• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
  • ممنوع رفع المواضيع القديمة التي مرّ عليها 6 أشهر ..
إعلانات المنتدى
تعيين أئمة جدد بالحرمين الشريفين صفر 1441هـ

المتحدة تطلق أول قناة قرآن بأصوات مصرية "مصر قرآن كريم"

محمدشوكت

مزمار فضي
إنضم
22 سبتمبر 2014
المشاركات
645
مستوى التفاعل
156
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
1581700766366.png


بدأ منذ قليل البث التجريبى للقناة التليفزيونية الجديدة "مصر قرآن كريم" على نايل سات تردد 10853 أفقى وهى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للمتحدة بأن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة و الحناجر الذهبية التى تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.

وأضاف أن القناة تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوى والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوى والنقشبندى وغيرهم.

وأكد حسام صالح أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة شدد على أن تكون القناة الجديدة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة فى قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

وتنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية وتستهدف البيوت المصرية والعربية والإسلامية والتى لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التى تهتز لها القلوب .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إبوبكر عطية

مزمار جديد
إنضم
26 أبريل 2018
المشاركات
24
مستوى التفاعل
12
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
الشحات محمد أنور
علم البلد
هذه القناة كما قرأت في أحد المواقع تملكها مجموعة إعلام المصريين وهذه الشركة قد استحوذت علي أرشيف ماسبيرو إن كان الأمر كذلك فسنستمع بحول الله وقوته إلي نوادر لا حصر لها
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع ( الأعضاء : 0 ، الزوار : 1 )

أعلى أسفل