إعلانات المنتدى


أريد رداً فورياً

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

وائل واصل

مزمار فعّال
23 فبراير 2008
75
5
0
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والدي يعرف أحد الموظفين في إذاعة القرآن الكريم من القاهرة ، وأريد أن أطلب منه كل مصاحف الشيخ الحصري ، ولكن أريد بعض المعلومات حول مصاحف الشيخ الحصري التي سجلها ، كي يكون طلبي محدد ، والسؤال هو :
كم مصحف للشيخ الحصري موجود في الإذاعة ؟
أنا أعلم أن الإذاعة تبث المصاحف برواية ( حفص ، وورش ، والدوري ، وقالون ) ، فهل سجل الحصري مصاحف بروايات أخرى غير هذه ، أنا قرأت أحد المشاركات في منتدى قراء القرآن أن الحصري سجل المصحف المرتل برواية قنبل ، فما حقيقة هذا الخبر ؟ وسمعت أيضاً أنه سجل برواية البصري ( غير رواية الدوري ) فما حقيقة هذا الخبر ؟ إن شاء الله لو أعطيتموني معلومات كافية حول هذه المصاحف سأحضرها ، ثم أنشرها على الإنترنت .
لا تنسوا أريد أن أعرف كم عدد المصاحف التي سجلها للإذاعة المصرية كي أطلبها منه ، شئ آخر أريد أن أعرف ممن كان لهم سابق تعامل مع الإذاعة النسخ التي سأحصل عليها إن شاء الله من الإذاعة هل هي على اسطوانات سي دي أم على شرائط أم ماذا كي أعرف مدى تكلفة هذا الطلب .
ولكم مني وافر الاحترام
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: أريد رداً فورياً

وفقك الله اخي للخير ولكي تتلقى جوابا فوريا يستحسن والله اعلم نقل موضوعك الى ركن ارض الكنانة وسيجيبك الاخوة باذن الله ولاتنسى اخي عند حصولك على التسجيلات ان يكون لمزامير حظ منها تكرما منكم لاأمر
 

dodey_ali

عضو كالشعلة
26 يونيو 2007
393
43
28
الجنس
ذكر
رد: أريد رداً فورياً

السلام عليكم
اخى العزيز وائل بأذن الله ساتصل بصديقى الاستاذ شحاته العرابى مذيع فى اذاعه القران الكريم عن هذا الكلام انتظر منى ردا قريبا باذن الله
تقبل الله منا ومنكم
 

dodey_ali

عضو كالشعلة
26 يونيو 2007
393
43
28
الجنس
ذكر
رد: أريد رداً فورياً

غ
 
التعديل الأخير:

وائل واصل

مزمار فعّال
23 فبراير 2008
75
5
0
الجنس
ذكر
رد: أريد رداً فورياً

بارك الله فيك وسدد خطاك ، وشكراً لك لاهتمامك بهذا الموضوع ، وأنا بانتظار ردك أخي الكريم ، وإن شاء الله سيكون لهذا المنتدى نصييب في هذه المصاحف لو استطعت الحصول عليها ، ليس هذا فحسب بل سيكون لهذا المنتدى نصيب في أكثر من 20 مصحف لكبار القراء عبد الباسط والمنشاوي ومصطفى اسماعيل والحصري والبنا وستكون بجودة عالية .
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع