إعلانات المنتدى


المتحدة تطلق أول قناة قرآن بأصوات مصرية "مصر قرآن كريم"

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمدشوكت

مزمار فضي
22 سبتمبر 2014
773
226
43
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
1581700766366.png

بدأ منذ قليل البث التجريبى للقناة التليفزيونية الجديدة "مصر قرآن كريم" على نايل سات تردد 10853 أفقى وهى أحدث قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للمتحدة بأن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة و الحناجر الذهبية التى تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الأسلامى.

وأضاف أن القناة تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوى والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوى والنقشبندى وغيرهم.

وأكد حسام صالح أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة شدد على أن تكون القناة الجديدة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة فى قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

وتنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية وتستهدف البيوت المصرية والعربية والإسلامية والتى لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التى تهتز لها القلوب .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أعجبني
التفاعلات: راضِي و Dr Kenawy

إبوبكر عطية

مزمار نشيط
26 أبريل 2018
41
22
8
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
الشحات محمد أنور
علم البلد
هذه القناة كما قرأت في أحد المواقع تملكها مجموعة إعلام المصريين وهذه الشركة قد استحوذت علي أرشيف ماسبيرو إن كان الأمر كذلك فسنستمع بحول الله وقوته إلي نوادر لا حصر لها
 

راضِي

الإدارة التقنية للمنتدى
إدارة المنتدى
10 مايو 2015
27,646
1
5,529
113
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الودود حنيف
علم البلد
مبارك الافتتاح
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع