إعلانات المنتدى


غلطة ثمنها دموعى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبد الكريم

مشرف تسجيلات المغرب في الموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 نوفمبر 2006
11,793
299
83
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
غلطة ثمنها دموعى
بنت مصرية في آواخر العشرينات من أسرة مرتفعة الدخل و الحمد لله ..لكن مشاكلها النفسية كتيرة للأسف.
مشاكل نفسية بين الأب و الأم و حياة فيها صعوبات نفسية و مادية . .
علاقتي بإمي يسودها دائما التوتر والقلق.... فالثقة معدومة بيننا فغالبا لا أصارحها بأي شيء يخص حياتي الشخصية .....لطباعها الجافة و طريقتها في الحديث ، فهي لا تراعي مشاعر الغير عند الحديث ، وهذا ليس معي فقط ، بل يكون مع عماتي وخالاتي .
و تحت ضغط الظروف النفسية لجأت للمواقع التي تعتمد على الشات ، فكانت رغبتي ملحة للتعرف على الغير ، فتعرفت على شاب وأعطيته بياناتي وأعطاني بياناته بل وصل الأمر لأكثر من ذلك أن أعطاني صورته الشخصية ، وتطورت العلاقة بيننا على الشات ، حتى أصبح هذا الشخص كل حياتي وأحلامي ، فزاد الحب بيننا وزاد الارتباط بيننا يوم بعد يوم ، وكنت من وقت لآخر أرسل له صورة جديدة لي .
ولكن كان يحدث شيء غريب بعض الشيء ، فقد أخبرني أنه يعمل في السعودية ، وكان كلما جاء موعد نزوله ، كان يخبرني بأن موعد النزول تأجل ، ولكني لم أستطع أن أكذبه ، فقد أصبح هذا الشخص كل حياتي ، ولا أخفي عليكم ، فقد كان كلامه لي من الحب المعسول والأحاسيس الجياشة .
و تدرج كلامنا من الحب العفيف إلى أمور تخص الزوجين في حياتهم من مواضيع خاصة و كان دائما هو من يبدأ في الحديث عن مثل هذه الأمور ...و أنا كنت بصدق و بحب أرضيه و أسعده .
استمر الحال على ما هو عليه ، لدرجة أن الكثير تقدم لخطبتي ، وكان الرفض يأتي مني ، حرصا على عدم جرح مشاعره ، وشرحت الوضع له ، فأخبرني أنه يحبني كثيرا ولا يتخيل أن يعيش مع أحد غيري ، وأخبرني أنه سيعود إلى مصر ويتقدم للزواج مني .
ولما جاء موعد النزول لمصر ، تحجج بأنهم لم يعطوه التأشيرة الخاصة به ، وأن علاقته متوتره مع المدير ، وحجج كثيرة ، وعلى الرغم من كل ذلك كنت أضغط على نفسي وأصدقه ، لأنني لم أستطع أن أتركه .
تطورت الأمور أكثر من ذلك فانقطعت أخباره لمدة 3 أيام متواصلة ، بعد أن كانت أخباره لا تنقطع أبدا ، ولما حدث واتصل بي بعد هذا الانقطاع ، كان كلامه معي يسوده البرود الشديد ، فلما سألته عن سبب الانقطاع ، رد علي بكلمة : لا شيء .
المهم أني لم أصبر عليه هذه المرة ، فعلى صوتي عليه ، وأخبرته بضرورة نزوله لمصر ، لأنني تعبت جدا من الانتظار ، فإن كنت ترغب في فيمكنك التقدم لي ، لكن لا تتركني بهذا الشكل .
انقطع الخط بيني وبينه ، ومن وقتها انقطعت الاتصالات بيننا .
ولكن بعد شهر من آخر مكالمة ، حدث ما لم أكن أتوقعه ، اتصلت بي امرأة لا أعرفها ، وتحدثت مباشرة وقالت لي : أنا زوجة الرجل الذي كان يتحدث معك ، وأنا لا أريد أن أسبب لك فضائح ، فمن الأفضل أن تبتعدي عنه .
بعد هذه المكالمة وإلى وقتنا الآن أشعر أني ضائعه وتائهة .
هذا الموضوع انتهى من سنه ونصف تقريبا ، ولم أجد من يقف معي في هذه المحنة التي تعرضت لها ، فأمي حملتني مسؤولية الذي حدث ، فلم أجد منها أي موقف تجاه ما كان يحدث ، فعلى الرغم من كونها على علم بأني أتحدث مع شخص غريب تعرفت عليه من خلال النت ، إلا أنها كانت سلبية تجاه الموقف .
هنا انتهت قصتي ، وأحببت أن أخبركم بها ، لكي تتعظ الفتيات ولا يتوهمن بالكلام المعسول من خلال الشات ، وأحب أن أركز على نقطة : إن الشخص الأمين الذي يريد فتاة ، سيذهب مباشرة إلى بيتها ويتقدم لأهلها .
وكلمة أحب أن أوجهها لكل شاب : اتقوا الله ..... ولا تتلاعبوا بمشاعر الفتيات ......
انا أريد دعواتكم معي لكي أعود كما كنت ...

بنت مصرية

28 سنة
 

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
11 نوفمبر 2005
19,977
75
48
الجنس
أنثى
رد: غلطة ثمنها دموعى

السلام عليكم اخي بارك الله فيك ولكن لايمكنك وضع اي موضوع وان كان يخص المراة بهذا الركن ويمكنك اخي وضعه بالركن العام وجزاكم الله خيرا اخي الفاضل
 

جويرية

عضو كالشعلة
6 مايو 2006
421
0
16
رد: غلطة ثمنها دموعى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
موضوع مفيد اخي ،فهل من معتبر.
رغم ذلك أقول انها جد محظوظة،لأنها خسرت راحتها النفسية فقط،فما بالك بمن تخسر كل شيء،بل ويرفضها المجتمع بأسره.
حفظ الله شبابنا من الضياع،ونساءنا من ذئاب البشرية.
جزاك الله خيرا .
 

الطيّبة

مزمار داوُدي
7 مارس 2006
5,489
17
0
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
رد: غلطة ثمنها دموعى


بارك الله فيكم أخي الكريم وجزاكم الله كل خير

حفظ الله بنات ونساء المسلمين من كيد الكائدين

وتم نقل الموضوع الى الركن العام

لأنه لايسمح للاخوة بالمشاركة في ركن شقائق الرجال

 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع