إعلانات المنتدى


أقرا..ماذا فعل المسلمون من أجل سارة(2)

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

عبد الكريم

مشرف تسجيلات المغرب في الموقع
مشرف تسجيلات الموقع
8 نوفمبر 2006
11,793
299
83
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد صدّيق المنشاوي
علم البلد
(بسم الل)


:x18: ......:yes: :yes:


ماذا فعلت سارة ؟ أنها لحظة صدق مع نفس ، لحظة قادتها إلي إشباع الروح التي هرعت إلي حب الله من بعد طول غياب ، لحظة صدق تفهمت فيها رسالة ربانية ، لحظة صدق نجتها من عذاب الدنيا و الآخرة ، لحظة صدق جعلتها آية لمن يقرون قصته حتى بعد أن بعد أن رحلت عن دينينا إلي جوار ربها . و نسرد عليكم في السطور التالية كيف تفاعل أعضاء الموقع من كل أنحاء الدنيا مع قصة سارة.

(سبحان الله انا بغبط البنت دي لانها ممكن تكون عملت في 3 اسابيع اللي ممكن انا معملهوش في 10 سنين مقدروش يحققوه طول عمرهم دا احنا عشان ننتظم ف الصلاه بناخد 10 سنين و الحجاب 10 سنين و قراءه القرآن 10 سنين ))


((" ليس العبرة بمن سبق و لكن العبرة بمن صدق " ))


(( سبحان الله الحكيم, أنا عايزة أطلع العمرة من شهرين منذ وفاة أبنى و مش عارفة دائما فى حاجة معطلانى سبحان الله أنا أخيرا طالعة الاسبوع القادم بأذن الله تعالى, أنا عرفت ليه العمرة دى من نصيب سارة, دى بتاعتها ))


((هداها الله قبل 3 أسابيع من وفاتها بعد أن توفيت صلي عليها بعد صلاة الجمعة أي كان هناك أكبر عدد من المصلين في المسجد و بعد أن أصبحت من أصحاب القبور حظيت بمئات الأخوة و الأخوات في هذا المنتدى .. هذا يدعو لها و تلك تقرأ القرآن و تهبه لها .. و آخرون يعتبرون و يتقربون إلى الله بما سمعوا عن قصة هدايتها انظروا إلى رحمة الله و كيف يجعلها حديثنا نحن جميعاً و كيف يجعلنا نستغفر لها نحن جميعاً فسبحان الله رحمن الدنيا و الآخرة و رحيمهما))


((أخي .. والدتي الآن في مكة لأداء العمرة .. وقد أخبرتها بقصة أختنا في الله / ساره .. وتأثرت جداً بها .. وقد وصيتها .. بأن تقوم بعمل عمرة لها .. أسأل الله أن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة .. اللهم آمين))


((أود أن نصلي جميعا ركعتين على روحها بنية أن يتقبل الله توبتها ويدخلها فسيح جناته .ويجعل لها في قبرها نورا ويجعل ونيسها القرآن الكريم))


((أقترح عليكم اقترحا ان كل واحد فينا يشترى شرايط للاستاذ عمرو خالد ويحطها فى المسجد او يوزعها بطريقته عشان ساره وكدا حنكون عملنا صدقه جاريه لساره وشكرنا استاذ عمرو))


إحصاءات :



تمت لسارة خمس ختمات قرآن

تمت لسارة أكثر من ستة عمرات وما خفي كان أعظم

تعاون أعضاء المنتدي علي دفع صدقات جارية علي روحها

هناك من يعتزمون بالقيام بالحج لها

علق علي قصة سارة أكثر من 1000 مشترك ساهموا لها جميعا بالدعاء و الأعمال الحسنة



و لعلا هذا كله يذكرنا بالأية الكريمة التي تقول



((أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ)) آية 16 سورة الحديد


((اللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا)) آية 27 سورة النساء


منقول من احدى المنتديات
 

الحميدي

مزمار ألماسي
20 أكتوبر 2006
1,627
0
0
الجنس
ذكر
رد: أقرا..ماذا فعل المسلمون من أجل سارة(2)

بارك الله فيك
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع