• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى
المصحف المرتل للشيخ صابر عبد الحكم برواية السوسي عن أبي عمرو

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع : (المجموع:0)

الحالة
غير متصل
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
#1
(بسم الل)​

قبل أسبوع سألني واحد من الشباب عن قناة اسمها فور شباب
أنا أجبت بعدم المعرفة لكني قلت له هناك منتدى بهذا الاسم رغم أنني لم ادخله
قال لي :نعم المنتدى نفسه افتتح قناة !!!
أنا استغربت من هذا التوجه فهو غير معهود
و فجأة فكرت
هل يمكن تحويل مزامير إلى قناة ؟
أو افتتاح قناة فضائية أو إذاعية باسم (مزامير)آل داود ؟​

دعونا نسبح في هذا الخيال
فتخيلوا مثلا الخزاعي مذيع في القناة
أو محب الحرمين مقدم البرامج العامة
أو القارئ المدني مقدم البرامج الدينية​

تخيلوا يأتي برنامج و يكون الضيف مثلا رضا
و تاتي الأخبار و السالم مقدمها
و شبام مقدم النشرة الجوية !!​

فهل تتوقعون نجاح مثل هذه القناة ؟
و هل ستكون متابعة مثل المنتدى ؟
و ايهما افضل قناة أم إذاعة ؟​

أريد ان أرى آرائكم و تخيلاتكم​
 
التعديل الأخير:
الحالة
غير متصل
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
#2
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

ايش ما في أحد يقدر يتخيل ؟
 

ايمن شعبان

مزمار ألماسي
rankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
1,568
الإعجابات
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمود خليل الحصري
#3
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

انا ان شاء الله استطيع
ولكن دعك من التلفاز وما يحدث فيه
المنتدى افضل والله
 

أبو الوليد 1990

مزمار ألماسي
rankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
23 يونيو 2007
المشاركات
1,389
الإعجابات
5
الجنس
ذكر
#4
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

يا أخي محب الحرمين المنتدى لا يحتوي حتى على ركن أدبي ـ فكما تعلم قد تم حذفه ـ فكيف بالله عليك تريده أن يملك قناة تقدم فيها الأحوال الجوية فهذا لعمر الله كما يقول المثل الجزائري " واش خصك يا العريان قالوا خاتم يا مولاي "
 

أبويعقوب

توفي رحمه الله، ادعوا لأخيكم
rankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
15 نوفمبر 2008
المشاركات
1,454
الإعجابات
3
الجنس
ذكر
#5
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

هههههه جميل اخى محب ووزعت الادوار .. ماشاء الله .. ومين المخرج .. بارك لله فيك
 
الحالة
غير متصل
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
#6
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

يا أخي محب الحرمين المنتدى لا يحتوي حتى على ركن أدبي ـ فكما تعلم قد تم حذفه ـ فكيف بالله عليك تريده أن يملك قناة تقدم فيها الأحوال الجوية فهذا لعمر الله كما يقول المثل الجزائري " واش خصك يا العريان قالوا خاتم يا مولاي "

انا امزح
لما الغضب ؟:sly:
 

أبو الوليد 1990

مزمار ألماسي
rankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
23 يونيو 2007
المشاركات
1,389
الإعجابات
5
الجنس
ذكر
#7
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

لم أغضب أخي الكريم ولكن كل واحد يمد قدميه على قدر حصيره أليس كذلك
على كل إن وجدت لي دورا في القناة فحتما سأغير وجهة نظري
 

بنت ابيها

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
6,560
الإعجابات
11
الجنس
أنثى
#8
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

اذا خليتوني اصير معكم وقتها اتخيل انا ابغى اقدم نشرة الاسهم :) وتخيلوا الداعيه تسوي دعايات للقناة او تسوي برنامج طبخ :) :)
<<الداعيه تحقق حلمنا لقينا شغل وبراتب مررره عالي وش رااايك ؟؟؟
 
الحالة
غير متصل
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
#9
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

اذا خليتوني اصير معكم وقتها اتخيل انا ابغى اقدم نشرة الاسهم :) وتخيلوا الداعيه تسوي دعايات للقناة او تسوي برنامج طبخ :) :)
<<الداعيه تحقق حلمنا لقينا شغل وبراتب مررره عالي وش رااايك ؟؟؟

أجل قلبناها العربية و الMBC :biggrin:

اقول حريمنا يقعدوا في بيوتنا :sly:
 

بنت ابيها

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
6,560
الإعجابات
11
الجنس
أنثى
#10
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

اجل نسوي انقلاب ضدكم ليش لكم قناة واحنا لا ؟؟او على الاقل خصصوا لنا المسجات اللي تنكتب تحت مثل قناة بدايه<<ماتعرف غيرها :) وانا المسؤوله عنها(الكنترول ) وبس حرمات اللي يكتبون وش راايكم وايش بعد !!!!وخصصوا لنا وقت الصباح في الاذاعه مساحه لنا لازم او ارجع للاسهم بكيفكم خيرتكم واختاروا
 

إيمان غ

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
6,805
الإعجابات
49
الجنس
أنثى
#11
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

أجل قلبناها العربية و الMBC :biggrin:

اقول حريمنا يقعدوا في بيوتنا :sly:[/quot

لا تحكوا لأبو وليد لكن أنا عجبتني الفكرة
تعبت من الكمبيوتر بوجود القناة نوزع جهودنا
لكن ما سمحت لنفسي أتخيل للسبب الذي ذكرته
اقول حريمنا يقعدوا في بيوتهم
 

ماجــد

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
6,378
الإعجابات
20
الجنس
ذكر
#12
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

وأنا وش دوري..:biggrin:
 

الشهاب

مشرف سابق
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
8,690
الإعجابات
57
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمود خليل الحصري
#13
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

الادوار اشوفها سعودي فقط يعني مالنا خص:biggrin:
الامر ليس بالسهل يحتاج الى والى والى .................
شبام وحسام لاتحلما كثيرا
 

بنت ابيها

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
6,560
الإعجابات
11
الجنس
أنثى
#14
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

الاولويه للنساء وبعدين نشوف وش نحتاج من الرجال ونغطي الناقص :) :)
 

درووب

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
5 يناير 2009
المشاركات
3,375
الإعجابات
26
الجنس
أنثى
#15
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

اللـــــهـ’’ أجل آنا بصير مقدمة برنامج علمي فالقناه,,
 

بنت ابيها

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
6,560
الإعجابات
11
الجنس
أنثى
#16
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

قدمي اوراقك وسيرتك الذاتيه وينظر في امرك ,,,,

<<اتوقع محب الحرمين هون ماعاد بيتخيل لاني من جد قلبت عليه :) :) :)
 

سمو قلب

مشرف سابق
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
6,636
الإعجابات
13
الجنس
ذكر
#17
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

زين ماتبي مندوب لكم:sly:
ترا بلاش
 

مصطفى راضى

مراقب قدير سابق
rankrankrankrankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
9,309
الإعجابات
27
الجنس
ذكر
#18
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

يا جماعه انتم تضحكون
والله ممكن يصير هذا حقيقى
بس خلينا الحين نتخيّل الى ان يحدث جديد
لكن ايش ممكن اعمل فى القناة
ممكن اقدّم برامج دينيه
واستضيف الاخ محب الحرمين صاحب الفكرة (اولا)
ثم الاخوة المشرفين (الذكور)مع احترامنا للأخت الداعية
الاخ رضا والاخ شبام ..........و....و.....لكى لا يغضب احد

ودعونا نتخيل فالخيال مجانا
وجزاك الله خيرا اخى الكريم محب الحرمين
 
الحالة
غير متصل
إنضم
6 مارس 2009
المشاركات
12,746
الإعجابات
148
الجنس
أنثى
#19
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

اراها بتجح وبقوة وتوزيعك لي الادوار مقبول وحلو لكن ليكن كل ثانيه استضافه لي احد الاعضاء لانهم ماشاء الاعضاء كثير مابتلحق لو كل اسبوع ضيف ,,,,,,,
واقترح فتح ركن مناقشه للمشاكل .واراى ان اكون المقدمه لي الموضوع باسم حملة ضد الحــــــــــزن
اظن هذا الركن اللي بيشتهر ,,,,,,,,,,سلمك الله جعلتنا ,,فكما ترى الان حلمنا ونخيلنا اخي محب
 

بو خطاب

مزمار فعّال
rankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
12 مايو 2009
المشاركات
108
الإعجابات
0
الجنس
ذكر
#20
رد: &&& قنــــــــاة مزامير آل داود الفضائيــــــــــة &&&

فكرة جيدة

لكن المنتدى أفضل بكثير

و جزاك الله خير
 

المجموع: 1 (الأعضاء: 0, الزوار: 1)

أعلى أسفل