إعلانات المنتدى

مسابقة مزامير القرآنية 1445هـ

كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ مفاجئ

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

gamalsh

مزمار داوُدي
29 مارس 2008
3,524
120
63
الجنس
ذكر
(بسم الل)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة شهر القران اقدم لكم موضوع شامل لفضيلة الشيخ كامل يوسف البهتيمى رحمه الله وابدأ بسيرته
سيرة القارىء الشيخ كامل يوسف البهتيمي تلميذ الشيخ محمد الصيفي الذي تبناه واصطحبه في حفلاته وأخذ بيده من قريته التي نشأ بها واستضافه في بيته بالقاهرة فعرف طريق الشهرة .

وهو من مواليد حي بهتيم بشبرا الخيمة محافظة القليوبية عام 1922 م. ألحقه ابوه الذي كان من قراء القرآن بكتاب القرية وعمره ستة سنوات وأتم حفظ القرآن قبل بلوغ العاشرة من عمره فكان يذهب إلى مسجد القرية بعزبة ابراهيم بك ليقرأ القرآن قبل صلاة العصر دون أن يأذن له أحد بذلك وكانت ثقته بنفسه كبيرة فكان يطلب من مؤذن المسجد أن يسمح له برفع الآذان بدلا منه ولما رفض مؤذن المسجد ظل الطفل محمد ذكي يوسف الشهير بكامل البهتيمي يقرأ القرآن بالمسجد وبصوت مرتفع ليجذب انتباه المصلين فكان له ما أراد إذ أن حلاوة صوته أخذت تجذب الانتباه فبدأ المصلون يلتفون حوله بعد صلاة العصر يستمعون إلى القرآن بصوته مبهورين به وبدأوا يسألون عنه وعن أهله فعرفوه وألفوه وزاد معجبوه في هذه السن الصغيرة فسمح له مؤذن المسجد أن يرفع الآذان مكانه تشجيعا له وأذن له بتلاوة القرآن بصفة دائمة قبل صلاة العصر فصار صيت الصبي كامل البهتيمي يملأ ربوع القرى المجاورة وأخذ الناس يدعونه لأحياء حفلاتهم وسهراتهم فكان أبوه يرافقه وظل على هذا الحال مدة طويلة حتى استقل عن أبيه وأصبح قارىء معروفا بالبلدة وكذلك قارىء للسورة يوم الجمعة بمسجد القرية, وكان أهل القرية يعتبرون ذلك اليوم عيدا لأنهم سيستمتعون بصوت ذلك الصبي وظل كذلك حتى أوائل الخمسينيات والتي شهدت شهرة الشيخ كامل يوسف البهتيمي.

? الأستاذ عصام البهتيمي ... هل كان الشيخ كامل يتقاضى أجرا مقابل قراءته بمسجد القرية بذلك الوقت ؟
** كان لا يتقاضى مليما واحدا إلا أنه كان يقول لنا أنه يذهب للمسجد ليدرب صوته على تلاوة القرآن ويقلد الشيخان محمد سلامة ومحمد رفعت ليثبت لمن يستمع إليه أنه موهبة فنال التشجيع الكبير والاستحسان وكان ذلك مبعث الثقة في نفسه وكانت أمه تدعو له فيقول لها : سيأتي اليوم الذي يصبح فيه ابنك من مشاهير القراء في مصر. فكانت أمه تفرح بهذا الكلام كثيرا وتدعو له فكان له ما سعى إليه بفضل الله تعالى.

? مع بداية عام 1952 م استمع إليه الشيخ محمد الصيفي فكان ذلك فاتحة خير عليه قادته لطريق الشهرة ...كيف التقى بالقارىء الشيخ محمد الصيفي ؟ وكيف كانت البداية نحو الشهرة في القاهرة ؟
** كان الشيخ الصيفي قد علم بوجود قارىء جديد ببهتيم يتمتع بحلاوة الصوت فذهب إلى بهتيم واستمع إلى تلاوة الشيخ كامل دون علمه فأعجب به وطلب منه أن ينزل ضيفا عليه في القاهرة فأصطحبه ونزل ضيفا عليه في بيته بحي العباسية فمهد له الطريق ليلتقي بجمهور القاهرة وجعل بطانته له في الحفلات والسهرات وقدمه للناس على أنه اكتشافه وبعد فترة وجيزة بدأ جمهور القاهرة يتعرف عليه فأصبح يدعى بمفرده لأحياء الحفلات والسهرات فكان ذلك يسعد الشيخ محمد الصيفي فأخذ يشجعه من زاد من ثقته حتى ذاع صيته في أحياء وضواحي القاهرة , وأصبح قارىء له مدرسة وأسلوبه في الآداء وأفاض الله عليه من الخير الكثير والمال الوفير فأشترى قطعة أرض بشارع نجيب بحي العباسية أقام عليه عمارة كبيرة واستأذن من الشيخ الصيفي أن يستقل بحياته شاكرا له حسن ضيافته وكريم صنيعه وما قدمه له من عون طوال فترة إقامته بالقاهرة حتى استطاع أن يثبت جدارته وأهليته لقراءة القرآن وسط كوكبة من مشاهير وعظام القراء بالقاهرة.


? لم يلتحق الشيخ كامل يوسف بأي معهد لتعليم القراءات..فكيف تعرف على أحكام التلاوة وعلوم التجويد؟
** هو بالفعل لم يلتحق بأي معهد من معاهد القرآن وتعليم القراءات بل لم يدخل أي مدرسة لتعليم العلوم العادية ولكن بالممارسة والخبرة والاستماع الجيد إلى القراء مثل المشايخ محمد رفعت ومحمد سلامة والصيفي وعلى حزين تعلم احكام التلاوة دون ان يشعر هو بذلك وقد اكتملت عناصر النجاح لديه بعد الاستماع إلى هؤلاء العمالقة في قراءة القرآن.

? رغم نجاح القارىء البهتيمي جماهريا إلا أن عدم ألتحاقه بمعهد القراءات ظل العقدة التي تطارده وتحول بينه وبين تقدمه لأختبار القراء بالأذاعة ...فكيف تخلص من تلك العقدة ؟ ومتى تم اعتماده بالأذاعة المصرية ؟
** هذا كلام صحيح مئة بالمائة ففي عام 1953 م عرض عليه الشيخ محمد الصيفي أن يتقدم بطلب للأذاعة لعقد امتحان له امام لجنة اختبار القراء إلا انه رفض خشية أن يتم احراجه لعدم إلمامه بعلوم وأحكام القرآن وعلوم التجويد وأته لم يدرس بأي معهد للقراءات ولكن المشايخ محمد الصيفي وعلي حزين أقنعاه بضرورة التقدم لهذا الامتحان وأن موهبة تفوق كثيرين تعلموا بمعاهد القراءات , فقهر ذلك الكلام خوفه وفك عقدته وتقدم للأمتحان ونجح بامتياز فتعاقدت معه الأذاعة المصرية في أول نوفمبر عام 1953 م وتم تحديد مبلغ أربعة جنيهات شهريا مقابل التسجيلات التي يقوم بتسجيلها للأذاعة وتم تعيينه بعد ذلك قارىء للسورة يوم الجمعة بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير بالقاهرة والذي ظل به حتى وفاته.

? كانت علاقة الشيخ البهتيمي بالرئيس جمال عبدالناصر وطيدة ... كيف ترجمت هذه العلاقة ؟
** كان الشيخ كامل البهتيمي محبوبا من كل أعضاء مجلس قيادة الثورة وكان الرئيس عبدالناصر يحبه حبا شديدا ويطلبه لرئاسة الجمهورية لأحياء معظم الحفلات التي تقام بمقر الرئاسة وكان الناس يظنون أن اقتراب الشيخ البهتيمي من الرئيس عبدالناصر بغرض التقرب للسلطة أو سعيا وراء الشهرة ولأن عهد عبدالناصر كان مليئا بالمتناقضات ولم يكن محبوبا من بعض فئات شعبه فكان سخط الناس على الشيخ البهتيمي هو ترجمة لسخطهم الحقيقي على الرئيس عبدالناصر ولذا فبعد وفاة الشيخ كامل ومن بعده عبدالناصر تغيرت معاملة الحكومة لنا حتى معاملة الناس تغيرت فبدأت الحكومة تطالبنا بسداد ضرائب قديمةلانعرفعنها شيئا وامتنعت الأذاعة المصرية عن إذاعة تسجيلات الشيخ البهتيمي وكذلك التلفزيون الأمر الذي وصل بالدولةأنها لم تكرم الشيخ حتى الآن.

? في عام 1967 م ذهب الشيخ كامل يوسف البهتيمي إلى مدينة بور سعيد تلبية لدعوة وجهت إليه لأحياء ليلة مأتم ...فتلعثم لسانه أثناء القراءة وعجز عن النطق ...فماهي حقيقة هذا الأمر؟
** كنت مصاحبا له في تلك الليلة وبينما كان الشيخ يقرأ في السرداق المقام فؤجئت وفؤجى الحاضرون بعدم قدرته على مواصلة القراءة بل وعجزه عن النطق وقد شعر بأن شيئا يقف في حلقه فثقل لسانه فقمنا بنقله إلى الفندق الذي كنا ننزل به وتم إسعافه ونقله إلى القاهرة ولكن بعد تلك الحادثة بأسبوع واحد أصيب بشلل نصفي فتم علاجه واسترد عافيته وقد قيل لنا فيما بعد أنها كانت محاولة لقتله في مدينة بور سعيد بعد أن وضع له مجهول مواد مخدرة في فنجان قهوة كان قد تناوله قبل بدء التلاوة بالمآتم ورغم أن الشيخ أسترد عافيته إلا أن صوته لم يعد بنفس القوة التي كان عليها عن ذي قبل, ومرت الشهور حتى فؤجئنا به يدخل علينا البيت ذات يوم بعد رجوعه من إحدى السهرات وهو في حالة إعياء شديد وقمنا بإستدعاء طبيبه الخاص الدكتور مصطفى الجنزوري الذي صرح لنا بأنه مصاب بنزيف في المخ وبعدها بساعات قليلة فارق الشيخ كامل البهتيمي الحياة, وأذكر أن الدكتور فرحات عمر الفنان المعروف بالدكتور شديد قال لي مؤخرا وبالحرف الواحد أبوك يابني مات مقتول.

? ما هو أول أجر تقاضاه الشيخ البهتيمي وماهو آخر أجر كذلك ؟
** أول أجر تقاضاه كان 25 قرشا ببلدته بهتيم ووضع هذا المبلغ على مخدة أمه قائلا لها أصبري يا أماه بكرة ربنا حيفتحها علينا وكان آخر أجر تقاضاه هو مبلغ 60 جنيها عن إحياء حفلة بالقاهرة و150 جنيها خارجا عن الليلة .

? هل سجل القرآن الكريم مرتلا للأذاعة ؟
** للأسف وافته المنية قبل أن يتم ذلك ولكن سجله مجودا.

? ما هي الأمنية التي توفى دون تحقيقها ؟
** الرجوع إلى القرية والاستقرار بها والوفاء ورد الجميل لأهلها إلا أن المنية وافته عام 1969 م عن عمر يناهز 47 عاما فحال ذلك دون تحقيق حلمه. رحمه الله رحمة واسعة.
وابدأ بسم الله مع تسجيلاته الخارجيه
1-الفتح وقصار السور
4shared.com - online file sharing and storage - download alftha_oalhtarga_oalbld_oalshms_1.ra
2-الانبياء والقيامه والطارق والشمس
4shared.com - music and mp3 sharing - download Anbia2(101-112)_Qiyamah(1-16)_Tariq_Shams_1961.wma
رابط اخرمباشر
http://www.kamilyusuf.org/Anbia2_101-112__Qiyamah_1-16__Tariq_Shams_1961.rar
3-البلد والعلق
4shared.com - music and mp3 sharing - download Balad_Alaq.wma
4-البروج
4shared.com - music and mp3 sharing - download Buruc_12-22.wma
5-الفرقان والنازاعات
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-Furqan4(58-77)_Nazeat(26-46)_from radio.mp3
6-القصص4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-Qasas1(5-26).mp3
7-الاحزاب4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ط*ط²ط§ط¨2.mp3
8-الاسراء
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط، ط§ظ‚ظ… ط§ظ„طµظ„ط§ط©.mp3
9-الاسراء من الحسين
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط، ط§ظ„ط*ط³ظٹظ†.mp3
10-الاسراء 2
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط،2.mp3
لاابط اخر
http://www.kamilyusuf.org/Israa3_1-30_77-94__last33min_noisy.rar
11- الانبياء والقيامه والطارق والشمس رابط اخر نفس السابقه
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط§ظ†ط¨ظٹط§ط، ظˆظ‚طµط§ط±ط§ظ„ط³ظˆط±.wma
12- الحج
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط*ط¬.mp3
13-الحج 13 دقيقه نادره
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط*ط¬13 ط¯ظ‚ظٹظ‚ظ‡.mp3
14-الحجرات وق والعلق
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط*ط¬ط±ط§طھ ظˆظ‚ ظˆط§ظ„ط¹ظ„ظ‚.mp3
15-الرحمن والعلق
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط±ط*ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط¹ظ„ظ‚.mp3
16-الفرقان والقيامه عمر مكرم
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظپط±ظ‚ط§ظ† ظˆط§ظ„ظ‚ظٹط§ظ…ظ‡ ط¹ظ…ط±ظ…ظƒط±ظ….mp3
17-القصص1
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ‚طµطµ 1.mp3
18-القصص احمد البدوى
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ط*ظ…ط¯ط§ظ„ط¨ط¯ظˆظ‰.mp3
19-الكهف عمر مكرم
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظƒظ‡ظپ ط¹ظ…ط±ظ…ظƒط±ظ….mp3
20-الكهف
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظƒظ‡ظپ).mp3
21-النازاعات
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ†ط§ط²ط¹ط§طھ.mp3
22-النساء والبلد والشمس عمر مكرم
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ†ط³ط§ط،ظˆط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظˆط§ظ„ط´ظ…ط³ ط¹ظ…ط± ظ…ظƒط±ظ….mp3
23-النمل4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ†ظ…ظ„.mp3
24-فصلت من السيده زينب
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط³ظˆط±ط© ظپطµظ„طھ ظ…ظ† ط§ظ„ط£ظٹط©35 ط§ظ„ظ‰ط§ظ„ط£ظٹط©46 - .mp3

25-طه
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط·ظ‡.mp3
26-فصلت1
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ظپطµظ„طھ 1.mp3
27-مريم عمر مكرم
4shared.com - online file sharing and storage - download ظ…ط±ظٹظ… 2.rm
28-الحج والمؤمنون عمر مكرم
4shared.com - music and mp3 sharing - download Hajj3(75-78)_Muminun(1-22)_1963_Omer makram.wma
29-ابراهيم
4shared.com - online file sharing and storage - download ibrahim2.rm
30-الكهف والاذان
4shared.com - music and mp3 sharing - download kahf3(30-49) and Adhan(begining missing).wma
31-ال عمران
4shared.com - online file sharing and storage - download ط¢ظ„ ط¹ظ…ط±ط§ظ†.rm
32-الاسراء من الاذاعه
4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط، ط§ط°ط§ط¹ط©.rm
33-مقطع من الاحزاب
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط§ط*ط²ط§ط¨ ظ…ظ‚ط·ط¹.wma
34-الاحزاب والقيامه
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط§ط*ط²ط§ط¨ ظˆط§ظ„ظ‚ظٹط§ظ…ظ‡.wma
35-الانبياء من الحسين
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط§ظ†ط¨ظٹط§ط، ط§ظ„ط*ط³ظٹظ†.wma
36-البقره
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط©.wma
37-الرعد من السيده زينب
4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط±ط¹ط¯ 1.mp3
38-الزمر
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط²ظ…ط±.wma
39-الصف والبلد والعلق من الحسين
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„طµظپ ظˆط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظˆط§ظ„ط¹ظ„ظ‚ ط§ظ„ط*ط³ظٹظ†.wma
40-الفرقان والقدر من الحسين
4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ظپط±ظ‚ط§ظ† ظˆط§ظ„ظ‚ط¯ط±.MP3
41-القيامه والبروج
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ظ‚ظٹط§ظ…ط© ظˆط§ظ„ط¨ط±ظˆط¬.wma
42- الكهف
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ظƒظ‡ظپ.wma
43-حفله مشتركه من سوريا البهتيمى ومصطفى اسماعيل
4shared.com - online file sharing and storage - download ظ…طµط·ظپظ‰ ط§ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ظˆط§ظ„ط¨ظ‡طھظٹظ…ظ‰.mp3
44-يوسف من السيده زينب4shared.com - online file sharing and storage - download ظٹظˆط³ظپ 1.rm
45-فصلت والعلق من عمر مكرم 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-Fussilat3(30-47)_'Alaq(1-5)_OmarMakramMosque.mp3
46- ابراهيم
4shared.com - online file sharing and storage - download Ibrahim2_31-48_.rar
47-ابراهيم2 مختلفه
4shared.com - online file sharing and storage - download Ibrahim3_31-52_..rar
48-الاسراء نادره
4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط،3 ظ†ط§ط¯ط±ظ‡.mp3
49-الاسراء من اذاعة ايران بمقدمة المذيع مرسله من الاخ وليد ذكى
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط£ط³ط±ط§ط،_ ط£ط°ط§ط¹ط© ط§ظٹط±ط§ظ† ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© ظ…ط°ظٹط¹.wma
50-الرعد من السيده زينب
http://www.4shared.com/file/167509934/ce02f136/_2_online.html
51-الاحزاب حفله نادره جدا من عمر مكرم مختلفه عن حفله البوصيرى من رفع الاخ الفاضل محمد شومان
http://www.4shared.com/audio/fDQgWbMw/___55.html
http://www.mediafire.com/?3pbdoswdir3w9wg

52-ال عمران من رفع الاستاذ نبيل نيازى
http://www.4shared.com/audio/ME365YxM/__online.html

53-ابراهيم والشمس من مسجد احمد البدوى 1964 من هدايا الحاج ابو ثائر
http://www.4shared.com/audio/Bqq6e_yO/Bahtimi_Ibraeem_Shams_Badawy-1.html
54-الزمر وغافر من القصر الجمهورى بالعراق 1967من هدايا الحاج ابو ثائر
http://www.4shared.com/audio/2Z1yYKWd/Bahtimi_Zumar_Ghafer_Iraq_1967.html
55-ابراهيم من القصر الجمهورى بالعراق 1967 من هدايا الحاح ابو ثائر
http://www.4shared.com/audio/gEkNkk0z/__1967.html
والان مع تلاوات الاستديو
1-مريم
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-Mariam(22-57).mp3
2-النمل والقصص
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-Naml(82-93)_Qasas(1-14).mp3
3-ال عمران
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ ط¹ظ…ط±ط§ظ†1.mp3
4-ال عمران
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ ط¹ظ…ط±ط§ظ†4.mp3
5-الاسراء والكهف
4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط، ظˆط§ظ„ظƒظ‡ظپ.mp3
6-الانبياء 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ظ†ط¨ظٹط§ط،.mp3
7-الانعام 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط§ظ†ط¹ط§ظ…2.mp3
8-البقره والطلاق والتحريم 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط© ظˆط§ظ„ط·ظ„ط§ظ‚ ظˆط§ظ„طھط*ط±ظٹظ….mp3
9-البقره 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط©3.mp3
10-البقره 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط©4.mp3
11-الحج 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ط*ط¬1.mp3
12-الكهف 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظƒظ‡ظپ.mp3
13-النساء 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظ†ط³ط§ط،1.mp3
14-الواقعه 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ط§ظ„ظˆط§ظ‚ط¹ط©1.mp3
15-مريم 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ظ…ط±ظٹظ….mp3
16-يونس وهود 4shared.com - online file sharing and storage - download D-PH-ظٹظˆط³ظپ ظˆظ‡ظˆط¯.mp3
17-الفرقان 4shared.com - online file sharing and storage - download Furqan.mp3
18-المعارج 4shared.com - music and mp3 sharing - download Ma'aric(1-18).wma
19-المائده 4shared.com - music and mp3 sharing - download Maidah(67-75).wma
20-المائده 4shared.com - music and mp3 sharing - download Maidah(67-88).wma
21-مريم 4shared.com - music and mp3 sharing - download Mariam(1-42).wma
22-المؤمنون وغافر 4shared.com - music and mp3 sharing - download Mu'min(Gafir)(21-44)tape trembles.wma
23-المدثر 4shared.com - music and mp3 sharing - download Muddesir(31-52).wma
24-النحل 4shared.com - music and mp3 sharing - download Nahl(1-11).wma
25-النجم والقمر 4shared.com - music and mp3 sharing - download Najm(1-62)Qamar(1-5).wma
26-النمل 4shared.com - music and mp3 sharing - download Naml(45-64)_New_didntHaveB4.wma
27-النساءhttp://www.4shared.com/file/13003111..._alakshar.html
28-يوسف http://www.4shared.com/file/13014013...uf_19-31_.html
29-ابراهيم http://www.4shared.com/file/13014655...3/_online.html
30-ابراهيم http://www.4shared.com/file/13014113.../1_online.html
31-ابراهيم http://www.4shared.com/file/13014235.../2_online.html
32-ال عمران http://www.4shared.com/file/13017353.../__online.html
33-ال عمران http://www.4shared.com/file/13015465..._2_online.html
34-ال عمرانhttp://www.4shared.com/file/13016225..._3_online.html
35-الاحزاب http://www.4shared.com/file/13017966...e/_online.html
36- الاحزاب http://www.4shared.com/file/13017476.../1_online.html
37-الاحزاب http://www.4shared.com/file/13022033.../2_online.html
38-الاحزاب http://www.4shared.com/file/13017674.../3_online.html
39-الاحقاف ومحمد http://www.4shared.com/file/13018252.../__online.html
40-الاعراف http://www.4shared.com/file/13018848...d/_online.html
41-الاعراف http://www.4shared.com/file/13018521.../1_online.html
42-الاعراف http://www.4shared.com/file/13018735.../2_online.html
43-الانسان http://www.4shared.com/file/13022253...4/_online.html
44- الانعام http://www.4shared.com/file/13022821...9/_online.html
45-الانعام http://www.4shared.com/file/13022489.../1_online.html
46-الانفال http://www.4shared.com/file/13022976...d/_online.html
47-البقره http://www.4shared.com/file/13023345...c/_online.html
48-البقره http://www.4shared.com/file/13023105.../1_online.html
49-البقره http://www.4shared.com/file/13023187.../2_online.html
50-البقره http://www.4shared.com/file/13023266.../5_online.html
51-الصف http://www.4shared.com/file/13023576...8/-_7-11_.html
52-التكوير http://www.4shared.com/file/13024120...4/_online.html
53-التوبه http://www.4shared.com/file/13024316...4/_online.html
54-التوبه http://www.4shared.com/file/13023703...1/_online.html
55-الحج http://www.4shared.com/file/13024034...4/_online.html
56-الحج http://www.4shared.com/file/13023956.../2_online.html
57-الحج http://www.4shared.com/file/13023981.../3_online.html
58-الحجر http://www.4shared.com/file/13026082...8/_online.html
59-الرحمن http://www.4shared.com/file/13024605.../2_online.html
60-الرحمن http://www.4shared.com/file/13024747.../3_online.html
61-الرعد http://www.4shared.com/file/13042031...d/_online.html
62-الرعد http://www.4shared.com/file/13025344.../2_online.html
63-الرعد http://www.4shared.com/file/13025421.../3_online.html
64-الذاريات http://www.4shared.com/file/13042212...7/_online.html
65-الذاريات http://www.4shared.com/file/13042125.../2_online.html
66-الزخرف والدخان http://www.4shared.com/file/13042283.../__online.html
67-الزمر http://www.4shared.com/file/13042448...6/_online.html
68-الزمر http://www.4shared.com/file/13042365.../2_online.html
69-الزمر والقصار http://www.4shared.com/file/13025848.../__online.html
70-السجده http://www.4shared.com/file/13042540...b/_online.html
71-الشورى والزخرف http://www.4shared.com/file/13042728.../__online.html
72-الشورى والزخرف http://www.4shared.com/file/13042636..._2_online.html
73- الشورى
4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط´ظˆط±ظ‰.mp3
74-الصافات http://www.4shared.com/file/13042881...c/_online.html
75-الصف والجمعه http://www.4shared.com/file/13042993.../__online.html
76-الصف http://www.4shared.com/file/13043010...2/_online.html
77-العنكبوت http://www.4shared.com/file/13043166...5/_online.html
78-القصار http://www.4shared.com/file/13043263...9/_online.html
79-القلم http://www.4shared.com/file/13043294...f/_online.html
80-القيامه والانسان http://www.4shared.com/file/13043410.../__online.html
81-الكهف من الازاعه http://www.4shared.com/file/13045101.../__online.html
82-الكهف 4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ظƒظ‡ظپ.wma.wma
83-الكهف http://www.4shared.com/file/13044732.../1_online.html
84-الكهف http://www.4shared.com/file/13044887.../2_online.html
85-المائده http://www.4shared.com/file/13045891...8/_online.html
86-الممتحنه والصف http://www.4shared.com/file/13045972...75cd/_wma.html
87-النبا http://www.4shared.com/file/13046881...6/_online.html
88-النبا والنازعات http://www.4shared.com/file/13046123...b/_online.html
89-النجمhttp://www.4shared.com/file/13046326...9/_online.html
90-النحل http://www.4shared.com/file/13046383...5/_online.html
91-النساء http://www.4shared.com/file/13063627...b/_online.html
92-النساء http://www.4shared.com/file/13063721...2/_online.html
93-النساء http://www.4shared.com/file/13046451.../2_online.html
94-النساء http://www.4shared.com/file/13046530.../3_online.html
95-النساء http://www.4shared.com/file/13063336.../4_online.html
96-النساء http://www.4shared.com/file/13064498.../5_online.html
97-النور http://www.4shared.com/file/13063918...1/_online.html
98-النور http://www.4shared.com/file/13063817.../2_online.html
99-الواقعه http://www.4shared.com/file/13064121...5/_online.html
100-سبأ http://www.4shared.com/file/13064260...6/_online.html
101-طه http://www.4shared.com/file/13048268...f/_online.html
102-طه http://www.4shared.com/file/13064296.../2_online.html
103-طه http://www.4shared.com/file/13047034.../3_online.html
104-طه http://www.4shared.com/file/13048197.../4_online.html
105-فاطر http://www.4shared.com/file/13048429...b/_online.html
106-فصلت والشورى http://www.4shared.com/file/13048549.../__online.html
107-ق والذاريات http://www.4shared.com/file/13049048.../__online.html
108-قصار السور http://www.4shared.com/file/13049122.../__online.html
109-محمد 4shared.com - music and mp3 sharing - download ظ…ط*ظ…ط¯.wma.wma
110-مريم 4shared.com - music and mp3 sharing - download ظ…ط±ظٹظ…..ظ†ط§ط§ط§ط§ط¯ط±ط© ظ„ظ„ط¨ظ‡طھظٹظ…ظٹ ط¥ظٹط±ط§ظ† .ط*ط§ط²ظ….wma
111-يس والصافات http://www.4shared.com/file/13047215.../__online.html
112-يوسف http://www.4shared.com/file/13047701...2/_online.html
113-يوسف http://www.4shared.com/file/13047810...c/_online.html
114-يوسف http://www.4shared.com/file/13047364.../2_online.html
115-يونس

http://www.4shared.com/file/13047943...7/_online.html
116-الرحمن نادره
http://www.4shared.com/file/13700408...man_1-78_.html
117-النجم والقمر نادره
http://www.4shared.com/file/13700611...mar_1-36_.html
118-الانسان والمرسلات استديو نادر اكثر من رائع
4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ„ط§ظ†ط³ط§ظ† ظˆط§ظ„ظ…ط±ط³ظ„ط§طھ .wma
119-قصار السور2 مختلفه عن السابقه من اول سورة ارأيت الذى يكذب بالدين
4shared.com - music and mp3 sharing - download ظ‚طµط§ط± ط§ظ„ط³ظˆط± 2 .wma
120-القلم والحاقه استديو نادر جدا من الاستاذ الفاضل ابراهيم عبد الله
http://www.4shared.com/file/215599369/6994ba9c/qalamhaqaah.html?cau2=403tNull
121-المجادله والحشر من الاخ محمد الاكشر
http://www.4shared.com/file/247710696/a7b7c324/__online.html

122-استديو نادر جدا من قصار السور والفاتحه واول البقره من رفع الاخ الفاضل محمد شومان
http://www.4shared.com/audio/6q-DIAFJ/____-___.html
123-استديو من سورة النحل من رفع الاخ محمد شومان
http://www.4shared.com/audio/7Rqs1nfy/nhl_bahtemi.html
124-الشعراء استديو مميز جدا
http://www.4shared.com/audio/vEzybQiA/______.html
125-من اول سورة ص
http://www.4shared.com/audio/a6hoJcsI/___online.html
رابط اخر
http://www.mediafire.com/?81ko1ry8yhvysjb
126-استديو نادر من سورة النحل من رفع الاستاذ نبيل نيازى
http://www.4shared.com/audio/3eatkLwl/Nahl.html
127-استديو نادر جدا لاول سورة البقره اهداء من الاستاذ على البهتيمى
http://www.4shared.com/audio/InNJs7AT/4-25.html
128-استديو نادر جدا من الايه 7 من سورة المعارج وسورة نوح كامله اهداء من الاستاذ على البهتيمى
http://www.4shared.com/audio/khhCQczJ/__online.html
9تلاوات استديو لاول مره اهداء من الاستاذ على البهتيمى
-البقره من قوله تعالى ( ان الله لا يستحيى أن يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها)
http://www.4shared.com/audio/8b74wonD/______.html
2-البقره من قوله تعالى(ليس عليك هداهم)
http://www.4shared.com/audio/92Kc8OVg/___.html
3-النساء من قوله تعالى (لا خير فى كثير)
http://www.4shared.com/audio/tMXijrXj/____.html
4-النساء من قوله تعالى (والمحصنات من النساء)
http://www.4shared.com/audio/7b7rOJJX/__online.html
5-المائده من قوله تعالى ( واتل عليهم نبأ ابنى ادم بالحق)
http://www.4shared.com/audio/JfAfgtaP/-__.html
6-ابراهيم من قوله تعالى ( قالت لهم رسلهم)
http://www.4shared.com/audio/cJfYSGRc/___.html
7- القصص من قوله تعالى ( ولقد وصلنا لهم القول)
http://www.4shared.com/audio/GDfcoHpl/____.html
8-النحل من قوله تعالى ( ان الله يأمر بالعدل والاحسان)
http://www.4shared.com/audio/2BgkRHrs/____.html
9- النور من قوله تعالى ( واقسموا بالله جهد ايمانهم الى اخر السورة)
http://www.4shared.com/audio/ql6sKZJW/___.html
138-استديو نادر من سورتى الانعام والاعراف من رفع الاستاذ نبيل نيازى
http://www.4shared.com/audio/PyfJpeC5/__online.html
تلاوات فئه الخمس دقائق من تسجيلات التلفزيون المصرى من رفع الاخ محمد شومان
تفضلوا الروابط

1- البقره من الآيه 53
http://www.4shared.com/audio/2UFJqGR9/________2.html

2- البقره من الآيه79
http://www.4shared.com/audio/CZffWRK1/_______.html

3-البقره من الآيه106
http://www.4shared.com/audio/ZjwCWXPv/________.html

4-البقره من الآيه185
http://www.4shared.com/audio/iFr82Dcx/_______.html

5- البقره من الآيه233
http://www.4shared.com/audio/I2msf53k/______.html


6-البقره من الآيه 254"آيه الكرسى"
http://www.4shared.com/audio/JlixaEOz/_________.html


7- البقره من الآيه 276
http://www.4shared.com/audio/7li3zCW_/_________.html



8-ال عمران من الآيه22
http://www.4shared.com/audio/Y6viOTM..._________.html


9- ال عمران من الآيه58
http://www.4shared.com/audio/Zo0vkfkm/___________.html

10- ال عمران من الآيه85
http://www.4shared.com/audio/VZk5q9Gn/_______.html

11- ال عمران من الآيه115
http://www.4shared.com/audio/ia9iq3MT/____________.html

12- ال عمران من الآيه155
http://www.4shared.com/audio/ia9iq3MT/____________.html

13- ال عمران من الآيه 189
http://www.4shared.com/audio/byY0R6FK/____________.html




14- النساء من الآيه15
http://www.4shared.com/audio/mRdTd4F6/_______.html

15- النساء من الآيه162
http://www.4shared.com/audio/iH9F4PQx/________.html




16- المائده من الآيه7
http://www.4shared.com/audio/lgRy7dy4/___________3.html


17- المائده من الآيه35
http://www.4shared.com/audio/KzBDA-lG/___________.html

18- المائده من الآيه56
http://www.4shared.com/audio/__t0dDqk/________.html


19- المائده من الآيه81
http://www.4shared.com/audio/_ZyjVTvv/_______.html


20- المائده من الآيه 108
http://www.4shared.com/audio/wUbCmyQ8/______.html


21- الأنعام من الآيه20
http://www.4shared.com/audio/ph-gBxwW/______.html

22-الأنعام من الآيه51
http://www.4shared.com/audio/A7XSq6TD/________2.html


23-الأنعام من الآيه79
http://www.4shared.com/audio/g49MoBmT/_____.html

24- الأنعام من الآيه 110
http://www.4shared.com/audio/1VkIqoRD/_______.html

25- الأنعام من الآيه136
http://www.4shared.com/audio/OM5vKiOc/________.html




26- الأعراف من الآيه158
http://www.4shared.com/audio/OoVEFGzb/_______2.html



27-أول الرحمن
http://www.4shared.com/audio/qc5vMgkJ/____0__.html


28-الرحمن من الآيه 32
http://www.4shared.com/audio/tgY-wue_/________.html


29- الرحمن من الآيه45
http://www.4shared.com/audio/2bWAzw7F/________.html



30-سوره الأعلى كامله
http://www.4shared.com/audio/EEqDodkT/_____.html

31-سورة الغاشيه كامله
http://www.4shared.com/audio/iGMnQWge/_____.html

32- سورتى التين والعلق كاملتين
http://www.4shared.com/audio/zU2pxux_/_____.html

33- سورتى القدر والبينه كاملتين
http://www.4shared.com/audio/HGp-l7sS/_____.html

والان مع صور الشيخ
الصور مجمعه بملف مضغوط
تفضلوا
http://www.4shared.com/file/231653347/26a9a9bc/__online.html










والان مع ابتهالات الشيخ
1-البرده http://www.4shared.com/file/12918194...b/_online.html
2-اهواكى يا كعبة الانوار 4shared.com - music and mp3 sharing - download ط§ظ‡ظˆط§ظƒظ‰ ظٹط§ ظƒط¹ط¨ط© ط§ظ„ط§ظ†ظˆط§ط±.wma
3-بشراك معشر الاسلام http://www.4shared.com/file/12918262...___online.html
4-رسول الحق http://www.4shared.com/file/12918366.../__online.html
5-سريت من حرم http://www.4shared.com/file/12918421...___online.html
6-شهدت على الربا http://www.4shared.com/file/12919188...___online.html

7-شهدت على الرباhttp://www.4shared.com/file/129190808/d2a79ea3/__2.html
8-فؤادى http://www.4shared.com/file/12919223...f/_online.html
9-يا راحلين الى منه 4shared.com - music and mp3 sharing - download ظٹط§ ط±ط§ط*ظ„ظٹظ† ط§ظ„ظ‰ ظ…ظ†ظ‡.wma
10-يا نبيا سمت بك العلياء http://www.4shared.com/file/12919786...019c/____.html

11- بذكر محمد تحيا القلوب
http://www.4shared.com/audio/_eelmBxS/______.html

والان مع حلقات عن الشيخ
1-حلقه خاصه عن الشيخ كامل يوسف البهتيمى http://www.4shared.com/file/12947229...7b/______.html
2-حلقتين من التلفزيون عن المنشاوى والبهتيمى 4shared.com - online file sharing and storage - download ط*ظ„ظ‚طھظٹظ† ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط´ط§ظˆظ‰ ظˆط§ظ„ط¨ظ‡طھظٹظ…ظ‰.rm
حلقه الجزيره الوثائقيه عن الشيخ كامل يوسف البهتيمى
http://www.mediafire.com/?pnccep1qq8143ua

رابط اخر
http://www.4shared.com/file/48YBNBx0/___online.html

حلقه برنامج من نوادر التلاوات من اذاعه البلاد العراقيه
http://www.4shared.com/audio/lHVN16yN/________.html

والان مع اذان الشيخ
4shared.com - music and mp3 sharing - download Adhan1.wma
4shared.com - music and mp3 sharing - download Adhan2.wma
4shared.com - online file sharing and storage - download Adhan3.mp3
والان مع المفاجئه جزء من انشاد البانى طالع وهى كانت صوره غنائيه ويبتهل فيها الشيخ وتم قص الجزء الذى به ابتهال
http://www.4shared.com/file/13049427.../__online.html

اجمل المقاطع للشيخ كامل يوسف البهتيمى

http://www.4shared.com/file/lBUobS26/___online.html

رابط اخر
http://www.mediafire.com/?kys81hl1vvkjyhr
اجمل المقاطع للشيخ
سورة ابراهيم ربنا وتقبل دعائى
http://www.4shared.com/audio/4oxxQOEe/_online.html
سورة ابراهيم رب اجعل هذ البلد امنا
http://www.4shared.com/audio/L-lJ1Lbx/_online.html
سورة ابراهيم وارزقهم من الثمرات
http://www.4shared.com/audio/92EuN6TJ/1_online.html
الاحزاب البوصيرى والدار الاخرة
http://www.4shared.com/audio/_1b7oNxT/__online.html
الاحزاب البوصيرى ولا تبرجن تبرج الجاهليه الاولى
http://www.4shared.com/audio/DdP0f9fl/_1_online.html
الاحزاب البوصيرى وتعمل صالحا نؤتها اجرها
http://www.4shared.com/audio/YBvLkis8/_2_online.html
الاحزاب عمر مكرم تحيتهم يوم يلقونه سلام
http://www.4shared.com/audio/qGup4R83/___online.html
الاحزاب عمر مكرم والحافظين فروجهم والحافظات
http://www.4shared.com/audio/McLb9pj5/___online.html
الاحزاب عمر مكرم انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت
http://www.4shared.com/audio/D_M1BmMa/___online.html
الاسراء فاذا جاء وعد الاخرة
http://www.4shared.com/audio/f_LcgCz7/_online.html
الاسراء وقالوا لن نؤمن لك
http://www.4shared.com/audio/BjUyi--B/_online.html
الاسراء ويسألونك عن الروح
http://www.4shared.com/audio/w3gqr0m-/_online.html
الاسراء واما الذين لا يؤمنون بالاخرة
http://www.4shared.com/audio/3CiYMqvd/_2_online.html
الاسراء واذا انعمنا على الانسان
http://www.4shared.com/audio/HdGyK--I/_online.html
الاسراء واما الذين لا يؤمنون بالاخره
http://www.4shared.com/audio/DgjY8u1i/1_online.html
الاسراء اقرا كتابك
http://www.4shared.com/audio/Vzo7qM3D/2_online.html
الانبياء ان فى هذا لبلاغا لقوم عابدين
http://www.4shared.com/audio/Y1fC_3V5/_online.html
البروج ان بطش ربك لشديد
http://www.4shared.com/audio/i1A8o5xn/__online.html
البروج هل اتاك حديث الجنود
http://www.4shared.com/audio/T7y6Uyxf/_online.html
البلد اولها
http://www.4shared.com/audio/GG5t1Wnh/_online.html
البلد الم نجعل له عينين
http://www.4shared.com/audio/rLE7iQ3B/1_online.html
الرحمن كل من عليها فان
http://www.4shared.com/audio/cuzyX4og/_online.html
الرحمن الا تطغوا فى الميزان
http://www.4shared.com/audio/vWHT4o0N/_online.html
الرحمن على الطريقه المنشاويه
http://www.4shared.com/audio/IPNrvmn_/_online.html
الرعد هو الذى يريكم البرق خوفا وطمعا
http://www.4shared.com/audio/YPiPHedc/_online.html
الرعد وما تغيض الارحام وما تذداد
http://www.4shared.com/audio/49ZwvJoV/_online.html
الرعد اولئك الذين كفروا بربهم
http://www.4shared.com/audio/yN0eDdkX/_online.html
الرعد لا يستجيبون لهم
http://www.4shared.com/audio/LgYR7YJO/1_online.html
الرعد قل من رب السموات والارض
http://www.4shared.com/audio/CVeLKhYY/2_online.html
الرعد كذلك يضرب الله الامثال مقطع من العيار الثقيل
http://www.4shared.com/audio/7SbPZgJM/3_online.html
الزمر ونفخ فى الصور
http://www.4shared.com/audio/rIWxqY-D/_online.html
الزمر واشرقت الارض
http://www.4shared.com/audio/OP-c-Hzz/1_online.html
الزمر ووضع الكتاب
http://www.4shared.com/audio/yoHMKEYI/2_online.html
الزمر حتى اذا جاؤها
http://www.4shared.com/audio/E_t5llNS/3_online.html
الزمر حتى اذا جاؤها2
http://www.4shared.com/audio/FrcbVgPL/4_online.html
الزمر واورثنا الارض
http://www.4shared.com/audio/bBXgFIQH/5_online.html
الشمس فوق العاده
http://www.4shared.com/audio/-sidkKz8/_online.html
الطارق خلق من ماء دافق
http://www.4shared.com/audio/FVYLWsYL/_online.html
الطارق يوم تبلى السرائر
http://www.4shared.com/audio/cXt-cByQ/1_online.html
العلق
http://www.4shared.com/audio/pWx1ai25/_online.html
الفتح ذلك مثلهم
http://www.4shared.com/audio/sAeEixWR/_online.html
الفرقان يجزون الغرفة
http://www.4shared.com/audio/OqI2JEMI/_online.html
الفرقان ربنا هب لنا
http://www.4shared.com/audio/OWUdQTzu/_online.html
الفرقان الا من تاب وأمن
http://www.4shared.com/audio/KaTim96m/_online.html
الفرقان وعباد الرحمن
http://www.4shared.com/audio/5TCIgzrl/_online.html
الفرقان وعباد الرحمن 2
http://www.4shared.com/audio/0z_IWHXv/_online.html
الفرقان وعباد الرحمن 3
http://www.4shared.com/audio/A5bSE2tH/1_online.html
القيامه انا علينا جمعه
http://www.4shared.com/audio/ED9ZwXvp/2_online.html
القصص فبصرت به
http://www.4shared.com/audio/QHj6sux-/_online.html
القصص تمشى على استحياء
http://www.4shared.com/audio/hCpNVLIv/_online.html
القصص ولما بلغ اشده
http://www.4shared.com/audio/b5DAszFo/_online.html
القيامه اولها
http://www.4shared.com/audio/oAs_zQiG/_online.html
القيامه فاذا برق البصر
http://www.4shared.com/audio/fCtNQQsK/_online.html
المؤمنون والذين هم
http://www.4shared.com/audio/N6QnFmSb/_online.html
المؤمنون فكسونا العظام لحما
http://www.4shared.com/audio/aTE3DPgr/1_online.html
النازعات والارض بعدذلك دحاها
http://www.4shared.com/audio/dbcppMSD/_online.html
النازعات ولارض بعد ذلك دحاها2
http://www.4shared.com/audio/OKrKg6rB/1_online.html
النازعات واما من خاف مقام ربه
http://www.4shared.com/audio/IIXeec6A/2_online.html
النمل وقال رب اوزعنى
http://www.4shared.com/audio/Zd5xXZo2/_online.html
النمل الا يسجدوا لله
http://www.4shared.com/audio/Fo-Wnbfn/1_online.html
النمل انه من سليمان
http://www.4shared.com/audio/KPScXCjg/2_online.html
النمل قال عفريت من الجن
http://www.4shared.com/audio/ZeA-ey46/3_online.html
فصلت اليه يرد علم الساعه
http://www.4shared.com/audio/Jt1NxVIV/___online.html
فصلت ومن احسن قولا
http://www.4shared.com/audio/ELweK35Y/___online.html
فصلت من عمل صالحا
http://www.4shared.com/audio/y6rdMMzJ/__2_2.html
فصلت من عمل صالحا فلنفسه2
http://www.4shared.com/audio/2BoVbIeA/__3.html
فصلت لقالوا لولا فصلت اياته
http://www.4shared.com/audio/IEK5NoNJ/_online.html
مريم واتيناه الحكم صبيا
http://www.4shared.com/audio/don6Quxe/_online.html
مريم قالت انى يكون لى غلام
http://www.4shared.com/audio/ldL7VUNL/1_online.html
مريم قال كذلك
http://www.4shared.com/audio/p5GBST_u/2_online.html
مريم يا اخت هارون
http://www.4shared.com/audio/eacz9fpz/3_online.html
مريم والسلام على
http://www.4shared.com/audio/llI69Dhz/4_online.html
مريم سبحانه اذا قضى امرا
http://www.4shared.com/audio/P-07PYhK/5_online.html
مريم ما كان لله ان يتخذ من ولد
http://www.4shared.com/audio/D6R7wSx_/6_online.html

والان تم بحمد الله هذا العمل وارجو التنبيه ان كان هناك اى خطأ
وجل من لا يسهو.
 
التعديل الأخير:
  • أعجبني
التفاعلات: شخص واحد

hasom

مزمار فضي
8 أبريل 2008
644
9
0
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

Barak allah oufik!!!!!!!
 

mohammed_elalfy820

مزمار ألماسي
12 سبتمبر 2008
1,453
4
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب وجعله الله فى ميزان حسناتك
 

هشام فيصل

مزمار فعّال
28 فبراير 2007
61
0
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بارك الله فيك
 

وليد زكي @

مشرف سابق
27 يونيو 2009
3,762
509
113
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

(بسم الل)
جزاك الله خيرا
 

هشام ناصف

عضو كالشعلة
27 مايو 2007
309
1
0
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

الله عليك
والله يا اخى اشتقت لمن يضع موضوعا كهذا
بارك الله ورحم الله صاحب الصوت الذى لم ينل حقه العملاق كامل يوسف البهتيمى
 

محب الكعبة المشرفة

مزمار ألماسي
13 فبراير 2009
1,358
8
0
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بسم الله الرحمن الرحيم

باركـ الله فيكـ , و نفع بكـ , و باركـ في جهودكـ , وأصلح الله أعمالنا و أعمالكـ

وسدد الله خطاكـ , ونفع الرب فيكـ , وزاد الله من أجركـ

تحياتي لكـ / محب الكعبة المشرفة
 

الشقيفى مصرى

مزمار فضي
28 فبراير 2009
678
3
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بارك الله فيك
جعل الله ما قدمتم فى ميزان امالكم يوم القيامة
 

gamalsh

مزمار داوُدي
29 مارس 2008
3,524
120
63
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بسم الله الرحمن الرحيم

باركـ الله فيكـ , و نفع بكـ , و باركـ في جهودكـ , وأصلح الله أعمالنا و أعمالكـ

وسدد الله خطاكـ , ونفع الرب فيكـ , وزاد الله من أجركـ

تحياتي لكـ / محب الكعبة المشرفة
جزاكم الله خيرا اخى الفاضل وكل عام وانتم بخير
 

gamalsh

مزمار داوُدي
29 مارس 2008
3,524
120
63
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بارك الله فيك
جعل الله ما قدمتم فى ميزان امالكم يوم القيامة
بارك الله فيك اخى الفاضل
 

احمدبردة

مزمار فعّال
14 نوفمبر 2008
146
3
18
الجنس
ذكر
رد: كل ما يخص الشيخ كامل يوسف البهتيمى حفلات استديوهات ابتهالات اذان صور حلقات عنه+ م

بارك الله فيك على هذا المجهود الرائع
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع