إعلانات المنتدى

۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
4 يونيو 2006
المشاركات
41,912
مستوى التفاعل
114
الجنس
ذكر
ما هو هدفك من ردك على مواضيع المنتدى..؟؟ هل هو:

1-الزيادة لرصيدك من المشاركات ..

2-أنّ كاتب الموضوع مقرب إليك..

3-لاعجابك بالموضوع..

4-لأنّ المشارك بالموضوع يشارك في مواضيعك..

5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع..

6-لأنّ الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..

7-لأنّ الموضوع يستحق الرد لفائدته..

أو لأسباب أخرى .. تفضل بكتابتها هنا مشكورا...

*********************

أنا في انتظار أول عضو أو عضوة سيقول : لزيادة عدد مشاركاتي :rant:
.........

أحسن رد سأهديه نصف مشاركاتي :yes:
 

إيمان غ

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
6,805
مستوى التفاعل
49
الجنس
أنثى
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

ما هو هدفك من ردك على موضوعات المنتدى..؟؟ هل هو:.



3-لاعجابك بالموضوع..
هذا هو السبب الرئيسي

6-لان الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..
بعض المرات يكون هذا من أسباب الرد، فقط إذا كان الموضوع مهم

7-لان الموضوع يستحق الرد لفائدته..
وهذا أيضا

والسبب الرئيس أني قد أؤجر على كلمة طيبة في هذا المنتدى الطيب

 

مصطفى راضى

مراقب قدير سابق
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
9,309
مستوى التفاعل
27
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

جزاك الله خيرا اخى الكريم رضا
اما الهدف
7-لان الموضوع يستحق الرد لفائدته
ثم
3-لاعجابك بالموضوع..

اما رقم5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع..
فهناك فرق فى وجهة نظرى بين المجاملة
وتشجيع كاتب الموضوع
فأما المقطع الاول فلا واما المقطع الثانى من البند رقم5 فأحيانا
وجزاك الله خيرا



 

عطاء بن يسار

مزمار ذهبي
rankrankrank
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
1,035
مستوى التفاعل
1
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير -- احب مواضيع الاستفتاء كثير
بالنسبه الاسباب ردي على المشاركات الاكيد الاكيد رقم 3-6-7
اما بالنسبه لعدد المشاركات لاينفعي ولايهمني--- وانا لااعرف احد في المنتديات بل احيانا احس في بعض المنتديات اني غريبه بين جماعات تعرف بعضها من زمان .هذا والله اعلم واحكم
وصلى الله وسلم علي سيد الغر الميامين محمد وآله وصحبه
 

أنا الثريا

مزمار ألماسي
rankrankrank
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
1,289
مستوى التفاعل
3
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

السبب 5+6+7
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

شخصيا لأني احب اهل مزامير واحب ان ارى ابداعاتهم وان كانت منقولة فمن النقل ما يكون رائعا بروعة اهلنا ومن سكنوا قلوبنا من اهل مزامير فصرت اعتبره حق لهم علي ان ارد عليهم كما كنت عضوة جديدة - ولا زلت - سواء بشكر او إضافة او تنبيه او حتى عتاب لايخلوا من مودة ومحبة وإن تغلفه غطاء الحزم احيانا
 

ابو رؤيم الاثري

مشرف سابق
rankrankrank
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,200
مستوى التفاعل
2
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

والله يا اخي رضا اعطنا الله من الدهاء الذي اعطاك وكانك تقول لكل من شارك في الموضوع لسان حالك يقول
1-الزيادة لرصيدك من المشاركات .. لانك تريد هذا أحسن رد سأهديه نصف مشاركاتي
ثم خوفتهم بقولك أنا في انتظار أول عضو أو عضوة سيقول : لزيادة عدد مشاركاتي
مع انه سبب وجيه
والحقيقة كل ما ذكرته اخي رضا هدف سامي
1-الزيادة لرصيدك من المشاركات نعم لان ذلك هو مراتي امام الزائرين والاعضاء ودليل على ان وقتي ليس مصروفا لغير رضى الله ولكن لا يعني ذلك اني امر مرور الكرام امدح التلاوة والرابط لا يعمل !! او اشكر الموضوع وهو عبارة عن طلب
2-ان كاتب الموضوع مقرب إليك.. لان القرب عليه ادلة وهذا من اكبرها خاصة اذا جمع معه حسن الموضوع او فائدة او نصيحة فالاقربون اولى بالمعروف
3-لاعجابك بالموضوع.. هذا يجعلك ترد دون ان تشعر
4-لان المشارك بالموضوع يشارك في مواضيعك..نعم( فان تدنو مني تدنوا منك مودتي) وهو راجع لرقم 2
5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع.. نعم فانا نعوذ بالله ان نكون قطاع طريق الخير امام الناس فمن جاء بالحق ولو كان بسيطا قليلا فان ذلك عندنا كبير جليل يستحق التشجيع واما الباطل فلا نرفع له راسا
6-لان الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..شعارنا لا نترك موضوعا دون رد ولا ضيفا دون ضيافة
7-لان الموضوع يستحق الرد لفائدته.. لا يشكر الله من لا يشكر الناس
إذا أفادك إنسان بفائدة----- من العلوم فأدمن شكره أبدا
وقل فلان جزاه الله صالحة--- أفادنيها وألق الكبر والحسدا
8-السرور بتعظبم دين الله ونشر الكتاب والسنة الغضب لله ورسوله
ها انا حضرة الرئيس لم اخف منك (ابتسامة)وربما اول واحد قال الرقم1 وعندما عافى الله نبيه يعقوب خر عليه جراد من ذهب فجعل يحثوا في ثوبه فقال له الله تعالى الم اغنك غن ذالك فقل لا غنى لي عن فضلك يا رب
 

مشتاقة للحرمين

مزمار كرواني
rankrankrankrank
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
2,645
مستوى التفاعل
1
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

ما هو هدفك من ردك على مواضيع المنتدى..؟؟ هل هو:

3-لاعجابك بالموضوع..

5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع..

6-لان الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..


7-لان الموضوع يستحق الرد لفائدته..

هذه الأسباب هي التي تجعلني أرد على الموضوع
جزاك الله خيرا
والله يعطيك العافية على المواضيع الرائعة والمميزة


 

سمو قلب

مشرف سابق
rankrankrankrankrank
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
6,636
مستوى التفاعل
13
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

بارك الله فيك اخي رضا
يختلف من عضو الي عضو
1. اذا كان عضو جديد لابد ان ترد على مواضيعه من باب بث روح الحماس
2. موضوع يستحق رد
 

محب الحرمين

مشرف سابق
rankrankrankrankrank
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
مستوى التفاعل
28
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

لأني مشرف و يجب أن ارد على كل موضوع :cool:
 

ابواحمدالغالى

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
9,458
مستوى التفاعل
16
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

جزاكم الله خيراً حبيبنا الاخ الفاضل رضا
كل الاسئلة تدور فى نفس كل عضو ونفس الفلسفة الكلامية ( علماً بان كل من مر على موضوع سئل علية يوم القيامة من باب الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ....؟ فليس مرور الواحد منا من أجل كل ماذكرت ........ الغرض من تواجدنا هو التعلم وان نتعرف على بيئة طيبة كلهم يسعون الى رضا الله ؛ وتعلم كم يوجد ملايين من المنتديات العامة وغيرها .........
فكل من تواجد هنا فيعلم الله سريرتة .......

وقد اعجبنى رد اخى الكريم ابورؤيم الاثري فنقلته لي ؛
ولى تعليق على والله يا اخي رضا اعطنا الله من الدهاء الذي اعطاك؟؟؟ مش محتاجة لذالك كن بيسطً

والله يا اخي رضا اعطنا الله من الدهاء الذي اعطاك وكانك تقول لكل من شارك في الموضوع لسان حالك يقول
1-الزيادة لرصيدك من المشاركات .. لانك تريد هذا أحسن رد سأهديه نصف مشاركاتي
ثم خوفتهم بقولك أنا في انتظار أول عضو أو عضوة سيقول : لزيادة عدد مشاركاتي
مع انه سبب وجيه
والحقيقة كل ما ذكرته اخي رضا هدف سامي
1-الزيادة لرصيدك من المشاركات نعم لان ذلك هو مراتي امام الزائرين والاعضاء ودليل على ان وقتي ليس مصروفا لغير رضى الله ولكن لا يعني ذلك اني امر مرور الكرام امدح التلاوة والرابط لا يعمل !! او اشكر الموضوع وهو عبارة عن طلب
2-ان كاتب الموضوع مقرب إليك.. لان القرب عليه ادلة وهذا من اكبرها خاصة اذا جمع معه حسن الموضوع او فائدة او نصيحة فالاقربون اولى بالمعروف
3-لاعجابك بالموضوع.. هذا يجعلك ترد دون ان تشعر
4-لان المشارك بالموضوع يشارك في مواضيعك..نعم( فان تدنو مني تدنوا منك مودتي) وهو راجع لرقم 2
5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع.. نعم فانا نعوذ بالله ان نكون قطاع طريق الخير امام الناس فمن جاء بالحق ولو كان بسيطا قليلا فان ذلك عندنا كبير جليل يستحق التشجيع واما الباطل فلا نرفع له راسا
6-لان الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..شعارنا لا نترك موضوعا دون رد ولا ضيفا دون ضيافة
7-لان الموضوع يستحق الرد لفائدته.. لا يشكر الله من لا يشكر الناس
إذا أفادك إنسان بفائدة----- من العلوم فأدمن شكره أبدا
وقل فلان جزاه الله صالحة--- أفادنيها وألق الكبر والحسدا
8-السرور بتعظبم دين الله ونشر الكتاب والسنة الغضب لله ورسوله
ها انا حضرة الرئيس لم اخف منك (ابتسامة)وربما اول واحد قال الرقم1 وعندما عافى الله نبيه يعقوب خر عليه جراد من ذهب فجعل يحثوا في ثوبه فقال له الله تعالى الم اغنك غن ذالك فقل لا غنى لي عن فضلك يا رب
وقد يحزننى غياب بعض الاخوة العلماء عنا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابحث فى خزينة المنتدى
 

الملكة الحزينة

مشرفة سابقة
rankrankrankrankrank
إنضم
6 مارس 2009
المشاركات
12,746
مستوى التفاعل
148
الجنس
أنثى
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

باارك الله فيك نائبنا وفي قلمك الهادف والراقي ؟؟
1-الزيادة لرصيدك من المشاركات ..
ليست هذه ولم افكر بها فزيادة المشاركات مهما بلغ لا يكون تقييماا والمهم هو المواضيع الهادفه لنا ولغيرنا وهو اسمى مانريد...
2-أنّ كاتب الموضوع مقرب إليك..
ليس لانه مقرب الي بل حتى ابلغه باني متابع مواضيعك وكما نحن اسرة واحدة فلزم ان نكون متابعين

لي افرادها وما يطرحون من مواضيع فلم يطرحوها الا من أجلنا ..
3-لاعجابك بالموضوع..
نعم هناك مواضيع من شدة اعجابي بها اثني عليها بشده با الذات اذا عشتها من لحظتها وأثرت في نفسي
فنحن قلوب مرتبطه نشعر بغيرنا وان كان بعيد عنا؟؟ونثأثر بمن يحدثنا سواء موضوع أو حدث
4-لأنّ المشارك بالموضوع يشارك في مواضيعك..
لا التفت اليها هذه فان كان لم يشارك في مواضيعي فا التمس لي اخيك المسلم تسعه وتسعين عذرا
فهناك اسبابه الخاصه اللتي لانعلمها وبعض الاخوة لضيق الوقت لديهم يدخل يرى كم موضوع ويخرج لضيق وقته فمشاغل الحياة لاتنتهي والله المستعان
5-مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع..
ليس مجامله استاذنا الفاضل .لكن لنرحب فيه في بيته الثاني ولنخبرة اننا لم نسقطك سهوا وانك لست غريب بيننا
هــــــــــذا اولا ؟أما ثانيا فليس هناك موضوع ينقل الينا الا ونستفيد منه ولكن الاختلاف في كميه الاستفاده
بمعنى هناك مواضيع تستفيد منها جداا تكون دروس وحكم وعبر وتنبيه واحاديث وغيرها
وهناك مواضيع عامه عابرة لكن اضافت لك معلومه فاي موضوع يستحق الشكر هذا ما أراه ؟
6-لأنّ الموضوع يفتقر إلى الردود فترد عليه..

لا أظن هذا لان أي موضوع في المنتدى أن لم ارد عليه انا او اي عضو فسيأتي غيرنا ويرد عليه
فهو في المنتدى وربما يراه شخص غيرنا فيعجب به فا الاذواق تختلف ,,ونرى هناك مواضيع تعجب غيرنا
بينما قد لاتعجبنا فكما قال المثل ((لو أتحدت الاراء لفسدت السلعه))
7-لأنّ الموضوع يستحق الرد لفائدته..
نعم ارى مواضيع فيها فائده لهذا وجب الرد عليها ,,كموضوعك الان فهو فائده لنعرف مدى اختلاف الاراء

فلا نمر عليه مرور الكرام ؟؟
أو لأسباب أخرى .. تفضل بكتابتها هنا مشكورا...
لا أظن فانت ذكرت اهم الاسباب ,,وسلمت يداك ,وباارك فيك ,,,,؟؟


 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
4 يونيو 2006
المشاركات
41,912
مستوى التفاعل
114
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

أشكر كل من مرّ من هنا من الإخوة والأخوات ولي عودة بإذن الله للتعقيب لاحقا...
 

شبام

عضو شرف ومراقب قدير سابق
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
7,928
مستوى التفاعل
88
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

لسى باقي انا يا عم رضا

صراحة نرد على المشاركات لأكثر من سبب .. ولكل مقام مقال
ولعلك تجد الاسباب وافية وواضحة ومفصلة في هذا الموضوع

 

العفو عند المقدرة

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
4 يوليو 2007
المشاركات
7,876
مستوى التفاعل
13
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

اخي الحبيب رضا مواضيع المنتدى كثيرة وغالبها مميزة وجميلة وهدفنا واحد جميعاً قبل كل شيء رضا الله والأفادة وبعدها يأتي الأجر والثواب في المشاركات ,اي الرد على مواضيع الأعضاء فكلمة شكر او ابتسامة في وجه اخيك تدخل في قلبه المحبة والفرح دمت بود :)
 

محاكي الشريم

مزمار نشيط
rank
إنضم
19 مايو 2009
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

على حسب
والخيارات المطروحة كذلك على حسب
 

ياسين

مشرف تقني سابق
rankrankrankrank
إنضم
2 نوفمبر 2007
المشاركات
2,296
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: ۝۝ ماهو هدفك في الرّد على مواضيع المنتدى۝۝

هذه أهم اسباب ردي على المواضيع

أنّ كاتب الموضوع مقرب إليك..
كل كتاب مزامير مقربين إلي

لاعجابك بالموضوع..

مجامله وتشجيع لكاتب الموضوع..
فمن المجاملة والتشجيع تظهر مواضيع افضل

لأنّ الموضوع يستحق الرد لفائدته..
 

المجموع: 1 (الأعضاء: 0, الزوار: 1)

أعلى أسفل