إعلانات المنتدى


إلى اختى التى لم تتزوج بعد....

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عاشقة النقاب

مزمار جديد
21 يونيو 2008
13
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رسالتي الى كل اخت لم تتزوج بعد وهي لازلت في سن الشباب والعطاء والانتاج :

وهي كلمة اريد ان اقولها لمجتمعنا المسلم وهي كلمة نتداولها كثيرة جدا اصبحت كالماكل والمشرب على موائدنا وارى اخواتي في احباط شديد وهزل وضعف واستسلام وهناك فرق بين التسليم لامر الله وبين الاستسلام وايضا امراض نفسية بسببها وهذا ما يردونه اعداء الملة والدين..

فالتسليم هو العمل واخذ الاسباب وترك كل شيء لله واحد الاحد والتسليم له في كل حال وفي كل امر والرضا بكل ماراده الله لنا ..اما الاستسلام فهو القعود عن العمل وعن الاسباب واليأس وفقد الامل في الله ..

فالتسليم يكون بتسليم نفسك وامرك للملك للحي الذي لا يموت ولا تاخذه سنة ولا نوم لوليك في الدنيا والاخرة الذي هو قادر على كل شيء الذي هو يتولى شؤوننا كلها ويصمد لها ولا قوة لنا ولا طول لنا الا به والاستسلام هو ان تسلم نفسك للضعف،للياس،للشيطان،وشتان بين هذا وذاك..





ارجو ان ينتشر الوعي بيننا ونكف عن وشم كل من تاخر بها الزواج بوصف ليس له علاقة بالواقع والحق والحكمة وهي "العانس"..كلمة اجنبية عن الاسلام لم نعرف لها وجودا في سلفنا الصالح كلمة تشمئز منها القلوب المؤمنة العارفة بحدود الله ..وسيدتنا ام كلثوم بنت النبي عليه الصلاة والسلام تاخر بها الزواج ولم نسمع عنها من وصفها بالعنوسة وبعدها تزوجت سيدنا عثمان رضي الله عنه..





هذه الكلمة ارادوا بها احباط نفسية المسلمات العفيفات سم دسوه كي تصاب بناتنا بالانهزام والانهيار والنظرة السلبية للحياة وكي لا تكون عضوا منتجا وعضوا ايجابيا في المجتمع..وهي في عز العطاء والقوة ..هذا واصحاب القلوب المريضة الحاقدة المنهزمة الحقيقية المسلمة وللاسف الشديد يطلقون عليها هذا الوصف ويشيرون اليها باصابعهم في كل مكان..عقل متخلف ..قلب متحجر..فكر غافل..وعي مطموس منهزل..ماعرفوا حقيقة الاسلام وما جاء به رغم انهم مسلمون..



يا حبيباتي في الله انا خلقنا لعبادة الله وهو الذي يتكلف بارزاقنا ولم نخلق لعبادة الناس ولعبادة كلامهم وافكارهم الهابطة المحدودة المقصورة على حب الدنيا وحب الشهوات والمظاهر الخداعة..ولم نخلق لنجلس وننتظر الموت..انما خلقنا لكي نعلم ونعمل ونجتهد وننفع ولا نشغل انفسنا بسفاسف الامور ..ندعو الله تعالى ونتضرع اليه ونستغفره وننتظر فرجه مع العلم والعمل والايمان والتوكل واتخاذ الاسباب ونطلب العون من الله ..فهو بيده الامر كله ..لا انا ولا وانتي ولا امي ولا ابي ولااخي ولا اختي ولا زوج ولا رجل ولا ذكر يملك لنا شيء من دون الله ولا يملكون زواجا ولا طلاقا ولا حياة ولا موتا ولا نشورا ..ولا نملك شيئا لانفسنا ..الا باذن الله..الملك لله وحده ..يوم يقول لمن الملك اليوم؟؟للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الواحد القهار..

فعلينا باتخاذ الاسباب والتوكل على الله والطلب العون من الله ..



والله من اراد العفة والطاعة والاحصان لن يخيبه الله ابدا ..كلنا ضعفاء وفقراء رجالا ونساء..ولا حول لنا ولا قوة الا بالله ..وحسبنا الله ونعم الوكيل..




حبيباتي في الله فلنحسن الظن بالله..وليكون يقينا به عظيما وكبيرا ..ولنعلم ان بعد العسر يسرا وبعد الصبر النصر وبعد الكرب الفرج..وكل امر المؤمن خير ان اصابه ابتلاء صبر وان اصابته نعمة شكر..
فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى ولك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بالله




هذا وبالاختصار الشديد

اسال الله تعالى الواحد الاحد الفرد الصمد الحي القيوم ان يرزقنا واياكي اختي الازواج الصالحين الذين تقر اعيننا بهم ونتعاون على البر والتقوى وان يجمعنا بهم على طاعته ومحبته ورضاه وان يرزقنا الذرية الصالحة التي تعز الاسلام معنا ومن بعدنا وان يرزقنا السعادة في الدارين انه ولي ذلك والقادر عليه ونستغفر الله تعالى ونتوب اليه اللهم ااامين يا ارحم الراحمين
 

" قاصرة الطرف "

مزمار كرواني
4 نوفمبر 2007
2,016
0
0
الجنس
أنثى
القارئ المفضل
ماهر حمد المعيقلي
رد: إلى اختى التى لم تتزوج بعد....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرح قيم وموفق اخيتي
تسلمين
 

بنت وجدة

مزمار فعّال
24 أكتوبر 2007
77
0
0
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: إلى اختى التى لم تتزوج بعد....

الف شكر اختي
 

مزيونه

مزمار جديد
18 يوليو 2008
4
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
ناصر القطامي
رد: إلى اختى التى لم تتزوج بعد....

مشكوووووووووووووووووووووووووووره أدعي لي أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع