إعلانات المنتدى


جديد الشباب يسعى للثأر من نادي الهلال السعودي

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حسين دراز

مزمار جديد
25 أبريل 2018
2
0
1
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد
يستعد فريق الشباب لإلحاق الهزيمة بنظيره نادي الهلال السعودي اليوم عندما يلتقي به في الجولة الثلاثين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الخميس 16 مايو المقبل على استاد جامعة الملك سعود.
ورغم أن المباراة ستقام على أرض حامل لقب الموسم الماضي وسيرى دعم الجماهير لفريقهم من أجل تأكيد تتويجه بلقب الدوري مرة أخرى، لكن الضيف سيحاول عدم التأثر بذلك.
كما أن الشباب لديه ثأر مع نادي الهلال السعودي اليوم، بعدما تعرض للهزيمة بهدف نظيف في الدور الأول في عقر داره على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ويسعى للأخذ بهذا الثأر في المواجهة المرتقبة في ختام الموسم الحالي.
وجاء ترتيب الأندية بعد الجولة 27 كالتالي:
الهلال في المركز الأول برصيد 63 نقطة بعد فوز على الأهلي بهدف نظيف دون رد، حيث استعاد حامل اللقب في الموسم الماضي الصدارة من منافسه الشرس هذا الموسم النصر الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد أن تجمد رصيده عند 61 نقطة بسبب الخسارة المفاجئة على يد الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين.
استمر الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بالفوز على الباطن بهدفين لهدف، بينما انفرد التعاون بالمركز الرابع بهزيمة القادسية بهدفين نظيفين، حيث استغل سقوط الأهلي على يد البطل في الجولة ذاتها، ولم يرفع رصيده عن 46 نقطة في المركز الخامس.
وفي المركز السادس يأتي الفيصلي برصيد 40 نقطة، بعد الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف، بفارق نقطة واحدة عن الوحدة بالمركز السابع برصيد 39 نقطة، وخلفهم الفتح الذي يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة.
ويحل الاتفاق في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، وخلفه الرائد عاشر الدوري، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن الحزم في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.
وفي المركزين الثاني والثالث عشر على الترتيب يأتي الاتحاد والفيحاء القادسية برصيد 28 نقطة.
في المركز الرابع عشر يحل القادسية برصيد 27 نقطة، وخلفه الباطن بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة ، ويستمر أحد في تذيل الجدول برصيد 15 نقطة فقط وهبط رسميا للدرجة الثانية.
 

ابو العزام

مراقب الأركان العامة والتقنية
مراقب عام
27 أغسطس 2009
60,927
4,031
113
الجنس
ذكر
أخي الكريم
المنتدى خاص بالقرآن وعلومه والمواضيع العامة التي منها فائدة
أما المواضيع الخاصة بكورة القدم لا فائدة منها سوى التعصب بين المسلمين وإشغالهم طاعة ربهم.
يغلق الموضوع
 
  • أعجبني
التفاعلات: راضِي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع