إعلانات المنتدى


برنامج وورد 2017 عربي

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

احمد سيد باشا

عضو موقوف
22 فبراير 2017
7
1
3
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد
1548237213199.png






تأخذ Microsoft السوق على محمل الجد لدرجة أنها خلقت قلمًا خصيصًا للطلاب. تم تصميم قلم Microsoft Classroom ، الذي تم تقديمه يوم الثلاثاء ، للعمل على جهاز Surface Surface اللوحي الأصغر ، ولكنه متوافق مع أجهزة Surface الأخرى ، بالإضافة إلى بعض أجهزة كمبيوتر Windows من الشركات المصنعة الأخرى.

تم تصميم الجهاز مع وضع احتياجات الطلاب في الاعتبار ، وهو جزء من جهود Microsoft لتفادي تهديدات من أمثال Apple و Google في سوق التعليم. يكون قلم الشاشة أقصر من قلم Surface الحالي من Microsoft ، ويكون الطرف أكثر متانة ، ولديه أجزاء متحركة أقل. هناك أيضًا فتحة توصيل بالكمبيوتر ، لذا فمن غير المرجح أن تضيع.

قضى فريق أجهزة Microsoft وقتًا مع الطلاب في الفصول الدراسية أثناء تطويرهم للمنتج ، بحسب ما قاله عيران مجيدو ، نائب رئيس الشركة للتعليم في مقابلة.

قال مجيدو عن الطلاب: "إنهم المستقبل فيما يتعلق بالقادة والموظفين والمستهلكين". "هم بالتأكيد أولئك الذين يتبنون التكنولوجيا بأسرع ما يمكن."

سيتم تجميع القلم الإلكتروني في حزم الفصول الدراسية التي يمكن للمدارس طلبها من Microsoft. لا توجد حاليًا طريقة أخرى لطلب القلم الرقمي ، لكن مجيدو قال إن بعض المستخدمين الأوائل قد اقترحوا بالفعل إتاحته لأي شخص.


سيتم بيعها في مجموعات 20 مقابل 800 دولار تقريبًا ، أو حوالي 40 دولارًا لكل منها. (تبلغ تكلفة القلم السطحي حوالي 100 دولار). سيتم طرح القلم للبيع في الشهر المقبل ، وسيكون متاحًا في جميع البلدان الـ 36 التي تقدم فيها Microsoft برنامج Surface Go سلط مجيدو الضوء على مجالات أخرى تركز فيها مايكروسوفت على التعليم. على سبيل المثال ، في عام 2017 ، منحت شركة Microsoft Word إمكانية قراءة النص بصوت مرتفع للمستخدمين. الآن سيكون الطلاب قادرين على جعل برنامج Word وغيرها من البرامج يقرأ معادلات الرياضيات.

كما تعد المنتجات غير التابعة لشركة Microsoft جزءًا من الإستراتيجية. ومن بين الأجهزة التي تطرحها الشركة جهاز لينوفو 300 إي ، وهو قرص قابل للتحويل ، يبدأ من 289 دولاراً ، مما يتيح للطلاب الكتابة على الشاشة باستخدام قلم رصاص تقليدي رقم 2.

وقد برز الفصل الدراسي كمنطقة قتال بين شركات التكنولوجيا الكبرى ، التي تتطلع إلى الحصول على أدواتها وتطبيقاتها في أيدي الجيل القادم من المستهلكين والمطورين. تصحيح: تشير نسخة سابقة من هذه القصة عن طريق الخطأ إلى أن القلم الجديد أوسع من قلم Surface الحالي من Microsoft.
 

احمد سيد باشا

عضو موقوف
22 فبراير 2017
7
1
3
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد
النموذج "هذا يخدمني" هو علامة واضحة على أننا نتعامل مع شيء محدود بحيث لا يمكن حتى مقارنة مكتب MS في عميل ثري. لأقل من 100 € / سنة لديهم مكتب 365 الاشتراك الذي يعطي 5 التراخيص ويغطي جميع أفراد الأسرة وكل ما زالت 1TB للتخزين على الإنترنت في ون درايف، وقيمة جدا في الاعتبار لتقييم لاستخراج منصة.

أما بالنسبة للمكتب على الانترنت، هناك حتى دمجها ون درايف مثل جوجل يعطي لإنتاج محتوى بسيط، ميزة هي أن أحافظ على نفس التجربة التي هي شبه عالمي MS Office، ولكن الأهم من ذلك هي شروط الخصوصية، أي خدمة مثل Google التي تستخدم بياناتي للاستفادة منها ، يتم حظرها تلقائيًا.

نحن نتعرض لخطر البقاء رهينة لكامل سلسلة الخدمات عبر الإنترنت، والدول وغيرها من الشركات التي تأخذ السيطرة على البيانات الشخصية لدينا، والخصوصية هي واحدة من القيم الأساسية في مجتمعنا، وجوجل في هذا المجال هو بالضبط الجانب الآخر من تلك الحدود.
 

عدسة مبدع

عضو كالشعلة
11 أغسطس 2009
391
57
28
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد
رررررررررررررررررااااااااائع يا برنس
 

راضِي

الإدارة التقنية للمنتدى
إدارة المنتدى
10 مايو 2015
27,669
1
5,538
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الودود حنيف
علم البلد
جزيت خيرا
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع