7e1013bf5/
39-1-10 الزمر 61-70 من مسجد الحسين 1983 -تلاوة فيديو من القناة المصرية – للمخرج الاستاذ عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/rcsott4b5f6hvtd
39-1-11 الزمر 69 -75 الانفطار الضحى والنصر- صلاة جمعة 3-10-1986 مسجد الحسين – بجودة جيدة رفعه الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/x80bvzzx8vztd6a
39-1-12 الزمر69-75 البلد الضحى الشرح التين والنصر-صلاة جمعة 30-1-1987 الحسين – بجودة جيدة جدا رفعه الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/y3jge146t81x7g7
محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
39-3-1 الزمر 67-75 والتكوير - المسجد الاقصى 1957 نسخة من الاذاعة –بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/5c5wqc0veeeyhv6
39-3-1 الزمر 67-75 والتكوير - المسجد الاقصى 1957- نسخة اخرى بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي ايضا
http://www.mediafire.com/file/n3ogdj89fcdji9b
محافل العراق/ ولدينا محفل واحد
39-4-1 الزمر 61-75 والاعلى - عزاء ال الخضيري -مسجد 14 رمضان 1977 بغداد – من المجموعة الخاصة بالاستاذ ناريمان معروف
http://www.mediafire.com/file/cile21qhm559nha
محافل الكويت/ ولدينا منها محفل واحد
39-5-1 الزمر 52-75 النبأ والتكوير والفجر - مسجد فهد السالم 1974 الكويت – من مجموعة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/xh59p17c6cbw95c
محافل الدول العربية/ ولدينا محفل واحد من لبنان
39-6-1 الزمر 69-75 والقيامة والقدر-صيدا 1972 – لبنان – بجودة توسطة رفعها الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/6fhhggahh48ljb9
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا 2 محفل
39-7-1 الزمر 61-75 الباكستان 1984 – وهو بالاساس فيديو رفعه الاخ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/mvk5qssuxwu2nge
39-7-2 الزمر61-75 مبتور اخرها - جنوب افريقيا 1966 – وهو من رفع الاخ الدكتور احمد الحمرا
ملاحظ/ بعض النسخ تم تركيب سورة النبأ والفجر مع الزمر وهذه بالاصل تعود الى سورة ( غافر والنبأ والفجر) اما سورة الزمر فهي مبتورة
http://www.mediafire.com/file/392tqcxbk25gq9j

تلاوات سورة غافر في المحافل الخارجية / ولدينا محفلين فقط وهما على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/aays93w333jcq/040_تلاوات_محافل_غافر
40-6-1 غافر1-23 تلاوة فجر من قطر منتصف الثمانينات
http://www.mediafire.com/file/khfcyib64smksul/
40-7-1 غافر 1-20 النبا والفجر - جنوب افريقيا1966 - بجودة جيدة رفعه الدكتور عبدالرحمن من تركيا
http://www.mediafire.com/file/8x1d6c4xm1dqwte

تلاوات سورة فصلت في المحافل الخارجية/ ولدينا 11 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/lxmro8cl84d8h/041_تلاوات_محافل_سورة_فصلت

محافل مصر / ولدينا منها 8 محافل وهي:
41-1-1 فصلت 30-35 مبتورة آخرها- مسجد الحسين في السبعينات- فيديو من القناة المصرية الاولى للمخرج عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/eq75adwd56h3nnq
41-1-2 فصلت 30-46 مسجدعبدالرحيم القنائى -في السبعينات – من تلاوات النت موجودة ضمن مكتبة د. كناوي
http://www.mediafire.com/file/ib904cbwmssllwo/
41-1-3 فصلت 30-33 من مسجد الحسين 1978 - من القناة الاولى المصرية - فيديو من القناة المصرية الاولى للمخرج عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/pxhjop5hwq76sm1
41-1-4 فصلت30-40 صلاة جمعة16-5-1980 من مسجد الإمام الشافعي – بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/qefezo0mfqwtb83/
41-1-5 فصلت 30-38-الجامع الأحمدى بطنطا ذكرى عالم القراءات مصر 1984 – من التلاوات التي رفعها المستشار هشام فاروق
http://www.mediafire.com/file/ads5drq28ds6o21/
41-1-6 فصلت 30-40 مسجلة من أحد مساجد مصر - بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/b44g3n66ep0b4w7
41-1-7 فصلت 30-46 عزاءأرمنت – بجودة متوسطة رفعها الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/8g30chzgjgpsm11
41-1-8 فصلت 30-35 والبلد تلاوات مصر –
هذه التلاوة ينسبها البعض الى الباكستان وهي من تلاوات مصر ور عهذه النسخة الاخ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/lc0hffnxsddto5z
محافل الكويت/ ولدينا منها محفل واحد
41-5-1 فصلت 30-45 والشمس - مسجد السوق بالكويت 1964- نسخة بجودة ممتازة رفعها الاخ بيرول من تركيا
http://www.mediafire.com/file/a5kklo4ls68m0wj
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 2 محفل
41-7-1 فصلت 30-44 من الباكستان1967- من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/dp41sy5b5puwk86
41-7-2 فصلت 30-39 جنوب أفريقيا-1981 – التسجيل بالاساس هو فيديو رفعه الاخ الاستاذ عبدالله سالم وهذه نسخة صوتية له
http://www.mediafire.com/file/g1bhe8akt0g4yn2

تلاوات سورة الشورى في المحافل الخارجية/ ولدينا 7 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/g5he5etdcj9ed/042_تلاوة_محافل_الشورى

محافل مصر / ولدينا منها 3 محافل وهي:
42-1-1 الشورى 49-53 ق1-35 والطارق مسجلة من مسجد الإمام البوصيري 1959 وهي من التلاوات الرائعة وتتوفر لها نسخا كثيرة بجودات ممتازة ، وتم اختيار النسخة الأفضل للأستاذ هشام عبدالقادر بأعتبارها اكمل النسخ لوجود اعادات لبعض المقاطع ساقطة من السنخ الأخرى
http://www.mediafire.com/file/som0bd829o392m6
42-1-2 الشوري 49- 53 ق1-35 التكوير والشمس - مسجد الشافعي 1962 وتتوفر نسخة وحيدة لهذه التلاوة للأستاذ علي بوريك وهي بصدا ..
http://www.mediafire.com/file/5147w7aollnf7gv
42-1-3 الشورى 49-53 والقيامة 1-40 من مسجد الإمام الشافعي 1976 بجودة جيدة جدا واصلية من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/t1xcepiu82ntwp1
محافل الاقصى/ ولدينا منها محفل واحد
42-3-1 الشورى 49-53 والتحريم 1-12 - الاقصى 1965 وهي النسخة الواحيدة التي رفعها الأستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/9agasr0f6saej4y
محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 3 محافل
42-7-1 الشورى49-53 الحاقة 1-24 من الباكستان 1967 نسخة بجودة جيدة من رفع الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/i7b587mxq9yub6s
42-7-1 الشورى49-53 الحاقة 1-24 من باكستان 1967 نسخة أخرى جميلة من موقع الإذاعة الإيرانية
http://www.mediafire.com/file/tscce4t143o4e12
42-7-2 الشورى 49-53 الحاقة 1-24 من الباكستان 1967 محفل اخر من مكتبة الأستاذ محمد حسام الواحي
http://www.mediafire.com/file/muy88ughkxvpg1b
42-7-3 الشورى 49-53 من احدى دول شرق اسيا بجودة جيدة من رفع الأستاذ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/iqbl2xbnx29aclk

تلاوات سورة الفتح في المحافل الخارجية / ولدينا 10 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/c9z1rn8lzw51b/048_تلاوات_محافل_سورة_الفتح
محافل مصر /ولينا منها 7 محافل وهي
48-1-1 الفتح27-29 الشمس الضحى والشرح - بمناسبةالذكرى الثامنة لثورة يوليو1960- مسجد الحسين – بجودة ممتازة من مكتبة الاخ محمود الاحمد الطويل
http://www.mediafire.com/file/vazp63yarifbgai
48-1-2 الفتح والبلد والضحى والشرح والتين مسجلة من مسجد الإمام الشافعي 8-4-1977 – بجودة ممتازة زاصلية من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/df2wmszcxcd697i
48-1-3 الفتح 27-29 والحجرات-سهرة من مصر – بجودة جيدة وهي من تلاوات سهرة من شركة موريفون
هذه التلاوة هي تجميع لتلاوتين التلاوة الاولى هي مماتيسر من سورة الفتح والتكوير والانفطار ، ولكن سورة التكوير والانفطار هي مدمجة مع سورة الفتح ، ويتضح اختلاف الجمهور في سورة الفتح عنه في التكوير والانفطار، الجمهور يبدو من محافظات الوجه البحري ، اما التلاوة الثانية هي تلاوة الحجرات المنسوبة الى حلوان .. والمرجح ان تلاوة الفتح هي بداية لمحفل كامل هي سورة الفتح والحجرات http://www.mediafire.com/file/8lccoea0cewikgg
48-1-4 الفتح 27029 الحجرات 1-8 - صلاة جمعة من الشافعي1984 – وهي بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/nr2obd08o8uy7j7
48-1-5 الفتح 27-29 احتفال فتح مكة 17 رمضان - سرادق عابدين – التلاوة متوفرة فيديويا وهي بجودة جيدة جدا وهذه النسخة من تسجيلات الاستاذ محمد عبدالعزيز الدايم
http://www.mediafire.com/file/yudoyybus9x8c7a
48-1-6 الفتح 1-3 احتفالية بمناسبة عبور السويس 1981- اغتيال السادات – بجودة متوسطة من مواقع النت
http://www.mediafire.com/file/h1kg2307rxvy281
48-1-7 الفتح 27-29 والمزمل -مبتورة اخرها من مساجد مصر في السبعينات – بجودة متوسطة رفعتها الاخت شدانور
http://www.mediafire.com/file/70pl572t33o3r1u

محافل سوريا / ولدينا منها محفل واحد
48-2-1 الفتح27-29 النبا الطارق الغاشية الشمس الشرح والفاتحة- سوريا 1958- بجودة جيدة جدا وهذه نسخة رفعها الاخ محمود الطويل
http://www.mediafire.com/file/bplvcvb4snvu2c4/
48-2-1 الفتح27-29 النبا الطارق الغاشية الشمس الشرح والفاتحة من سوريا 1958- وهذه نسخة مع بعض المعالجات التقنية
http://www.mediafire.com/file/g47d2fpbf4ki7v4
محافل الكويت / ولدينا منها محفل واحد
48-5-1 الفتح- 1-5 الشويخ – من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/o607xr2ihfyuxx9
محافل الدول العربية الاخرى/ ولدينا منها محفل واحد
48-6-1 الفتح 27-29 والضحى الشرح والتين - من ابوظبي في الثمانينات – التلاوة منقولة من فيديو بجودة متوسطة رفعه الاخ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/ukh13du2szvgiy8


تلاوات سورة الحجرات في المحافل الخارجية / ولدينا 29 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/cnqp9acda2xfl/049_تلاوات_محافل_سورة_الحجرات
محافل مصر / ولدينا 11 محفلا وهي
49-1-1 الحجرات14-18 ق1-11 مبتورة اولها- جامع الإمام الشافعي في الخمسينات – وهي بجودة جيدة جدا وترفع لاول مرة بدون صدا وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/qoa9dzwqdg2l5ur
49-1-2 الحجرات1-18 الحاقة1-18 من مسجد الامام الشافعي-1961 –
وهي بجودة جيدة جدا وهذه هي النسخة التي الاصلية الوحيدة لهذه التلاوة رفعها الاخ علي بوريك من تركيا وانتشرت على النت ..
http://www.mediafire.com/file/mhrny60r32n0vez
49-1-3 الحجرات1-18 والنجم مسجلة في 15-7-1976من مسجد السيدة زينب - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/u6p8vri0hdan29z
49-1-4 الحجرات 1-13 مسجلة من مسجد أبو عبدالله الغريب بالسويس - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/v8x5hofyzolhkpy/
49-1-5 الحجرات 1-10 جمعة في الثمانيننات من مسجد الشافعي - وهو بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/6b2y9m6t3bdxbod
49-1-6 الحجرات1-18 والنصر الاخلاص- من مساجد مصر 1983 مصر- والتلاوة بالاصل فديو الاستاذ نبيل السيد -
http://www.mediafire.com/file/2mjv62ocfgsdjss
49-1-7 الحجرات 1-14 صلاة جمعة في 13-7-1984 مسجد الامام الشافعي – التلاوة بالاصل فيديو تم رفعه على منتديات الشيخ عبدالباسط سابقا – وهذه النسخة من التلاوة هي من مكتبة الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/199qufbriduq0kc
49-1-8 الحجرات 13-18 و ق 1-35- مسجلة في 24-1-1975 من مسجد الإمام الشافعي – وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/z4pr5944t8zl9b6
49-1-9 الحجرات 13-18 القيامة والقدر -في السبعينات من الشافعي – وهو من مكتبة الاستاذ عبدالله سالم رفعه عام 2006
http://www.mediafire.com/file/81orfg2z3440942
49-1-10 الحجرات 13-18وق1-11 صلاة جمعة في29-12-1978مسجد الإمام الشافعي - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/o4byfp4q8ocximm
49-1-11 الحجرات13-18 و ق 1-35 مسجلة في 14-5-1980 من سوهاج - وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/pk1p90hnc4alu1p
محافل الاقصى / ولدينا 4 محافل وهي:
49-3-1 الحجرات13-18 ق1-11 من تلاوات الاقصى 1957 – بجودة جيدة جدا من نوادر الاستاذ خلوق ياسين
http://www.mediafire.com/file/yr3jisxa8p517es/
49-3-2 الحجرات 1-11 مبتورة آخرها -المسجد الأقصى-1957 – التلاوة مهداة من الاخ عبدالله سالم ورفعها لاول مرة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/py5stnw69dhpl0e
49-3-3 الحجرات 1-18 المسجد الاقصى 1965 – من النوادر التي رفعها الاخ فارس من الاردن
http://www.mediafire.com/file/0v6scqxrahgw8z4
49-3-4 الحجرات 13-18 الحاقة 1-24 الاعلى الايلاف الاخلاص - المسجد الاقصى 1965 – نسخة جيدة من مكتبة الحاج ابوثائر العزاوي من العراق
http://www.mediafire.com/file/umzqr4cy81k69mb/
49-3-4 الحجرات 13-18 الحاقة 1-24 الاعلى الايلاف الاخلاص - المسجد الاقصى 1965 صدا – نسخة جيدة من مكتبة محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/1aer0errgcpwigx

تلاوات العراق / محفل واحد
49-4-1 الحجرات13-18 وق 1-4 عزاء ال الخضيري -جامع 14رمضان 1977 – من المجموعة الخاصة للاخ ناريمان معروف من العراق
http://www.mediafire.com/file/q17fawq0lo3q01v

تلاوات الكويت/ ولدينا منها 3 محافل
49-5-1 الحجرات 1-13 في 23-12-1967 من الكويت – مجموعة الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/077cxbc38052n38
49-5-2 الحجرات - ق 11- كويت 1974 – من الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/41h6ukj6nreh3dm
49-5-3 الحجرات 1-18والبروج 1-22 في السبعينات من الكويت – من تلاوات الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/jfbr2hoaa8pmk5p/

محافل الدول العربية الاخرى/ ولدينا منها 2 محفل
49-6-1 الحجرات 5-18 وق1-6 مبتورة اولها - في الثمانينات من ابوظبي – بجودة جيدة من مكتبة الاستاذ هشام عبد القادر
http://www.mediafire.com/file/sc1w7l2h2s5emk9
49-6-2 الحجرات 1-6 مبتورة فترة الثمانينات من قطر – بجودة متوسطة من الاخ مهدي البوري
http://www.mediafire.com/file/50af7564bhthk93

مجافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 8 محافل
49-7-1 الحجرات 13- ق 4 مبتورة- تلاوة في الخمسينات –
هذه التلاوة منسوبة الى دولة الباكستان ولكن التوثيق الصحيح هي من زيارة للشيخ لدول شرق آسيا مثل بورما أو إندونيسيا أو سيلان. وهذه النسخة من مكتبة الاستاذ هشام عبد القادر
http://www.mediafire.com/file/c1vebbcfwx3fzsg
49-7-2 الحجرات 13-18 والطارق من الباكستان 1967- بجودة جيدة من رفع الاخ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/4g7cok46yr4i4q3
49-7-3 الحجرات1-18 كراتشي باكستان 1984 – وهي من التلاوات المنتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/3wy16g41lc6chjw
49-7-4 الحجرات 13-18 وق 1-18 - في 1984 من الباكستان - وهي من التلاوات المنتشرة على النت
http://www.mediafire.com/file/5pp05p2zx0qq0w0
49-7-5 لحجرات 1-18 والطارق - من كراتشي 1984 الباكستان – تلاوة منقولة من فيديو منتشر على النت
http://www.mediafire.com/file/ez0c22ziv4l8j6t/
49-7-6 الحجرات 1-18 و ق 1-11 في فترة الثمانينات- الولايات المتحدة – التلاوة بالاصل من فيديو رفعه الاخ يوسف على منتديات الشيخ عبدالباسط سابقا
http://www.mediafire.com/file/3436zabr9r9clwu
49-7-7 الحجرات 1-18- جنوب افريقيا 1966 – بجودة جيدة وهذه النسخة مرفوعة على اليوتيوب من قبل الاخ عبدالله حق
http://www.mediafire.com/file/d8f9q7yl99d7y2p
49-7-7 الحجرات 1-18- جنوب افريقيا 1966 صدا – من تلاوات المنتديات السابقة
http://www.mediafire.com/file/68x79cvvy66e55g
49-7-8 الحجرات 1-18 وق 1-4 من مدينة دربن عام 1981 من جنوب افريقيا – وهي بجودة اصلية وممتازة من النوادر التي رفعها الاخ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/e30aol72errpncm

تلاوات سورة ق والذاريات في المحالف الخارجية/ ولدينا منها 4 محافل وهي على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/wisw067iqj8cv/050_تلاوات_محافل_ق_والذاريات

محافل مصر / ولدينا منها 2 محفل
50-1-1 ق 31-45 الانفطار البلد الضحى الشرح التين والقدر- من أرمنت الحيط في 18-10-1978 وهو بجودة ممتازة رفع مؤخرا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/sp6i9d1kepct7r3
50-1-2 ق 13-45 الرحمن1-17 مسجد الإمام الشافعي16-9-1979 وهو بجودة ممتازة رفع مؤخرا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/u3hqanadezu6ph5
محافل الدول العربية / ولدينا منها محفل واحد
50-6-1 ق 31-41 والغاشية والفجر 1980 من أبو ظبي وهو بجودة ممتازة رفع مؤخرا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/73luwle7l7bbnfx
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 2 محفل
50-7-1 ق 1-45 الغاشية - جنوب افريقيا 1966 – وهو بجودة جيدة جدا رفع هذه النسخة الأستاذ بيرول ( Birol) من تركيا
http://www.mediafire.com/file/fk2vc8yrgik2l41
50-7-2 ق 31- 45 والبلد - جنوب افريقيا 1981 وهو بجودة جيدة رفع هذه النسخة الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/deydiihlj0eo34y

محفل سورة الذاريات الشهير من دمشق
51-2-1 الذاريات 15-30 والمطففين18-26 الانشقاق-مسجد مازي ميدان دمشق -خمسينات- سوريا – وهو بجودة ممتازة وهذه التلاوة رفعها لاول مرة االاستاذ بشار الحموية وهي النسخة الوحيدة لها
http://www.mediafire.com/file/cs05ggtd9z93zlq
تلاوات سورة النجم في المحافل الخارجية/
ويتوفر لدينا 9 محافل تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/cu6v9v4xa2w2m/053_تلاوات_محافل_سورة_النجم

محافل مصر / ويتوفر منها 6 محافل وهي
53-1-1 النجم 31 -62 والقمر 1-5 - قران الجمعة الشافعي 1978 مصر – بجودة جيدة والتلاوة مرفوعة لاول مرة على موقع امة الاسلام
http://www.mediafire.com/file/5cvyp8cq9f8jscy
53-1-2 النجم 31-62والقمر 1-8 مسجلة من مسجد الإمام الحسين في الثمانينات – بجودة ممتازة رفع هذه النسخة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9egqa61nd629va3
53-1-3 النجم 39-62 والقمر1-10 مبتورة اولها- مسجلة من مسجد الإمام الحسين 1979 –بجودة جيد جدا وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9mr919vgb8presa
53-1-4 النجم 31- 62 والقمر 1-10 من الجامع الازهر 14-11-1986 مصر- بجودة جيدة رفعها الاخ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/pij5863y01qgb3c
53-1-5 النجم 31-62 والقمر1-17 04.07.1980 الإمام الشافعي - بجودة ممتازة رفع هذه النسخة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/mihkfd7to0mdnrt
53-1-6 النجم 1-18 احتفال جريدة الاهرام بذكرى الاسراء – بجودة متوسطة من مكتبة الاستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/ev1b84fvdq8128o
53-1-7 النجم 1-32 ذكرى الإسراءوالمعراج1987 مسجد الحسين – تم رفع هذا المحفل النادر المستشار هشام فاروق ، والمحفل قرأ معه الشيخ في الربع الثاني سورتي الضحى والشرح
http://www.mediafire.com/file/ik8nqom2x53z5h8
53-1-7 النجم31-62 والقمر1-10 من مسجد الشافعي – تلاوة نادرة جديدة رفعتها الاستاذة شدا نور بعد عيدالفطر
http://www.mediafire.com/file/76lw0m9m2ctalp3
محافل الكويت/ ويتوفر منها محفل واحد
53-5-1 النجم 1-62 الطارق قريش في الستينات من الكويت – بجودة جيدة رفعها الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/v7d2phkyusuqxlx/
محافل الدول العربية/ ويتوفر منها محفل واحد
53-6-1 النجم 1-30 من المدينة المنورة في الستينات – بجودة ضعيفة رفعها الاخ رحيم روجر

محافل الدول الاسلاية / ويتوفر منها محفل واحد
http://www.mediafire.com/file/obp7e0xglaxo7sl
53-7-1 النجم 31 -62 القمر1-17 في 10-2-1981 جنوب افريقيا – بجودة ممتازة رفعها الاستاذ هشام عبدالقدر
سورة القمر والرحمن في المحافل الخارجية /
ويتوفر لدينا 25 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/ka09lk6tyje08/054_تلاوات_محافل_سورة_القمر_والرحمن
محافل مصر / وهي 11 محفلا وهي :
54-1-1 القمر49-55 الرحمن 1-27 الحاقة - الجيزة 1966 مصر - - بجودة متوسطة رفعها لأول مرة شخص اسمه حسن رضا على منتدى قراء القرآن
http://www.mediafire.com/file/4e2owg5zz9j1
54-1-2 القمر 49-55 الرحمن 1-27 الحاقة1-24 مبتورة آخرها - مسجد الامام الشافعي في الستينات (سابقا تنسب الى ادفو اسوان ) التسجيل من مسجد الإمام الشافعي في الستينات. رفعه الأستاذ محمد أبازيد لأول مرة على منتديات المنشاوي
http://www.mediafire.com/file/jvp3zlae18qqpaz
54-1-3 القمر والرحمن والنبأ والتكوير-من السرادق المقام امام مسجد السيدة نفيسة عام 1972 –بجودة جيدة رفعها الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/f4iyqkytb99uske
54-1-4 القمر 49-55 الرحمن1-27 النبأ - مصنع سكر الحوامدية - التلاوة بجودة جيدة رفعها الأستاذ الشعلان وهي من مصنع السكر بالحوامدية لكن التاريخ غير معروف على وجه التحديد في أي عام.
http://www.mediafire.com/file/usuc75plijkzpsa
54-1-5 القمر49-55 والرحمن الحاقة النبأ التكوير - من ميدان الخليفة بالقاهرة بداية السبعينات ..
هذه التلاوة هي من التلاوات المفقودة ، وهي تجميع لتلاوتين كانتا منتشرتين على النت /
- التلاوة الأولى هي (الحاقة والتكوير – مبتورة اولها واخرها )
- التلاوة الثانية هي القمر والرحمن والتكوير ومبتورة في آخرها وفيها صدى من موقع الإذاعة الإيرانية ..
وعند تدقيق كلام المستمعين الحاضرين للتلاوة تُسمع في آخر سورة التكوير احدهم يقول مخاطبا الشيخ (أهل الخليفة جنوا .. عاوزين يسمعوا الشيخ عبدالباسط) مما يدل على ان التلاوة هي من حي الخليفة
http://www.mediafire.com/file/41elr7r4gbdubrw
54-1-6 القمر والرحمن والتكوير والفجر مسجلة من مصنع السكر بمدينة قوص 1973 – وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/2p4eaxe0qbe7x1o
54-1-7 القمر والرحمن والحاقة والتكوير والانفطار - بورسعيد 1979 - وهو بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/ilc3fyxobk36bec
54-1-8 القمر49-55 الرحمن 1-27 الانفطار الغاشية -أسنا 1979 –مصر- بجودة متوسطة رفعه الأخ محمد الاكشر على منتديات قراء القران الكريم
http://www.mediafire.com/file/196fuz4iy272npb/
54-1-9 القمر والرحمن و والانفطار سهرة من الطوابية بأسيوط عام 1985 – بجودة جدية جدا من نوادر مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/mtbegiyqq3f4f8j
54-1-10 القمر والرحمن مبتورة - 7د– الأقصر – تلاوة قفصيرة مبتورة بجود متوسطة وهي الربع الثاني لمحفل القصص من الأقصر من رفع الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/pp15qvi8540ytv5
54-1-11 القمر -مبتورة- الرحمن 17-27 الانفطارو الشمس مجهولة التوثيق– لامعلومات عن هذه التلاوة وهي من اواخر السبعينات او بداية الثمانينات
http://www.mediafire.com/file/mm8t7zkgl4qc4y2
http://www.mediafire.com/file/mm8t7zkgl4qc4y2
54-1-12 القمر-مبتورة- الرحمن الحاقة النبأ و التكوير - من حي الخليفة - التلاوة الثانية
وهي تلاوة اخرى مبتورة في بدايتها من سورة القمر واول الرحمن وكذلك في نهايتها ، ونرجح انها تلاوة ثانية من ميدان السيدة نفيسة من حي الخليفة وقد تم تدقيق هذه المقاطع وبعد الاستفسار من الأستاذ عصام نجل الشيخ عبدالباسط باعتبار ان احد المستمعين بالمحفل قال جملته الشهيرة مخاطبا نجل الشيخ ( هاخطفك) فأشارالأستاذ الاستاذ عصام انه يتذكر هذه الحفلة وقد كان طفلا صغيرا وهي ماتيسر من سورة القمر والرحمن والحاقة التكوير وكانت في سهرة بميدان الخليفة بالقاهرة في بداية السبعينات بالأخذ بنظر الاعتبار عمر الأستاذ عصام حينها. وهذه هي التلاوة الثانية من حي الخليفة.
http://www.mediafire.com/file/6wfgvu6nwd929sq

محافل سوريا / لدينا محفل واحد فقط
54-2-1 القمر49-55 والرحمن النبأ التكوير وقصار السور 1953 والبعض يذكر انها 1956حلب – توجد العشرات من النسخ لهذه التلاوة ولكن النسخة التي ظهرت مؤخرا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر هي الأفضل واللتلاوة من عام 1953 من مدينة حلب
http://www.mediafire.com/file/9in2m0cly44ay8x

محافل الأقصى/ لدينا محفل واحد فقط
54-3-1 القمر49-55 الرحمن 1-27 البروج - الاقصى 1965 – وهي بجودة جيدة من نوادر الأخ فارس من الاردن
http://www.mediafire.com/file/ndpe6rqp0mht1vf/
محافل العراق/ ولدينا 2 محفل وهما:
54-4-1 القمر 49-55 الرحمن 1-27- من العراق 1956 – بجودة جيدة جدا رفعها الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/y995jpzzp1z03lg
54-4-1 القمر 49-55 الرحمن 1-27- من تلاوات العراق 1956 – بجودة جيدة جدا مسجلة من إذاعة بغدا من مكتبة محمد الهادي –بدون تنقية
http://www.mediafire.com/file/015fbp0iocn6hih
54-4-2 القمر49-55 الرحمن 1-27 عزاء ال الخضيري 1977 بغداد – من مجموعة ناريمان معروف النادرة لتلاوات عام 1977
http://www.mediafire.com/file/7a4cvb4g6kef6hk

محافل الكويت/ ولدينا 3 محافل وهي :
54-5-1 القمر 49-55والرحمن 1-27 الشمس التين - مسجلة في عام 1964 بالكويت – بجودة ممتازة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/dd1ii385z4m43nu
54-5-2 الرحمن1-17 الطارق الاعلى-مسجد ثانوية الشويخ10-2-1964 في الكويت – مجموعة تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/gd344a32vv7d893
54-5-3 القمر49-55-الرحمن1-69 -مبتورة آخرها- من مسجد السالم 1974 الكويت – مجموعة تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/szo5xaa3v7k3xm6

محافل الدول العربية / ولدينا 3 محافل وهي:
54-6-1 القمر 49-55 الرحمن 1-20 البلد الشمس في الستينات من المغرب – من التلاوات المرفوعة على المنتديات دون معرفة رافعها
http://www.mediafire.com/file/r6rgqlbkj6qtmkl/
54-6-2 القمر49-55 والرحمن1-65 من أبو ظبي1980 – بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/6jzqhtckn445fah
54-6-3 القمر 49-55والرحمن 1-27 -صلاة فجر من المسجد الكبير قطر- بجودة متوسطة وهي من رفع السيد مهدي البوري على منتديات قراء القران قبل سنوات.
http://www.mediafire.com/file/n5pxho51arme59p

محافل الدول الإسلامية/ ولدينا 5 محافل
54-7-1 القمر 49-55والرحمن1-27 -التلاوة الاولى من باكستان1967 – بجودة جيدة من رفع الأخ عبدالله حق من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/o2g1aymj8c0fsac
54-7-2 القمر49-55 والرحمن 1-27 التلاوة الثانية من الباكستان 1967 – بجودة جيدة من رفع الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/962mw20ttpvq3h8
54-7-2 القمر49-55 والرحمن 1-27 التلاوة الثانية من الباكستان 1966 – نسخة جديدة بجودة جيدة جدا رفعتها الاستاذ شدا نور في رمضان 1438 هـ
http://www.mediafire.com/file/9zu9hyt6o8tze4m
54-7-3 القمر49-55 الرحمن 1-27 -التلاوة الثالثة- الباكستان 1967 - بجودة متوسطة والبعض ينسب هذه التلاوة الى ماليزيا وهذا غير دقيق فهي من الباكستان رفعها احد الاخوة من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/ct3tb7s5wbv8crg
54-7-4 لقمر49-55 الرحمن1-27 البروج الشرح التين - جنوب افريقيا 1966 وهي بجودة جيدة رفعها الأخ احمدالحمرا
http://www.mediafire.com/file/abq39lg35s7v53k/
54-7-5 القمر49-55 والرحمن1-27 والدعاء - من امريكا 1987 - وهو بالاصل فيديو رفعه الاستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/gphkhsa8f3ov3l7


تلاوات سورة الرحمن في المحافل الخارجية
لدينا محفل واحد فقط يبدأ الشيخ بتلاوته من سورة الرحمن وهو من الباكستان
55-7-1 الرحمن 1-78 من باكستان 1981 – التلاوة بالاصل فيديو متوفرة بجودة ضعيفة وهذه نسخة بجودة جيدة الى حد ما من موقع صوت ايران على النت.
http://www.mediafire.com/file/2ov9pmmge9lu3ba
تلاوات سورة الواقعة في المحافل الخارجية/ ويتوفر لدينا 20 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/sd9o9pp30w4kb/056_تلاوات_محافل_سورة_الواقعة
محافل مصر / ولدينا 12 محفلا وهي :
56-1-1 الواقعة 10-40 الحاقة التكوير الشمس -سهرة في عام 1960 بالقاهرة –
وهي بجودة ضعيفة ولكنها مسموعة رفع هذه النسخة للتلاوة وهي الوحيدة الأخ فرحان إسماعيل وهو شخص من اصل هندي مقيم في انكلترا ويقال ان نسختها الاصلية موجودة لدي بعض الاخوة الاتراك ولكن لم ترفع لحد الان .. التلاوة ليست من مسجد الشافعي كما هو منتشر على النت بل من سهرة بالقاهرة عام 1960
http://www.mediafire.com/file/0xdf0gismfltz9v
56-1-2 الواقعة 10-80 مصنع السكر1973 مدينة قوص من الصعيد – بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/k8q1a9122xb528u/
56-1-3 الواقعة والحاقة والتكوير والشمس والفاتحة وأول البقرة وآخرها مسجلة من إسنا - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/82p4mibve2qbsjw
56-1-4 الواقعة 10-70 مسجلة من مسجد عاطف السادات - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/cf4cj44czt6w34f/
56-1-5 الواقعة 10-40 ذكرى الشيخ المنشاوي 1971 مسجدالسيدة زينب – وهي بجودة جيدة نوعاما وهذه افضل نسخة متوفرة للتلاوة من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/hedeem5scr9d0zh
56-1-6 الواقعة 75-96 والغاشية والإخلاص 1982 الإمام الشافعي - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/v7btvt4bv8b081t
56-1-7 الواقعة 10-96 صلاة جمعة 13-4-1984 جامع الإمام الشافعي - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/wbkgyratkjmsj6b
56-1-8 الواقعة 10-50 مسجد السيدة زينب 1979 في ذكرى الشيخ الشعشاعي – وهي بجودة جيدة من هدايا الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/y0idrwpoo6k77aj
56-1-9 الواقعة 75 -96 القيامة والشمس - من مسجد الامام الحسين1972 – بجودة جيدة وهي من التلاوات المرفوعة على النت
http://www.mediafire.com/file/k6sawnm6g02gnzn
56-1-10 الواقعة10-40 والتكوير والانفطار - الساحة الرضوانية 1979 الأقصر- بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/wrs7ysw3r62pdnm
56-1-11 الواقعة 10-40 مسجد الشافعي – بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/nkxfrhyedli5r4v
56-1-12 الواقعة-مفقودة-الحاقة التكوير الشمس الضحى الشرح -الاسكندرية في السبعينات – هذه التلاوة مرفوعة بدون سورة الواقعة وقد أكد الأستاذ عصام نجل الشيخ عبدالباسط ان الشيخ قرأ أواخر الواقعة .
http://www.mediafire.com/file/z8cnanugdud3yel
56-1-13 الواقعة 10-96 والأخلاص - سرادق عابدين 1984 وهي من التلاوات النادرة التي رفعها المستشار هشام فاروق
http://www.mediafire.com/file/v4f0p2gacu3qf41/
تلاوات سورة الحديد

57-1-1 الحديد 2-21 الحوامدية 1977 – التلاوة الوحيدة المتوفرة لسورة الحديد من المحافل رفعها مؤخرا الاستاذ عبدالرحمن الشعلان

http://www.mediafire.com/file/y2143es0jtwdlqo



محافل الأقصى/ ولدينا 2 محفل وهما :
56-3-1 الواقعة 1-40 الفاتحة و البقرة 1-5 الاقصى 1957 – بجودة جيدة وهي نسخة رفعها الأستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/w6kz0qwownu2tzl
56-3-2 الواقعة 1-75 النسخة المبتورة - الاقصى1965 – وهي بجودة جيدة جدا ولكنها مبتورة من مكتبة محمدالهادي
http://www.mediafire.com/file/1pluhdpyyvlhib2
56-3-2 الواقعة 1-96- الاقصى 1965 – التلاوة الكاملة وهي بجودة جيدة رفعها الأخ فارس من الاردن
http://www.mediafire.com/file/ap12hq8ew9nt8x7

محافل الكويت/ ولدينا 2 محفل وهما
56-5-1 الواقعة10-96 والانفطار النصر والمسد- مسجد السالم 15-10-1974 الكويت – وهي من مجموعة تلاوات الكندري
http://www.mediafire.com/file/4139k3psicee2sf
56-5-3 الواقعة 75-96 الفجر وقريش- الكويت في الستينات – هذه التلاوة المشهور عنها انها من الامارات ولكن التوثيق الدقيق لها هي من تلاوات الكويت في الستينات وهذه النسخة رفعها الأستاذ ابوأنس ( تلميذ المنشاوي) .
http://www.mediafire.com/file/y9ro5tyd3vcth8o

محافل الدول العربية / ولدينا محفل واحد من ابوظبي
56-6-1 الواقعة 1980 من أبو ظبي - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/64ct6cbjnemt9yh

محافل الدول الإسلامية / ولدينا 4 محافل وهي :
56-7-1 الواقعة75-96 من فترة الخمسينات في احدى دول شرق اسيا –
هذه التلاوة ينسبها البعض الى الباكستان ولكن التوثيق الدقيق انها من احد دول شرق اسيا خلال زيارة الشيخ لها ( ماليزيا- سيريلانكا او اندونوسيا ) في منتصف الخمسينات رفع التلاوة لأول مرة احد الاخوة من الباكستان وهذه النسخة رفعها الأخ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/4dk7ghernu8a4os
56-7-2 الواقعة 75-96 العلق - الباكستان 1967 - نادرة رفعها رحيم روجر – وهي بجودة جيدة
http://www.mediafire.com/file/50vs5jow5h959go/
56-7-3 الواقعة1-96 الضحى الشرح - الباكستان 1984 – هذه التلاوة منقولة من فيديو وهذه نسخة للاخ وليد زكي
http://www.mediafire.com/file/wtkgdrqd2icg0yk
56-7-3 الواقعة1-96 والضحى والشرح - الباكستان 1984 -نسخة أخرى من فيديو للاخ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/7keqfd9r8g4e5h9
56-7-4 الواقعة1-96 والطارق - جنوب افريقيا 1966 – وهي تلاوة مرفوعة على اليوتيوب .
http://www.mediafire.com/file/8p99q2qqbwv9b3q

تلاوات سورة الحشر في المحافل الخارجية
ويتوفر لدينا 29 محفلا تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/nvsn6agy8pixg/059_تلاولت_محافل_سورة_الحشر
محافل مصر / ولدينا 13 محفلا وهي
59-1-1 الحشر18-24 والحاقة1-24 -من سوهاج 1986- مصر –
وهو بجودة مقبولة و التسجيل هو فيديو بالأساس من رفع الاستاذ عبدالله سالم ، ( وكان يوثق سابقا انه من الحامدية الشاذلية من عام 1978) ولكن التوثيق الصحيح له هو ماذكر أعلاه.
http://www.mediafire.com/file/jvb3lv6pm0dvpel/
59-1-2 الحشر18-24 الحاقة1-24و الانفطار مسجلة من بني سويف 1978 – وهو بجودة جيدة جدا من رفع الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/g6cecd18z55rmg5
59-1-3 الحشر النبا الانفطار -مصنع السكر بالحوامدية 1977 – وهو بجودة جيدة وافضل نسخة متوفرة هي نسخة موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/anlwh7sa18qoz9z
59-1-4 الحشر 18-24 النبأ 31-40 الانفطار الطارق القدر - مصر 1982 وهو بجودة جيدة وافضل نسخة متوفرة له من مكتبة محد الهادي
http://www.mediafire.com/file/qov2njnve3s8xuf/
59-1-5 الحشر النبأ التكوير - من ارمنت – وهي بجودة ضعيفو رفعها للنت السيد زيزو الارمنتي
http://www.mediafire.com/file/1onr48k1nbitcy8
59-1-6 الحشر والقيامة والشمس والعلق-1987م- الأقصر – وهو بجودة جيدة من مكتبة الأستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/7ma4d3wxqz5bimx
59-1-7 الحشر والغاشية والفجرمسجلة من باب الشعرية 16.08.1986 – وهي من تسجيلات الحاج رضا الساعاتي ويجودة جيدة جدا رفعها لأول مرة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/q3cnt2g973s6t8z
59-1-8 الحشر والتكوير الفجرمسجلة من أرمنت 23.04.1980 – وهو بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5nn3euez4mctckz
59-1-9 الحشر والانفطار والفجر وقصار السور سوهاج أولاد غازى 07-03-1981 - وهو بجودة جيدة من مكتبة الأستاذ الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/91hdm231chwoh3d
59-1-10 الحشر والطارق والشمس والإخلاص - مسجد الإمام الحسين في الثمانينات - وهو بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/xxqml9ddcjhx8zi
59-1-11 الحشر الضحى التين الاخلاص -مسجد القناني 1979 –مصر- وهي بجودة جيدة من تسجيلات إذاعة القران الكريم بالقاهرة
http://www.mediafire.com/file/k755ndcw548xo40
59-1-12 الحشر-الانفطار--أرمنت-في الثمانينات- وهي بجودة متوسطة ولكنها مبتورة رفعها الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/9xz3x7tuacnbeh1
59-1-13 الحشر-الانفطار-الطارق-البلد-الضحى-الشرح-القدر--سهرة من مصر في الثمانينات – تلاوة بجودة متوسطة مرفوعة قديما على موقع امة الإسلام ولم تظهر نسخة ثانية لهذه التلاوة
http://www.mediafire.com/file/frjc4w0funnnbee

محافل العراق / ولدينا منه 2 محفل :
59-4-1 الحشر18-24 التكوير ونهاية الفجر-عزاء الاميرة جليلة - الكاظمية 1956 العراق – نسخة اصلية للتلاوة بجودة جيدة جدا من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/ut64py32hr1vowh/
59-4-1 الحشر18-24 التكوير ونهاية الفجر-عزاء الاميرة جليلة 1956 العراق – نسخة أخرى للتلاوة بجودة جيدة أيضا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/4mgd9q8nrxd3nam
59-4-2 الحشر 18-24 والفجر1-30 -عزاء ال الخضيري 1977 مسجد 14رمضان- العراق – نسخة اصلية بجودة ممتازة من تسجيلات الأخ ناريمان معروف من العراق
http://www.mediafire.com/file/6eaeuexs3dbteqr
محافل الكويت/ ولدينا منها 3 محافل
59-5-1 الحشر18-24 التكوير الشمس والضحى- في السبعينات من الكويت – من مكتبة الأستاذ الحاج ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/yqoibdo58fm6qts/
59-5-2 الحشر والفجر والشمس والقدر – كويت - بجودة جيدة جدا وهي من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/nz7a2icv56fr67g
59-5-3 الحشر الحاقة النبأ التكوير الضحى الشرح- مسجدالسالم 1974 الكويت – وهي بجودة ممتازة ومسجلة من المسجد مباشرة من تسجيلات الحاج أسامة صادق رفعها للنت الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/6a525hiekh598al
محافل الدول العربية الأخرى/ 2 محفل
59-6-1 الحشر 18-24 الشمس-مبتورة اخرها- في الثمانينات من الامارات 1982 – وهي بجودة ضعيفة من فيديو رفعه الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/8ifx2ft35532wky
59-6-2 الحشر النبأ الشمس الضحى الشرح القدر - في الثمانينات من الامارات – وهي منقولة من فيديو اساسا بجودة ضعيفة ومفلترة رفعها السيد احمد يسري الصواف
http://www.mediafire.com/file/x8uxb0ctw1ug3hq

محافل الدول الاسلامية / 9 محافل
59-7-1 الحشر 18-24 من الباكستان 1967 – وهي نسخة جيدة من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/ggtouut7tccihdo
59-7-2 الحشر18-24 البلد-القدر--باكستان-1967 رفعت هذه النسخة الاستاذة شدا نور
http://www.mediafire.com/file/jgdwr32ia55uuti
59-7-3 الحشر الضحى الشرح - باكستان 1967 وهي بجودة جيدة من موقع هرقل التركي
http://www.mediafire.com/file/uay17z6lgbx92p9
59-7-3 الحشر والضحى والشرح من الباكستان 1967 وهي نسخة أخرى بجودة جيدة أيضا من رفع الأستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/9dwu9aj41idun8n
59-7-4 الحشر و الانفطار باكستان عام 1984 – من رفع الأستاذ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/cq6hpvcxr8k4lc9
59-7-5 الحشر 18-24 من تلاوات الخمسينات-من دول شرق آسيا- من رفع الأخ عبدالماجد عبدالله من الباكستان
http://www.mediafire.com/file/jflwt3g9da1q394
59-7-6 الحشر والنبأ والانشقاق جنوب أفريقيا 1981 – بجودة ممتازة ونسخة رائعة من رفع الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/9q8kjm4cj2ti1p7
59-7-7 الحشر 18-24 وقريش- ج افريقيا 1966 – بجودة جيدة جدا من موقع هرقل التركي
http://www.mediafire.com/file/31c7sf9dlftlk2t
59-7-8 الحشر 18-24 الحاقة 1-24 الشمس والضحى - جنوب افريقيا – بجودة جيدة منقولة من فيديو من رفع الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/a4h6jb4llgk17sa
59-7-9 الحشر الانفطار البلد الشمس الضحى الشرح- امريكا 1987 – بجودة جيدة جدا منقولة من فيديو من رفع الأستاذ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/ixxjr41m67ez4s4


59-1-1 الحاقة 5-24 والتكوير والقدر -مبتورة اولها- من جرجا –سوهاج
تلاوة نادرة جديدة مبتورة اول التلاوة من مكتبة الاستاذ ابوالحسن العوامي ، رفعتها الاستاذ شدا نور في رمضان 1438 هــ
http://www.mediafire.com/file/qibomqeu6mbipi9

تلاوات سورة الصف في المحافل الخارجية
ولدينا 4 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/v71xu3u4et83u/061_تلاوات_محافل_الصف
محافل مصر / ولدينا منها 3 محفل وهي:
61-1-1 الصف والانفطار والضحى والشرح جامع الإمام الشافعي 13.2.1976 – وهي بجودة ممتازة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/1lluk92zep88lau
61-1-2 الصف 1-14 الحاقة1-18 الازهر الشريف 1978 مصر – وهي بجودة جيدة جدا من تسجيلات المعلم مكرم عمارة رفعها الأخ محمد نجاح ومحمود سمير
http://www.mediafire.com/file/lk39lghpk6992kh
61-1-3 الصف 10-14 الغاشية الفاتحة واول البقرة- حي الباطنية 1977 – من تلاوات إذاعة القران الكريم بالقاهرة
http://www.mediafire.com/file/c5c5vqwdv5uccfw/
محافل الكويت/ ولدينا منها محفل واحد
61-5-1 الصف 1-14 الغاشية النصر -من تلاوات الكويت 1964 – من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/4bmrtmcc0fd5nv2

تلاوات سورة التحريم في المحافل الخارجية
ولدينا 29 محفلا تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/5885jvkx5y59j/066_تلاوات_محافل_سورة_التحريم
محافل مصر / ولدينا 16 محفلا وهي :
66-1-1 التحريم 1-12 مسجلة من أحد مساجد مصر - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/cexq5uc95e5hyj8
66-1-2 التحريم 1-12 مسجلة من مسجد الإمام الحسين 22.01.1979 - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر التي رفعها مؤخرا
http://www.mediafire.com/file/w9y73m2yj6n7jx9
66-1-3 التحريم 8-12 صلاة جمعة في الثمانينات – بجودة جيدة من مكتبة الأستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/6aov5db44caocx6
66-1-4 التحريم 8-12 والحاقة1-24 سهرة بمصر في السبعينات او ثمانينات - وهي بجودة جيدة رفعها الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/44l0viyxl6n61v4
66-1-5 التحريم 1-12 الحاقة 1-24 الانفطار -ادفو اسوان 1978 – بجودة متوسطة رفع الأستاذ محمد أبا زيد على منتديات المنشاوي
http://www.mediafire.com/file/3bhun8ozfc7ksgd
66-1-6 التحريم 8- 12 والحاقة والانفطار - من الإسكندرية –
وهي بجودة جيدة وهذه النسخة من مكتبة الأخ ربيع من إذاعة الإسكندرية ، وهي مبتورة عند بداية الانفطار، وتم اكمال سورة الانفطار من تلاوة أخرى .
http://www.mediafire.com/file/bq9yw5ddk3abyt0
66-1-6 التحريم 8-12 الحاقة-الانفطار-مبتورة اخرها-الإسكندرية-في السبعينات – وهي النسخة المبتورة كما بثتها إذاعة الإسكندرية وهي من رفع الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/g2ohyrsmgstme86/
66-1-7 التحريم 8-12 الحاقة1-24 والانفطار – الأقصر شارع المحطة 1984 – وهي بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/qb5o8dr8k2nby8r/
66-1-8 التحريم 8-12 الحاقة والانفطار-مصطفى الاحمدي – وهي بجودة جيدة من مكتبة الشيخ محمد عمران رفعها الأخ مصطفى الاحمدي
http://www.mediafire.com/file/32g7as77goj5p8z/
66-1-9 التحريم 1-12 والقدر من مسجد الامام الحسين1979 – تلاوة بجودة جيدة جدا بثتها إذاعة القران الكريم بالقاهرة ولها عدة نسخ ، وهذه النسخة رفعها الأخ احمد الحمرا
http://www.mediafire.com/file/kswapubbequjbh2
66-1-10 التحريم والحاقة والتكوير والفاتحة وأول البقرة وآخرها مسجلة من مركز إسنا 1970 – بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/pqdt1xhi3mqltxm/
66-1-11 التحريم الحاقة النبأ التكوير الفاتحة والبقرة –مولدابوالحجاج 1978 الأقصر- وهي بجودة جيدة جدا من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/e40uhcqhaxx1y5q
66-1-12 التحريم 8-12 الحاقة 1-24 الضحى الشرح - المنيل بالقاهرة اواخر السبعينات- مصر – وهي بجودة جيدة منقولة من موقع هرقل التركي
http://www.mediafire.com/file/oe2s9yodoqkqyna
66-1-13 التحريم 8-12 والقيامة - صلاة جمعة 20-1-1984 الشافعي - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/l4pmfspsn8l150p
66-1-14 التحريم 8-12 النبأ التكوير الشمس الضحى الشرح - ارمنت من مصر – وهو بجودة متوسطة منقول من فيديو رفع على منتديات الشيخ عبدالباسط سابقا
http://www.mediafire.com/file/67csd21jfcqm2i4
66-1-15 التحريم والشمس مسجلة من مسجد الإمام الحسين في الستينات - بجودة جيدة جدا من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر وليس هناك تأريخ مؤكد للتلاوة وان كان البعض يشير الى 1968 .
http://www.mediafire.com/file/upeoczenyqz818u

محافل الكويت / ولدينا منها 3 محافل وهي:
66-5-1 التحريم 1-12 والحاقة والقدر- كويت – مجموعة تلاوات بوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/2k9ka9mpw3tftm2
66-5-2 التحريم القدر قريش الاخلاص المعوذتين والفاتحة وأول البقرة وآخرها 1972-الكويت – بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/q6vnuels8gvbjlv
66-5-3 التحريم 1-12 والمزمل1-19 مسجد فهد السالم الكويت 1974 – بجودة جيدة جدا من تلاوات الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/74xbooy5aenqs8p
محافل الدول العربية/ ولدينا منها 2 محفل
66-6-1 التحريم 1-12والغاشية والاخلاص- ابوظبي1980 - بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/c4aqqbj5nu4e83v
66-6-2 التحريم 5-12 والحاقة -مبتورة اولها- من موسم الحج في السبعينات- السعودية – سجلها احد الحجاج الايرانييين خلال موسم الحج بجودة ضعيفة ولا تتوفر سوى هذه انسخة
http://www.mediafire.com/file/3xvycc606jdbo0s

محافل الدول الاسلامية/ ولدينا منها 8 محافل وهي:
66-7-1 التحريم 1-12 من الباكستان عام 1967 – بجودة جيدة جدا رفعها الاخ اسامة ابوهيمو على منتديات الشيخ عبدالباسط
http://www.mediafire.com/file/as41xiobqsuvxgl/
نسخة جديدة اصلية بجودة ممتازة رفعتها الاستاذ شدانور في رمضان 1438 هــ
http://www.mediafire.com/file/ex8gk6ee5x5xpac
66-7-2 التحريم 1-12 والتكوير 1-21 من الباكستان 1967 – وهي بجودة جيدة رفعها الاخ يوسف على منتديات الشيخ عبدالباسط عبدالصمد
http://www.mediafire.com/file/0n43cov8b9br7nn
مقطع من التلاوة من الاية 1-8 بجودة ممتازة اصلية رفعتها الاستاذ شدا نور في رمضان 1438 هــ (التلاوة ليست كاملة)
http://www.mediafire.com/file/6t9h5vbk6y5o891
66-7-3 التحريم 8-12 والحاقة 1-24 والضحى والشرح- الباكستان1984- بجودة جيدة وهي بالاصل تلاوة فغيديو رفع هذه النسخة الاخ ابوهيمو على منتديات الشيخ عبدالباسط سابقا
http://www.mediafire.com/file/yhqgf8cgomzo7kq
66-7-4 التحريم والانفطار والضحى والشرح مسجلة من جنوب أفريقيا 27.02.1981 - بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/m1gzee4vz2gdy1t
66-7-5 التحريم 1-12 الانفطار-مبتورة آخرها- جنوب أفريقيا1966- بجودة متوسطة وهي من مكتبة الاخ د. كناوي
http://www.mediafire.com/file/be8gvxj4cbrimxr
66-7-6 التحريم 8-12 والحاقة والشمس جنوب أفريقيا 09.02.1981- بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/b22521uydy9qmbt/
66-7-7 التحريم8-12 الحاقة 1-24الانفطار -مسجد الهدي بامريكا 1987 -رفعه الشعلان – تلاوة صوتية للفيديو الذي رفعه الاخ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/3woaq6cfxn67xw6
66-7-8 التحريم-8-12 الطارق-القدر-النصر--مأخوذة من فيديو من أمريكا في الثمانينات - تلاوة صوتية للفيديو الذي رفعه الاخ عبدالرحمن الشعلان
http://www.mediafire.com/file/b388835z3gz6cgg
66-7-9 التحريم 8-12 من الباكستان 1966 تلاوة نادرة رفعتها الاستاذة شدا نور في رمضان 1438 هــ
http://www.mediafire.com/file/f3rx38cbd6rdjhq
نسخة منقحة ومعدلة
http://www.mediafire.com/file/vup550dvfdku2ly

تلاوات سورة المزمل في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 7 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/5rji4f6wdinwz/073_تلاوات_محافل_سورة_المزمل
محافل مصر / ولدينا منها 4 محافل وهي
73-1-1 المزمل 1-20 الضحى الشرح التين - مسجد الامام الحسين 1959 وهي بجودة ممتازة بثتها إذاعة القران الكريم من القاهرة بهذه النسخة
http://www.mediafire.com/file/g4e60qcyhqhlw47
73-1-2 المزمل والبلد – احتفال المولد النبوى في الثمانينات وهي بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/5vojrb7mj8r3k5b
73-1-3 المزمل-الانفطار--مسجد الإمام الحسين--29.01.1978 - – وهي بجودة جيدة جدا وافضل نسخة هذه التي رفعها الأستاذ حسام عصفور
http://www.mediafire.com/file/9wpgc83n86k44o6
73-1-4 المزمل 1-20 والانشقاق1-25 - الشافعي في السبعينات- وهي بجودة جيدة من تسجيلات الأخ بيرول من تركيا
http://www.mediafire.com/file/js3h5ar5ahg1n3z
73-1-4 المزمل 1-20 النبأ من مسجد السيدة زينب 1972 وهي بجودة جيدة من مكتبة الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/et7eiicqdfki8xd
73-1-5 المزمل 1-20 من مسجد الإمام الشافعي 23.05.1980 من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/hu54984wb082cly/
محافل المزمل من الاقصى / ولدينا محفل واحد منها
73-3-1 المزمل النبأ الطارق البلد الفجرالتين - المسجد الاقصى1965 وهي بجودة جيدة ومن روائع التلاوات من نوادر الأخ فارس من الأردن
http://www.mediafire.com/file/3oayvbbuk5evxyd
محافل الدول العربية/ ويتوفر لدينا منها 2 محفل
73-6-1 المزمل والطارق والبلد وقريش والإخلاص مسجلة من أبو ظبي – وهي بجودة جيدة من رفع الأخ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/aqxav6krw1jfxdt/
73-7-2 المزمل 1-20 من الباكستان 1967 وهي بجودة جيدة من اهداء الأخ عبدالماجد عبدالله رفعها الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/z8s50usrnqj2vqt

تلاوات سورة المدثرفي المحافل الخارجية
ويتوفر لدينا 4 محاف تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/2maczqcqh44oi/074_تلاوات_محافل_سورة_المدثر
محافل مصر/ ولدينا منها محفل واحد
74-1-1 المدثر والشمس وقريش مسجلة من مسجد الإمام الشافعي 1976 وهي بجودة جيدة جدا وترفع لأول مرة بهذه الجودة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/cef70ypc4o9las8
محافل سوريا / ويتوفر منها محفل واحد
74-2-1 المدثر1-56 والقيامة1-40 - مسجدخالد بن الوليد 1954 حمص-سوريا – وهي بجودة جيدة جدا ونسخة ترفع لأول مرة من مكتبة محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/1j1fdszbwdrjf19
محافل الدول الاسلامية / ويتوفر منها محفل واحد
74-7-1 المدثر 1-56 جنوب افريقيا 1981 وهي تلاوة فيديوية بجودة متوسطة من مكتبة الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/q3ag8ewm7bst6zq

تلاوات سورة القيامة في المحافل الخارجية
ولدينا 3 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/216ya6dfn3hru/075_تلاوات_محافل_سورة_القيامة
محافل مصر / ولدينا منها محفل واحد
75-1-1 القيامة 1-40والغاشية -صلاة جمعة 15-10-1976 من مسجد الإمام الشافعي – وهي بجودة ممتازة من تسجيلات الحاج أسامة صادق رفعها الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/8l7vwi6umfs90y1
محافل الدول الاسلامية / ويتوفر منها 2 محفل وهي
75-7-1 القيامة1-40 والانفطار - حنوب افريقيا 1981 – وهي بجودة ممتازة وترفع لأول مرة بهذه الجودة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/4pms1alnsha9qg3
75-7-2 القيامة 1-40 والشمس والفاتحة اوائل وخواتيم البقرة -لوس انجلوس 1987 – وهو فيديو بجودة ضعيفة تم معالجة التلاوة وتحسين جودتها من قبل محمد الهادي
http://www.mediafire.com/file/7y8dh0p19cdwnoh
تلاوات سورة النبأ في المحافل الخارجية
ويتوفر لدينا 6 محافل تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/5i528sunmhi2a/079_تلاوات_محافل_سورة_النبأ_كاملا
محافل مصر / و لدينا منها 3 محافل وهي
78-1-1 البنأ 1-40 الطارق الغاشية الفاتحة والبقرة- مصنع السكر الحوامدية 1977 بجودة ممتازة من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/2hcsfkflaw0448s
78-1-2 النبأ 31-40 الطارق والقدر - جامع الحسين 1965 - تلاوة فديو رمضان – فيديو بثته القناة المصرية الأولى للمخرج المبدع عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/05qq5ub1gupe2t2
78-1-3 النبأ 31-40 الطارق البلد الإخلاص -مسجلة من أحد مساجد مصر – وهي بجودة ممتازة من مكتبة الأستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/lu8af8wl9v4x9l5
محافل العراق/ ولدينا محفل واحد
78-4-1 النبأ الانفطار مع ترتيل قصار السور- ختام عزاء الخضيري-1977 بغداد – وهي بجودة ممتازة من نوادر الأخ ناريمان معروف من العراق
http://www.mediafire.com/file/lskfdslofqq1f06
محافل الكويت / ولدينا منها محفل واحد
78-5-1 النبأ 31-40 الانفطار الطارق البلد والقدر-في السبعينات من الكويت - من تسجيلات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/r7tiuux3slh0kdj
محافل الدول الاسلامية والجاليات/ لدينا منها محفل واحد
78-7-1 النبأ 31-40 الضحى والشرح - من الولايات المتحدة الأمريكية في الثمانينات – من تلاوت الولايات المتحدة وهذه نسخة بجودة ممتازة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/ydem63d2r3kwx3r

تلاوات سورة الانفطار في المحافل الخارجية
ويتوفر لدينا 9 محافل تجدونها على الرابط

محافل مصر / ولدينا منها 4 محافل وهي
82-1-1 الانفطار 1-19مسجد الحسين - تلاوة من التفزيون المصري - بجودة ممتازة بثت من التلفزيون المصري من اخراج الأستاذ عبدالعزيز عمران
http://www.mediafire.com/file/u2a1x7e2axc78y3
82-1-2 الإنفطار 1-19 سهرة خاصة 1980 – بجودة جيدة من الأخ محمود سمير والاخ محمد نجاح
http://www.mediafire.com/file/4ollra8uffh9llk/
82-1-3 الانفطار-الانشقاق-مسجد أحمد البدوي بطنطا-1979 – بثت من القناة المصرية الأولى للمخرج الأستاذ عبدالعزيزعمران
http://www.mediafire.com/file/ky6vr06s8vf13cq
82-1-4 الانفطار والشمس والقدر مسجلة من مسجد السيدة زينب 1986 – بجودة ممتازة من مكتبة الأستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/5huoq3749jq4vr9/
محافل الكويت / ولدينا منها 2 محفل وهي
82-5-1 الانفطار الفجر الضحى الشرح القدر-الكويت – سبعينات – من مكتبة ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/nti25ku0csobyos
82-5-2 الانفطار والبلد والعلق والقدر - الكويت 1974 – بجودة جيدة من مكتبة الشيخ ابوالحسن الرضواني
http://www.mediafire.com/file/r7bzfei4uxwzlfd/
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 3 محافل وهي
82-7-1 الانفطار الطارق الضحى الشرح الفاتحة والبقرة -من احد دول شرق اسيا في الخمسينات – إهداء من الأخ عبدالماجد عبدالله
http://www.mediafire.com/file/mwl7ig1eb598ie1
82-7-2 الانفطار 1-19 من احد دول اسيا في الخمسينات – بجودة جيدة رفعها الأخ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/cim2jclmwvctaut
82-7-3 الانفطار 1-19 الغاشية القدر-ماليزيا 1981 – التلاوة متوفرة فيديووهذه النسخة الصوتية بجودة جيدة من موقع صوت ايران
http://www.mediafire.com/file/pierei5033i6568
82-7-4 الانفطار 1-19 من الباكستان في الستينات – تلاوة بجودة جيدة مع صدا رفعها الاخ رحيم روجر
http://www.mediafire.com/file/wa1b9quoi2bwks6/

تلاوات الجزء الاخير من القرأن الكريم من سورة االمطففين الى ختام القرأن وتجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/uwkcxzonxm8oj

تلاوة لسورة المطففين - محفل واحد مبتور في بدايته من فيديو في امريكا
83-7-1 المطففين والنصر-من امريكا 1987 مبتورة من اول التلاوة - من فديو الشعلان
http://www.mediafire.com/file/evvss9bkqzv7t2a

تلاوات سورة الاعلى في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 2 محفل وهما

محفل الكويت
87-3-1 الأعلى1-19 الغاشية المعوذتين الفاتحة اول آخر البقرة-السبعينات من الكويت – وهو من مجموعة تلاوات الكندري
http://www.mediafire.com/file/e24j4vau611c8mb
محفل الباكستان
87-7-1 الاعلى - مفقودة- الغاشية والفجر من الباكستان – مقطع من التلاوة وقد ذكر احد الاخوة من الباكستان ان الشيخ ابتدأ بسورة الاعلى ثم الغاشية والفجر ولا تتوفر النسخة الكاملة لحد الان.
http://www.mediafire.com/file/z291o6h3zk0ctxw

تلاوات سورة الفجر في المحافل الخارجية
محافل الكويت /ولدينا منها 2 محفل وهي:

89-5-1 الفجر البلد الضحى والشرح التين والنصر- في الستينات من الكويت – بجودة ممتازة وهي من مكتبة الاستاذ هشام عبدالقادر ( توثيق التلاوة انها من الاقصى لا اساس له من الصحة)
http://www.mediafire.com/file/1ahlml7zn9iyn2c/
89-5-2 الفجر الضحى الشرح التين العلق النصر الناس-في السبعينات كويت –من مجموعة تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/zv2famahtadhlz2

تلاوات سورة البلد في المحافل الخارجية / ويتوفر لدينا 4 محافل وهي
محافل مصر / ويتوفر لدينا تلاوتين قرأهما الشيخ في منزله

90-1-1 البلد الشمس الضحى الشرح التين العلق- من بيت الشيخ 1961 – النسخة الاصلية للاخ علي بوريك
http://www.mediafire.com/file/hvpp7i5ow6drsgr
90-1-1 البلد الشمس الضحى الشرح التين العلق- من بيت الشيخ1961 – نسخة اخرى مع صدا وهي نفس نسخة الاستاذ علي بوريك وتم اضافة الصدا لها
http://www.mediafire.com/file/u513h7a1rifgiuu
90-1-2 البلد-الضحى-الشرح-التين-العلق--بيت الشيخ عبدالباسط-1961 – وهي نسخة الاستاذ علي بوريك الاصلية النقية وبدون صدا ..
ملاحظة/ انتشر توثيق يذكر ان التلاوة من بيت احد المهراجا في الهند او الباكستان وهذا امر لاصحة له ، التلاوات هذه بالاضافة الى سورة البقرة وكذلك تلاوة الاحزاب المفقودة كلها من بيت الشيخ عبدالباسط .
http://www.mediafire.com/file/e2lg8pqeeahgem1
محافل الدول الاسلامية / ولدينا منها 2 محفل
90-7-1 البلد والشمس - الباكستان 1967- وهي تلاوة مرفوعة على النت بجودة جيدة
http://www.mediafire.com/file/erme32sauy4943d
90-7-1 البلد-الشمس--باكستان-1967--نسخة كاملة بصدى الصوت – نسخة من الاستاذ هشام عبدالقادر
http://www.mediafire.com/file/7asfhzt0y5jvacr

تلاوات سورة الليل في المحافل الخارجية
محفل واحد من الكويت

92-5-1 الليل الضحى الانشراح التين - مسجدالشويخ1-2- 1964 الكويت- مجموعة تلاوات ابوخالد الكندري
http://www.mediafire.com/file/a7k0tbddxszaauu/
محفل واحد من الباكستان
92-7-1 الليل الضحى الشرح -نهاية تلاوة مفقودة من الباكستان – وهي تلاوة مفقودة ولايتوفر منها سوى هذا المقطع
http://www.mediafire.com/file/8r0ugoka8hbocb1

تلاوات سورة الضحى في المحافل الخارجية / ولدينا منها 3 محافل وهي

محافل مصر / 2 محفل
93-1-1 الضحى والشرح-احتفالية فتح مكة من سرادق عابدين في الثمانينات – وهو تلاوة من فيديو للاستاذ عبدالعزيز عبدالدايم
http://www.mediafire.com/file/liruozzgej2lttp
93-1-2 الضحى والشرح- اختفالية من الحسين في الثمانينات قرأها بعد الاحزاب – وهو تلاوة من فيديو رفعه الاستاذ عبدالله سالم
http://www.mediafire.com/file/vfzhyztxaij42xe

محافل الدول الاسلامية والجاليات/ ولدينا منها 1 محفل
93-7-1 الضحى والشرح -بحضور الشيخ الحصرى- من امريكا بالثمانينات – تلاوة فيديو بالاصل رفعه الاستاذ الشعلان
http://www.mediafire.com/file/lzh4gx2axzgj1q8

مقاطع من تلاوات مفقودة نادرة
ولدينا حوالي 47 مقطع من تلاوات مفقودة عسى ان تظهر يوما ما
http://www.mediafire.com/file/1yt6ogu1nrvaa1t/
وبهذا تنتهي جميع المحافل المتوفرة لدينا لغاية تأريخه
اكتملت المكتبة في الثامن عشر من شهر جمادي االأخرة 1438 المصادف 13 آذار 2017
نسأل الله ان يتقبلها منا صدقة جارية للشيخ عبدالباسط ولي ولوالدي ولكل من ساهم في إنشاء وإعداد هذه المكتبة ورفع ولو اية او تلاوة انه حميد مجيد.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

بسم الله الرحمن الرحيم
القسم الثاني من تراث (صوت السماء) فضيلة الشيخ عبدالباسط عبدالصمد

التلاوات المسجلة في استديوهات الإذاعة والتلفزيون
مرة أخرى معكم أحبائي واخواني الأعزاء لآقدم لكم هذه المرة مجموعة التلاوات الإذاعية لفضيلة الشيخ عبدالباسط عبدالصمد التي سجلها في مختلف البلدان التي زارها ، وهذه المجموعة بطبيعة الحال لاتشمل الختمات المجمودة او المرتلة .
كنا فيما سبق عندما رفعنا المكتبات الشاملة لتراث الشيخ ، أعتمدنا في تقسيم التلاوات الإذاعية نظام السور القرأنية كما هو الحال بتلاوات المحافل القرآنية، ولكن كان رأي بعض الإخوة المهتمين بتراث الشيخ ان يعاد النظر بهذا التقسيم خاصة وأن كل التلاوات الإذاعية المتوفرة لفضيلتة قد تم تحديد مصادرها والاذاعات بالاضافة الى المرحلة الزمنية التي سجلت فيها .. لذا تم تقسيم مجموعة التلاوات الى قسمين رئيسين كالأتي:
اولا: التلاوات المسجلة في إلأستديوهات الأذاعية او الشركات وهي الملفات الصوتية.
ثانيا: التلاوات المسجلة في الاستديوهات التلفزيونية وهي الفيديوهات.

بخصوص المجموعة الأولى وهي الأهم والأغلب من مجموع التلاوات فقد تم تقسيمها الى (7) أقسام رئيسة تتفرع منها أقسام فرعية وكآلاتي:
1- التلاوات الأذاعية في فترة الخمسينات لشركة صوت القاهرة وشركة الاتحاد /
وهي مجموعة التلاوات التي سجلت في فترة الخمسينيات وعددها (17) تلاوة ومدة كل تلاوة تترواح 40-45 دقيقة ، الا تلاوتي الرحمن ويس فقد سجلت استثناء كل تلاوة على احد اوجه الاسطوانة بمدة 19 دقيقة (تقريبا) لكل وجه.
وقد سجلت هذه التلاوات لصالح شركة صوت القاهرة وشركة اسطوانات الاتحاد على اسطوانات (فينيل) ، وانتشرت بعدئذ، لتذاع في الاذاعات العربية وغالبا من صوت القاهرة او الاذاعة السورية لذا لايمكن اعتبار هذه التلاوات من مصر فقط .. لآن بعض التلاوات أذيعت من محطات اخرى مثل تلاوة ال عمران 33-63 وتلاوة القيامة والقصار فقد كانت تذاع من مصر وسوريا والعراق وربما غيرها، هذه التلاوات تجدونها عى الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/t22rj509avocc
2- تلاوات الإذاعة المصرية / وتتفرع منها :
- تلاوات الخمسينات :
• تلاوات فئة 30 دقيقة – وقد سجلت للآذاعة المصرية وعددها 24 تلاوة
• التلاوات القصيرة اقل من 15 دقيقة –وهي مجموعة التلاوات التي سجلتها شركة صوت الأسلام وبضمنها التلاوات المنسوبة الى الختمة المشتركة 13 قارئا ، وكانت لصالح الاذاعة المصرية ، يبلغ عدد هذه التلاوات (48) تلاوة
- تلاوات الستينات / وتتفرع ايضا الى قسمين
• تلاوات 30د – وعددها (16) تلاوة
• التلاوات القصيرة –وعددها (17) تلاوة
- تلاوات السبعينات او الثمانينات – وهي تلاوات قصيرة 5-10 دقائق وعددها (14) تلاوة تجدونها على الرابط
تجدون كافة تلاوات الاذاعة المصرية على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/kp485k95x4802

3- تلاوات سوريا / وتضم 46 تلاوة بمدة 30 دقيقة جميعها من فترة الخمسينات سجلها الشيخ في الاذاعة السورية خلال زيارته لها في فترة الخمسينات.
تجدون كافة تلاوات الاذاعة السورية في الخمسينات على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/3tavllnsbl9nl
4- تلاوات الإذاعة السعودية : وتتفرع منها/
- تلاوات الخمسينات وعددها (5) تلاوات وقرأها الشيخ خلال زيارته في موسم الحج عام 1951
- تلاوات الستينات وعددها (9) تلاوات ..
- تلاوات السبعينات وعددها (9) تلاوات
جميع تلاوات الإذاعة السعودية تجدونها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/5cpdcl5i4ugxg
5- تلاوات إذاعة الكويت / وتضم 17 تلاوة وهي مسجلة في فترة السبعينات تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/uetak50kwgrxq

6- تسجيلات شركة موريفون/ وهي سجلت من قبل الشركة وعلى مايظهر انها سجلت من فترتين زمنيتين مختلفتين، وتتفرع الى
- تلاوات بحضور جمهور الشركة وعددها (8) تلاوات
- تلاوات استديو / وعددها (12) تلاوة.
جميع التلاوات شركة موريفون بقسميها تجدونها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/ow62vh763aqb6
7- تلاوات برواية ورش عن نافع/ وهي مجموعة قليلة من التلاوات سجلها الشيخ وقيل انها في المغرب العربي ..وعددها (13) تلاوة تجدونها على الرابط ..
https://www.mediafire.com/folder/wadmbcb65dxc4

تم في هذه المكتبة وضع رقم ( كود) لكل تلاوة ، لمن يرغب ان يجمع التلاوات ويعيد تقسيمها حسب السور القرآنية ان يجمع كل التلاوات في فولد واحد، ستصطف كل التلاوات بالتسلسل حسب السور القرآنية ، بمعنى ستكون سورة البقرة اولا ثم تلاوت سورة ال عمران وهكذا لجميع البلدان والسنين ، وما عليه سوى ان يقوم بفرز تلاوات كل سورة ووضعها في فولد واحد ..

ثانيا/ التلاوات المسجلة في استديوهات التلفزيون ( الفيديوهات)

وهي الصنف من التلاوات مسجلة في استديوهات التلفزيونات العربية وقد آثرنا ان نضعها بصيغتها الفيديوية دون الحاجة الى تحويلها الى ملفات صوتية ، وتم حصرها ايضا ، حيث يتضح ان التلاوات الفيديوية لمتوفرة بين ايدينا هي من الدول التالية :
- تسجيلات من التلفزيون المصري – وعددها حوالي 44 فيديو تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/7jg5ttst9wcs4/01_ستديوهات_التلفزيون_المصري

- تسجيلات من تلفزيون الممكلة العربية السعودية – وعددها 13 فيديو تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/p9tn9279k371v/02_ستديوهات_التلفزيون_السعودي
- تسجيلات من تلفزيون الكويت وعددها 7 فيوهات تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/9m7mbws9csglc/03_ستوديوهات_التلفزيون_الكويتي
- تسجيلات من تلفزيون قطر – وعددها 11 فيديو تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/qfuva5xtaq6gw/04_استديوهات_تلفزيون_قطر
- تسجيلات من تلفزيون الامارات – وعددها 3 فيديوهات تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/qbpqt8zxzx3su/05_ستديوهات_تلفزيون_الاماات
ولاتوجد فيديوهات من تلفزيون عربية اخرى ومايبث على بعض القنوات مثل التلفزيون الاردني او اليمن او غيرها هي بالواقع من هذه الدول فقط ..
وددت التنويه الى موضوع مصادر هذه التلاوات فقد تمت الاشارة ذلك في ملف كل تلاوة حسب توفر المعلومات الممكنة ونعتذر لمن رفع تلاوة بنسخة بعينها ولم يذكر اسمه عليها لعدم المعرفة بذلك ولكن لابد هنا ان نسجل شكرنا للذين رفعوا النسخ الاصلية ومن مصادرها والذين لاينسى فضلهم ونخص بالذكر في موضوع التلاوت الاذاعية:
الحاج ابوخالد الكندري/ الاستاذ عبدالله سالم / الاستاذ محمد حسام الواحي / الاستاذ عبدالرحمن الشعلان/ الاستاذ هشام عبدالقادر / الاستاذ محمود الطويل / الاستاذ ربيع / الاستاذ اسامة ابوهيمو/ الاستاذ وليد زكي /الاخ يوسف كورسوي من تركيا .. فجزاهم الله خير الجزاء .

والأن ناتي الى تفاصيل هذه التلاوات :
الصنف الاول
التلاوات المسجلة في إلأستديوهات الأذاعية او الشركات وهي الملفات الصوتية. وهي تشمل 7 أقسام رئيسية :


القسم الاول
التلاوات الأذاعية في الخمسينات المسجلة للشركات - فئة 40-45 دقيقة – وهي 17 تلاوة تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/t22rj509avocc/01_تلاوات_الاذاعية_فترة_الخمسينات-فئة_45د
اما تفاصيل اللاوات فهي :
(02-50-1) Baqara 177-199
http://www.mediafire.com/file/53wmgi1a933635f/
(02-50-1) Baqara 263-286
http://www.mediafire.com/file/w3dw6hcjkj58tv0
(03-50-1) Al'emran 33-64
http://www.mediafire.com/file/a0miaq252bcffcv/
(07-50-1) A'araf 42-73
http://www.mediafire.com/file/m69535q2zcg550w
(12-50-1) Yousuf 68-100
http://www.mediafire.com/file/i12s6cudvoo7hbe
(13-50-1) Ra'ad 1-24
http://www.mediafire.com/file/x1ivve1o6wsyfn1
(14-50-1) Ibraheem 23-52 Qader
http://www.mediafire.com/file/aryroskk32qb7ac
(16-50-1) Nahl 90-128
http://www.mediafire.com/file/rue4ei5rrgb3547
(18-50-1) Kahf 50-86
http://www.mediafire.com/file/f54ds24rpb8ti41
(19-50-1) Mariam 22-62
http://www.mediafire.com/file/282bpofrxsx94jm
(20-50-1) Taha 1-82
http://www.mediafire.com/file/ch94707287i6hmx
(36-50-1) Yaseen 1-40
http://www.mediafire.com/file/hx6u5abf7pidhc7
(49-50-1) Hujurat 1-18 & Haqqa 1-52
http://www.mediafire.com/file/6r3gn2b186wkd97
(49-50-1) Hujurat 1-18 & Qaf 1-8
http://www.mediafire.com/file/l8b5cw7peg9ne5o
(55-50-1) Rahman 1-60
http://www.mediafire.com/file/hufuln5kc8d9qnu
(67-50-1) Molk Takweer A'ala Falaq Nas Fateha
http://www.mediafire.com/file/k57cu5pv1h940db
(75-50-1) Qiama 1-40 Lail Duha Sherh Tin Fateha


القسم الثاني
تلاوات الإذاعة المصرية – ويتفرع الى 3 فروع رئيسية وهي

الفرع الأول / تلاوات مصر في فترة الخمسينات وهي على نوعين /
اولا/ تلاوات خمسينية بفئة 30 د وعددها (24) تلاوة تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/4z8p7vku46l38/02_تلاوات_الخمسينات_من_مصر_30د

(02-50-1) Baqara 60-77
http://www.mediafire.com/file/9jl74kiw2oz7jab
(03-50-1) Al'emran 75-96
http://www.mediafire.com/file/o9lr1ovn8gtyyw5
(03-50-1) Al'emran 93-112
http://www.mediafire.com/file/nfasuqitqy5ttxy
(05-50-1) Maeda 27-45
http://www.mediafire.com/file/032tjreuxj34xr3
(05-50-1) Maeda 82-104
http://www.mediafire.com/file/n9m13ln6u17dipd
(06-50-1) An'am 59-79
http://www.mediafire.com/file/d68fz0uzuuu42ga
(06-50-1) An'am 151-165 Duha Sherh Tin
http://www.mediafire.com/file/kgj9c172w8uhu19
(07-50-1) A'araf 189-Anfal 11
http://www.mediafire.com/file/0e80qbxut4rdsvx
(09-60-1) Tawba 30-39 start loss
http://www.mediafire.com/file/ssdgpps66kw12jm
(10-50-1) Younus 1-20
http://www.mediafire.com/file/eb0x249o0yi3zds
(11-50-1) Hood 41-61
http://www.mediafire.com/file/4m14it0cu6flgo2
(12-50-1) Yousuf 1-29
http://www.mediafire.com/file/g880pej9d8r6ixa
(16-50-1) Nahl 30-59
http://www.mediafire.com/file/qgb9btgsyaeakxd
(18-50-1) Taha 83-122
http://www.mediafire.com/file/ydi58zf3rvl752b
(22-50-1) Hajj 1-29 LQ
http://www.mediafire.com/file/1vbuh2g1qb22f44
(22-50-1) Hajj 1-29
http://www.mediafire.com/file/2jfv9ars52z632h
(28-50-1) Qasas 75-88 Ghashiya & Fajer
http://www.mediafire.com/file/cm4qr2cnqxb5mv3
(29 50-1) Ankaboot 1-32
http://www.mediafire.com/file/gtxou4ct0d111aw
(30-50-1) Room 54-End - Luqman 1-22
http://www.mediafire.com/file/p218ogo6uwl9xqj/
(33-50-1) Ahzab 31-49
http://www.mediafire.com/file/9hwh794339m9u4p
(44-50-1) Dokhan 1-42
http://www.mediafire.com/file/wmz5exitvzh0rpm
http://www.mediafire.com/file/wmz5exitvzh0rpm
(55-50-1) Rahman 1-72
http://www.mediafire.com/file/pabzpfwh0uyozc6
(56-50-1) Waqi'a 1-65
http://www.mediafire.com/file/9kg7wcx7wtcn3tt
(67-50-1) Molk 1-30 Qalam 1-7
http://www.mediafire.com/file/pnbdgj1tlwdwtoy
(74-50-1) Mozamel 1-20 & Moddather 1-55
http://www.mediafire.com/file/x34quoqrj8yx5et/

ثانيا / التلاوات القصيرة (اقل من 15د) – وعددها 48 تلاوة
https://www.mediafire.com/folder/n4e7zmcktvgnd/03_تلاوات_الخمسينات_من_مصر_-_القصيرة

(02-50-1) Baqara 115-125
http://www.mediafire.com/file/002yjd9gvhyjttx/
(02-50-1) Baqara 126-133
http://www.mediafire.com/file/85c8veq8ddj5wio
(02-50-1) Baqara 247-253
http://www.mediafire.com/file/sjo9d1kt3evnqbz
(02-50-1) Baqara 254-260
http://www.mediafire.com/file/14lcxav8y11nxey/
(03-50-1) Al'emran 33-40 BBC
http://www.mediafire.com/file/j8i58n5ep50z0vm
(03-50-1) Al'emran 33-43
http://www.mediafire.com/file/7yvu50flnz9ke3c
(04-50-1) Nisa'a 7-12 Sout El-eslam
http://www.mediafire.com/file/z826d8b8bltppnj
(04-50-1) Nisa'a 136-144
http://www.mediafire.com/file/17xf2naz8e4ujnc
(04-50-1) Nisa'a 144-157
http://www.mediafire.com/file/md3gcwz3p4214je
(05-50-1) Maeda 109-120 Sout el-eslam
http://www.mediafire.com/file/23ixc02wj2q5i5q
(06-50-1) Ana'm 115-125
http://www.mediafire.com/file/b54ejuxoo15i3ot
(06-50-1) An'am 125-135
http://www.mediafire.com/file/n9o2hs6n7nq580f
(07-50-1) A'araf 75-87
http://www.mediafire.com/file/czllb1kd0z567sd
(07-50-1) A'araf 88-102
http://www.mediafire.com/file/r5wsdk57by137a7
(08-50-1) Anfal 41-49
http://www.mediafire.com/file/3d1wvndgq4yehif/
(08-50-1) Anfal 49-65
http://www.mediafire.com/file/l1kwkpyo31k190q
(09-50-1) Tawba 88-97
http://www.mediafire.com/file/xeg15aveeptdazc
(09-50-1) Tawba 97-105
http://www.mediafire.com/file/i2mx8zc1vfhevh5
(09-50-1) Tawba 111-117 Sot eleslam
http://www.mediafire.com/file/c1suh3g9okc3ppb
(12-50-1) Yousuf 57-69
http://www.mediafire.com/file/qjp67jlw03w13fh
(12-50-1) Yousuf 69-80
http://www.mediafire.com/file/cwqdmqadmd5ug5t/
(15-50-1) Hejr 23-56
http://www.mediafire.com/file/y8v6ile9k4duyus
(15-50-1) Hejr 57-88
http://www.mediafire.com/file/m5hzifu3d30shpb
(17-50-1) Isra'a 23-38
http://www.mediafire.com/file/2d74p04l4kd4i2c
(17-50-1) Isra'a 39-55
http://www.mediafire.com/file/wq2ytj6p8tf4qxj/%
(19-50-1) Mariam 1-36 Sout_Eleslam
http://www.mediafire.com/file/2v5g1i4an1yls43
(19-50-1) Mariam 1-36
http://www.mediafire.com/file/9telzeo25fmsiwl
(20-50-1) Taha 55-73
http://www.mediafire.com/file/2yc2e2uldoty2kz
(20-50-1) Taha 73-90
http://www.mediafire.com/file/ysr3ajt5o5mfpf0/
(24-50-1) Noor 35-41
http://www.mediafire.com/file/n82ipus4ada12gp
(37-50-1) Saffat 75-102
http://www.mediafire.com/file/6tpur83a9phac27
(37-50-1) Saffat 100-144
http://www.mediafire.com/file/t9a504qd5ng21lp
(49-50-1) Hujurat 15-18 & Qaf 1-11 Sot-Aleslam
http://www.mediafire.com/file/zs76mzbl1ft5pmm
(49-50-1) Hujurat 15-18 & Qaf 1-11
http://www.mediafire.com/file/n4fvdod7mw7czky
(50-50-1) Qaf 9-29
http://www.mediafire.com/file/rfb3d56sx04rsr0
(54-50-1) Najm 1-30 BBC
http://www.mediafire.com/file/uqmwb99t58qtsln
(55-50-1) Qamer 55-Rahman 27 Sout-eleslam
http://www.mediafire.com/file/xo49g6c7gyt9a4d
(59-50-1) Hasher 9-18
http://www.mediafire.com/file/yfkak1ydabpmdn3
(59-50-1) Hasher 18-24 Momtahana 1-3
http://www.mediafire.com/file/xzh5o204f96nm4d
(79-50-1) Naziat 26-Abas 23
http://www.mediafire.com/file/ie15kweq5s5z5uw
(80-50-1) Abas 24-42 & Takweer 1-29
http://www.mediafire.com/file/eeirp93xmbakdwb
(80-50-1-2) Abas 24-Takweer 29 other
http://www.mediafire.com/file/9h2tkiuc91h0cof
(85-50-1) Boroj
http://www.mediafire.com/file/hdko4l9zct1zwri/
(87-50-1) A'ala
http://www.mediafire.com/file/nw08yo79cwyhkwf/
(92-50-1) Lail
http://www.mediafire.com/file/xkz4dv1jbky78r9
(93-50-1) Duha & Sherh
http://www.mediafire.com/file/jjvpgm2io22c481
(94-50-1) Sherh-Tin-Alaq & Qader
http://www.mediafire.com/file/43jevwfk06w497a
(95-50-1) Tin & Qader
http://www.mediafire.com/file/3camx7x8axre2ha
(96-50-1) Alaq
http://www.mediafire.com/file/3l3lbydbmrp9ruh
(110-50-1) Nsr-Ikhlas-kawther -Nas-Falaq
http://www.mediafire.com/file/axekt84o87ctk0f/


الفرع الثاني// تلاوات مصر في فترة الستينات وهي على نوعين ايضا
اولا/ تلاوة من فئة / 30 د وعددها (16) تلاوة تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/gi...إذاعة_المصرية_-_فترة_الستينات_-_التلاوات_30_د
اما تفاصيل التلاوات فهي :
(04-60-1) Nisa 1-13
http://www.mediafire.com/file/o9w03lgnno39a5o
(14-60-1) Ibraheem 10-27
http://www.mediafire.com/file/0vcujh9t5aen0at
(18-60-1) kahaf 75-110
http://www.mediafire.com/file/tc8d8b3y2fu0r8e
(29-60-1) Ankabout 46-69
http://www.mediafire.com/file/cflii9ia514hb2b
(30-60-1) Room 31-60
http://www.mediafire.com/file/r78x4shdbupoj3m
(31-60-1) Luqman 22-Sajdha 15
http://www.mediafire.com/file/dzg9hr625yyspdk
(32-60-1) Sagda 16-Ahzab 17
http://www.mediafire.com/file/2n9ajr72jknt0nc
(34-60-1) Sabaa 46 -Fater 14 new
http://www.mediafire.com/file/0ubdjb81c448czs
(35-60-1) Fater 41-Yasen 40
http://www.mediafire.com/file/33ljc3cboo77jdf
(37-60-1) Saffat 22-102
http://www.mediafire.com/file/ddue91uaxbay7ui/
(38-60-1) Sad 21-54
http://www.mediafire.com/file/fg0v1hmb1ee2mh2
(40-60-1) Ghafer 1-20
http://www.mediafire.com/file/xwo93z3ym5eff3o
(42-60-1) Shora 13-36
http://www.mediafire.com/file/04fg7qg840bgapo
(43-60-1) Zokhruf 24-63
http://www.mediafire.com/file/mtpm0ttfpchcwem
(52-60-1) Tor 24- Najm 32
http://www.mediafire.com/file/fc769u154p0s6ct
(68-60-1) Qalam 1- Haqqa 18
http://www.mediafire.com/file/3r16x238xt3w1ss/

ثانيا/ التلاوات القصيرة في فترة الستينات – وعددها 17 تلاوة تجدونها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/53..._الاذاعة_المصرية_-_الستينات_-التلاوات_القصيرة
اما تفاصيل التلاوات فهي:
(02-60-1) Baqara 84-86
http://www.mediafire.com/file/mchp6y3owo53313
(02-60-1) Baqara 84-90
http://www.mediafire.com/file/3e914mxo7hfsmmn
(02-60-1) baqara 204-208
http://www.mediafire.com/file/m0v9xx2xqqczlr8/
(02-60-1) baqara 287-283
http://www.mediafire.com/file/nc5ug1i2oeckbmm
(03-60-1) Aal Emran 7-8
http://www.mediafire.com/file/88ydkcykg49lp9s
(03-60-1) Al'emran 77
http://www.mediafire.com/file/90t4trszqb40sax
(04-60-1) Nisa'a 36-43
http://www.mediafire.com/file/6103nk6fgoqsq63
(05-60-1) Maeda 97-105
http://www.mediafire.com/file/z6lpe3ra9647xqb/
(07-60-1) A'araf 156-160
http://www.mediafire.com/file/nkexf7qp4nvb45e
(09-60-1) Tawba 111-114
http://www.mediafire.com/file/xxzfu9csb13mwtc
(12-60-1) Yousuf 30-32
http://www.mediafire.com/file/pfdzllcfu63120r
(14-60-1) Ibraheem 10-11
http://www.mediafire.com/file/ud584idusr343oh
(16-60-1) Nahl 30-36
http://www.mediafire.com/file/wjxk5003xcl90o9
(18-60-1) Kahf 107-110
http://www.mediafire.com/file/539bp72ymapr478
(52-60-1) Toor 1-17
http://www.mediafire.com/file/5xay823b66hrkm4
(58-60-1) Mojadala 9-11
http://www.mediafire.com/file/m4xymq42x7dh97r
(69-60-1) Haqqa 1-18
http://www.mediafire.com/file/uyfj6e9amalsj0a
الفرع الثالث / تلاوات مصر في فترة السبعينات – وجميع هذه التلاوات بمدة لاتتجاوز (10د) وعددها 14 تلاوة تجدونها على الرابط –
https://www.mediafire.com/folder/db3mog176jbnx/03_تلاوات_مصر_في_السبعينات_او_الثمانينات
اما تفاصيل التلاوات فهي :
(04-70-1) Maida 97-101
http://www.mediafire.com/file/he5h1f2357hfya5
(07-70-1) A'araf 54-59
http://www.mediafire.com/file/ss5bkfua69uepqe
(09-70-1) tawba 18-24
http://www.mediafire.com/file/26y3974d1ho5659
(11-70-1) Hod 36-45
http://www.mediafire.com/file/m4mmmem91wg5v4v
(21-70-1) Anbyaa 33-38
http://www.mediafire.com/file/jv1rchx5uy1iy45
(25-70-1) Forqan 58-70
http://www.mediafire.com/file/it9zti1kgckp2vk/
(26-70-1) Shoara'a 191-220
http://www.mediafire.com/file/noe50q65kffw3x7
(30-70-1) Room 17-26
http://www.mediafire.com/file/xvmova98kvqqkg0
(33-70-1) Ahzab 70-73
http://www.mediafire.com/file/nthw2ctywqxw31p
(35-70-1) fater 29-33
http://www.mediafire.com/file/u8vbdnwaj8r9zuz/
(36-70-1) Yaseen 77-83
http://www.mediafire.com/file/s9f5swrqeohl7se
(37-70-1) Saffat 75-90
http://www.mediafire.com/file/co0tsl82wqmsvlm
(39-70-1) Zomar 61-66
http://www.mediafire.com/file/zel2lq6ixfg96o0
(96-70-1) Alaq-Qadr
http://www.mediafire.com/file/fok24n26pw4roua


القسم الثالث
تلاوات الأذاعة السورية في فترة الخمسينات وتضم لحد الان (47) تلاوة مدة كل تلاوة 30 د تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/3tavllnsbl9nl/03_تلاوات_الأذاعة_السورية
اما تفاصيل التلاوات فهي:
(02-50-2) Baqara 183-195
http://www.mediafire.com/file/23xkttey77ox110
(02-50-2) Baqara 282-286 & Al'emran 1-8
http://www.mediafire.com/file/ehuv89kvf7snk5r
(03-50-2) Al'emran 33-47
http://www.mediafire.com/file/xjdsk3iomkvmcpj
(03-50-2) Al'emran 169-185
http://www.mediafire.com/file/4qeqp8oeg659xo9
(04-50-2) Nis'a 174-Maeda 4
http://www.mediafire.com/file/td1w8paatu26lqe
(04-50-2) Nisa'a 64-79
http://www.mediafire.com/file/1tmychu3nc6nwxj/
(04-50-2) Nisa'a 88-106
http://www.mediafire.com/file/wbdmltbr6jul5lg
(05-50-2) Maeda 20-32
http://www.mediafire.com/file/8axmds65dkm3s5k
(05-50-2) Maeda 82-99
http://www.mediafire.com/file/qft98w2lgp7pbmr
(06-50-2) An'am 72-90
http://www.mediafire.com/file/kzf9c87gbu8p3dk
(08-50-2) Anfal 1-29
http://www.mediafire.com/file/dayc8zalvuev2o9
(08-50-2) Anfal 64-Tawba 11
http://www.mediafire.com/file/7z24qjnlpqssweo
(09-50-2) Tawba 123-129-Younus 1-10
http://www.mediafire.com/file/5swk7swwn78qyzy
(09-50-2)Tawba 18-33
http://www.mediafire.com/file/28d1jah2mj327aj
(10-50-2) Younus 57-86
http://www.mediafire.com/file/eiagocqaqu2qn11
(11-50-2) Hood 25-47
http://www.mediafire.com/file/5zobd13av271h2u
(11-50-2) Hood 61-84
http://www.mediafire.com/file/1queb913qzim6n7

(13-50-2) Raad 1-13
http://www.mediafire.com/file/q5zsxp24z2gvcxm
(14-50-2) Ibraheen 23-45
http://www.mediafire.com/file/3v24efu51y23jgc
(15-50-2) Hejr 1-48
http://www.mediafire.com/file/a8sqicfwnw37vrc
(15-50-2) Hejr 1-63 last missed
http://www.mediafire.com/file/rxx6rcrzkt7c8vr
(16-50-2) Nahl 64-81
http://www.mediafire.com/file/t32cckjpb8gl4zu
(17-50-2) Isra'a 70-87
http://www.mediafire.com/file/k3tohjncq07ow62
(18-50-2) Kahf 56-84 Ver2
http://www.mediafire.com/file/n9p9ghj4vtssaca
(18-50-2) Kahf 56-84
http://www.mediafire.com/file/pke0shfeczdgwa8
(18-50-2) Kahf 79-110 & Takweer
http://www.mediafire.com/file/bpbvf7k97cthoxu
(19 -50-2) Mariam 1-52
http://www.mediafire.com/file/8exe9bms4f7m2e6
(21-50-2) Anbiya'a 78-97
http://www.mediafire.com/file/004e4ac3570g41s
(23-50-2) Memenoon 17-33 HQ-Cutted
http://www.mediafire.com/file/mexz2lzrednwwk9
(23-50-2) Momenoon 1-33 LQ
http://www.mediafire.com/file/3io67jdq73ru5bu
(23-50-2) Momenoon 1-44
http://www.mediafire.com/file/j066w3srxkq9610
(24-50-2) Noor 35-51
http://www.mediafire.com/file/oacfu7vvo7ukyxz
(25-50-2) Furqan 1-39
http://www.mediafire.com/file/nk8kpcc6zdrz6ea
(26-50-2) Sho'ara 1-68
http://www.mediafire.com/file/bqk3m3yqh25urd9
(27-50-2) Naml 15-44 LQ
http://www.mediafire.com/file/ttp0lbx3dfmpqhc
(28-50-2) Qasas 3-25
http://www.mediafire.com/file/iu5aad80w4odp9w
(30-50-2) Room 1-28
http://www.mediafire.com/file/p2xet1z26v2wvzv
(35-50-2) Fater 1-18
http://www.mediafire.com/file/v44e5g14jdidffm
(36-50-2) Yaseen 1-40
http://www.mediafire.com/file/3odyv3kzrdr1uvj
(41-50-2) Fosselt 10-26 Start & last missed
http://www.mediafire.com/file/jv90m34gtri1183
(47-50-2) Mohammed 4-30
http://www.mediafire.com/file/1sx9bb8qa19p8r
(48-50-2) Fateh 1-27
http://www.mediafire.com/file/e474xge9fw093dk/
(54-50-2) Qamer 55- Rahman 66
http://www.mediafire.com/file/isdzhcrt5817ixs
(61-50-2) Saff 1-14 & Juma'a 1-11
http://www.mediafire.com/file/2f837n1xgfyupfp
(61-50-2) Saff 1-14 Juma'a 1-5 lsat missed
http://www.mediafire.com/file/e7149dpefy8ty21
(67-50-2) Molk 1-30 last loss
http://www.mediafire.com/file/rzz74rrx7b043v9
(68-50-2) Qalam 1-52
http://www.mediafire.com/file/xwhrv68a84iv44q
(78-50-2) Naba 1-40 & Infitar 1-19
http://www.mediafire.com/file/q4dmapq8jm06dyq
(100-50-2) Adiat - Last Nas
http://www.mediafire.com/file/dbsh11nbd6d7xx5

القسم الرابع
تلاوات الإاذعة السعودية – ويتفرع منها 3 فروع ايضا وهي :

الفرع الاول / تلاوات الخمسينات وهي التلاوات التي قرأها الشيخ خلال زيارته لموسم الحج عام 1951 وهي 5 تلاوات تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/2p8gvwa88gn1i/01_تلاوات_الخمسنات_من_السعودية
اما تفاصيل التلاوات فهي :
(02-50-3) Baqara 183-188
http://www.mediafire.com/file/5b2tx9ukzccy0ys
(28-50-3) Qasas 5-24
http://www.mediafire.com/file/0ots3xsuaqosaz7
(37-50-3) Saffat 75-113
http://www.mediafire.com/file/kmkjqcmpac7ttts
(51-50-3) Dhariyat 1-51
http://www.mediafire.com/file/y5jw4kx2z40jwz1
(56-50-3) Waqi'a 1-26
http://www.mediafire.com/file/vqv2ay6dwuzwhfw

الفرع الثاني / تلاوات الاذاعة السعودية في الستينات وهي (11 ) تلاوة
تلاوات الإذاعة السعودية فترة الستينات
https://www.mediafire.com/folder/et4o6hial3ori/02_تلاوة_الستينات_من_السعودية
اما تفاصيل التلاوات فهي :
(02-60-3)Baqara 124-134
http://www.mediafire.com/file/ae98mu73f8xai2c
(03-60-3) Al'emran 33-78
http://www.mediafire.com/file/9fj3b8hqhh8x5lp
(03-60-3) Al'emran 53-64
http://www.mediafire.com/file/cdh2y63c63nyrov
(03-60-3) Al'emran 95-104
http://www.mediafire.com/file/0h6fhi6o09u6wox
(09-60-3) Tawba 17-36
http://www.mediafire.com/file/h360qro6hy4gnh6
(18-60-3) kahf 1-31 Ver 2
http://www.mediafire.com/file/t48ljgz95u9pn2u
(18-60-3) kahf 1-31
http://www.mediafire.com/file/27oby4hj7bcu8ag
(42-60-3) Shora 49-53 Qaf1-22
http://www.mediafire.com/file/0y51coigdtcuunb
(66-60-3) Tahreem 1-8
http://www.mediafire.com/file/pnbb9ehxymdjafa
(68-60-3) Molk 1-30 Qader
http://www.mediafire.com/file/jquiqdi9sd6c9j7

الفرع الثالث/ وهي تلاوات الاذاعة السعودية في فترة السبعينات وعددها (9) تلاوات تجدونها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/wasayao6soe07/03_تلاوات_السبعينات_من_السعودية
اما تفاصيل التلاوات فهي:
(02-70-3) Baqara 183-189
http://www.mediafire.com/file/6iybs1jci75lh8r
(02-70-3) Baqara 183-203
http://www.mediafire.com/file/jy3xrj2712b56a1
(02-70-3) Baqara 253-258
http://www.mediafire.com/file/h1gnbhiepb3j348
(03-70-3) Aal Emran 53-64
http://www.mediafire.com/file/cvqzfapjkfzu3cb
(07-70-3) A'araf 142-149
http://www.mediafire.com/file/6u8kadqqkjm86yh
(09-70-3) Tawba 18-27
http://www.mediafire.com/file/yped5mj9jweqmrh
(09-70-3) Tawba 111-119
http://www.mediafire.com/file/f07blcn221z1nam
(09-70-3) Tawba 111-129
http://www.mediafire.com/file/esmuqnz42xrrj96
(10-70-3) Younus 57-70
http://www.mediafire.com/file/sz699md7nw1d779/

القسم الخامس
تلاوات إذاعة الكويت – وهي تلاوات قرأها الشيخ في فترة السبعينات وعددها 17 تلاوة تجدونها على الرابط :

https://www.mediafire.com/folder/uetak50kwgrxq/05_تلاوات_إذاعة_الكويت
وتفاصيلها هي :

(03-70-4) Alemran 169-180
http://www.mediafire.com/file/tx27230a33l9fs0
(03-70-4) Alemran 185-194
http://www.mediafire.com/file/i058sfb5713038j
(04-70-4) Maeda 20-31
http://www.mediafire.com/file/izdzd3q1iqad98j
(04-70-4) Maeda 47-56
http://www.mediafire.com/file/i73ibewl43q2tbw
(06-70-4) An'am 13-29
http://www.mediafire.com/file/fs4p96u48db49ga
(06-70-4)An'am 30-54
http://www.mediafire.com/file/fs4p96u48db49ga
(24-70-4) Noor 1-20
http://www.mediafire.com/file/m47o4xgoc5w48s9
(34-70-4) Saba 24-41
http://www.mediafire.com/file/zobmb9csmj4w634
(35-70-4) Fater 1-14
http://www.mediafire.com/file/mz7w9al8c78hxbg
(35-70-4) Fater 38-45 Duha Sherh tin
http://www.mediafire.com/file/d1a19e0c1f7lext/
(37-70-4) saffat 1-61
http://www.mediafire.com/file/672mtjsxstcjm98
(37-70-4) saffat 48-113
http://www.mediafire.com/file/2lp3kcb71y3kfnp
(37-70-4) Saffat 114-182
http://www.mediafire.com/file/6od6vgqhgq6qh0h
(38-70-4) Sad 1-35
http://www.mediafire.com/file/zc1cn4vvdofu57v
(40-70-4) Ghafer 1-22
http://www.mediafire.com/file/ddy2c2h267wt9m5
(43-70-4) Saba 1-28
http://www.mediafire.com/file/cv6itn636ad6zpz
(57-70-4) Hadeed 7-20

القسم السادس / التلاوات المسجلة في استديوهات شركو موريفون ويتفرع الى فرعين
اولا: تلاوات قرأها الشيخ بحضور جمهور الشركة وهي (8) تلاوات تجدونها على الرابط
https://www.mediafire.com/folder/arpen3l6406rc/01_مع_صوت_الجمهور
اما تفاصيل التلاوات فهي:
(02-MPH) Baqara 252-261
http://www.mediafire.com/file/wszmzmwev9dh03u
(02-MPH) Baqara 261-274
http://www.mediafire.com/file/8o0zfsbpcc9n1cs
(19-MPH) Mariam 1-36
http://www.mediafire.com/file/jx9v6zc8mm4kvn9
(19-MPH) Mariam 37-65
http://www.mediafire.com/file/lxg4cuagu3bc855
(54-MPH) Qamer 55-Rahman 46
http://www.mediafire.com/file/d1z972ac9543n2r
(55-MPH) Rahman 47-Waqi'a 37
http://www.mediafire.com/file/sf58fohlddus71e
(79-MPH) Nazi'at 27-46 Abs & Takweer
http://www.mediafire.com/file/dbt635c47t8gtet
(87-MPH) Naba 1-40 & Naz'at 1-40
http://www.mediafire.com/file/t8vjbh6s9qnvf5d

ثانيا/ تلاوات استديو حقيقة وهي (13) تلاوة تجدونها على الرابط :
https://www.mediafire.com/folder/c7pmv7pb3kyt0/02_بدون_حضور_الجمهور
اما تفاصيل التلاوات فهي
(06-MPH) An'am 72-108
http://www.mediafire.com/file/ogtllw829vrglgg/
(09-MPH) Tawba 18-51
http://www.mediafire.com/file/y2yru51xvm9lqsm
(11-MPH) Hood 23-65
http://www.mediafire.com/file/y2yru51xvm9lqsm
(16-MPH) Nahl 63-103
http://www.mediafire.com/file/111uzhqm2v10dsv
(18-MPH) Kahaf 30-55
http://www.mediafire.com/file/ry8h8nk1utxfne4
(18-MPH) Kahf 56-97
http://www.mediafire.com/file/aq1qk6eus72vxcv
(21-MPH) Anbiya 48-112
http://www.mediafire.com/file/ura89cwbujcp5gb
(33-MPH) Ahzeb 23-48
http://www.mediafire.com/file/hqy1hv6j3h2mja2
(36-MPH) Yaseen 1-46
http://www.mediafire.com/file/d54u2vn2oa3d34a
(36-MPH) Yaseen 36-83
http://www.mediafire.com/file/1dw0hdd29tic0hc
(59-MPH) Hasher 1-12
http://www.mediafire.com/file/qj1grxascaisyp0
(59-MPH) Hashr 11-Momtahana 5
http://www.mediafire.com/file/wuwh5uph3eiycry

القسم السابع والخير
تلاوات برواية ورش عن نافع وهي مجموعة من التلاوات بمدد مختلفة وعددها 013) تلاوة تجدونها على الرابط

https://www.mediafire.com/folder/wadmbcb65dxc4/07_تلاوات_برواية_ورش
وتفاصيلها هي
(03-WRC) Al'emran 93-104
http://www.mediafire.com/file/x21xwk69a68b0fm
(11-WRC) Yousuf 1-41
http://www.mediafire.com/file/j183wrtvuwhlxcb
(17-WRC) Kahf 27-49
http://www.mediafire.com/file/7w2c43y5598iemj/
(19-WR) Mariam 1-24
http://www.mediafire.com/file/tsaz20ccv3g4g9q/
(33-WRC) Ahzab 28-49
http://www.mediafire.com/file/ao7o66idqlyicsn
(36-WRC) Yaseen 77-83
http://www.mediafire.com/file/dw661l2y7gjsh8k
(55-WRC) Rahman 46-78
http://www.mediafire.com/file/byb02f292uvccxt/
(74-WRC) Moddather 1-54
http://www.mediafire.com/file/w63vcm7ito1m9x9
(76-WRC) Insan 1-31
http://www.mediafire.com/file/myeoys4hkib695e
(82-WRC) Infitar & Motafifeen
http://www.mediafire.com/file/22qxvblm2dbbayn
(82-WRC) Infitar-Motafifeen & insheqaq
http://www.mediafire.com/file/ntp4bgpgbzvw3za
(86-WRC) Tareq-Ghashiya
http://www.mediafire.com/file/x8putp5tjlwl5uc
(89-WRC) Fajer-Shams-lail & Duha
http://www.mediafire.com/file/ade0om2yt6mhhjh

الصنف الثاني
التلاوات المسجلة في استديوهات التلفزيونات العربية

اولا/ استديوهات تلفزيون مصر : ولدينا (41) تلاوة فيديو من مصر

(02-MSR) Baqara 124-131
http://www.mediafire.com/file/xxk76f8mg9l5bwz/
(02-MSR) Baqara 158-163
http://www.mediafire.com/file/f8afsrq9tig651a
(02-MSR) Baqara 197-202
http://www.mediafire.com/file/i192dh12qtpdqu2
(02-MSR) Baqara 224-225
http://www.mediafire.com/file/h7ss2f0j56dfz4l
(02-MSR) Baqara 252-254
http://www.mediafire.com/file/0kdlp0ywadd1kn0/
(02-MSR) Baqara 253-255
http://www.mediafire.com/file/suoqdxm92c1oh1m
(02-MSR) Baqarah 183-195
http://www.mediafire.com/file/nyvrdb3yrlltu90/
(02-MSR) Baqareh 183-186
http://www.mediafire.com/file/e38iw1ipb4fpm9f
(02-MSR) Baqareh 282
http://www.mediafire.com/file/lyy5787kk4hp2e4/
(03-MSR) Aal Emran 102-115
http://www.mediafire.com/file/e197v61xnrk09a1/
(03-MSR) Al-emran 23-31
http://www.mediafire.com/file/ubtz3v2rdubez1u
(03-MSR) Al-emran 35-37
http://www.mediafire.com/file/atn1rjfe94f9f9e
(07-MSR-1) A'araf 180-188
http://www.mediafire.com/file/g4hsg6sy1yjohbs
(07-MSR-2) Aaraf 180-188
http://www.mediafire.com/file/3229h0gxungdexu
(09-MSR) Tawba 40-41 from Yamen TV
http://www.mediafire.com/file/37s1mcpdchx1fr3/
(10-MSR) Younus 15-16
http://www.mediafire.com/file/hna9aa94s22thzw
(10-MSR) Younus 53-66
http://www.mediafire.com/file/sy2i6ed95udj6px
(13-MSR) Al-Raad 37-42 start broken
http://www.mediafire.com/file/d52fab1qauled5h
(15-MSR) Hijr 49-70 last Broken
http://www.mediafire.com/file/c3a4keq2q114ic2
(16-MSR) Nahel 30-41
http://www.mediafire.com/file/naomhwqin8fbkvg
(17-MSR) Esra'a 1-7
http://www.mediafire.com/file/4qjp6f8r8xfmo5x
(17-MSR) Esra'a 1-9 From Jordan TV
http://www.mediafire.com/file/met4w8cn5qz90xk/
(17-MSR) Esra'a 1-15
http://www.mediafire.com/file/0ryfxx5axi1gzh9
(17-MSR) Esra'a 9-22
http://www.mediafire.com/file/seqfwbfxyid97jb/
(17-MSR) Isra'a 1-8
http://www.mediafire.com/file/5bk9k1fn91m6unv
(19-MSR) Mariam 6-12 MSR TV
http://www.mediafire.com/file/lvdso6t8i63lmo9
(24-MSR) Noor21-29 -from Iran TV
http://www.mediafire.com/file/87e97bkfpvy94o2/
(25-MSR) Furqan 61-71
http://www.mediafire.com/file/2l5y20ll7bnde0a
(30-MSR) Room 1-9
http://www.mediafire.com/file/pi70pf4yknkqzvi
(30-MSR) Room 11-19
http://www.mediafire.com/file/8r3meag025fto68
(30-MSR) Room 48-53
http://www.mediafire.com/file/6v9sahu61chdcd5
(39-MSR) Zomr 68-75 Ghafer 1-3
http://www.mediafire.com/file/nzw25fwwn22qjxy/
(46-MSR) Ahqaf 7-8
http://www.mediafire.com/file/7h00m5y31imio01
(77-MSR) Qalam Haqqa
http://www.mediafire.com/file/girkkih98zk782o
(79-MSR) Nazi'at 26-41 Hussein Mosque Hall
http://www.mediafire.com/file/y57py3d4d31205v
(82-MSR) Infitar Buruj Qader
http://www.mediafire.com/file/4o5rqo7c4zt8m4b
(89-MSR) Fajer
http://www.mediafire.com/file/1n93k73sef8ix9g
(89-MSR) Fajer Balad Shams
http://www.mediafire.com/file/cwz20g2capxbjug
(90-MSR) Balad-Kawthar
http://www.mediafire.com/file/azbz3dbnm3kg9p5
(93-MSR) Duha & Sherh
http://www.mediafire.com/file/7uc6c79vuj6zzf9

ثانيا : أستديوهات تلفزيون السعودية / وعددها 11

(03-SUD) Al'emran 32-36 Sudia TV
http://www.mediafire.com/file/d3f6xspg36a307r
(03-SUD) Al'emran 189-194
http://www.mediafire.com/file/e9rt8n1nyo7752h
(04-SUD) Nisaa 36-45
http://www.mediafire.com/file/n6w2x92c02h40pz
(04-SUD) Nisa'a 64-69 Sudia
http://www.mediafire.com/file/uma0muqrztitqhc/
(07-SUD) Aaraf 42-53
http://www.mediafire.com/file/vrg1x12cs9egg95
(07-SUD) Aaraf 142-146
http://www.mediafire.com/file/60g4362kmk2jwy5
(14-SUD) Ibraheem 23-34
http://www.mediafire.com/file/jd7av68vmmahe8e
(19-SUD) Mariam 1-23
http://www.mediafire.com/file/ts59ebcw2wqw5vz
(22-SUD) Hood 36-45
http://www.mediafire.com/file/rv58zfv0vb7a8ib
(23-SUD) Hood 107-123
http://www.mediafire.com/file/6v2t7zc2iklj6eu/
(26-SUD) Shoa'ara
http://www.mediafire.com/file/o05tz808w3i71qk

ثالثا : إستديوهات تلفزيون الكويت
(04-KWT) Nesaa 64-80
http://www.mediafire.com/file/wuaprpy7h28327b
(08-KT) Anfal-9-13 Kuwait
http://www.mediafire.com/file/1fjgh7bblwlmxoc
(14-KWT) Ibraheem 23-48
http://www.mediafire.com/file/5vbor2i5b3ok1sy/
(22-KWT) Hajj 1-5
http://www.mediafire.com/file/7seuz8g4tf48c6r
(23-KT) Momenoon
http://www.mediafire.com/file/u3fg6f93atp3wfo
(24-KT) Noor 35-37
http://www.mediafire.com/file/u24283w3n6gsvdx
(27-KWT) Naml 59-63
http://www.mediafire.com/file/b4t2tht43r0qbc2/


رابعا : إستديوهات تلفزيون قطــر وعددها 11 فيديو

(02-QTR) Baqara-196-202
http://www.mediafire.com/file/s1k83o3o9tpkahj
(04-QTR) Nisaa 58-64
http://www.mediafire.com/file/25ap3eykp536mr1
(04-QTR) Nisa'a 64-75
http://www.mediafire.com/file/5wtez5xv75n5tkg
(04-QTR) Nisaa 76- 86
http://www.mediafire.com/file/pd46fskr7rq1kjl/
(05-QTR) Maeda 20-32
http://www.mediafire.com/file/9lu8095xueodaqv/
(19-QTR) Mariam 40-57
http://www.mediafire.com/file/4g2x5y41f330dz4
(20-QTR) Taha 111-122
http://www.mediafire.com/file/lk9cu8hq4qa1w1r
(21-QTR-1) Anbiya'a 51-77
http://www.mediafire.com/file/ju2qkhmnqe82sd7
(21-QTR-2) Anbiya-51-82
http://www.mediafire.com/file/xkvrgokf8ltp5wx
(22-QTR) Hajj 18-35
http://www.mediafire.com/file/955y803yiuci3e7
(24-QTR) Noor 35-44
http://www.mediafire.com/file/ghwb3jvfmvb9m1a/

خامسا : إستديوهات تلفزيون الإمارات

(03-IM) Al-emran 32-53 Atta Shiari
http://www.mediafire.com/file/q8zztuuuoyupnb5
(04-IM)-1 Nisa 58-73
http://www.mediafire.com/file/z5xneaxlurrcqe8/
(04-IM)-2 nesa 71-78
http://www.mediafire.com/file/2v3qdw35iwfg1zl/
(82-IM) Infitar Boroj Qader- from Iran TV
http://www.mediafire.com/file/cwuhulizwd6weow

وبهذا تكتمل التلاوات المسجلة في إستديوهات الإذاعات والتلفزيونات العربية في الول من رجب 1438 المصادف 31 مارس 2017 نسأل الله ان يتقبل منا صالح الأعمال
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

تلاوات ختمات المصاحف المجودة المصاحف المجودة
المصاحف المجودة الكاملة
الختمة المجودة الاولى – ختمة الارباع

الحمد لله رب العالمين على توفيقة وهداه ، والصلاة على سيد الانام محمد وعلى ال بيته الكرام واصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين..
استكمالا للمكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبد الصمد....
نقدم هنا الختمة المجودة الاولى ، وهي ختمة الارباع القرآنية ، ولابد هنا قبل الدخول بتفصيل عن هذه الختمة ان نقدم شكرنا وتقديرنا ودعاءنا الى الاستاذ الكبير ابوخالــــد الكندري وفقه الله ، فهو اول من أظهر هذه الختمة ونشرها على الملآ ويعود الفضل له في ذلك فجزاه الله خير الجزاء وتجاوز عنه ورفع قدره في عليين ..
هذه الختمة تضم اجمل تلاوات الاستوديو التي تلاها الشيخ من حيث الاداء والقوة والنغم والتجليات ، وهي في فترة نهاية الخمسينات الى بداية الستينات ،وقد التزم الشيخ فيه هذه الختمة بالبدء بآية الربع القرآني ليتجاوز الربع اللاحق ومن ثم يستانف من بداية الربع اللاحق، ولهذا فأن عدد تلاوات هذه الختمة ينبغي ان تكون 240 تلاوة ( بعدد الارباع القرآنية) ولكن الشيخ جمع الربعين 69 و70 ( الاية 171 من سورة الاعراف الى اخرها ) في تلاوة واحدة لذا فان عدد تلاوات هذه الختمة هي 239 تلاوة ..
تتوفر من هذه الختمة 193 تلاوة ولايزال 46 تلاوة من المفقودات ، تم ذكرها والاشارة اليها ، نسأل الله ان تظهر هذه التلاوات المفقودة. كما اود الإشارة الى توفر تلاوات من نفس الارباع المفقودة ولكنها من التلاوات التوؤام التي قرأها في سوريا لم ارغب بتعويص المفقود من هذه التلاوات لان الشيخ في تلاوت الاذاعة السورية لم يكمل الى الربع اللاحق لذا سيكون هناك نقص في بعض الايات . مثلا سورة النور - ربع الاية 35 هو من المفقودات وتتوفر له تلاوة اذاعية من سوريا من الاية 35-51 تلاحظون ان التلاوة تنتهي بالاية 51 ولكن الربع اللاحق هو الاية 53 من سورة النور لذا سيطون هناك نقص في الاية 52.
اسأل الله لكم استماعا موفقا وفائدة وعظة من هذه التلاوات الكريمة .

الختمة الكاملة على رابط واحد بملف مضغوط

http://www.mediafire.com/file/a7c8z9mu506k69v/

1 الفاتحة 1 - البقرة 25
http://www.mediafire.com/file/7iri8dlviy50v7u
2 البقرة 26-50
http://www.mediafire.com/file/e1c5ymmhjt27x11
3 البقرة 44-71
http://www.mediafire.com/file/4cpi2stwd5tn18o
4 البقرة - ربع الحزب اية 60 مفقود
5 البقرة 75-96
http://www.mediafire.com/file/437sq4hw2m2r768
6 البقرة 92-115
http://www.mediafire.com/file/i8sa9q9qsvljlgj/
7 البقرة 106- 129
http://www.mediafire.com/file/tekfc6mxe31yb3r
8 البقرة -ربع حزب اية 124 مفقود
9 البقرة142- 165
http://www.mediafire.com/file/nw65y92ygd51flg
10 البقرة - ربع حزب آية 158 مفقود
11 البقرة 177-195
http://www.mediafire.com/file/aoiohidhyvcfb4h
12 البقرة 189- 212
http://www.mediafire.com/file/xb3vmqfjdcdlm91
13 البقرة 203-220
http://www.mediafire.com/file/0eh44o4073l98ab
14 البقرة 219- 234
http://www.mediafire.com/file/msnj6x0szo366a1
15 البقرة 233-248
http://www.mediafire.com/file/10aa6xjerkbph2s
16 البقرة 243- 258
http://www.mediafire.com/file/a0fshq2uq5ahwtv
17 البقرة 253- 269
http://www.mediafire.com/file/4qh9mz6l0xmhp9t
18 البقرة 263- 282
http://www.mediafire.com/file/xlsna69cdr7gs76
19 البقرة 272-286
http://www.mediafire.com/file/53ekr2jmz0nyzmo
20 البقرة 283-ال عمران 20
http://www.mediafire.com/file/3o8b3p6rzor8o9o
021 ال عمران 15- 38
http://www.mediafire.com/file/px24n32itc6c470
022 ال عمران 33-55
http://www.mediafire.com/file/9u873eny552pw6h
023 ال عمران 52- 74
http://www.mediafire.com/file/e3rujpm5kg9ve36
024 ال عمران ربع الحزب الاية 75 مفقود
025 ال عمران 93-120
http://www.mediafire.com/file/g9pzp1ej9qp2fw3
026 ال عمران 113-145
http://www.mediafire.com/file/5dw7krp3gyfqikj
027 ال عمران 133-152
http://www.mediafire.com/file/32688usvsyr91cr
028 ال عمران 153- 175
http://www.mediafire.com/file/ckk7guov66b66tf/
029 ال عمران 171-198
http://www.mediafire.com/file/210rn8n2x4bcgx6
030 العمرن 186- النساء1
http://www.mediafire.com/file/lxpaqp5xw5yf5pu
031 النساء 1-17
http://www.mediafire.com/file/u1kjp04e9b7vgwe
32 النساء - ربع حزب اية 12 مفقود
033 النساء24-46
http://www.mediafire.com/file/asq34llladqlpii/
034 النساء 36-61
http://www.mediafire.com/file/h5glf5aakglf1cl
035 النساء 58-78
http://www.mediafire.com/file/7ktwpag5naatj39
036 النساء 74- 91
http://www.mediafire.com/file/gy32g0p66hg98r6
037 النساء 88-106
http://www.mediafire.com/file/pwgudc815yowiwd
38 النساء - ربع حزب اية 100 مفقود
039 النساء 114-141
http://www.mediafire.com/file/z991lt6w6drz7w6/
040 النساء 135-158
http://www.mediafire.com/file/zqrocgzctbm9odz
041 النساء 148-172
http://www.mediafire.com/file/3xjgf93z5125y59
042 النساء 163-المائدة 2
http://www.mediafire.com/file/jcfbf105l92b0te
43 المائدة - ربع حزب اية 1 مفقود
044 المائدة 12 -26
http://www.mediafire.com/file/dttqn57mb78616i/
045 المائدة 27 -45
http://www.mediafire.com/file/sc8p28eu6d26a1r
046 المائدة 41-54
http://www.mediafire.com/file/51coc6od40dd1dq
47 المائدة- ربع حزب اية 51 مفقود
048 المائدة 67- 83
http://www.mediafire.com/file/o1xz5xp6g5vcjg1
049 المائدة – ربع الحزب الاية 82 مفقود
050 المائدة 97- 113
http://www.mediafire.com/file/vmffrwb9mc34fkg
051 المائدة 109- الانعام 18
http://www.mediafire.com/file/2hb1pn27bbfpttt
052 الانعام 13-45
http://www.mediafire.com/file/h4m8lwjmsq106ja
053 الانعام 36-54
http://www.mediafire.com/file/wd09a7r53qyfoc6
54 الانعام - ربع الحزب 59 مفقود
055 الانعام 74-97
http://www.mediafire.com/file/g99paia5j9ploh8
056 الانعام 95-122
http://www.mediafire.com/file/icxf2iddpyks9sx
57 الانعام -ربع حزب اية 111 مفقود
058 الانعام 127-143
http://www.mediafire.com/file/774qp645j9b37q8
059 الانعام 141- 160
http://www.mediafire.com/file/wnuviq12l16ic87
60 الانعام – ربع حزب آية 151 مفقود
061 الاعراف 1-35
http://www.mediafire.com/file/w3z3g2glut4caky
062 الاعراف 31-49
http://www.mediafire.com/file/jnr6c3mlmmut187
063 الاعراف 47-69
http://www.mediafire.com/file/mkzieejx4280e22
064 الاعراف 65-89
http://www.mediafire.com/file/p5lt1h84rrh6xkv/
065 الاعراف 88-129
http://www.mediafire.com/file/7d7ofl9dcukaqj8
066 الاعراف117 – 149
http://www.mediafire.com/file/4ictbtm77993rmx
067 الاعراف 142- 165
http://www.mediafire.com/file/1y2f8hcw94f5g45/
068 الاعراف 156 -174
http://www.mediafire.com/file/zs4e5to8jb2pc87/
069&70 الاعراف 171- اخر السورة
http://www.mediafire.com/file/lx1dtx4mv9he50e
71 الانفال - ربع الحزب اية 1 مفقود
072 الانفال 22 -47
http://www.mediafire.com/file/d4n0hzx0b5ya4h5
073 الانفال41 -62
http://www.mediafire.com/file/3vzbb4yvxpgwd4w
074 الانفال 61 -التوبة 7
http://www.mediafire.com/file/gx2thg6hkcspqq1
075 التوبة 1-27
http://www.mediafire.com/file/srjj2e0jdcueyaf
076 التوبة 19- 39
http://www.mediafire.com/file/8qbqlyilf7d84d8
077 التوبة 34- 59
http://www.mediafire.com/file/0pfaq221n5xu1t2
078 التوبة 46 -71
http://www.mediafire.com/file/6rs4sex62tq9jk4
079 التوبة- ربع حزب آية 59 مفقود
080 التوبة 75 -99
http://www.mediafire.com/file/ppsbnv4k2vf9l68
081 التوبة 93-112
http://www.mediafire.com/file/9ygt18n64i938p2
082 التوبة 111 - يونس 5
http://www.mediafire.com/file/tv41dod9ppxcnld
083 التوبة – ربع حزب اية 122 - مفقود
084 يونس - ربع حزب اية 11 مفقود
085 يونس 26 -60
http://www.mediafire.com/file/ct0z7gjf5kd68c2
086 يونس - ربع الحزب الاية 53 مفقود
087 يونس 71- 105
http://www.mediafire.com/file/36bcmx8wbekmg21
088 يونس 90 -هود 7
http://www.mediafire.com/file/pbwh7ln04vbni7l
089 هود 6 -26
http://www.mediafire.com/file/136ifcdjfp448vk
090 هود 24 -54
http://www.mediafire.com/file/pq11redaag4u8tt
091 هود 41 -66
http://www.mediafire.com/file/a11edswaluvrujq
092 هود - ربع لحزب اية 61 مفقود
093 هود – ربع حزب اية 84 مفقود
094 هود 108 - يوسف 20
http://www.mediafire.com/file/e4wnme1tm5y3g3n
095 يوسف 7-38
http://www.mediafire.com/file/o211bhxaa1dh1cj/
096 يوسف 30-53
http://www.mediafire.com/file/5bhye466nbm300y
097 يوسف 53- 80
http://www.mediafire.com/file/8gnojyvvnyj6ysg
098 يوسف 77-103
http://www.mediafire.com/file/q9fvz0durhhxzuf
099 يوسف 101- الرعد 16
http://www.mediafire.com/file/qaovd9187dl6tt1/
100 الرعد 5-31
http://www.mediafire.com/file/73vso2pz2ca453h
101 الرعد 19-41
http://www.mediafire.com/file/sjmq3a8488a6pt1
102 الرعد 35 - ابراهيم 12
http://www.mediafire.com/file/qr6o6bi4ixfm406
103 ابراهيم 10-37
http://www.mediafire.com/file/x1384jv4txkqvr2
104 ابراهيم 28- الحجر 17
http://www.mediafire.com/file/cz90u37ms01bo92/
105 الحجر1-65
http://www.mediafire.com/file/t4ts7i3b6t78lj6
106 الحجر 49-النحل18
http://www.mediafire.com/file/h2d6d1z6vx98o0s/
107 النحل 1-38
http://www.mediafire.com/file/l14ubw9mk4466ux
108 النحل 30-61
http://www.mediafire.com/file/c7yscmeqi2ucnmc/
109 النحل 51-79
http://www.mediafire.com/file/wccbnbajbbu55tn
110 النحل 75-107
http://www.mediafire.com/file/w9avfihjgyja237/
111 النحل -ربع حزب اية 90 مفقود
112 النحل 111-الاسراء15
http://www.mediafire.com/file/gj4mctf3nely4fx
113 الاسراء1-30
http://www.mediafire.com/file/s320dcqnpqlau8h
114 الاسراء23-58
http://www.mediafire.com/file/4d3qwlyzmk152qm
115 الاسراء- ربع حزب اية 50 مفقود
116 الاسراء 70-105
http://www.mediafire.com/file/vgnbpkubbguxxga/
117 الاسراء 99- الكهف 20
http://www.mediafire.com/file/sxbr8sywazvy1ab
118 الكهف 17-39
http://www.mediafire.com/file/4775w9k3u3ufbyz/
119 الكهف 32-66
http://www.mediafire.com/file/chsslm5utdeda90
120 الكهف51- 92
http://www.mediafire.com/file/veuerzvn7ciycsv
121 الكهف 75-110
http://www.mediafire.com/file/rs8w2ten0ti5yr7/
122 الكهف 99-مريم 36
http://www.mediafire.com/file/t3r76oiubcqai7e
123 مريم – ربع الحزب اية 22 مفقود
124 مريم 59 - طه 16
http://www.mediafire.com/file/kymno8oseeibfx7/
125 طه 1-65
http://www.mediafire.com/file/vu4petr7uznl8jk/
126 طه 55-96
http://www.mediafire.com/file/hgya971uc2s8z6u
127 طه – ربع الحزب اية 83 مفقود
128 طه 111-الانبياء19
http://www.mediafire.com/file/h7hjhmvjn0vv01b/
129 الانبياء - ربع حزب اية 1 مفقود
130 الانبياء29-73
http://www.mediafire.com/file/1h9333eb3968euo
131 الانبياء 51- 94
http://www.mediafire.com/file/sybh3nb5jdur1ky
132 الانبياء – ربع الحزب الاية 83 مفقود
133 الحج 1-28
http://www.mediafire.com/file/10ypx7jd73pfsf1
134 الحج 19-50
http://www.mediafire.com/file/r61ubcs6plaubs9
135 الحج 38-63
http://www.mediafire.com/file/t8q65il3s4vluvg
136 الحج 60- المؤمنون 16
http://www.mediafire.com/file/u73v1h8fkjh2j3h
137 المؤمنون 1-48
http://www.mediafire.com/file/a50msc2obyck33t/
138 المؤمنون 36-94
http://www.mediafire.com/file/x6iic7g1wdmjm3t
139 المؤمنون 75- النور 5
http://www.mediafire.com/file/6g4342w1253cu9b/
140 النور 1-31
http://www.mediafire.com/file/x4nnoyj389ea920
141 النور 21-35
http://www.mediafire.com/file/99mcvvw4w1w6at0
142 النور- ربع حزب اية 35 مفقود
143 النور 53- الفرقان 7
http://www.mediafire.com/file/8k0cq9d9kzttirc/
144 الفرقان 1-39
http://www.mediafire.com/file/ubj7uzzs90j0vdu
145 الفرقان 21- 66
http://www.mediafire.com/file/eb8j66c28cujkp6
146 الفرقان 53 -الشعراء 37
http://www.mediafire.com/file/bh2baaoeub6q7o0
147 الشعراء 1- 62
http://www.mediafire.com/file/9dlridzao5bcnn2/
148 الشعراء- ربع حزب اية 51 مفقود
149 الشعراء 111-195
http://www.mediafire.com/file/ujrok0b43bmg4p8/
150 الشعراء181-النمل18
http://www.mediafire.com/file/8m7m654c4c1mn4z
151 االنمل 1-31
http://www.mediafire.com/file/vbzkcd27763amcb
152 النمل- ربع حزب اية 27 مفقود
153 النمل - ربع حزب اية 56 مفقود
154 النمل 82- القصص 20
http://www.mediafire.com/file/ea3lwazy8ivz3gi
155 القصص 12 – 37
http://www.mediafire.com/file/td7un1m7w2mdj82
156 القصص 29- 56
http://www.mediafire.com/file/adas5xn3lc95dlp
157 القصص 51- 83
http://www.mediafire.com/file/q5tdl0u2s00iuab
158 القصص - ربع حزب اية 76 مفقود
159 العنكبوت – ربع الحزب الاية 1 مفقود
160 العنكبوت 26-56
http://www.mediafire.com/file/bz46o87bwyqj3vn
161 العنكبوت 46-الروم 11
http://www.mediafire.com/file/w66enfbao5hiaid
162 الروم 1-30
http://www.mediafire.com/file/di6bahh7t72nrr1
163 الروم 31-60
http://www.mediafire.com/file/h0pve5xfauyf55i/
164 الروم – ربع الحزب الاية 54 مفقود
165 لقمان 22- السجدة 16
http://www.mediafire.com/file/fh0gq8aywz8it96
166 السجدة - ربع حزب اية 11 مفقود
167 الاحزاب 1-26
http://www.mediafire.com/file/prdt6eqzin8svxm
168 الاحزاب 18-35
http://www.mediafire.com/file/1m3knt3y3xro1km
169 الاحزاب 31- 52
http://www.mediafire.com/file/y74iizsijdp37c8/
170 الاحزاب 51- 73
http://www.mediafire.com/file/k7z7h2ig1g77da7/
171 الاحزاب 60- سبأ 15
http://www.mediafire.com/file/n8rt48nelf7kifm
172 سبأ 10- 36
http://www.mediafire.com/file/t8a77gb8jc452kw
173 سبأ 24- 54
http://www.mediafire.com/file/w8bss73wu1a37fa
174 سبأ 46- فاطر 17
http://www.mediafire.com/file/cjtj84cgiiw8u5l/
175 فاطر 15-41
http://www.mediafire.com/file/1lnddqo3fqx4mnr/
176 فاطر 41- يس 44
http://www.mediafire.com/file/tev5mfn3jqotex7
177 يس 28- 79
http://www.mediafire.com/file/k3ueewhu2mkuovd/
178 يس 60-الصافات 37
http://www.mediafire.com/file/3rhfkg1u7vxf7o9
179 الصافات 22-105
http://www.mediafire.com/file/o7nek3ujsfk3rbf
180 الصافات 83 – 148
http://www.mediafire.com/file/b5dbue2b15sqwkh
181 الصافات 145-ص 25
http://www.mediafire.com/file/ru4a4ypg2dgsjp8
182 ص 21-65
http://www.mediafire.com/file/qz84724zo9oxf2o
183 ص 52- الزمر 7
http://www.mediafire.com/file/4f27znr11t3vh46
184 الزمر 8-41
http://www.mediafire.com/file/b68b4syzanektnc
185 الزمر 32-62
http://www.mediafire.com/file/hpi6l2x6gv4k7k1
186 الزمر 53- غافر 7
http://www.mediafire.com/file/6683f9hj69hdsou
187 غافر 1-27
http://www.mediafire.com/file/fa028t1i1qm9oqy/
188 غافر 21-44
http://www.mediafire.com/file/7vhlzgkovvkx9fx
189 غافر41-77
http://www.mediafire.com/file/8q8qr9y9mjmbuqb
190 غافر 66-فصلت 12
http://www.mediafire.com/file/tjl76d9jp7imtac
191 فصلت 9-35
http://www.mediafire.com/file/ajg8nzus4gehed7/
192 فصلت 25-49
http://www.mediafire.com/file/wu6c86i985fddfv
193 فصلت 47- الشورى 19
http://www.mediafire.com/file/37d71vov8g83848
194 الشورى 13-43
http://www.mediafire.com/file/b899ov7mf95a8vt
195 الشورى - ربع حزب اية 27 مفقود
196 الشورى – ربع الحزب الاية 51- مفقود
http://www.mediafire.com/file/5zjjgdnwsn86nv4/
197 الزخرف 24-64
http://www.mediafire.com/file/hg62d81vvafj0gj/
198 الزخرف 57-الدخان 26
http://www.mediafire.com/file/gdys40nx488ye77
199 الدخان 17- الجاثية 12
http://www.mediafire.com/file/rfj059j32ts60yi/
200 الجاثية 12- 37
http://www.mediafire.com/file/m42582g8w3g9oxx
201 الاحقاف 1-25
http://www.mediafire.com/file/uo2ms7mrpptc2pl
202 الاحقاف 21 -محمد 9
http://www.mediafire.com/file/qpp4lar1w7drm6e
203 محمد10 -نهاية السورة
http://www.mediafire.com/file/685sg0dxeg62p20
204 محمد 33 - الفتح 20
http://www.mediafire.com/file/e1gb3sfv0qbdg7x
205 الفتح 18- الحجرات 9
http://www.mediafire.com/file/30vjr69j19z3uw4
206 الحجرات 1- ق4
http://www.mediafire.com/file/ghuaaq5bh5213p6
207 الحجرات 14- ق35
http://www.mediafire.com/file/a7c0y3nhixwyzn7/
208 ق 27- الذاريات 30
http://www.mediafire.com/file/iut5hsyh3hty4wo
209 الذاريات 31- الطور 37
http://www.mediafire.com/file/0i34khfxd95y7s0
210 الطور 24 - النجم 31
http://www.mediafire.com/file/cc944e6smetrj3s
211 النجم 26 -القمر 32
http://www.mediafire.com/file/29mvbcg9woza4nc/
212 القمر 9- الرحمن 9
http://www.mediafire.com/file/30p3vb9a7s9agad
213 الرحمن – ربع الحزب الاية 1 مفقود
214 الواقعة 1 – 96
http://www.mediafire.com/file/8tyy6tcw19j1e6r
215 الواقعة 75- الحديد 20
http://www.mediafire.com/file/kziis6dzq6cinzw
216 الحديد 16 - المجادلة 6
http://www.mediafire.com/file/y0jfn7gvjh9afjk
217 المجادلة 1-18
http://www.mediafire.com/file/zqi068x4x8ntlv6
218 المجادلة- ربع حزب اية 14 مفقود
219 الحشر- ربع حزب اية 11 مفقود
220 الممتحنة –ربع الاية 7 مفقود
221 الجمعة 1 -التغابن 3
http://www.mediafire.com/file/rmay4i7elc8r06r
222 المنافقون 4- الطلاق 3
http://www.mediafire.com/file/e3m6kmjg8u3j9ev
223 الطلاق – ربع الحزب الاية 1 مفقود
224 التحريم 1 - الملك 19
http://www.mediafire.com/file/ybsc6s4cxq8fpkn
225 الملك 1- القلم 7
http://www.mediafire.com/file/rf24mno8b2yiq7x
226 القلم 1 -الحاقة 24
http://www.mediafire.com/file/z324qkv1r91689n
227 الحاقة 1 -المعارج 10
http://www.mediafire.com/file/rxufajwp9ldkkoz/
228 المعارج –ربع الحزب الاية 19 مفقود
229 الجن –ربع الحزب الاية 1 مفقود
230 المزمل – ربع الحزب الاية 20 مفقود
231 القيامة- المرسلات14
http://www.mediafire.com/file/l105tr1k1xk8dyx
232 الانسان –ربع الحزب الاية 19 مفقود
233 النبأ 1- عبس 32
http://www.mediafire.com/file/gomzdo95hjpop8m
234 عبس 1 - المطففين 28
http://www.mediafire.com/file/d3j2tyzann590o2
235 الانفطار 1- اخر البروج
http://www.mediafire.com/file/v4m0da66tnqwvek
236 الانشقاق 1 - اخر الغاشية
http://www.mediafire.com/file/kvryfujf9rddd5c
237 الاعلى – ربع الحزب الاية 1 مفقود
238 البلد 1 - اخر القدر
http://www.mediafire.com/file/qk61w4u1ww1a534
239 الشرح –ربع الحزب الاية 1 – مفقود
240 العاديات – ربع الحزب الاية 9 مفقود


تم اكمال رفع تلاوات الختمة المجودة الاولى - ختمة الارباع للشيخ عبد الباسط عبد الصمد رحمه الله
 
التعديل الأخير:

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

ختمة المجودة الثانية
الان مع ...
الختمة المجودة الثانية وهي الختمة القرأنية المشهورة للشيخ عبد الباسط
وهي مسجلة للمجلس الاعلى للشؤون الاسلامية في القاهرة ، وسجلت عام 1969 .. وهي ختمة كاملة واكثر ختمات الشيخ عبد الباسط شهرة وتداولا استماعا ، وتمتاز هذه الختمة ان الشيخ في هذه الختمة لم يتقيد بالتلاوة ببداية الربع القرأني ، حيث يبتدا بالتلاوة وينتهي حيثما اتفق ومن ثم يبتدأ بالتلاوة الثانية من حيث انتهى .. لذا لانجد تكرارا للايات الكريمة في نهاية وبداية التلاوة اللاحقة .. كما تمتاز هذه التلاوة ان الشيخ تقيد بالوقف على نهايات الايات ولم يدمج اي أيتين مطلقا الا استلزم الوقف والابتدأء وهذا ماندر.. لذا يلاحظ في السور المكية القصيرة ان الشيخ يتلو اية اية ولو كانت كلمة واحدة ..
النسخة المتوفرة والمتداولة لهذه الختمة ، مقسمة على شكل سورة كاملة ، قام معظم اصحاب الشركات او المواقع الالكترونية بتقسيمها الى سورة سورة وتم تجزأة التلاوات ودمجها مع بعض ، لذا نجد نهاية تلاوة ترتبط ببداية تلاوة ، والواقع ان الشيخ تلا هذه الختمة مقسمة على فترتين ، تلاوات قرأها بمدة 38-40 دقيقة وتلاوات قرأها بمدة 18-20 دقيقة ..
تم رفع افضل النسخ واجملها لهذه الختمة المباركة من قبل الاخ ابو علي الباسطي ومن ثم رفعها الاخ عبد الرحمن الشعلان فجزاهما الله خير الجزاء ، ولكن ما ينقص هاتين الختمتين انه تم دمج كل تلاوتين بمدة 19 دقيقة وجعلهما تلاوة واحدة والشواهد كثيرة ( مثلا : تلاوة طه 70-135 هما بالاصل تلاوتين طه 70-98 وطه 99-135 وكذلك تلاوة الانبياء 1-73 هما تلاوتين مدمجتين هما الانبياء 1-34 والانبياء 35-73 // كذلك سورة يس 1-نهاية السورة هما بالاصل تلاوتين من 1-40 والثانية من الاية 41- نهاية السورة ..وغيرهما كثيرا )
هذه النسخة هي النسخة الاصلية كما تلاها الشيخ عبد الباسط بتقسيمها الاصلي .. وترفع بهذه التقسيمات لاول مرة



الختمة المجودة الثانية – ختمة القاهرة

1- الفاتحة – البقرة 53
2- البقرة 54-91
3- البقرة 92-134
4- البقرة 135-176
5- البقرة 177-214
6- البقرة 215-245
7- البقرة 246-271
8- البقرة 272- ال عمران 18
9- ال عمران 19-58
10- ال عمران 59-101

http://www.mediafire.com/?4dv3cvdjoteznlr


11- ال عمران 102-148
12- ال عمران 149-185
13- ال عمران 186- النساء 18
14- النساء 19-50
15- النساء 51-91
16-النساء 92-126
17- النساء 127-162
18- النساء 163- المائدة 13
19- المائدة 14-47
20- المائدة 48-81

http://www.mediafire.com/?ywla5zzh46npbqn

21- المائدة 82-115
22- المائدة 116- الانعام 41
23- الانعام 42-82
24- الانعام 83-124
25-الانعام 125-154
26- الانعام 155-الاعراف 36
27- الاعراف 37-72
28- الاعراف 73-129
29- الاعراف 130-167
30- الاعراف 168 – الانفال 14

http://www.mediafire.com/?awpbw2qm4wvzzcx

31- الانفال 15-60
32- الانفال 61- التوبة 24
33- التوبة 25-59
34- التوبة 60-99
35- التوبة 100- يونس 5
36- يونس 6-46
37- يونس 47-98
38- يونس 99- هود 40
39- هود 41- 88
40- هود 89 – يوسف 21

http://www.mediafire.com/?66jeis0pkax413w

41- يوسف 22-67
42- يوسف 67- الرعد 3
43- الرعد 4-37
44- الرعد 38- ابراهيم 34
45- ابراهيم 35- الحجر 66
46- الحجر 67- النحل 35
47- النحل 36-80
48- النحل 81 – نهاية السورة
49- الاسراء 1-54
50- الاسراء 55 – نهاية السورة

http://www.mediafire.com/?t3vzf5ns5gry5bu


51- الكهف 1-46
52- الكهف 47-106
53- الكهف 107- مريم 65
54- مريم 107 – طه 69
55- طه 70-98
56- طه 99 -135
57- الانبياء 1-34
58- الانبياء 35-73
59- الانبياء 73-100
60- الانبياء 101- الحج 13

http://www.mediafire.com/?3tr0iqj0pgiban2


61- الحج 14-33
62- الحج 34-55
63- الحج 56-نهاية السورة
64- المؤمنون 1-35
65- المؤمنون 36-74
66- المؤمنون 75-118
67- النور 1-22
68- النور 23-34
69- النور 35-64
70- الفرقان 1-60

http://www.mediafire.com/download.php?dgrq4spzwtob5ol


71- الفرقان 61- الشعراء 21
72- الشعراء 22 -68
73- الشعراء 69-175
74- الشعراء 176-227
75- النمل 1-26
76- النمل 27-58
77- النمل 59-88
78- النمل 89- القصص 42
79- القصص 43-67
80- القصص 68-88

http://www.mediafire.com/?ngo6h8el5n2forj

81- العنكبوت 1-25
82- العنكبوت 26-49
83- العنكبوت 50- الروم 8
84- الروم 9- 35
85- الروم 36- نهاية السورة
86- لقمان 1-28
87- لقمان 29- السجدة – الاحزاب 17
88- الاحزاب 18-35
89- الاحزاب 36- 53
90- الاحزاب 54- سبأ 30
91- سبأ31-54
92- فاطر 1-26
93- فاطر 27- نهاية السورة
94- يس 1-40
95- يس 41- نهاية السورة

http://www.mediafire.com/?8udl6fg678tdhil

96- الصافات 1-61
97- الصافات 62- ص 11
98- ص 12- الزمر 5
99- الزمر 6-52
100- الزمر 53- نهاية السورة
101- غافر 1-27
102- غافر 28-78
103- غافر 79- فصلت 42
104- فصلت 43- الشورى 31
105- الشورى 32- الزخرف 42
106- الزخرف 43- الدخان 50
107- الدخان 51- الاحقاف 14
108- الاحقاف 15- محمد 19
109- محمد 20 – الفتح 28
110- الفتح 29 – الحجرات – ق 37
http://www.mediafire.com/?rbb98uedrwjj11l

111- ق 38- الذاريات – الطور
112- النجم كاملة
113- القمر كاملة
114- الرحمن كاملة
115- الواقعة كاملة
116- الحديد 1 – المجادلة 10
117- المجادلة 11 – نهاية الحشر
118- الممتحنة كاملة
119- الصف والجمعة كاملة
120- المنافقون – التغابن والطلاق
121- التحريم الملك القلم 33
122- القلم 34 –نهاية الحاقة
123- المعارج ونوح كاملة
124- الجن والمزمل كاملة
125- المدثر والقيامة كاملة
126- الانسان والمرسلات 40
127- المرسلات 41 –النبأ والنازعات كاملة
128- عبس التكوير الانفطار المططفين 20
129- المطففين 21 البروج والانفطار كاملة
130- الاعلى الغاشية والفجر كاملة
131- البلد الشمس الليل الضحى الشرح كاملة
132- التين – نهاية القران الكريم ثم يختتم بالفاتحة واوائل البقرة.
http://www.mediafire.com/?w23rzuvs4frffx2

تحميل مباشر لجميع التلاوات او بصورة منفردة .. من رفع الكريم محمود62 جزاه الله خيرا
http://sdrv.ms/16lTWrE

اكتملت تلاوات الختمة المجودة الثانية والحمد لله على توفيقه
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

الختمة المشتركة الاولى
اهلا بكم اخوتنا الكرام في المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ..
نقدم هنا الختمة المشتركة الاولى 13 قارئا ..
فيما سبق ذكرنا بشكل مفصل عن هذه الختمة .. وهي ختمة للقرآن الكريم اشترك فيها 13 قارئا ، وكان من ضمنهم الشيخ عبد الباسط عبدالصمد .. ويعتقد ان تأريخ الختمة يرجع الى اوائل الخمسينات ونؤيد هذا الاعتقاد بالمقارنة مع طبقة الصوت للشيخ عبد الباسط والقفلات التي يستخدمها هي مؤكدة انها من تلك الفترة .. مدة كل تلاوة بحدود 12-15 دقيقة ، اما عدد التلاوات للشيخ في هذه الختمة فقد جمعنا منها بحدود 35 تلاوة وهي ما متوفر منها .. وتعتبر هذه التلاوات من أجمل ما قرأ الشيخ في بداياته ..
ولاننسى ان الفضل في ظهور معظم هذه التلاوات كانت على يد الاستاذ ابوخالــــد الكندري حفظه الله ورعاه .
1- البقرة 115-125
2- البقرة 126-133
3- البقرة 247- 253
4- البقرة 254 - 260
5- ال عمران 33-45
6- النساء 7-12
7- النساء 136-144
8- النساء 144-157
9- المائدة 47- 56
10- الانعام 115-125
11- الانعام 125-135
12- الاعراف 75-87
13- الاعراف 88-102
14- الانفال 41-49
15- الانفال 49-65
16- التوبة 88-97
17- التوبة 97-105
18- يوسف 57-69
19- يوسف 69-80
20- الحجر 23-56
21- الحجر 57-88
22- الاسراء 23-38
23- الاسراء 39-55
24- طه 55-73
25- طه 73-90
26- الاحزاب 38-49
27- الصافات 75-102
28- الصافات 100-144
29- الحجرات 15- ق 11
30- ق 9-39
31- الحشر 9-18
32- الحشر 18- الممتحنة 3
33- النازعات 26- عبس 23
34- عبس 24- نهاية التكوير
35- النصر – نهاية القرأن الكريم


http://www.mediafire.com/?8gg909pupj4l9pt


الختمة المشتركة الثانية
المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبدالباسط عبد الصمد
الختمة المشتركة الثانية – ختمة الاربعة الكبار

المصحف المجود المشترك للاربعة الكبار هو تلاوات للشيوخ حسب التسلسل الشيخ الحصري – الشيخ البنا – الشيخ عبد الباسط – الشيخ مصطفى اسماعيل حيث يبتدأ الشيخ الحصري بالتلاوة .. وكل شيخ يقرأ نصف حزب (ربعين) ، لذا فأن التلاوات تختلف مددها بحسب طول نصف الحزب .
بخصوص الشيخ عبد الباسط فأن اقصر تلاوة هي 31 دقيقة واطولها 43 دقيقة.. وعدد التلاوات لكل شيخ ثلاثون تلاوة. حيث قمت بفصل تلاوات الشيخ عبد الباسط عن المصحف الكامل ورفعها منفصلة بمقدمة المذيع .. ماعدا الحزب الاخير (الستون) حيث كانت ناقصة تلاوة الشيخ عبد الباسط لذا تم رفعها من موقع طريق الاسلام جزاهم الله خيرا..لذا لاتجد فيها مقدمة المذيع.
هذه الختمة هي بأشراف المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية وكانت تبث من اذاعة القران الكريم في القاهرة لفترات طويلة كما اشار الاخ عز الدين مراد، وتوقفت عام 2007 وهنا لابد من تقديم الشكر والعرفان للاخ الكريم عز الدين مراد فالفضل له في رفع النسخة الاصلية للختمة المجودة للاربعة الكبار..
مدة المصحف المجود هي 70:35 ساعة .. حصة الشيخ عبد الباسط هي الاكبر حيث يتلو 18:37 ساعة .
تم تسجيل هذا المصحف في نهاية الستينات ، ولا اعلم بالضبط التأريخ الدقيق له ، واظن انه مابين عامي 1969-1970 لتشابهه كثيرا من حيث طبقة الصوت والنغمات والاداء مع المصحف المجود الثاني المشهور للشيخ عبد الباسط حتى لاتكاد تميز بينهما..
تلاوات هذه الختمة تمتاز بالهدوء والخشوع والسكينة .. وفيها بعض المقاطع رائعة واسلوب آخاذ لم يكرره الشيخ في تلاوات اخرى ..مثل تلاوة هود يوسف – الزخرف والدخان وغيرها.
أخيرا ان بعض التلاوات ربما تم رفعها على انها تلاوات استوديو ، وقسم منها تم تجزئتها واضافتها الى الختمة المشتركة الاولى (13) قارئا ، مثل سورة الاعراف يونس والقصص وغيرها، ولكن يتضح بسهولة الفرق في الاسلوب والاداء وطبقة الصوت و الاختلاف بينهما ..


والتلاوات هي :

1- البقرة 75-105
2- البقرة 203- 232
3- ال عمران 15 – 51
4- آ ل عمران 164 – نهاية السورة
5- النساء 88 -113
6- المائد 27-50
7- الانعام 30-73
8- الاعراف 1-46
9- الاعراف 171- نهاية السورة
10- التوبة 34-59
11- يونس 26 – 70
12- هود 84 - يوسف 6 من التلاوات الرائعة والفريدة باسلوبها
13- الرعد 19 – ابراهيم 9
14- النحل 51 – 89
15- الاسراء 99 – الكهف 31
16- طه 1-82
17- الحج 1- 37
18- النور 21 – 52
19- الشعراء 111 – نهاية السورة
20- القصص 51 – نهاية السورة
21- لقمان 22 – نهاية سورة السجدة
22- سبأ 24 – نهاية فاطر
23- الصافات 145 – ص 51
24- غافر 41 – فصلت 8
25- الزخرف 24 – الدخان 24
26- الفتح 18 – الحجرات 13
27- الرحمن 1 – الواقعة 74
28- الجمعة – المنافقون – التغابن (كاملة)
29- الجن – المزمل – المدثر (كاملة)
30- الاعلى – الغاشية – الفجر- البلد – الشمس – الليل - الضحى ( من التلاوات الرائعة )




القسم الاول
http://www.mediafire.com/?4dlr1nv2s5uunvd

القسم الثاني
http://www.mediafire.com/?9nlk6xvg563l3m3





ماكتبه الاخ الكريم عز الدين مراد حول الختمة المشتركة وهو توثيق مهم لها ..
الله عليك اخي الحبيب
يسعدني ويشرفني المشاركة بموضوعك
جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك اخي الحبيب
والشكر لله اولاً و أخيراً ثم لمن قام بإهداء النسخة لموقع اسلاموفيل ثم لحضرتك ومجهودك الكبير في فصل التلاوات وخاصة جمع الحزب الستون
وما أنا إلا ناقل للموضوع أخي الحبيب
نسأل الله أن تكون أعمالنا كلها خالصة لله
لم تطل فالتفاصيل هذه مهمة للكل
ولمن يريد المساعدة بنية صادقة وخالصة لله في
جمع و الحفاظ على و نشر وتوزيع تراث الرعيل الأول وعدم كتمها واحتكارها
وهم كثيرون أمثال الأخ محمد الهادي و أخونا الشعلان على سبيل المثال
حتى لا أنسى أحد ممن استفدت منه الكثير والكثير في تأريخ وتوثيق التلاوات ونشرها بالنت
نسيت ان أذكر معلومة لا أعلم مدى صحتها بخصوص هذه الختمة
كنت ذهبت لفرع البيع الخاص بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في فبراير 2010 م
وقابلت المسئول عن البيع الذي يعمل منذ أكثر من 25 عام بالمجلس
قال لي أنه كان يعمل بقسم القرآن بالمجلس نفسه لمدة أكثر من 12 عام وأنه هنا بفرع البيع منذ أكثر من 12 عام
وأن هذه الختمة لم يكن في النية تكملتها كمصحف إنما كانت كتنافس أو مسابقة شريفة بين القراء
إلى أن اكتملت الختمة
والله أعلم حسب قول المصدر
لكن أين كان المنشاوي هل سجلت بعد وفاته 1969 م
نريد إجابه للتوثيق ممن لديه معلومات
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

تلاوات المصحف المفسر

هذه المجموعة من التلاوات ضمن برنامج قرأني كان يبث من اذاعة القرأن الكريم قي القاهرة ، حيث يبتدأ البرنامج بتلاوة قرأنية قصيرة لعدد من الايات الكريمة مدتها تترواح بين 3-5 دقائق يتبعها تفسير القرأن الكريم للشيخ مصطفى المراغي - ان لم أكن مخطئا - وقد تم جمع التلاوات التي قرأها الشيخ من قبل الاخ الكريم الشرقاوي حيث انه اول من قام برفعها وجمعها ، وتم اضافة عدد من التلاوات الاخرى من موقع الاذاعة الايرانية .. مع العلم انه تم اضافة عدد من التلاوات القصيرة الاخرى التي لاتتجاوز 5 دقائق من باب التسامح الى هذه المجموعة وبلغت مجموع التلاوات 54 تلاوة ..


والتلاوات مرفوعة رابط واحد هي :
1- سورة الفاتحة فقط
2- البقرة 13-16
3- البقرة 61-62
4- البقرة 69-74
5- البقرة 87-90
6- البقرة 99-103
7- البقرة 114-117
8- البقرة 143-144
9- البقرة 196-197
10- البقرة 208-212
11- البقرة 221-223
12- البقرة 231-232
13- البقرة 240-243
14- البقرة 268-273
15- البقرة 184-286
16- ال عمران 14-17
17- ال عمران 33-36
18- ال عمران 47- 51
19- ال عمران 69-74
20- المائدة 112-115
21- الانعام 25-30
22- الانعام 56-59
23- الانعام 140-142
24- الاعراف 158-160
25- الاعراف 187-188
26- النور 35-36
27- الشعراء 23-33
28- الشعراء 123-140
29- النمل 1-6
30- النمل 45-53
31- القصص 1-6
32- القصص 38-42
33- الاحزاب 6-8
34- الاحزاب 38-42
35- الاحزاب 69-73
36- فاطر 5-8
37- فاطر 29-32
38- فاطر 38-40
39- يس 40-43
40- يس 45-54
41- الصافات 22-39
42- الصافات 123-138
43- الزمر 61-66
44- غافر 10-14
45- فصلت 1-8
46- فصلت 40-45
47- الشورى 20-24
48- الزلزلة والعاديات
49- البروج
50- الاعلى
51- الطارق
52- التين والقدر
53- العلق
54- الضحى والشرح


http://www.mediafire.com/download.php?j420b4bb4p6dmpc

رابط الاخ محمود
http://sdrv.ms/12Vkb1K
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

فديوهات الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

حياكم الله اخوتنا الكرام وأهلا بكم في قسم جديد من اقسام المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
اليوم نقدم اليكم مجموعة الفديوهات المتوفرة للشيخ عبد الباسط بعد ان تصنيفها واختيار الانواع النقية منها .. وتم تصنيف هذه الفديوهات على اساس السور القرأنية ايضا لتيسير تبويبها ومقارنتها بالفديوهات الجديدة التي ربما ترفع من الاخوة الذين تتوفرلديهم فديوهات غير مذكورة في هذه المكتبة ..
بالتأكيد جميع هذه الفديوهات هي من الفديوهات التي رفعت في منتديات الشيخ عبد الباسط السابقة وتم اعادة رفعها هنا بروابط جديدة ودائمية فجزا الله من رفع هذه الفديوهات خيرا وبارك الله فيهم ..


فديوهات سورة البقرة :
1- البقرة 183-188 والانشقاق من مسجد الحسين
2- البقرة 183-195 تلاوة تلفزيونية
3- البقرة 196-201 من تلفزيون الامارات

http://www.mediafire.com/?7lsli73215iel



فديوهات ال عمران :
4- ال عمران 95-110 عام 1983
5- ال عمران 36-53 من مسجد عمر بن الخطاب بالجزائر
6- ال عمران 35-37 من التلفزيون المصري
7- ال عمران من التلفزيون السعودي
8- ال عمران 23-31 من تلفزيون الاردن

http://www.mediafire.com/?h8sfad3ar51y8i2


فديوهات النساء :
9- النساء 58-73 من مسجد عمر بن الخطاب بالجزائر
10- النساء 36-45 من تلفزيون الامارات
11- النساء 58-64 من قناة العفاسي
12- النساء 64-75 من قناة العفاسي
13- النساء 58-64 من قناة العفاسي (نسخة اخرى)
14- الناسء من التلفزيون السعودي

http://www.mediafire.com/?doc0b8z8dhz3qir


فيديوهات المائدة :
15- المائدة 20-32 من قناة العفاسي

http://www.mediafire.com/?kb8q55ej9mybnqg


فديوهات الاعراف :
16- الاعراف 180-188 من تلفزيون الاردن
17- الاعراف 42-53 من قناة العفاسي
18- الاعراف 142-146 من قناة العفاسي


http://www.mediafire.com/?21btyr2xtty9m1x




فديوهات الانفال والتوبة :
19- الانفال والنصر- محفل من مسجد الحسين
20- التوبة الضحى الشرح .. ثم تلاوة القيامة والشمس والفاتحة من لوس انجلوس
•التوبة من مسجد صالح الجعفري- من رفع الاخ محمد نصر

http://www.mediafire.com/?we5z5d1t27iroa6



فديوهات يونس :
21- يونس من تلفزيون الامارات.

http://www.mediafire.com/?x4wwonbc870f0vg




فديوهات هود ويوسف :
22- هود 36-45 من قناة العفاسي
23- هود 107-123 من قناة العفاسي

http://www.mediafire.com/?o5esbrjdvibob1o


فديوهات الرعد
24- الرعد 37-42 بداية التلاوة مفقودة

http://www.mediafire.com/?oqf87avkafbbt7q




فديوهات ابراهيم :
25- ابراهيم والقدر – من جنوب افريقيا 1981
26- ابراهيم 23-34 من قناة العفاسي

http://www.mediafire.com/?l4xrlg57b28tlie


27- ابراهيم من محافل الولايات المتحدة

http://www.mediafire.com/?cp903z2i3uhgyee

28- ابراهيم من مسجد الشافعي 1982
http://www.mediafire.com/?104iah6rze7a25c




فديوهات الحجر:
29- الحجر من مسجد الحسين
30- الحجر تلاوة تلفزيونية ناقصة في آخرها

http://www.mediafire.com/?09lu7d8n02tj0s2



فديوهات النحل ولانبياء
38-النحل 31-41
39-الانبياء والانفطار والقدر والناس من مساجد قطر 1982
40- لانبياء من تلفزيون قطر – الجزء الاول
41- الانبياء من تلفزيون قطر –الجزء الثاني

http://www.mediafire.com/?7djfjo5635mlo88



فديوهات الاسراء
31- الاسراء من الشاذلية 1985
32- الاسراء – مسجد عمر بن الخطاب من الجزائر
33- الاسراء من ارمنت
34- الاسراء 1-9 من تلفزيون الاردن
35- الاسراء 9-13 من الجزائر

http://www.mediafire.com/?xqjd5mn8sovo8n8


35-1 الاسراء والحشر والحاقىة – الجزء الاول
35-2 الاسراء والحشر والحاقة – الجزء الثاني

تلاوة فديو حجم كبير يتالف من 5 روابط يتم تحميلها جميعا ثم فتحها .

القسم الاول
http://www.mediafire.com/?g70w514mk597351
القسم الثاني
http://www.mediafire.com/?8x55so2zw0pa6d4
القسم الثالث
http://www.mediafire.com/?d8wfvif32b1q9jt
القسم الرابع
http://www.mediafire.com/?5c8c45r1r0dbl1y
القسم الخامس والاخير
http://www.mediafire.com/?3sbaa5bhjf9wxv1

الحشر والحاقة – الجزء الثاني
http://www.mediafire.com/?md5cd5088cndh2a



فديوهات مريم
36- مريم 6-12 من التلفزيون المصري
37-1مريم من قطر
37-2 مريم من قطر – الجزء الثاني
37-3 مريم 1-23

http://www.mediafire.com/?bxa6pe006i90hb6




فديوهات المؤمنون
40-المؤمنون 1-11 من محافل مسجد الحسين
41-المؤمنون من الكويت

http://www.mediafire.com/?bjrde7a2nx5ar4p


فديوهات النور
42-النور 35-42 من الازهر الشريف 1982
43-التور 35-43 من التلفزيون القطري
44-النور من تلفزيون ايران
45-النور 35-37 من قناة العفاسي

http://www.mediafire.com/?zr1np96w5n5iwtr



فديوهات الفرقان
46- الفرقان – من مسجد الشيخ محمود علي البنا بمناسبة افتتاحه 1985 ( ارجو تصحيح عنوان الفيديو عند التحميل حيث يشير الى مسجد السية زينب 1976)

http://www.mediafire.com/?o3f6gmwnphaib9d


فديوهات القصص
47-القصص من أرمنت مصر

http://www.mediafire.com/?dfzk11l8e6wr216




فديوهات الروم
48-الروم 1-9
49-الروم 1-7

http://www.mediafire.com/?4cblyzc623mw0c4

فديوهات الاحزاب
50-الاحزاب 37-47 الضحى الشرح من مسجد الحسين 1984
51-الاحزاب 21-35 الضحى الشرح بمناسبة المولد النبوي ببغداد 1986

http://www.mediafire.com/?hcewul9gfs89fdu

52-الاحزاب 21-35 البلد والقدر من الامارات 1982

http://www.mediafire.com/?wdwjj47npaw9mpx



فديوهات الزمر
53-الزمر 73-75 و غافر 1-20 من مسجد خالد
54-الزمر 68-75 وغافر 1-3 من التلفزيون المصري
55-الزمر 61-75 من الباكستان 1987- عبدالله سالم

http://www.mediafire.com/?k31l116o7gbbypo




فديوهات فصلت
56-فصلت 30-40 من مسجد الحسين
57-فصلت 30-39 من جنوب افريقيا 1981

http://www.mediafire.com/?g2d1wdpiw2m4t4f



فديوهات الفتح
58-الفتح الضحى التين – من ابوظبي 1982

http://www.mediafire.com/?y16q3uby8zlawm6



فديوهات الحجرات
59-الحجرات 1-18 وقاف 1-11 من الباكستان

http://www.mediafire.com/?o3bn964nb11n64w

60-الحجرات 1-18- والطارق من الباكستان

http://www.mediafire.com/?r5dt95tvhe4fywb

61-الحجرات 1-14 من مسجد الشافعي 1983
62-الحجرات 1-18 والنصر من مسجد الحسين 1983

http://www.mediafire.com/?5gyu69g4gdutcng

63-الحجرات من مسجد الشافعي بجودة DVD
(7 روابط مضغوطة يتم تحميلها كاملة ومن ثم فتحها )
القسم الاول ..
http://www.mediafire.com/?2ok8m2b918kirv2
القسم الثاني
http://www.mediafire.com/?78h2co0tlic6cjy
القسم الثالث
http://www.mediafire.com/?5i5qhinphetr606
القسم الرابع
http://www.mediafire.com/?1x5333hx46kdxmk
القسم الخامس
http://www.mediafire.com/?68q234k5awraxj5
القسم السادس
http://www.mediafire.com/?wp638pvr5gveq1i
القسم السابع
http://www.mediafire.com/?vak65olu6s7suun




فديوهات الاحقاف
64-الاحقاف – من قناة المستقلة

http://www.mediafire.com/?5b17sid56n3l83a



فديوهات القمر والرحمن
65-القمر والرحمن – نهاية الفديو مبتورة
66-القمر والرحمن –الجزء الاول من الباكستان
67-القمر والرحمن – الجزء الثاني
68-القمر والرحمن من امريكا
69-الرحمن من الباكستان

http://www.mediafire.com/?qzxnx1ilbtqhcc5



فديوهات الواقعة
70-الواقعة 1-96 الضحى والشرح من الباكستان
71-الواقعة 1-96 الضحى والشرح – نسخة اخرى

http://www.mediafire.com/?p4mrsaifa61ojpj




فديوهات الحشر
72-الحشر 18-24 الانفطار البلد الشمس الانشراح المطففين من لوس انجلوس- امريكا
73-الحشر وقصار السور من ابوظبي 1982
74-الحشر والحاقة من ارمنت
75-الانفطار – من لوس انجلوس
76-الحشر الحاقة الشمس الضحر من جنوب افريقيا 1981
77-الحشر والشمس –من الامارات 1982

( 2 رابط مضغوط يتم تحميلهما سوية ومن ثم فتحهما )
http://www.mediafire.com/?4zp9puazfrur51w

http://www.mediafire.com/?64ehla8j2p792ex




فيديوهات التحريم
78-التحريم 8-12 الحاقة 1-24 الانفطار 1-19والضحى من امريكا
79-التحريم 8-12 النبأ التكوير الشمس الضحى من مصر
80-التحريم 8-12 الحاقة الضحى الشرح من الباكستان


http://www.mediafire.com/?0t4lieznsajj2p3


فديوهات المدثر القيامة – النازعات – الانفطار
81-المدثر من جنوب افريقيا 1980
82-الانفطار الغاشية القدر – من الباكستان
83-الانفطار البروج القدر
84-النازعات من التلفزيون المصري
85-الانفطار من مسجد الحسين- التلفزيون المصري

http://www.mediafire.com/?ib4t4nb0x2aym9x

http://www.mediafire.com/?joa7n2su8pf44o5





فديوهات قصار السور
86-الفجر البلد الشمس –الجزء الاول
87-الفجر البلد الشمس- الجزء الثاني
88-القلم والحاقة
89-الطارق – مقطع من تلاوة
90-القدر – مقطع من تلاوة
91-الفجر ثم الضحى الشرح
92-الضحى والشرح بحضور الشيخ الحصري
93-البلد والقدر من مسجد ابوظبي الكبير 1982

http://www.mediafire.com/?f9ff4ox3jmg4gka

تم بحمد الله وتوفيقه أكمال رفع فديوهات الشيخ عبد الباسط عبد الصمد المتوفرة .. نرجو ممن تتوفر لديه فديوهات غير ما ذكر ان يرفعها الينا مشكورا لضمها الى المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط رحمه الله تعالى
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

المصاحف المرتلة


المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبدالباسط عبدالصمد
تلاوات الختمات المرتلة

قدم لنا الشيخ عبدالباسط عدد من الختمات المرتلة الرائعة يقال ان الشيخ كان يقدم ختمة كاملة خلال زياراته لبعض العواصم وربما لم تصلنا هذه الختمات لحد الان
اول هذه الختمات هي ختمة القاهرة وهي برواية حفص عن عاصم ، وتمتاز هذه الختمة بأداءها الجميل وان الشيخ قام بتلاوات ربعين مع بعض وعدد حلقاتها 63 تلاوة ..

رابط من رفع الاخ محمود
الرابط المباشر لهذا القسم بكامله
http://sdrv.ms/10SU3TC


المصاحف المرتلة الكاملة – المصحف المرتل الاول – نسخة القاهرة برواية حفص عن عاصم:

1- الفاتحة 1- البقرة 74
2- البقرة 75-123
3- البقرة 124- 176
4- البقرة 177-218
5- البقرة 219-262
6- البقرة 263- ال عمران 32
7- ال عمران 33- 92
8- ال عمران 93- 170
9- ال عمران 171- النساء 23
10- النساء 23-87
11- النساء 88-147
12- النساء 148- المائدة 26
13- المائدة 27-81
14- المائدة 82- الانعام 35
15- الانعام 36-94
16- الانعام 95-150
17- الانعام 151- الاعراف 46
18- الاعراف 46- 116
19- الاعراف 117- 170
20- الاعراف 171-الانفال 40
21- الانفال 41- التوبة 33
22-التوبة 34- 110
23- التوبة 111- يونس 52
24- يونس 53- هود 23
25- هود 24- 106
26- هود 107- يوسف 76
27- يوسف 77- ابراهيم 9
28- ابراهيم 10-نهاية سورة الحجر
29- النحل 1-89
30- النحل 90- الاسراء 49
31- الاسراء 49- الكهف 31
32- الكهف 32- مريم 21
33- مريم 22- طه 54
34- طه 55 – الانبياء 28
35- الانبياء 29- الحج 18
36- الحج 19- المؤمنون 35
37- المؤمنون 35- النور 30
38- النور 31- الفرقان 52
39- الفرقان 53- الشعراء 180
40- الشعراء 181 – النمل 81
41- النمل 82- القصص 50
42- القصص 51- العنكبوت 50
43- العنكبوت 51- نهاية الروم
44- لقمان 1 – الاحزاب 30
45- الاحزاب 31- سبأ 45
46- سبأ 46- يس 59
47- يس 60- ص 20
48- ص 21 – الزمر 52
49- الزمر 53 – غافر 65
50- غافر 66 – الشورى 12
51- الشورى 13 –الزخرف 56
52- الزخرف 57 – نهاية الجاثية
53- الاحقاف 1- محمد 32
54- محمد 33- نهاية سورة ق
55- الذاريات 1 – نهاية سورة القمر
56- الرحمن 1 – نهاية سورة الحديد
57- المجادلة 1- نهاية الممتحنة
58- الصف 1- نهاية الطلاق
59- التحريم 1- نهاية الحاقة
60- المعارج 1- نهاية المدثر
61- القيامة 1- نهاية النازعات
62- عبس 1- نهاية سورة الغاشية
63- الفجر1 – نهاية القرأن الكريم

نسخة التلاوات مقسم على ارباع الاحزاب ..

http://www.mediafire.com/?jge5acbf1ep8h

http://www.mediafire.com/myfiles.php#jge5acbf1ep8h


نسخة بنظام تقسيم السور - صدى

http://www.mediafire.com/?87air859fxms8
رابط لسورة الانعام ( سقطت سهوا من الرابط الاول)
http://www.mediafire.com/?mr0tmvv24u9oqmc

المصحف المرتل الاول – نسخة القاهرة برواية حفص عن عاصم – من رفع الاخ محمود62

http://sdrv.ms/13MBJO6



المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط
تلاوات الختمات المرتلة

المصاحف المرتلة - الختمة المرتلة الثانية - ختمة الكويت


هذه الختمة مسجلة الى اذاعة الكويت خلال فترة السبعينيات ، وأظن انها كانت عام 1976 او لاتتعدى ذلك .. حيث كنت استمع لهذه الختمة لفترة طويلة وكانت تبث في فترة قبل صلاة العصر بشكل يومي لمدة بحود 7 دقايق .. تمتاز هذه الختمة بروعة الاداء والهدوء في التلاوة وهي برواية حفص عن عاصم ايضا .. وعدد حلقاتها 69 حلقة ..


1- الفاتحة – البقرة 74
2- البقرة 75-141
3- البقرة 142-207
4- البقرة 208-257
5- البقرة 268- ال عمران 27
6- ال عمران 28- 101
7- ال عمران 101-170
8- ال عمران 171-النساء 23
9- النساء 24-74
10- النساء 75-134
11- النساء 135- المائدة 7
12- المائدة 8-54
13- المائدة 55-108
14- المائدة 109 – الانعام 58
15- الانعام 58-121
16- الانعام 122- الاعراف 18
17- الاعراف 19-79
18- الاعراف 80-153
19- الاعراف 154- الانفال 16
20- الانفال 16- التوبة 5
21- التوبة 5- 62
22- التوبة 63-113
23- التوبة 114- يونس 33
24- يونس 34- 104
25- يونس 105- هود 60
26- هود 61- يوسف 6
27- يوسف 7- 64
28- يوسف 65- الرعد 15
29- الرعد 16- ابراهيم 27
30- ابراهيم 27- الحجر 99
31- النحل 1-74
32- النحل 75- الاسراء 11
33- الاسراء 12- 93
34- الاسراء 94- الكهف 53
35- الكهف 54- مريم 37
36- مريم 38- طه 64
37- طه 65- الانبياء 44
38- الانبياء 45- الحج 29
39- الحج 30- المؤمنون 48
40- المؤمنون 49- النور 31
41- النور 32- الفرقان 29
42- الفرقان 30- الشعراء 104
43- الشعراء 105- النمل 35
44- النمل 36 – القصص 25
45- القصص 26- العنكبوت 11
46- العنكبوت 12 – الروم 27
47- الروم 28- السجدة 15
48- السجدة 16- الاحزاب 52
49- الاحزاب 53 – آخر سبأ
50- فاطر 1 – يس 50
51- يس 51- آخر الصافات
52- ص1 – الزمر 20
53- الزمر 21 – غافر 20
54- غافر 21 – فصلت 14
55- فصلت 15 – الشورى 35
56- الشورى 36- لآخر الزخرف
57- الدخان 1 – الاحقاف 20
58- الاحقاف 21- الفتح 26
59- الفتح 27 – نهاية الذاريات
60- الطور 1- آخر القمر
61- الرحمن 1 – الحديد 10
62- الحديد 11 – الحشر 13
63- الحشر 14 – آخر المنافقون
64- التغابن 1 – القلم 23
65- القلم 24 – آخر الجن
66- المزمل 1 – آخر الانسان
67- المرسلات 1 –آخر الانفطار
68- المطففين 1 – آحر البلد
69- الشمس 1 – آخر الناس



تم تقسيم التلاوات الى 7 مجموعات كل مجموعة تضم 10 تلاوات الا المجموعة السابعة تضم 9 تلاوات وكمايلي
القسم الاول (تلاوة 1 الى تلاوة 10 )

http://www.mediafire.com/download.php?rmkd1m0cb42r26p

القسم الثاني (تلاوة 11 الى تلاوة 20)

http://www.mediafire.com/?0b5q815czzbcnxr

القسم الثالث (تلاوة 21 الى تلاوة 30)

http://www.mediafire.com/?akzcqc45yjjonja

القسم الرابع ( تلاوة 31- تلاوة 40)

http://www.mediafire.com/?h0x7f0fusoqxaob

القسم الخامس ( تلاوة 41- تلاوة 50 )

http://www.mediafire.com/?0e0bv938pf57vpp

القسم السادس ( تلاوة 51 - تلاوة 60 )

http://www.mediafire.com/download.php?chmbch7vwb9gcb1


القسم السابع ( تلاوة 61 - تلاوة 69 )

http://www.mediafire.com/download.php?bsims5cgg1q5sdk

رابط شامل لجميع التلاوات تستطيع التحميل المنفرد من رفع الاخ محمود62 جزاه الله خيرا
الختمة المرتلة الثانية - ختمة الكويت

http://sdrv.ms/15VlYXa



المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد
تلاوات الختمات المرتلة الكاملة
المصاحف المرتلة الكاملة – ختمة الاذاعة السعودية – رفعها الاستاذ عبد الرحمن الشعلان


الختمة الكاملة الثالثة للشيخ عبد الباسط هي ختمة الاذاعة السعودية والتي تعتبر من افضل الختمات من حيث الجودة والاداء والاسلوب فهي مميزة بخشوعها ، وهدوءها .. وهي مسجلة للاذاعة السعودية ولايتوفر لدينا تأريخ دقيق اهذه الختمة ..
ولابد من تقديم الشكر للاستاذ عبد الرحمن الشعلان حيث قام بتوفير ورفع هذه الختمة على النت جزاه الله خيرا..
عدد حلقات هذه الختمة 71 حلقة وهي باسلوب الربعين ايضا ..





1- البقرة 1-74
2- البقرة 75-147
3- البقرة 148-216
4- البقرة 217-261
5- البقرة 262 – ال عمران 32
6- ال عمران 33-91
7- ال عمران 92-153
8- ال عمران 153 – النساء 4
9- النساء 5-47
10- النساء 48-100
11- النساء 101-162
12- النساء 163- المائدة 32
13- المائدة 32-81
14- المائدة 81- الانعام 17
15- الانعام 18-82
16- الانعام 83 – 144
17- الانعام 145- الاعراف 41
18- الاعراف 42-116
19- الاعراف 117-174
20- الاعراف 174- الانفال 40
21- الانفال 41- التوبة 22
22- التوبة 23-72
23- التوبة 73-129
24- يونس 1-61
25- يونس 62- هود 17
26- هود 18- 83
27- هود 84- يوسف 29
28- يوسف 30-93
29- يوسف 94- الرعد 37
30- الرعد 38 – ابراهيم – الحجر 15
31- الحجر 16- النحل 35
32- النحل 36- 103
33- النحل 104 – الاسراء 52
34- الاسراء 53- الكهف 22
35- الكهف 23- 110
36- مريم 1-طه 16
37- طه 17 – 127
38- طه 128- الانبياء 88
39- الانبياء 89 – الحج 51
40- الحج 51 – المؤمنون 74
41- المؤمنون 75- النور 39
42- النور 40 – الفرقان 44
43- الفرقان 45 – الشعراء 122
44- الشعراء 123 – النمل 44
45- النمل 45 – القصص 28
46- القصص 29 – العنكبوت 13
47- العنكبوت 14 – الروم 19
48- الروم 20 – لقمان 32
49- لقمان 33 – الاحزاب 35
50- الاحزاب 36 – سبأ 23
51- سبأ 24 – فاطر 38
52- فاطر 39 – يس - الصافات 21
53- الصافات 22 – ص 26
54- ص 27 – الزمر 40
55- الزمر 41 – غافر 37
56- غافر 38 – فصلت 36
57- فصلت 37 – الشورى 53
58- الزخرف 1 –الدخان 37
59- الدخان 38 – الجاثية - الاحقاف
60- محمد – الفتح – الاحقاف
61- الحجرات 6 – ق – الذاريات
62- الطور – آخر القمر
63- الرحمن الواقعة – الحديد 8
64- الحديد 8 – المجادلة – آخر الحشر
65- الحشر 4- الممتحنة الصف – آخر الجمعة
66- المنافقون الطرق التحريم – الملك 17
67- الملك 18 – آخر نوح
68- الجن – آخر الانسان
69- المرسلات – آخر الانفطار
70- المططفين – آخر الشمس
71- الليل – آخر القرأن الكريم.

القسم الاول ( التلاوات من تسلسل 1- تسلسل 15)

http://www.mediafire.com/?r99c3788kcur26v

القسم الثاني ( التلاوات من تسلسل 16- تسلسل 30 )

http://www.mediafire.com/?zioj7aiibun5vnp

القسم الثالث ( التلاوات من تسلسل 31 – تسلسل 45)

http://www.mediafire.com/?6xchhc7gufl5aj9

القسم الرابع ( التلاوات من تسلسل 46 – تسلسل 60)

http://www.mediafire.com/?7lsig2piwh57oz8

القسم الخامس والاخير( التلاوات من تسلسل 61 – تسلسل 71)

http://www.mediafire.com/?z3u5cez5k267y7r
رابط شامل تستطيع التحميل المنفرد لكل تلاوة من رفع الاخ محمود62 جزاه الله خيرا
ختمة الاذاعة السعودية

http://sdrv.ms/18ebAye

المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد
تلاوات الختمات المرتلة الكاملة
المصاحف المرتلة الكاملة – ختمة المغرب العربي – برواية ورش عن نافع


الختمة الاخيرة للشيخ عبد الباسط هي ختمة المغرب العربي وهي الختمة التي سجلها للاذاعة المغربية وهذا المشهور عليه في النت ، وهي بقراء ورش عن نافع .. وعدد حلقاتها 68 حلقة بأسلوب تلاوة الربعين ..



1- البقرة 1-74
2- البقرة 75-123
3- البقرة 124-177
4- البقرة 178-224
5- البقرة 235 – 263
6- البقرة 263 – ال عمران 25
7- ال عمران 26-83
8- ال عمران 84- 145
9- ال عمران 146 – آخر السورة
10- النساء 1- 43
11- النساء 44- 94
12- النساء 95 -152
13- النساء 153- المائدة 14
14- المائدة 15 - 54
15- المائدة 55 - 105
16- المائدة 106- الانعام 42
17- الانعام 43 -101
18- الانعام 101 – 158
19- الانعام 159 - الاعراف 64
20- الاعراف 65- 141
21- الاعراف 142- 206
22- الانفال 1- 75
23- التوبة 1- 59
24- التوبة 60- 129
25- يونس 1- 70
26- يونس 71- هود 40
27- هود 41 - 107
28- هود 108 - يوسف 52
29- يوسف 53 – الرعد18
30- الرعد 19- آخر ابراهيم
31- الحجر 1- النحل 29
32- النحل 30-97
33- النحل 98 – الاسراء 49
34- الاسراء 50- الكهف 20
35- الكهف 20 - 98
36- الكهف 99 – آخر مريم
37- طه 1 – آخرطه
38- الانبياء 1-90
39- الانبياء 91- الحج 59
40- الحج 60- المؤمنون 83
41- المؤمنون 84 – النور 40
42- النور 41 – الفرقان 52
43- الفرقان 53 – الشعراء 140
44- الشعراء 145 – النمل 44
45- النمل 45 – القصص 35
46- القصص 36 – العنكبوت 25
47- العنكبوت 26 – الروم 37
48- الروم 38 – لقمان – آخر السجدة
49- الاحزاب 1 – أخر السورة
50- سبأ 1– آخر السورة
51- فاطر – يس – الصافات 21
52- الصافات 22- ص 29
53- ص 30 – الزمر 52
54- الزمر 53 – غافر 65
55- غافر 66- فصلت – الشورى 12
56- الشورى 13 – الزخرف 56
57- الزخرف 57 – الدخان –آخر سورة الجاثية
58- الاحقاف 1 – آخر سورة محمد
59- الفتح 1 – آخر سورة ق
60- الذاريات 1 – القمر 32
61- القمر 32 – آخر سورة الواقعة
62- الحديد 1 – الحشر 10
63- الحشر 11 – آخر سورة المنافقون
64- التغابن 1 – آخرسورة الملك
65- القلم 1 – آخر سورة الجن
66- المزمل 1 – آخر سورة النبأ
67- النازعات 1 – أخر سورة الاعلى
68- الغاشية 1 – آخر القرأن الكريم


القسم الاول ( التلاوات من تسلسل 1- تسلسل 15)
http://www.mediafire.com/?ap9wd2trepb3lzc

القسم الثاني ( التلاوات من تسلسل 16- تسلسل 30)
http://www.mediafire.com/?gswmtdss90s8kbc


القسم الثالث ( التلاوات من تسلسل 31- تسلسل 45)
http://www.mediafire.com/?13oe3fwpvgo2eus

القسم الرابع ( التلاوات من تسلسل 46- تسلسل 60)
http://www.mediafire.com/?4hhnpoqd33e9cjs


القسم الخامس ( التلاوات من تسلسل 61- تسلسل 68)
http://www.mediafire.com/?4w4h86thd0e905k

رابط جامع تستطيع التحميل بشكل منفرد لكل تلاوة من رفع الاخ محمود62 جزاه الله خيرا
ختمة المغرب العربي – برواية ورش عن نافع

http://sdrv.ms/11n9bYr
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
تلاوات ورش عن نافع

ينتشر الحديث في النت عن وجود ختمة مجودة للشيخ عبد الباسط برواية ورش عن نافع مسجلة للاذاعة الجزائرية او في المغرب الاقصى ، ولكن لحد الان لا يوجد شيء مؤكد بهذا الخصوص ، وما يتوفر لدينا مجموعة من التلاوات الاذاعية برواية ورش عن نافع عددها 12 تلاوة فقط ، تختلف هذه التلاوات من حيث الطول ، بعضا منها 28 دقيقة واخر بمدة 14 دقيقة ربما تنقصها بعض السور .. ولا تشكل هذه التلاوات - حسب اعتقادي - دليلا عن وجود ختمة مجودة كاملة لعدم تناسق التلاوات من حيث المدة الزمنية ولا من حيث التسلسل .. ولكن لا استطيع نفي وجود ختمة كاملة نسأل الله ان تظهر ..
والحمد لله رب العالمين



ختمة القرأن الكريم برواية ورش عن نافع - التلاوات المتوفرة , وجميع التلاوات هي نسخة الاخ ربيع واحمد الحمرا

1- ال عمران 93-104
2- يوسف 1-41
3- الكهف 27-49
4- مريم 1-24
5- الاحزاب 28-37
6- الرحمن 46-78
7- ياسين 77-83
8- المدثر 1-56
9- الانسان 1-31
10- الانفطارالمطففين الانشقاق والبروج (تنقصها البروج حسب الظاهر)
11- الطارق الاعلى الغاشية (تنقصها الاعلى حسب الظاهر)
12- الفجر البلد الشمس والليل والضحى ( تنقصها البلد حسب الظاهر)


http://www.mediafire.com/?qna666bf1n1r5cf
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

ارشيف حياة الشيخ عبد الباسط

وهو قسم يتعلق بحياة الشيخ عبد الباسط العامة ، وما ارتبط بها ، وقد تم وضع خمس اقسام رئيسية لآرشيف الشيخ وهي :
1- صور الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
2- مقابلات تلفزيونية و برامج عن حياة الشيخ عبد الباسط
3- مقالات ونشرات وما كتب عن الشيخ
4- أذان الشيخ
5- مقاطع صوتية – مختارات ونوادر
6- نماذج من مقلدي الشيخ عبد الباسط عبد الصمد


رابط واحد لجميع اقسام الارشيف من رفع الاخ محمود62 جزاه الله خيرا


http://sdrv.ms/11MrXOV



القسم الاول : صور الشيخ عبد الباسط
نحاول في هذا القسم جمع ما توفر من صور الشيخ المنتشرة في النت ، حيث نجدها مبعثرة هنا وهناك ، فقمت بتجميعها وتصنيفها الى 5 فولدرات رئيسية حسب المناسبات ، وهي كالاتي:
1- الصور الشخصية
2- خلفيات للشيخ عبد الباسط
3- صورة الشيخ اثناء التلاوة
4- صور مناسبات او لقاءات
5- صورة عائلية في ارمنت
جميع هذه الصور ماخوذة من خلال المنتديات او من النت ، وقد استطعت تعيين رافعي هذه الصور الى حد كبير وليعذرني من لم اذكر اسمه على الصورة بسبب فقدان الاسم او ماشابه، وارجو من جميع الاخوة ممن لديه صورة افضل بجودة عالية او صورة جديدة فليرفد بها المكتبة مشكورا لنحافظ على ارشيف صور الشيخ وجزا الله كل المساهمين في هذا الجهد الطيب.

http://www.mediafire.com/?a87v1aha5m6oj3a

(كنت اتمنى ان اضع صورة لهذه المجموعة ولكن لايوجد خيار رفع الصور من الجهاز ..)



القسم الثاني : مقابلات تلفزيونية و برامج عن حياة الشيخ عبد الباسط
وهو قسم متخصص في المقابلات التلفزيونية مع الشيخ عبد الباسط او البرامج التلفزيونية المتعلقة به .. وقد تم تقسيم هذه الفديوهات الى 4 مجموعات ..

الجزء الاول
http://www.mediafire.com/?6ptiar779uuqoao

الجزء الثاني
http://www.mediafire.com/?7c08ql1t0y2wdm1

الجزء الثالث
http://www.mediafire.com/?akasicwku16d4dn

الجزء الرابع
http://www.mediafire.com/?5hwmj7v42itic5y




القسم الثالث : مقالات ونشرات وماكتب عن الشيخ عبد الباسط
وهو مخصص للكتب والمنشورات التي كتبت عن الشيخ عبد الباسط وبعضا منها مكتوب في المنتديات القرأنية ..

http://www.mediafire.com/?s7d62vkp40b7i



القسم الرابع : اذان الشيخ :
ويختص بمجموعة من رفع الآذان للشيخ عبد الباسط مع صور تعبيرية جميلة، تم تجميع معظمها من اليوتيوب ..

http://www.mediafire.com/download.php?4asb12kr11koo6f



القسم الخامس : مقاطع صوتية – مختارات ونوادر
ويضم 5 فولدرات وهي :
اولا: مقاطع من تلاوات نادرة او مفقودة ..
ويضم مجموعة من المقاطع الرائعة جدا وبعضا او معظمها من تلاوات نادرة او مفقودة وهي فرصة لمن يمتلك هذه التلاوات ان يرفعها لنا مشكورا ..

http://www.mediafire.com/?1idbtcqu9jku797



ثانيا: مقاطع من المحافل الخارجية:
ويضم مجموعة كبيرة من روائع المقاطع من المحافل الخارجية الموجودة ضمن المكتبة الشاملة..

http://www.mediafire.com/?ncvnxzj68lwc2bl



ثالثا: مقاطع من التلاوات الاذاعية :
ويضم مجموعة كبيرة من المقاطع الرائعة جدا من تلاوات الاذاعات الموجودة في المكتبة الشاملة لتراث الشيخ.


http://www.mediafire.com/?tp97ho3olb7eek0

رابعا: مقاطع من فديوهات او فلاشات جميلة ..

http://www.mediafire.com/?tewpwigm2619p


خامسا : الرقية الشرعية وعدد من ادعية ختام القرأن الكريم للشيخ عبد الباسط – صوتي فقط.


http://www.mediafire.com/?8cb9ca4w1gf5z





وبهذا يكون قد تم اكتمال رفع المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط بكامل اقسامها نسأل الله ان يجعل هذا الجهد خالصا لوجه الله تعالى راجيا رحمته وتوفيقه ..
ارجو من جميع الاخوة الكرام قبول هذا الجهد ، والمعذرة عن كل تقصير او خطأ غير مقصود ، ومن لديه تصويب او تصحيح فليخبرني، كي أقوم بذلك.
جزاكم الله كل خير..
 

علي علي 2007

مراقب سابق
6 يوليو 2007
2,894
148
63
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

الله أكبر و لله الحمد و المنة
كلمات الشكر لا تفيكم حقكم أستاذنا الفاضل محمد الهادي
رحم الله صاحب الحنجرة الذهبية

:x20:
 

علي علي 2007

مراقب سابق
6 يوليو 2007
2,894
148
63
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

تم تثبيت الموضوع
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

الله أكبر و لله الحمد و المنة
كلمات الشكر لا تفيكم حقكم أستاذنا الفاضل محمد الهادي
رحم الله صاحب الحنجرة الذهبية

:x20:

اسأل الله ان يحفظكم ويديم نعمته عليكم
الشكر لله على توفيقه ورعايته ...
اشكركم على تثبيت الموضوع ليستفاد منه الاخوة الكرام .
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

يحيي

مزمار ذهبي
13 نوفمبر 2012
945
79
28
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

احسن الله اليک استاذنا الفاضل محمد و رحم الله الشيخ عبدالباسط.

ايضاً الروابط موجود لتسهيل التحميل التلاوات المنفردة
الختمة المشترکة الاول
http://sdrv.ms/11464V8

الختمة المشترکة الثانية
http://sdrv.ms/10JJXV4


الفيديوهات علي الرابطان
http://sdrv.ms/11fu7of
http://sdrv.ms/12VkedY


تلاوات ورش عن نافع
http://sdrv.ms/11aaObS
 

ابوهيمو

مشرف سابق
5 سبتمبر 2010
1,739
390
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

جهد كبير من اخ كبير له باع كبير فى المحافظة على تراث الشيخ
وهذا الجهد الكبير لا يستطيع احد منا ان يوفيك حقك
فاسال الله ان يعطيك ويجزيك عنا خيرا
وان يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
دمت بكل خير​
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

راضي بقضاء الله

مزمار كرواني
14 أغسطس 2011
2,510
185
63
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

ما شاء الله ! جعل الله هذا الجهد المبارك في ميزان حسناتكم وخالصًا لوجهه تعالى وجزاكم خيرا أخي الفاضل
 

أحمد حمرة

مزمار ذهبي
3 مارس 2013
953
420
63
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
علم البلد
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

جهد عملاق في سبيلتمام هذه المكتبة الاكبر و الادق منذ فتح النيت، نسال الله ان يرزك واهلك فوز الدارين، بارك الله في جميع الاخوة الذين ساهموا ايضا في جمع التلاوات و رفعها و تنقيتها
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

اسـم

عضو كالشعلة
30 يونيو 2011
324
8
0
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

جزاك الله الفردوس الأعلى حبيبي:محمد,ماقصرت,مبدع في كل المجالات,موضوع رائع,وتستاهل كل الشكر والتقدير,أكبر مكتبة للشيخ عبدالباسط على الانترنت,من المفترض أن يتم تثبيته للأبد,وأيضًا وضع إعلان في المنتدى تقوم به الإدارة لأن هذا شرف للمنتدى بأجمعه,جزاك الله خير من كل قلبي أقولها لك,ووفرت جهد التحميل من المواقع الأخرى فهذا فيه جميع التلاوات,وياليت ياغالي تلبي هذا الطلب أن تضيف كل نادرة في هذا الموضوع ليكون التراث متجدد,وجزاك الله خيرًا مرة ثانية,وثالثة,ورابعة,والتقييم بعدد نجوم الكون بأجمعه-تستاهل ياغالي-.

جهد لاتتسعه الكلمات والحروف لنشكرك,هنيئا لك الأجر والمثوبة,وكل من ساعدك في ذلك ونشكر الأخ محمود كمان.

الله
 

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

احسن الله اليک استاذنا الفاضل محمد و رحم الله الشيخ عبدالباسط.

ايضاً الروابط موجود لتسهيل التحميل التلاوات المنفردة
الختمة المشترکة الاول
http://sdrv.ms/11464V8

الختمة المشترکة الثانية
http://sdrv.ms/10JJXV4

جزاك الله خيرا اخي محمود على رفع الروابط فقد يسرت الامر على اخوانك .. يسرك الله لك الامور


الفيديوهات علي الرابطان
http://sdrv.ms/11fu7of
http://sdrv.ms/12VkedY


تلاوات ورش عن نافع
http://sdrv.ms/11aaObS

جزاك الله كل خير اخي محمود فقد يسرت الامر على اخوانك
يسر الله لك الامور
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

محمد الهادي

مشرف تسجيلات بالموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 مايو 2006
2,376
780
113
الجنس
ذكر
رد: المكتبة الشاملة لتراث الشيخ عبد الباسط عبدالصمد

جهد كبير من اخ كبير له باع كبير فى المحافظة على تراث الشيخ
وهذا الجهد الكبير لا يستطيع احد منا ان يوفيك حقك
فاسال الله ان يعطيك ويجزيك عنا خيرا
وان يجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
دمت بكل خير​

اشكر لك طيب كلامك وحسن ثناءك اخي ابو هيمو .. هذا الجهد لم يكن بهذا الاتقان لولا مشاركاتكم الرائعة .. فقد قدمت لنا تلاوات رائة ومميزة حفلت بها المكتبة وبصماتكم واضحة فيها.
جزاك الله كل خير
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sayedali hosseini

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع