إعلانات المنتدى

وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

ماجــد

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
6,378
مستوى التفاعل
20
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

تخيلوا إن هالمنتدى راح يتقفل
وش اخر شي ودك تقوله للاعضاء
كلمة وداع يعني او حتى لعضو معين,
أبي تفاعلكم مع الموضوع...

دمتم بود/ ماجــــد..
 

أبويعقوب

توفي رحمه الله، ادعوا لأخيكم
rankrankrank
إنضم
15 نوفمبر 2008
المشاركات
1,454
مستوى التفاعل
3
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

وعليكم السلام ورحمة الله

كيف حالك أخ ماجد ... سنقوم بفتح منتدى آخر ونسميه مزامير آل داود ونجمع فيه نفس الاعضاء .. ما رأيك ..
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
4 يونيو 2006
المشاركات
41,912
مستوى التفاعل
114
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
سأضع ايميلي ورقم هاتفي وصورتي وأكتب : من أحبّني في الله هنا فليتصل بي...
.
.
.
أمزح طبعا ...
 

الملكة الحزينة

مشرفة سابقة
rankrankrankrankrank
إنضم
6 مارس 2009
المشاركات
12,746
مستوى التفاعل
148
الجنس
أنثى
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

الله يهديك اخي ماجد , أحزنتني ,,,,,,,
و ذكرتني بعباره ((تقول دوام الحال من المحال ))لكني اقول بأذن الله حاله دائم
فما زلنا نسعى لخدمة علوم الدين والقران , وسنبقى متعاونين كأسرة واحده
فا التكاتف والتعاون هو الاساس ,, وسنبقى ,مجاهدين لرقي هذا المنتدى
ونكون كشعاع الضوء تراه وان كنت لاتعرف مصدرة ونوره منتشر في كل مكان ؟؟؟.............لي عوده
 

مصطفى راضى

مراقب قدير سابق
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
9,309
مستوى التفاعل
27
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

مش عارف ايش اقول

لكن اكيد هناخد ايميلات بعض وننشئ منتدى (مزامير ال داود)
مرة ثانية وثالثة

هذا لا قدّر الله وان كان هذا من المستحيلات
وجزاك الله خيرا
 

شبام

عضو شرف ومراقب قدير سابق
rankrankrankrankrank
عضو شرف
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
7,928
مستوى التفاعل
88
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

سأقول الله يهدي الي كان السبب
 

المفرجي

مشرف سابق
rankrankrankrank
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
2,689
مستوى التفاعل
10
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمود خليل الحصري
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

تفائلوا بالخير
والله يا اخي جربت الخروج نهائيا من المنتدى ثلاث مرات ولكني فشلت
حتى لو لم ادخل كعضو اراني ادخل كزائر لاني اول ما افتح النت اذهب الى مزامير مرغما
ولا ادري ماذا افعل اذا اقفل المنتدى لا قدر الله
 

محب الحرمين

مشرف سابق
rankrankrankrankrank
إنضم
25 مايو 2006
المشاركات
4,468
مستوى التفاعل
28
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
خالد علي الغامدي
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

سأكتب

ألا كل شيء ما خلا الله باطل .......و كل نعيم لا محالة زائل

تفائلوا بالخير
والله يا اخي جربت الخروج نهائيا من المنتدى ثلاث مرات ولكني فشلت
حتى لو لم ادخل كعضو اراني ادخل كزائر لاني اول ما افتح النت اذهب الى مزامير مرغما
ولا ادري ماذا افعل اذا اقفل المنتدى لا قدر الله

هلا و الله با المفرجي
كيف الأحوال ؟
اشتقنا لك
 

~ روح الوداع ~

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
7 يوليو 2008
المشاركات
3,779
مستوى التفاعل
28
الجنس
أنثى
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إيش اللي صاير اليوم هذا ثاني موضوع أقراه عن الوداع !!!!؟؟
كلمات تحزِن "
بما أن الموضوع تخيلوا... بصراحة ماأتخيل - بإذن الله - هالشيء ما يصير أبداً "
وأقول مثل ماقالت أختي *الملكة الحزينة* بإذن الله حاله دااائم ~
مشكور أخي ماجد عالموضوع "
 

منار الهمم

مزمار ذهبي
rankrankrank
إنضم
22 نوفمبر 2008
المشاركات
1,035
مستوى التفاعل
4
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

هي الدنيا ماتجمع الاتفرق وماتضحك الاترجع تبكيك

لكن ندعو لنا ولكم بالثبات على الحق وحسن الختام والفوز بالجنان فهذا مانؤمل ونرجو وجزاكم الله خير الجزاء
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
7 مارس 2006
المشاركات
5,489
مستوى التفاعل
17
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

الله يخليلنا مزامير وأهل مزامير
بس لوصارت
أقول :

سيذكرني قومي إذا جدّ جدّهم ........ وفي الليلة الظلماء يُفتقدُ البدرُ :)

ووأقول خلونا نحدّد منتدى بديل نجتمع فيه وياليت يكون اسمه مزامير
مزامير حلو بالناس اللي فيه
 

المفرجي

مشرف سابق
rankrankrankrank
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
2,689
مستوى التفاعل
10
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمود خليل الحصري
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

سأكتب

ألا كل شيء ما خلا الله باطل .......و كل نعيم لا محالة زائل




هلا و الله با المفرجي
كيف الأحوال ؟
اشتقنا لك
الله يخليك اخي محب الحرمين
واشكرك لسؤالك وهذا يدل على معدنك الاصيل
والله يا اخي انا ايضا اشتقتلكم
والحمد لله على كل حال
 

متيمة المساجد

مزمار ذهبي
rankrankrank
إنضم
17 يوليو 2008
المشاركات
1,064
مستوى التفاعل
0
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

ولو أن تواجدي قل عن المنتدى الا أني كلما دخلته أحس وكأنني بين أسرتي
ولا أريد أن أتخيل يوما أنني سأفترق عنها


أدام الله علينا هذا الجمع الطيب
وجمعما الله في الدنيا والآآخرة
 

إيمان غ

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
6,805
مستوى التفاعل
49
الجنس
أنثى
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

بارك الله فيك
كل شيء في هذه الدنيا له نهاية
ولا تبقى لنا إلا الذكريات


•°• الذكـــرى •° •
والذكرى بعد الفراق تؤلم وإن كانت من ذلك النوع السعيد ،،

فصفة النهاية توحي بالضياع ،،

وتعطي انطباعاً بالحزن ،،

فنحتسي الحزن مرغمين ،، ونحــزن نحزن على

أشياء كثيرة عزيزة ، جميلة ، كانت موجودة ولم تعد


•°• بعد الفراق •°•
 

ابوهريره888

عضو موقوف
rankrankrankrankrank
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
3,372
مستوى التفاعل
10
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

كل من عليها فاااااااااان
ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام
 

جميل الجمال

مزمار ذهبي
rankrankrank
إنضم
5 يناير 2009
المشاركات
1,070
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

اتمنى ان نبتعد عن المشادات فالاختلاف لايفسد للود قضية
 

زمان الصبر

مزمار ألماسي
rankrankrankrank
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,841
مستوى التفاعل
10
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

سأقول الحمدلله اللي فكني من ماجد :ras::ras::ras:

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

أمزح لا تصدق :yes::yes::yes:

ما أقول إلا الله لا يجيب ذاك اليوم اللي يقفل فيه مزامير :no::no::no:
 

عطاء بن يسار

مزمار ذهبي
rankrankrank
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
1,035
مستوى التفاعل
1
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله عنا خير الجزاء ---

ماادري وش بقول بس اكيد بقول( سامحوني اعذروني)الله يحللكم ويسامحكم وزي كذا
عاد انا صاير فيني مثل ما يقول المثل الخليجي (متعود على الصقاعات يا قلبي) الصقعه يعني الصاعقه او الالام والاوجاع
نسال الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى وان يجمعنا في جنات النعيم
وصلى الله وسلم على سيد المرسلين محمد بن عبدالله وآله وصحبه تسليم كثير الى يوم الدين
 

ماجــد

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
6,378
مستوى التفاعل
20
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

سأقول الحمدلله اللي فكني من ماجد :ras::ras::ras:


^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

^^^

أمزح لا تصدق :yes::yes::yes:


ما أقول إلا الله لا يجيب ذاك اليوم اللي يقفل فيه مزامير :no::no::no:
أصلاً أنت الوحيد ماتقدر تصبر عني..:ras::ras::ras:
 

ماجــد

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
6,378
مستوى التفاعل
20
الجنس
ذكر
رد: وش اخر شي تبي تقوله لاعضاء المنتدى ((كلمة وداع))

أشكركم فرداً فرداً على مروركم أحبتي
حفظكم الباري ورعاكم..
 

المجموع: 1 (الأعضاء: 0, الزوار: 1)

أعلى أسفل