إعلانات المنتدى


ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برعاية حساب تلاوات سعود الشريم في تويتر
https://twitter.com/#!/shuraym_1426

13234552551.png



يسر شبكة وقناة الشريم ان تقدم لكم ادعية مفرغة للشيخ سعود الشريم
قام بها اعضاء فريق التفريغ جزاهم الله خير وبارك الله بجهودهم
وانا لست الا ناقلة هذا التراث


~دعاء ليلة 4 رمضان 1426 هـ~
اللهم إهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا شر ماقضيت فإنك تقضي ولا يُقضى عليك إنهُ لا يذلُ من واليت ولا يعزُ من عاديت تباركت ربنا وتعاليت


اللهم إقسم لنا من خشيتك ماتحولُ به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتُبلغنا به جنتك ومن اليقين ماتُهونُ به علينا مصائب الدُنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ماأبقيتنا وإجعله الوارث منا وإجعل ثأرنا على من ظلمنا وإنصُرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعلِ الدُنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وإجعلِ الجنة هي دارنا ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافُك فينا ولا يرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم إنا نسألك من الخير كُله عاجله وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم ونعوذُ بك من الشر كُله عاجله وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم

اللهم إنا نسألك الجنة وماقرب إليها من قولٍ وعمل ونعوذُ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل

اللهم ياأرحم الراحمين ياذالجلال والإكرام نسألك اللهم أن تغفر لنا وترحمنا في ليلتنا هذه برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إنصر دينك وكتابك وسُنة نبيك وعبادك المؤمنين


اللهم فرج هم المهمومين من المُسلمين ونفس كرب المكروبين وإقضِ الدين عن المدينين وإشفِ مرضانا ومرضى المُسلمين وفك أسر المأسورين برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيينا ماكانت الحياةُ خير لنا وتوفنا إذا كانت الوفاةُ خير لنا وإجعلِ الحياة زيادةً لنا في كُلِ خير والموت راحةً لنا من كل شر برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إنا نسألك نعيماً لا ينفد وقرة عينٍ لا تنقطع ونسألك اللهم لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنةٍ مضلة برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إنا نسألك بعزك الذي لا يرام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفينا شر ماأهمنا ومالا نهتم به وأن تقينا برحمتك شر أنفسنا وشر الشيطانِ وشركه ياذالجلالِ والإكرام


اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وإجعل ولا يتنا فيمن خافك وإتقاك وإتبع رضاك يارب العالمين
اللهم وفق ولي أمرنا لما تُحبُ وترضى وخُذ بناصيته للبر والتقوى اللهم أصلح لهُ بطانتهُ ياذالجلالِ والإكرام



اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بعبادك فتنةً فاإقبضنا إليك غير مفتونين برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك ياذالجلالِ والإكرام


ربنا آتنا في الدُنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
ربنا تقبل منا إنك أنت السميعُ العليم وإغفر لنا إنك أنت الغفور الرحيم اللهم إنا نعوذُ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نُحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك اللهم صلِ على نبينا محمد وعلى آله وصحبهِ وسلم

~ليلة 4 رمضان 1426 هـ.mp3 ~
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء القنـــوت ليلة 4 لعــــــــــ 1423 هـ ـــــــــام
لفضيلة الشيـــخ : سعــود الشريــــــــم .
77041.gif


اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واقنا شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت .
اللهم اقسم لنا من خشيتك ، ما تحول به بيننا وبين معاصيك ، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا بأسماعنا ، وأبصارنا ، وقواتنا ، أبداً ما أبقيتنا ، وأجعله الوارث منا ، وأجعل ثأرنا على من ظلمنا ، وانصرنا على من عادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ، ولا مبلغ علمنا ، ولا إلى النار مصيرنا ، واجعل الجنة هي دارنا واجعل الجنة هي دارنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم أعز الإسلام والمسلمين ، اللهم أعز الإسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين ، ودمر أعداء الدين ، واجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين .
اللهم انصر دينك وكتابك ، وسنة نبيك وعبادك المؤمنين .
اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين ، ونفس كرب المكروبين ، واقض الدين عن المدينين ، واشف مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم انصر أخواننا المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك في كل مكان ، اللهم انصر أخواننا المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك في كل مكان ، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم بقوتك يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم ثت أقدامهم وسدد سهامهم وآرائهم ، واجعل أعدائهم غنيمة لهم يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ، ما علمنا منه وما لم نعلم ، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم .
اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون ، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون .

اللهم لا تمنعنا خير ما عندك بشر ما عندنا يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك حبك ، وحب من يحبك ، وحب العمل الذي يقربنا إلى حبك ، اللهم اجعل حبك أحب إلينا من أنفسنا وأهلينا وأموالنا ، ومن الماء البارد عند العطش يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم بعلمك الغيب ، وقدرتك على الخلق ، أحيينا ما كانت الحياة خير لنا ، وتوفنا إذا كانت الوفاة خير لنا ـ واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير ، والموت راحة لنا من كل شر ، ونسألك اللهم نعيماً لا ينفد وقرة عين لا تنقطع ، ونسألك اللهم لذة النظر إلى وجهك الكريم ، والشوق إلى لقائك ، في غير ضراء مضرة ، ولا فتنة مضلة ، يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم فارج الهم ، كاشف الغم ، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، نسألك اللهم أن ترحمنا رحمة من عندك ، تغنينا عن رحمة من سواك ، يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين يا حي يا قيوم .
اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ، ولا هماً إلا فرجته ، ولا ديناً إلا قضيته ، ولا مريضاً إلا شفيته ، ولا مبتلىً إلا عافيته ، ولا ميتاً إلا رحمته يا ذا الجلال والإكرام .

اللهم آمنا في أوطاننا ، وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا ، وأجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك ، وتبع رضاك يا رب العالمين .
اللهم ووفق ولي أمرنا لما تحب وترضى ، وخذ بناصيته للبر والتقوى .
اللهم أصلح لهم بطانته يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم ما سألناك من خير فأعطنا وما لم نسألك فبتدأنا ، وما قصرت عنه أمالنا من الخيرات فبلغنا .

اللهم اجعل مواسم الخيرات لنا مربحا ومغنما ، وأوقات البركات والنفحات لنا إلى رحمتك طريقاً وسلما برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم أنت الله لا إله إلا أنت ، أنت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين .
اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين .

اللهم صلّ وسلم على عبدك وحبيبك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء القنـــوت ليلة 14 لعــــــــــ 1423 هـ ـــــــــام
لفضيلة الشيـــخ : سعــود الشريــــــــم .

77041.gif




اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واقنا شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت .
اللهم اقسم لنا من خشيتك ، ما تحول به بيننا وبين معاصيك ، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا بأسماعنا ، وأبصارنا ، وقواتنا ، أبداً ما أبقيتنا ، وأجعلها الوارث منا ، وأجعل ثأرنا على من ظلمنا ، وانصرنا على من عادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ، ولا مبلغ علمنا ، ولا إلى النار مصيرنا ، واجعل الجنة هي دارنا برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ، ما علمنا منه وما لم نعلم ، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم .
اللهم إنا نسألك رضاك والجنّة ، ونعوذ بك من سخطك ومن النار .
اللهم إنا نسألك رضاك والجنّة ، ونعوذ بك من سخطك ومن النار .
اللهم إنا نسألك الجنّة وما قرب إليها من قول وعمل ، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين ، وأنا تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بعبادك فتنة فقبضنا إليك غير مفرقين ولا مفتونين برحمتك يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك الهدى والتقى ، والعفاف والغنى يا حي يا قيوم .
اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا ، وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ، ونعوذ بعظمتك أنا نغتال من تحتنا يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم اجعل من بين أيدينا نورا ، ومن خلفنا نورا ، وعن أيماننا نورا ، وعن شمائلنا نورا اللهم اجعلنا نورا يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم .
اللهم أذهب عنا الهموم والغموم ، اللهم أذهب عنا الهموم والغموم وبلغنا من رضاك ما نروم وفوق ما نروم يا ذا الجلال والإكرام يا رب العالمين .
اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك المؤمنين .
اللهم انصر المجاهدين الذي يجاهدون في سبيلك في كل مكان ، اللهم انصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك في كل مكان ، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم ، اللهم قوي سهامهم ، اللهم قوي سهامهم ، وثبت أقدامهم يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين ، ونفس كرب المكروبين ، واقض الدين عن المدينين ، واشف مرضانا ومرضى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم أنت الله لا إله إلا أنت ، أنت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين .
اللهم فجعلها سقيا رحمة ، لا سقيا هدم ولا عذاب ولا بلاء ولا استدراج يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم لتحيي بها البلاد وتسقي بها العباد ولتجعلها بلاغا للحاضر والباد .
اللهم آمنا في أوطاننا ، وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا ، وأجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك ، واتبع رضاك يا رب العالمين .
اللهم ووفق ولي أمرنا لما تحب وترضى ، وخذ بناصيته للبر والتقوى .
اللهم أصلح له بطانته يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ، ونور صدورنا ، وجلاء أحزاننا ، وذهاب همومنا وغمومنا .
اللهم اجعل القرآن لقلوبنا ضياء ، ولأبصارنا جلاء ، ولأسقامنا دواء ، ولذنوبنا ممحصا ، وعن النار مخلصا برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم كما خصيتنا بكتابك الحكيم ، وهديتنا به صراطك المستقيم ، اللهم فأصلح به منا جميع ما فسد وطهر به منا باطن الروح وظاهر الجسد ، وأقل به علينا العثرات والهفوات والزلات يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم ما سألناك من خير فأعطنا وما لم نسألك فبتدأنا ، وما قصرت عنه أمالنا وأعمالنا من الخيرات فبلغنا .

اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ .
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين .
اللهم صلّ وسلم على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء ليلة 6 رمضان 1426 هـ ~
اللهم إهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا شر ماقضيت فإنك تقضي ولا يُقضى عليك إنهُ لا يذلُ من واليت ولا يعزُ من عاديت تباركت ربنا وتعاليت


اللهم إقسم لنا من خشيتك ماتحولُ به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتُبلغنا به جنتك ومن اليقين ماتُهونُ به علينا مصائب الدُنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا ماأبقيتنا وإجعله الوارث منا وإجعل ثأرنا على من ظلمنا وإنصُرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعلِ الدُنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وإجعلِ الجنة هي دارنا ولا تُسلط علينا بذنوبنا من لا يخافُك فينا ولا يرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم إنا نسألك من الخير كُله عاجله وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم ونعوذُ بك من الشر كُله عاجله وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم

اللهم إنا نسألك من خير ماسألك منهُ نبيك محمدٌ صلى اللهُ عليه وسلم ونعوذُ بك من شر ماإستعاذك منهُ عبدك محمدٌ صلى اللهُ عليه وسلم

وأنت المُستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة لنا إلا بك

اللهم إنا نسألك الجنة وماقرب إليها من قولٍ وعمل ونعوذُ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل


اللهم إنا نسألُك موجباتِ رحمتك وعزائم مغفرتك والعزيمة على الرشد والغنيمة من كُل بر والسلامة من كل إثم والفوز بالجنة والفوز بالجنة والنجاة من النار برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمُعافاة الدائمة في ديننا وأنفسنا وأهلينا وأموالنا اللهم إستر عوراتنا وآمن روعاتنا وإحفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذُ بعظمتك أن نُغتال من تحتنا برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إغفر لنا خطيئتنا وجهلنا وإسرافنا في أمرنا وما أنت أعلمُ بهِ منا اللهم إغفر لنا جدنا وهزلنا وخطئنا وعمدنا وكُلُ ذالك عندنا اللهم إغفر لنا ماقدمنا وأخرنا وماأسررنا وماأعلنا وما أنت أعلمُ به منا أنت المُقدمُ وأنت المُؤخرُ لا إله إلا أنت


اللهم إنا نسألك نفساً رضية وعيشةً هنية وميتةً سوية ومردآ غير مُخزٍ ولا فاضح ياذالجلالِ والإكرام

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمورِ كُلها وأجرنا من خزي الدُنيا وعذابِ الآخرة برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إجعل خير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم نلقاك ياذالجلالِ والإكرام

اللهم إنا نعوذُ بك من جهد البلاء ودركِ الشقاء وسوءِ القضاء وشماتةِ الأعداء ياذالجلالِ والإكرام

اللهم إنا نعوذُ بك من زوالِ نعمتك وتحول عافيتك وفٌجاةِ نقمتك وجميعِ سخطك ياحيُ ياقيوم

اللهم لاتدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا لاديناً إلا قضيته ولا مريضاً إلا شفيته ولا مُبتلىً إلا عافيته ولا حاجةً من حوائج الدُنيا والآخرة هي لك رضاً ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها ويسرتها برحمتك ياأرحم الراحمين

ربنا تقبل منا إنك أنت السميعُ العليم وإغفر لنا إنك أنت الغفور الرحيم اللهم إنا نعوذُ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نُحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك اللهم صلِ على نبينا محمد وعلى آله وصحبهِ وسلم
~
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء القنـــوت ليلة 22 لعــــــــــ 1424 هـ ـــــــــام
لفضيلة الشيـــخ : سعــود الشريــــــــم .
77041.gif

اللهم لك الحمد كله ، وبيدك الخير كله ، وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره ، لا مانع لما أعطيت ، ولما معطي لما منعت ، ولا قابض لما بسطت ، ولا باسط لما قبضت ، ولا هادي لمن أضللت ، ولا مضل لمن هديت .
اللهم لك أسلمنا ، وبك آمنا ، وعليك توكلنا ، وإليك أنبنا ، وبك خاصمنا ، وإليك حاكمنا ، فاغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا ، وما أسررنا وما أعلنا ، وما أنت أعلم به منا ، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت .
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واقنا شر ما قضيت ، فإنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت .
اللهم اقسم لنا من خشيتك ، ما تحول به بيننا وبين معاصيك ، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا بأسماعنا ، وأبصارنا ، وقواتنا ، أبداً ما أبقيتنا ، وأجعله الوارث منا ، وأجعل ثأرنا على من ظلمنا ، وانصرنا على من عادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ، ولا مبلغ علمنا ، ولا إلى النار مصيرنا ، واجعل الجنة هي دارنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ، ما علمنا منه وما لم نعلم ، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم .
اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى .
اللهم إنا نسألك العفو والعافية في ديننا ، وأموالِنا وأنفسنا ، وأهلينا يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم بعلمك الغيب ، وقدرتك على الخلق ، أحيينا ما كانت الحياة خير لنا ، وتوفنا إذا كانت الوفاة خير لنا ـ واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير ، والموت راحة لنا من كل شر ، ونسألك اللهم نعيماً لا ينفد وقرة عين لا تنقطع ، ونسألك اللهم لذة النظر إلى وجهك الكريم ، والشوق إلى لقائك ، والشوق إلى لقائك ، والشوق إلى لقائك ، في غير ضراء مضرة ، ولا فتنة مضلة ، يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم يا فارج الهم ، ويا كاشف الغم ، ويا منفس الكرب ، يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما ، نسألك اللهم أن ترحمنا رحمة من عندك ، تغنينا عن رحمة من سواك ، يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم أعز الإسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين ، ودمر أعداء الدين ، واجعل هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين .
اللهم من أرادنا وأراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه ، واجعل كيده كيده في نحره يا سميع الدعاء .
اللهم من أراد أمننا ، وديننا ، وعقيدتنا ، وأهلنا ، وأموالنا بسوء فأشغله بنفسه وأجعل تدبيره تدميره يا سميع الدعاء .
اللهم آمنا في أوطاننا ، وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا ، وأجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك ، وتبع رضاك يا رب العالمين .
اللهم ووفق ولي أمرنا لما تحب وترضى ، وخذ بناصيته للبر والتقوى .
اللهم أصلح لهم بطانته يا ذا الجلال والإكرام .
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ .
اللهم أنت الله لا إله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين .
اللهم اجعلها سقيا رحمة ، لا سقيا هدم ولا بلاء ولا غرق ، اللهم لتحيي بها البلاد ، وتسقي بها العباد ، ولتجعلها بلاغ للحاضر والباد يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم لا تمنعنا خير ما عندك بشر ما عندنا يا حي يا قيوم .
اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا من خير منازلنا ، وافسح بها ضيق ملاحدنا ، وثبت على الصراط أقدامنا ، وارحم يوم العرض عليك ذل مقامنا برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ، ولا هماً إلا فرجته ، ولا ديناً إلا قضيته ، ولا مريضاً إلا شفيته ، ولا مبتلىً إلا عافيته ، ولا ميتاً إلا رحمته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها ويسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم ما سألناك من خير فأعطنا وما لم نسألك فبتدأنا ، وما قصرت عنه أمالنا من الخيرات فبلغنا .
اللهم صلِّ على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه وسلِّم .
للإستمـــــــــــاع ،،،،
77041.gif

ليلة 22 رمضان 1424.mp3
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء ليلة 8 رمضان 1426 هـ
.الشيخ سعود الشريم .حفظهُ الله ...

c4ed98ac2508e.png

لا إله إلا أنت سُبحانك إنا كُنا من الظالمين اللهم أنت نورُ السمواتِ والأرضِ ومن فيهن فلك الحمد أنت قيومُ السمواتِ والأرضِ ومن فيهنَّ فلك الحمد أنت الحقُُ وقولك حق ولقاؤك حق ووعدك حق والجنةُ حقُ والنارُ حق والنبيون حق ومحمدُُ حق
اللهم لك أسلمنا وبك آمنا وعليك توكلنا وإليك أنبنا وبك خاصمنا وإليك حاكمنا وعليك توكلنا فاإغفر لنا ماقدمنا وما أخرنا وما أسررنا وما أعلنا وما أنت أعلمُ بهِ منا أنت المُقدمُ وأنت المؤخرُ لا إله إلا أنت اللهم إنا نسألك من الخير كُله عاجلهِ وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم ونعوذُ بك من الشرِ كُله عاجلهِ وآجله ماعلمنا منهُ ومالم نعلم اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من قولٍ وعمل ونعوذُ بك من النارِ وما قرب إليها من قولٍ وعمل اللــــــــهم إنا نسألك رضاك والجنة اللــــــــهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذُ بك من سخطك والنار برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهم إنا نسألك الهدى والتُقى والعفاف والغنى ياذالجلالِ والإكرام اللهم أعز الإسلام والمُسلمين وأذل الشرك والمُشركين وإخذل أعداء الدين وإجعل هذا البلد آمناً مُطمئناً وسائر بلادِ المُسلمين اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أمتنا وولاة أُمورنا وإجعل ولا يتنا فيمن خافك وإتقاك وإتبع رضاك يارب العالمين اللهم وفق ولي أمرنا لما تُحبُ وترضى وخُذ بناصيته للبر والتقوى اللهم أصلح لهُ بطانتهُ ياذالجلالِ والإكرام اللهم فرج هم المهمومين ومن المُسلمين ونفس كرب المكروبين وإقضِ الدين عن المدينين وإشفِ مرضانا ومرضى المُسلمين ولُم شعث المنكوبين ياذالجلالِ والإكرام ياأرحم الراحمين
اللهم إنصر دينك وكتابك وسُنة نبيك وعبادك المؤمنين اللهم إنصر من نصر الدين وإخذل من خذل عبادك المؤمنين اللهم إنصر إخواننا المستضعفين في دينهم في سار الأوطان اللهم إنصرهم على عدوك وعدوهم اللهم إجعل شأن عدوهم في سفال وأمرهم في وبال بقوتك ياذالجلالِ والإكرام يارب العالمين اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذابِ الآخرة اللهم إجعل القبور بعد فراقِ الدُنيا من خيرِ منازلنا وإفسح بها ضيق ملاحدنا وثبت على الصراطِ أقدامنا وإرحم يوم العرضِ عليك ذل مقامنا برحمتك ياأرحم الراحمين
الهم إجعلنا ممن دعاك فأجبته وإستهداك فهديته وإستنصرك فنصرته وتوكل عليك فكفيته وتاب إليك فقبلته وإلى دار السلام برحمتك أدنيته ياذالجلالِ والإكرام
اللهم إنا نسألك بعزك الذي لا يُرام وملكك الذي لا يُضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفينا شر ماأهمنا والم نهتم به وأن تقينا شر أنفسنا وشر الشيطانِ وشركهِ ياذالجلالِ والإكرام
اللهم أعطنا من الخير فوق مانرجوا وإصرف ِعنا من السوء فوق مانحذر اللهم علق قلوبنا برجائك وإقطع رجائنا عمن سواك ياذالجلال والإكرام
كفى بك ولياً وكفى بك نصيراً اللهم إنك تعلمُ عيوبنا فاإسترها وتعلمُ حاجاتنا فاإقضها برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ولا ديناً إلا قضيته ولا مريضاً إلا شفيته ولا مُبتلىً إلا عافيته ولا ميتاً إلا رحمته ولا عسيراً إلا يسرته ولا كرباً إلا نفسته ولا حاجةً من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضاً ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها ويسرتها برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهم انت اللهُ لا إله إلا أنت أنت الغني ونحنُ الفُقراء أنت الغني ونحنُ الفُقراء أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم لا تُهلكنا بالسنين اللهم لا تُهلكنا بالسنين وإرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم لا تحرمنا خير ماعندك بشر ماعندنا برحمتك ياذالجلالِ والإكرام
ربنا تقبل منا إنك أنت السميعُ العليم وإغفر لنا إنك أنت الغفورُ الرحيم اللهم إنا نعوذُ برضاك من سخطك وبمُعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نُحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك
اللهم صلِ على نبينا محمد وعلى آلهِ وصحبهِ وسلم ....
 

القاسمية 26

مزمار داوُدي
2 أغسطس 2010
6,454
202
63
الجنس
أنثى
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

دعاء ليلة 16 ـ رمضان ـ 1426 هـ



اللهم إنا نستعينك ونستهديك ونؤمنُ بك ونتوكلُ عليك ونُثني عليك الخير كله نشكرك ولانكفرك ونخلعُ ونترك من يفجُرك ،، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحفِد نرجوا رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك الجدَّ بالكفار مُلحق
اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمنا منه ومالم نعلم ونعوذ بك من الشرِّ كله عاجله وآجله ماعلمنا منه ومالم نعلم ،، اللهم إنا نسألك الجنة وماقرب إليها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وماقرب إليها من قول وعمل


اللهم إنا نسالك الهدى والتقى والعفاف والغِنى ،، اللهم إنا نسألك العفو و العافية والمعافاة الدائمة في دِيننا وأنفسنا وأموالانا وأهلينا ياذا الجلال والإكرام
اللهم احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا وعن أيماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ونعوذ بعظمتك أن نُغتال من تحتنا ،، اللــهم احفظنا بالإسلام قائمين واحفظنا بالإسلام قاعدين واحفظنا بالإسلام راقدين ولاتُشمتْ بنا الأعداء ولا الحاسدين ياذا الجلالِ والإكرام ياربَّ العالمين


اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين واجعل هذا البلد ءآمناً مُطمئناً وسائر بلاد المسلمين برحمتك ياأرحم الراحمين ،، اللهم أُنصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك المؤمنين
اللهم ءآمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك ياربَّ العالمين ،، اللهم وفق وليّ أمرنا لما تحب وترضى وخُذ بناصيته للبرِّ والتقوى اللهم أصلح له بطانته ياذا الجلال والإكرام


اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ،، اللهم إنا نعوذ بك من العجز والكسل ومن الجبن والبخل ومن غلبة الدَّين وقهرِ الرجال وشماتة الأعداء ياذا الجلال والإكرام
اللهم أنت الله لاإله إلا أنت أنت الغنيُّ ونحن الفقراء أنزل علينا الغيث ولاتجعلنا من القانطين اللــهم أنزل علينا الغيث ولاتجعلنا من القانطين اللهـــم أنزل علينا الغيث ولاتجعلنا من القانطين برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم إنا نسألك نفساً رضية وعيشةً هنية وميتةً سوية ومرداً غيرَ مُخزٍ ولافاضح ،، اللـهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة ياذا الجلال والإكرام
اللهم إنا نعوذ بك من الخِيانة والعقوق وغمطِ الناس وهضمِ الحقوق وأن ننشر على مسلمٍ سوءاً أو نجرهُ عليه ياذا الجلال والإكرام يارب العالمين
اللهم رب السموات السبع ورب الأرضين السبع ربنا ورب كلِّ شئ فالق الحَبِّ والنوى منزل التوراة والإنجيل والقرآن نعوذ بك اللهـــم من شرِّ كلِّ دابةٍ أنت آخذٌ بناصيتها ،، أنت الأول فليس قبلك شئ وأنت الآخر فليس بعدك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ وأنت الباطنُ فليس دونك شئ ،،


نسألك اللــــهم أن ترحم ضعفنا وتجبر كسرنا وتتولى أمرنا ،، اللهم أعطِنا ولاتحرمنا وأكرمنا ولاتُهنا وكن لنا ولاتكن علينا وأرضنا وارضى عنا برحمتك ياذا الجلال والإكرام

اللهم لاتدع لنا ذنباً إلا غفرته ولاهماً إلا فرجته ولاديناً إلا قضيته ولامريضاً إلا شفيته ولامُبتلاً إلا عافيته برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهم إنا نسألك إيماناً خالصا تُباشرُ به قلوبنا ويقيناً صادِقاً حتى نعلم أنه لن يُصيبنا إلا ماكتبته لنا وأن ما أصابنا لم يكن ليُخطئنا وماأخطأنا لم يكن ليُصيبنا وأن نعلمَ أنك لن تحرمنا رزقاً وعافيةً قد كتبتها لنا كفـى بك ولياً وكفى بك نصيراً ياذا الجلال والإكرام


ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم واغفر لنا إنك أنت الغفور الرحيم ،، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطِك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لانحصي ثناءً عليك لانحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك
اللــــــهم صلِّ على نبينا محمـــد وعلى آلهِ وصحبه وسلم .

 

كريم القماح

مزمار فضي
11 مايو 2011
785
9
18
الجنس
ذكر
علم البلد
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

جزاكم الله خير​
 
16 أغسطس 2010
7,233
224
0
الجنس
ذكر
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

ماشاء الله جزاك خيراًاخي الكريمه وعوداًحميداًلمشاركاتك الفاعله معنا
 

أبـو حـسـن

مزمار داوُدي
26 سبتمبر 2009
14,664
58
0
الجنس
ذكر
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

جزاكم الله خير
 

هنــــآآدي

مزمار كرواني
21 أبريل 2011
2,237
77
48
الجنس
أنثى
القارئ المفضل
ماهر حمد المعيقلي
علم البلد
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

موضوع قيم .. ماشاء الله ..
ربي يسعدك ويخليك ..
لا اله الا الله ..
:yes:
 

هنــــآآدي

مزمار كرواني
21 أبريل 2011
2,237
77
48
الجنس
أنثى
القارئ المفضل
ماهر حمد المعيقلي
علم البلد
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

* تم التقييم .. :wave:
 

الجمـــانة

مزمار فضي
17 سبتمبر 2010
701
13
0
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

جزاك الله خيرا أختي
 

محب سديس

عضو موقوف
29 أغسطس 2012
916
4
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الرحمن السديس
رد: ادعية مكتوبة للشيخ سعود الشريم من اعوام كثيرة

جزاكي اللة الخير نشاء اللة ميزانكي يوم القيامة امين يارب العالمين
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع