• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى
قناة مؤذني الحرمين

خدعوها بقولهم حسناء .

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
إنضم
28 نوفمبر 2005
المشاركات
2,418
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
[align=center]خدعوها بقولهم حسناء (()) وإمتداح الكواكب إستهواء
فرنت للوصال بعد نفور (()) و الغواني يغرهن الثناء
ما تراها نست إسمي لما (()) أن تفانت في حبها العظماء
و التناسي شأن الخريدة إذ ما (()) كثرت في غرامها الأسماء
فخلعنا العذار ثم جعلنا (()) نتهادى من الهوى ما نشاء
وعلينا من العفاف رقيب (()) أن تدنس وصلنا فحشاء
لكم ذلت الصعاب جميعا (()) أنتم الناس أيها الشعراء
فاتقو الله في خداع العذارى (()) فلكم في إصطيادهن دهاء
لا تصيدوا الأبكار بالشعر ختلا (()) فالعذارى قلوبهن هواء
[/align]
 
التعديل الأخير:

الداعية

مراقبة قديرة سابقة وعضو شرف
عضو شرف
إنضم
11 نوفمبر 2005
المشاركات
19,981
مستوى التفاعل
73
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
لا شلت يمينك اخي ابو يحيى وفعلا قصيدة تعجبني كثيرا نسأله تعالى ان يرد بنات المسلمين الى دينه مردا جميلا وجميع شباب المسلمين .
وفقكم الله.
 

foudail

مزمار فعّال
إنضم
15 يناير 2006
المشاركات
141
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد أيوب
جزاك الله خيرا ابا يحيى والغواني يغرهن الثناء

وقال أحد الشعراء المعاصرين ، لمّا رأى هذا التبرج الفاحش...

لحدّ الرّكبتين تشمّرين ............... بربك أي نهر تعبريـــنـا
كأن الثوب ظلّ صباح ................ يتقلّص حينـا فحيـــــنــا
 

الراحلة

مزمار ألماسي
إنضم
18 يناير 2006
المشاركات
1,524
مستوى التفاعل
9
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
جزاك الله خيرا اخي ابو يحيى ونسال الله ان يستر نساء المسلمين
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
إنضم
28 نوفمبر 2005
المشاركات
2,418
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

[align=center] و إياك أختي الكريمة [/align]
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
إنضم
26 أكتوبر 2006
المشاركات
2,323
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

بارك الله فيك اخي محمد وكما يقول المثل الشعبي
الزين احشم على زينو والخيبة لهداها الله .
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
إنضم
28 نوفمبر 2005
المشاركات
2,418
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

بارك الله فيك اخي محمد وكما يقول المثل الشعبي
الزين احشم على زينو والخيبة لهداها الله .
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[align=center]أضحكتني كثيرا أخي الكريم و بوركت على مرورك العطر[/align]
 

أبو يحيى

مزمار كرواني
إنضم
26 أكتوبر 2006
المشاركات
2,323
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

الحمد لله انني اجلعك دائما تضحك هههههههههههههههههههههههههههه
 

*رضا*

إداري قدير سابق وعضو شرف
عضو شرف
إنضم
4 يونيو 2006
المشاركات
41,912
مستوى التفاعل
114
الجنس
ذكر
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

اللهم استر نساء المسلمين وارزقهن العفة والحياء آمين

جزاك الله كل الخير أخي محمد
 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
إنضم
28 نوفمبر 2005
المشاركات
2,418
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

اللهم استر نساء المسلمين وارزقهن العفة والحياء آمين

جزاك الله كل الخير أخي محمد
[align=center]و إياك أخي الكريم رضا الخير و الأدب[/align]
 

الداعي للخير

عضو موقوف
إنضم
1 يناير 2007
المشاركات
8,231
مستوى التفاعل
10
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد رفعت
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

 

محمد أبو يوسف

عضو شرف
عضو شرف
إنضم
28 نوفمبر 2005
المشاركات
2,418
مستوى التفاعل
11
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
مصطفى إسماعيل
رد: خدعوها بقولهم حسناء .

[align=center]و إياك أخي الكريم [/align]
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع ( الأعضاء : 0 ، الزوار : 1 )

أعلى أسفل