إعلانات المنتدى

مسابقة مزامير القرآنية 1445هـ

فوتوشوب عربى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

احمد سيد باشا

عضو موقوف
22 فبراير 2017
7
1
3
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد


يمكن للمصورين المحترفين الحصول على منتج Adobe Photoshop وبرامج تعليمية فوتوشوب مخصصة لهم فقط.

المنتج يسمى فوتوشوب للمصورين. تم العثور بسهولة على برامج تعليمية لهذا الإصدار من Photoshop بأقل من 100 دولار. دعونا نلقي نظرة على ما يمكنك تعلمه مع هذه دروس فوتوشوب التصوير الفوتوغرافي لأدوبي.

من خلال زيارة موقع البائع هذا ، يمكنك الاطلاع على عرض توضيحي عبر الإنترنت للفصول الثلاثة الأولى من دروس Photoshop Photographers قبل شراء حزمة CD / DVD بالكامل.

يتضمن القرص التمهيدي مقدمة أساسية لاستخدامات Photoshop للمصورين ، بالإضافة إلى أفضل طريقة لاستخدام البرامج التعليمية لتعليمك Photoshop.

ستشاهد عرضًا تقديميًا تمهيديًا ، ثم تتعلم كيفية تخصيص مساحة عمل Photoshop الخاصة بك.

ستتعلم الاستفادة من اختصارات Adobe Photoshop الأساسية ، بما في ذلك اختصارات لوحة المفاتيح.

ستشاهد عرضًا توضيحيًا حول عناصر التقاط لقطات مع برنامج Photoshop الخاص بك. ستتعرف على الإعدادات المسبقة لأدوات Photoshop الخاصة بك أيضًا.

يحتوي القرص المضغوط الثاني على أقراص مضغوطة تغطي أساسيات أوراق الاتصال ومتصفحات الملفات. ستتعلم متصفح الملفات الأساسي ، وكيفية تصدير المطاردة ، وتغيير البيانات الوصفية. سيتم تعليمك كيفية إعادة تسمية مجموعتك ، وتعيين الكلمات الرئيسية ، وإنشاء ورقة الاتصال الخاصة بك ، وحزمة صور Photoshop الخاصة بك.

يركز الجزء التالي من دروس Photoshop على فرش وأنماط الخطوط. سوف تتعلم عن لوحات Adobe Brush ، كيف تكون أكثر إبداعًا مع فرشك وكيفية إنشاء أسلوبك الخاص باستخدام Photoshop.

كل ما سبق هو جزء من العرض التجريبي المجاني عبر الإنترنت ، حزمة البداية لبرامج Photoshop التعليمية. إخفاء هو الجزء التالي من حزمة CD / DVD. هنا سوف تتعلم تقنيات الإخفاء البسيطة والإخفاء السريع.

التالي هو تقنية Photoshop لاختيار وتكوين الأنماط. ستعلمك دروس Photoshop التعليمية كيفية إخراج الأشخاص من لقطاتك ، وكيفية تغيير خلفيات صورك ، وكيفية استخدام أداة استخراج الملفات وكيفية إنشاء الخلفيات التي تختارها. سوف تتعلم إتقان صيغ المزج في Photoshop بالإضافة إلى طبقات الضبط الخاصة بها ، وتعديل المنحنيات ، والمستويات ، والتشبع والألوان.

شحذ اللون والتصحيح هو التالي من دروس فوتوشوب للمصورين. في هذا القرص المضغوط ، ستعالج التحسينات على الإعدادات الافتراضية للونك الآلي وتصحيحات المنحنيات ولون المستويات. ستتمكن من إزالة وجه أحمر بعد هذه البرامج التعليمية في Photoshop ، وستعرف كيفية زيادة الحرق والنقر والتفادي باستخدام برامج Photoshop التعليمية هذه ، ستتمكن من تحويل صورك الملونة إلى أبيض وأسود ، ومزج قنوات الألوان الخاصة بك ، وقم بحساب الألوان والقنوات الخاصة بك. ستعلمك البرامج التعليمية حول استخدام كاميرا Photoshop الخاصة بك في Photoshop ، وتحويل المحتوى الرقمي السلبي الخاص بك. سوف تتعلم RAW الأساسية والمتقدمة للفوتوشوب ، وتسريع سير العمل ومعالجتها الدفعي.

التنغيم هو الجزء التالي من دروس Photoshop ، حيث ستتعرف على كل من الثنائي والنغمات الثلاثية ، بالإضافة إلى تقنيات معالجة السلينيوم والتقاطع. ستنجح في استخدام Adobe Photoshop لإنشاء مظهر عام 1920 في Cyanotops و Sepia ، بالإضافة إلى بدء الدروس المتقدمة في تلوين صورك.


في هذا البرنامج التعليمي فوتوشوب سوف تكشف عن الأسباب الرئيسية لماذا يحتاج مصور فوتوغرافي من العصر الحديث إلى تثبيت Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، كطريقة فكرة لتجميع صوره الرقمية.

إن التقاط الصور التي تستحوذ على انتباه جمهورك واهتمامه سيجعلك تحظى بشعبية كبيرة. في هذه الأيام ، تميل غالبية المصورين المحترفين إلى استخدام الكاميرا الرقمية ، حيث يسهل التعامل معها وتوفر رضًا فوريًا. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو المحترفين ، يمكن أن يكون برنامج Adobe Photoshop برنامج تحسين الصور الرقمية لك.

لماذا ا؟ Well Photoshop هو نظام تحرير رسومي رقمي يمكن استخدامه لإصلاح أو تحسين الصور الرقمية. باستخدام Adobe Photoshop سيكون لديك القدرة على تحرير الصور الخاصة بك (القضاء على العين الحمراء ، وما إلى ذلك) منحهم نداء مهنية حقا.

أساسا ، يتم استخدام فوتوشوب من قبل المصورين في جميع أنحاء العالم لتحسين وتعديل واستعادة وتحرير الصور التي تبحث عنها وتحويلها إلى شيء أنيق يبحث مع ظلال حادة بوضوح والتي ستكون جيدة بما يكفي للنشر في الأعمدة والنشرات الدورية.

مع الأدوات الحديثة لا تحتاج إلى وصفها بأنها مصورة رقمية "مهنية" لإنتاج صور لا تصدق. لم يعد هناك ضرورة لفهم ما يتضمنه تعويض التعرض ، توازن اللون الأبيض ، سرعات الغالق ، بالإضافة إلى مصطلحات التصوير الأخرى. كل ما هو مطلوب هو أن تقوم ببساطة بالإشارة ، والتقط ، وإرسال ، والطباعة. لم يعد ضروريًا أن تكون dslrs عالية الجودة والمكلفة باهظة الثمن ، وباستخدام كاميرا رقمية عادية ، وإعداد Photoshop على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، يمكنك في الواقع إنشاء صور رائعة وعالية الجودة. من السهل تصحيح تشبع اللون ، توازن الضوء ، وتعويض التعرض أيضًا بعد التقاط الصور ، مع تقليل الوقت المطلوب خلال التصوير.

وحتى في حالة التقاط صورك في إعدادات إضاءة سيئة ، يمكنك تعديلها باستخدام Photoshop لجعلها تظهر كما لو تم التقاطها في ظروف الإضاءة المثالية.

يمكن أيضًا تعديل الصور الفوتوغرافية التي لا تدوم لاختبار الزمن في Photoshop. يمكن بالتأكيد استعادة الصور القديمة باهتة أو التالفة باستخدام برنامج فوتوشوب. كل ما تحتاجه هو نوع من الماسح الضوئي الذي سيخلق نسخة رقمية من تلك الصورة القديمة. باستخدام Photoshop ، من الممكن تحويل الصور القديمة ، وغسلها ، والصور المعيبة إلى شيء يبدو وكأنه تم التقاطه وإنتاجه قبل ثوانٍ.

أيضا عن قرب لقطات الوجه ليست مشكلة بعد الآن. عموما مثل هذه الصور تضخم العيوب ويجب أن تؤخذ بعناية فائقة. الكثير من الناس يمتنعون عن الاقتراب من التقريب بسبب عيوبهم الخاصة. لحسن الحظ ، يتيح لنا Adobe Photoshop حل جميع هذه المشكلات.

العامل المذهل هو أنك قد تحقق كل هذا وأكثر. يمكنك أن تجعل التجاعيد تختفي ، تجعل الوجه يبدو أكثر نحافة أو أكثر اكتمالاً ، اجعل البثرة تزول ، كما تعطي لوناً أكثر صحة للوجه الذي يبدو شاحباً.

هناك العديد من الأدوات في Photoshop التي يمكنك استخدامها. بصفتك مصورًا ، ستحب أن يكون Photoshop أحد مواردك لالتقاط الصور. يمكنك التأكد من أنه سيكون لديك الكثير من المتعة من خلال استخدام هذا البرنامج ، وتأكد أيضًا من أنك ستعمل قريبًا على جمع الكثير من الصور عالية الجودة.


يعد Adobe Photoshop بالفعل أداة قوية لتحسين الصورة ، ويعتبر على نطاق واسع أفضل تطبيق لغرض تعديل الصورة. يتضمن Photoshop مجموعة واسعة من الميزات المرنة والعملية ، إلا أن هذه الميزات قد تكون معقدة ومربكة بالنسبة للمبتدئين. إن محاولة تدقيق أدوبي فوتوشوب من الكتيب يمكن أن يكون تحديًا ومحبطًا ، نظرًا لأن الأدلة عادةً ما تكون مكتوبة كمرجع للمستخدمين الذين لديهم بالفعل فكرة عن ما يقومون به ، بدلاً من تحديدًا للمبتدئين ، كما يمكن أن تظهر الكتب المتعلقة بدراسة Photoshop أيضًا كثيفة ومليئة بالتحديات لفهمها.

للاستفادة من إمكانيات برنامج كمبيوتر Photoshop ، فكر في استخدام مقاطع الفيديو التعليمية. يسمح لك هذا النوع من الإرشادات بملاحظة كيف يتم استخدام خاصية معينة أو سيتم إنجاز التأثير في الوقت الفعلي ، حيث يتم تنفيذ الإجراء ذاته. يمكنك أيضًا إيقافها مؤقتًا وإعطائها برنامج Adobe Photoshop الشخصي الخاص بك ، كما هو الحال مع مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بـ Photoshop ، فلديك مرجع ثابت. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي أو حتى الأموال للذهاب إلى الدروس والدورات التدريبية ، يمكن أن يكون التدريب عبر الإنترنت على الإنترنت دليلاً رائعاً في تعلم كيفية الاستفادة من برنامج Photoshop الخاص بك.

بعض برامج الفيديو التعليمية في Photoshop مجانية ، والعديد منها متوفر على أنبوبة ، على الرغم من أن الجودة قد لا تكون جيدة ، وقد لا يعلمني ما تحتاج إلى معرفته. ومع ذلك ، يمكن أن يكون النوع المجاني من البرامج التعليمية مفيدًا ، نظرًا لأنهم متاحون عبر الإنترنت بسهولة ، وهي طريقة رائعة لمعرفة أنك تعجبك نمط الفيديو التدريبي قبل أن تقرر الحصول على مزيد من مقاطع الفيديو التعليمية المحترفة بشكل احترافي قدمت للمبتدئين لتعلم فوتوشوب.

ستساعدك برامج الفيديو التعليمية التي تم إنشاؤها خصيصًا للمبتدئين على تعلم كيفية استخدام الميزات الأكثر استخدامًا بسهولة داخل حزمة برامج Photoshop. قد تكون بعض المواضيع التي يمكن تغطيتها هي كيفية إزالة العين الحمراء من صورك ، وتقسيم صورة إلى أبعاد أكثر جاذبية ، وحتى إزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك.

تمتلك مجموعة كاملة من مواقع الويب برامج تعليمية حول Adobe Photoshop تعلمك أشياء رائعة مثل كيفية إنشاء حدود معينة أو ربما أزرار لمواقع الويب. هذا يمكن أن يكون جيدا إذا كان لديك بالفعل معرفة عملية بالفوتوشوب ، ومع ذلك فإنه لن يوفر شيئا عمليا إذا كنت بدأت للتو. فوتوشوب هو مثل أي شيء آخر ، حيث لا تريد أن تتعلم كيفية تشغيل قبل أن تتمكن من المشي ، أو أنك سوف تتعثر حتى قبل أن تبدأ. يعد Photoshop استثمارًا كبيرًا لإجراء تعديلات على الصور فقط ، لذلك اتبع هذه الخطوات لتعلم Photoshop بنجاح.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ابن ماجة

مشرف سابق
22 أغسطس 2006
15,601
1,319
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
بارك الله فيك وزادك حرصا على الخير
لعل الموضوع مكانه بركن الهندسة والبرامج أخي الفاضل
 
  • أعجبني
التفاعلات: ابو العزام

راضِي

الإدارة التقنية للمنتدى
إدارة المنتدى
10 مايو 2015
27,644
1
5,529
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الودود حنيف
علم البلد
بارك الله فيكم
 

ابو العزام

مراقب الأركان العامة والتقنية
مراقب عام
27 أغسطس 2009
62,240
4,520
113
الجنس
ذكر
بارك الله فيك
ينقل لركن الإستديو والهندسة الصوتيه
 
  • أعجبني
التفاعلات: راضِي

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع