إعلانات المنتدى


تصميم فيديو احترافي

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

احمد سيد باشا

عضو موقوف
22 فبراير 2017
7
1
3
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
أحمد علي العجمي
علم البلد
ما يمكنك قوله في فيديو مدته دقيقتان سيأخذك صفحة كاملة لتكتبها. في عصر نقل المعلومات المكثف ومدى الانتباه القصير ، يعرف المستهلكون أنهم لا يريدون قضاء الكثير من الوقت في معرفة ما إذا كانوا يحبون عملك أم لا. يعمل مقطع الفيديو الاحترافي على توصيل رسالتك في أسرع وقت ممكن ، بطريقة تؤثر بصريًا على المشاهد لجعله أكثر ذكاءً من النص المكتوب. ومع ذلك ، يمكن لمقطع فيديو ضعيف أن يخلق انطباعًا سلبيًا أيضًا ، وللأسف ، يمكن أن يكون أمرًا لا ينسى. لا يتطلب إنتاج فيديو احترافي محتوىً جيدًا فحسب ، بل يتطلب أيضًا فهمًا للتصميم المرئي والترتيب ، وجودة الصوت الفني وتسجيل الفيديو ، والرسوم المتحركة ، و Flash ، والمزيد.

مقاطع فيديو احترافية تنشئ انطباعًا احترافيًا

يتم الحكم على شركتك كل يوم من خلال النسخة الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، ولكن بشكل أكبر عن طريق محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ربما تظن أن رسالة الفيديو الخاصة بك "افعل ذلك بنفسك" كانت ممتازة (وكانت) ، لكن خلفك في الخلفية كان هناك فوضى في الأسلاك أو مواكبة للقيامة مما أعطى المشاهد الانطباع بأنك فوضوي. سينسى المشاهد الرسالة ، ويفكر بدلاً من ذلك في أحد أمرين: عملك إما غير صحي أو أنه غير منظم بشكل كامل ، أو كليهما. يتطلب الأمر أكثر من خطاب جيد لبيع نشاطك التجاري في الفيديو. التعاقد مع محترف يعطيك البولندية التي تقنع الناس على اتخاذ إجراءات. يركز فيديو احترافي على:

التصميم المرئي والمرح - سيتم إنشاء الفيديو مثل إنتاج مسرح صغير ، كامل مع الممثلين ومجموعة. الفكرة هي تقديم الصورة التي تبيع ، وليس صورة لك وراء مكتبك الفوضى. تُستخدم المعرفة بالإضاءة والألوان والخلفيات لإنشاء فيديو جذاب بشكل مرئي يحصل فقط على الرسالة التي تريدها عبر جمهورك ، ولا شيء أكثر من ذلك.

الصوت والفيديو الفني - هناك الكثير من المعدات لإنشاء فيديو. يمكنك حتى استخدام الهاتف الذكي. المشكلة مع الكثير من ذلك أنها ليست معدات مهنية ويمكن أن تتدهور جودة الصوت والصورة. سيؤدي الفيديو المحبب أو التعليق السيئ على الفور إلى نقر الزائر في مكان آخر. يمكنك التمسك بالشركات التي يمكنها تزويدك بمعدات إنتاج الفيديو بجودة عالية لتصويرك. وسيعرفون المعايير التي يجب الالتزام بها حتى لا ينتهي الفيديو بإيقاف تشغيل الأشخاص بدلاً من إشراكهم في معرفة المزيد عن شركتك.

الرسوم المتحركة / الفلاش - تستغرق مؤثرات الفيديو فترة لا تقل عن عامين للتعلم ، والكثير غيرها لإتقانها. يمكن أن تخلق الرسوم المتحركة ومؤثرات الفلاش مقطع فيديو وينشئان نداءً عارضًا فوريًا. كما يمكن أن يكون من الصعب تنفيذها ، إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. ومع ذلك ، عند تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ الفيديو الخاص بك من حالة الفيلم B إلى إنتاج جدير بالأوسكار. مقاطع الفيديو ليست صورًا ثابتة أو مناظر طبيعية. إذا كان كل ما يتحرك على الشاشة هي شفاهك ، فإنك قد أضاعت فرصتك لتحقيق أكبر تأثير من خلال وسيط الفيديو.

تذكر أن معظم مقاطع الفيديو يمكن أن تكون دقيقتين أو أقل وتحتاج إلى توصيل رسالتك بشكل مثالي في هذا الوقت. لا تحصل على فرصة ثانية لتقولها بشكل صحيح في المرة الأولى. مقاطع الفيديو المملة لا تنتشر بسرعة. من ناحية أخرى ، لا يقتصر دور الفيديو الاحترافي الجيد على تقديم رسالتك فحسب ، بل سيقدم لك أيضًا ما يكفي من الفخر ليرى أنه يشارك الملايين من الوقت عبر الإنترنت ، إذا كان ذلك ينطبق على الكثير من الأشخاص.

خمسة Pints هي واحدة من شركات الإنتاج الرئيسية الفيديو Scottsdale في ولاية اريزونا. وهي تقدم خدمات التصميم التالية على شبكة الإنترنت ، إنتاج الفيديو ، تطوير الفلاش ، خدمات إنتاج الفيديو ، الرسوم المتحركة فلاش ، تصميم الشعار ، برمجة البرامج ، نسخ الأقراص المضغوطة ، مواقع الفلاش ، خدمات تصميم الويب ، التصوير الفوتوغرافي ، الشبكات الاجتماعية ، تصميم الفلاش ، برمجة التجارة الإلكترونية وتطوير الويب . تفضل بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا المدهشة وكيف يمكننا مساعدتك في عملك اليوم!

لم يمض وقت طويل عندما يقوم شخص أراد الإعلان عن شركته أو إنشاء فيديو تدريبي لتعليم موظفيها بالانتقال إلى شركة ما بعد الإنتاج (تحرير / رسوم متحركة). تقدم التطورات التكنولوجية ، إلى جانب انخفاض أسعار البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو ، القدرة على تصوير شخص ما بأحدث كاميرا محمولة وتحرير اللقطات الخاصة به باستخدام أحدث برامج الكمبيوتر. هل شراء البرامج والمعدات الخاصة بك استثمار جدير بالوقت والمال بناء على النتائج التي قد تحققها؟

عندما تستأجر محترفاً ، ستحصل على منافع لا يمكنك الحصول عليها بمفردك. من المرجح أن يكون هناك شخصًا مدربًا في صناعة التليفزيون يتمتع بخبرة أكبر ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمصادر إبداعية تضمن منتجًا نهائيًا مثيرًا للإعجاب. مع المعرفة الإضافية تأتي القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو التي من شأنها أن تؤدي إلى استجابة عاطفية وتتسبب في أن يتخذ المشاهد إجراءً. هذه الاستجابة العاطفية هي السبب في أن الإعلان التجاري غالبًا ما يسمى "CTA" وهو اختصار لـ "Call To Action".

الخبير هو أيضا خطوة مالية حكيمة فضلا عن توفير الوقت كبير. عندما تستأجر محترفًا ، فإنهم يقومون بكل الأعمال الإبداعية ويمتلكون كل البرامج. يمكن أن يكون مكلفًا استثمار المال والوقت في الأجهزة والبرامج الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عليك تخصيص وقت لتعلم كيفية استخدام البرامج والأجهزة التي لن يتم تعويضك عنها ماليًا. على سبيل المثال ، يمكن لشركة إنتاج مقاطع الفيديو وما بعد الإنتاج تصوير لقطات الفيديو وتحرير الفيديو والحصول عليه جاهزًا للتسليم ، مما يتيح لك تحرير المبيعات أو تطوير جهات الاتصال أو العمل على تحسينات المنتج استعدادًا لأحدث مقطع فيديو. قارن بين سير العمل هذا وقضاء أيام أو أسابيع أو حتى أشهر لتجميع أعمالك التجارية بدلاً من أن تكون منتجًا في عملك. تذكر أن المحترفين المدربين يكسبون قوتهم وهم يفعلون ما يجب أن تتعلمه ، لذلك هم على الأرجح أكثر كفاءة منكم ولديهم المزيد من الخبرات للاستفادة منها.

ماذا عن التأمين؟ إذا قمت بكتابة البرنامج النصي الخاص بك وإنتاج الفيديو الخاص بك ، قم بتحرير الفيديو الخاص بك وبعض المعلومات خاطئة أو يؤدي إلى دعوى قضائية ، ما هو التأمين الذي لديك؟ غالبًا ما يكون للكتاب والمؤلفين المحترفين تأمين الأخطاء والفساد (E و O Insurance) ، وهو أمر مكلف للغاية. يتم استخدام التأمين E و O من قبل الكتاب ، لأنه يحميهم في حالة وجود دعوى قضائية لشيء تم ذكره في فيديو أو على إعلان كتبوا له.


دعونا نغطي التوزيع كذلك حتى يكون لديك الصورة الكاملة. تكون معظم مقاطع الفيديو التدريبية إما على الويب أو على أقراص DVD ، بينما يتم تحميل الإعلانات التجارية إلى خوادم من أجل بثها أو إرسالها على DVD أو شريط فيديو. بالتأكيد ، يمكنك إنشاء قرصين رقميين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحدث البرامج الجاهزة ، ولكن هل يمكنك ضمان أنها خالية من العيوب. سينفق المحترف آلاف الدولارات على الأجهزة والبرمجيات لضمان قرص DVD خالٍ من العيوب والذي يسهل أيضًا التنقل فيه للمستخدم النهائي. إذا قمت بإنشاء قرص DVD رئيسي من الفيديو الخاص بك وإرسال 500 نسخة وكان القرص الرئيسي الخاص بك معيبة ، فإنه 500 الوقايات. شركات الازدواجية لن تأكل هذه التكلفة ، فستقوم بذلك ، كما كان قرصك الرئيسي. إذا كان المحترف مسؤولًا عن خلل ، فهم يأكلون تكلفة الوقايات ويحسنون خدماتهم عن طريق إصلاح المشكلة وإرسال أساتذة جدد دون أي تكلفة عليك.

ماذا عن بث الإعلان الخاص بك؟ هل ستقوم بالاتصال بكافة محطات التلفزيون وشراء وقت البث ، أو هل من الأفضل أن يقوم منتجك المحترف بذلك؟ أنصحك بأن تسمح لمنتجك بالقيام بذلك ، ولديهم اتصالات مع محطات التلفزيون ولا يحق لك ذلك.

في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية الرخيصة اليوم ، قد يكون العديد من الشركات والأفراد سريعًا جدًا في بناء حلول الفيديو الداخلية الخاصة بهم وتعيين موظفيهم لأنهم يعتقدون أنها أرخص أو لأنهم يريدون المزيد من التحكم في العملية. يشعر العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة بأنهم يستطيعون عمل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتوفير بعض المال. بعد أن تتعامل مع مشتريات المعدات وشراء البرامج والصيد والتدريب للأفراد المؤهلين ، ما الذي تركته؟ يتبقى لك الكثير من النفقات والديون الجديدة دون أي ضمان بأن الفيديو الخاص بك سيولد مبيعات و / أو يستقطب جمهورك. عندما تقوم بتوظيف شركة إنتاج فيديو مهنية ، كل ذلك هو مسؤوليتها ويمكنك الخروج والحصول على المزيد من الأعمال أثناء العمل على مشروعك التالي.


في حالة التسويق عبر الفيديو أو الإعلان عبر الإنترنت ، يمثل الفيديو الفعال مزيجًا صحيحًا من الجودة الجيدة للصوت والمرئيات الموجهة بشكل جيد. سواء كان ذلك مرئياً أو جودة صوتية ، فإن أي خطأ صغير يمكن أن يكون مدبباً بسهولة ويؤثر سلباً على الحماس في المشاهدة. أسفرت مقاطع الفيديو الرديئة الكثيرة عن الدعاية السلبية لمنتج أو خدمة. صنع الفيديو هو فن. إنها عملية معقدة وشاقة ومربكة تتطلب تخطيطًا جيدًا وعملًا جادًا واستخدامًا صحيحًا لمعدات محددة لإنشاء أداة سحب حادة مؤثرة. تشرح النقاط العشر التالية لماذا يجب على الشركة التعاون مع شركة إنتاج فيديو مهنية من أجل التسويق الناجح للتسويق عبر الفيديو أو الحملة الإعلانية عبر الإنترنت:

1. إنتاج الفيديو ذات الصلة مهم جدا.المشهد ، الكلمات ؛ يجب أن يكون كل شيء سليمًا أكثر ملاءمة وملاءمة وفقًا للموضوع. تنجح مقاطع الفيديو الاحترافية المناسبة والمصممة خصيصًا بأقصى درجة. يتميز الفيديو الجيد بجودة قصيرة وقادر على جذب انتباه المشاهد على الفور في فترة زمنية قصيرة.

2. أعمال إنتاج ما بعد علامة على حافة في الفيديو. إن المفهوم بحسب حاجة العميل الفريدة هو الأكثر أهمية. وضع العناصر الصحيحة (الشخصيات) هو تحد كبير. هناك حاجة إلى برنامج نصي ملائم ومبتكر للعب لإيصال الرسالة المثالية. لا يمكن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة إلا من إنتاج الفيديو الاحترافي الذي يتمتع بتجربة جيدة وله تأثير طويل الأمد على المشاهدين ويؤدي إلى بناء العلامة التجارية.

3. اعتماد أسلوب مثالي لنشر الرسالة مهم جدا. فقط فريق من الخبراء من إنتاج الفيديو الاحترافي يمكن أن يقرر كيف يجب عرض الفيديو على سبيل المثال كعرض للعميل ، فيلم قصير ، إعلان ، فيديو شركة أو فيديو تدريب. يمكن للمهنيين فقط إنشاء مقاطع فيديو مؤسسية رائعة ، وأشرطة فيديو تسويقية ، وتدريب فيديو ، وبث خارجي ، ومقاطع فيديو على موقع الويب ، وأفلام فيديو للمؤتمرات وفقًا لحاجة العميل وطبيعة العمل.

4. تتحكم جودة الصوت في دور رئيسي في الفيديو. أي خطأ أو نقص في الاحترافية يعوق الاهتمام الذي يولده المشاهدون ، على الرغم من الفيديو الجيد. لقد حان التحسين التكنولوجي مع ضبط مثالية وأجهزة الصوت ، عندما تستخدم سيؤدي فقط إلى نتائج أفضل. تقترب المجلات الصوتية والموسيقى المناسبة من العمل إلى الكمال.

5. الرسومات هي الساحة ، فقط تدخل المهنية يميز الروائع. الرسومات تهم الناس ، إذا ما استعملت في الجرعة المناسبة في الوقت المناسب. سوف ينتج عن تناول جرعة زائدة أو استخدام غير مناسب سلبيًا. الرسوم المتحركة ، عند الانتهاء من أيدي الخبراء ستكون لغزا.

6. جودة الكاميرا لا تهم عندما يتعلق الأمر بتسويق الفيديو! إن التصوير باستخدام أحدث الآلات يعني نقل الجودة العالية. تتمتع الكاميرات عالية الجودة بسحر ملحوظ في إنتاج مقاطع الفيديو. يُعد استخدام كاميرا الفيديو الثانية في زاوية أخرى ميزة أخرى.

7. التحرير هو المهمة التي تحتاج إلى معظم الخبرة. إن التعديل الاحترافي يهم ويجعل فرقًا رائعًا.

8. اتخاذ قرار بشأن الصيغة الصحيحة أو الشكل المتعدد ، فإن الفيديو الذي سيتم تحويله هو عمل خبرات. في حالة التحميل إلى مواقع الشبكات الاجتماعية أو نتائج محرك البحث ، يمثل وضع الشكل الأنسب تحديًا حقيقيًا لا يمكن مواجهته إلا بالمعرفة.

9. المهنيين لمواجهة الكاميرا يساعد على جذب الانتباه من خلال الألفة.

10- إن خسارة المال في شكل عمليات إعادة التقديم ، وفقدان الأفلام ، وفقدان الطاقة ، ينخفض إلى حد كبير مع الاحتراف.

Egghead هي شركة رائدة في مجال الإعلام الرقمي متخصصة في إنتاج الفيديو وتسويق الفيديو تدعم مجموعة واسعة من العملاء من العلامات التجارية العالمية إلى الشركات الصغيرة. Egghead تنتج حلول الفيديو فعالة من حيث التكلفة التي تحقق النتائج! من بناء الوعي ، وتعزيز قيمة العلامة التجارية ، وزيادة الاستجابة ومعدلات التحويل وخفض تكاليف التشغيل.
 

أحمد تقني

مزمار جديد
4 ديسمبر 2018
4
0
1
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
الشحات محمد أنور
علم البلد
ما يمكنك قوله في فيديو مدته دقيقتان سيأخذك صفحة كاملة لتكتبها. في عصر نقل المعلومات المكثف ومدى الانتباه القصير ، يعرف المستهلكون أنهم لا يريدون قضاء الكثير من الوقت في معرفة ما إذا كانوا يحبون عملك أم لا. يعمل مقطع الفيديو الاحترافي على توصيل رسالتك في أسرع وقت ممكن ، بطريقة تؤثر بصريًا على المشاهد لجعله أكثر ذكاءً من النص المكتوب. ومع ذلك ، يمكن لمقطع فيديو ضعيف أن يخلق انطباعًا سلبيًا أيضًا ، وللأسف ، يمكن أن يكون أمرًا لا ينسى. لا يتطلب إنتاج فيديو احترافي محتوىً جيدًا فحسب ، بل يتطلب أيضًا فهمًا للتصميم المرئي والترتيب ، وجودة الصوت الفني وتسجيل الفيديو ، والرسوم المتحركة ، و Flash ، والمزيد.

مقاطع فيديو احترافية تنشئ انطباعًا احترافيًا

يتم الحكم على شركتك كل يوم من خلال النسخة الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، ولكن بشكل أكبر عن طريق محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ربما تظن أن رسالة الفيديو الخاصة بك "افعل ذلك بنفسك" كانت ممتازة (وكانت) ، لكن خلفك في الخلفية كان هناك فوضى في الأسلاك أو مواكبة للقيامة مما أعطى المشاهد الانطباع بأنك فوضوي. سينسى المشاهد الرسالة ، ويفكر بدلاً من ذلك في أحد أمرين: عملك إما غير صحي أو أنه غير منظم بشكل كامل ، أو كليهما. يتطلب الأمر أكثر من خطاب جيد لبيع نشاطك التجاري في الفيديو. التعاقد مع محترف يعطيك البولندية التي تقنع الناس على اتخاذ إجراءات. يركز فيديو احترافي على:

التصميم المرئي والمرح - سيتم إنشاء الفيديو مثل إنتاج مسرح صغير ، كامل مع الممثلين ومجموعة. الفكرة هي تقديم الصورة التي تبيع ، وليس صورة لك وراء مكتبك الفوضى. تُستخدم المعرفة بالإضاءة والألوان والخلفيات لإنشاء فيديو جذاب بشكل مرئي يحصل فقط على الرسالة التي تريدها عبر جمهورك ، ولا شيء أكثر من ذلك.

الصوت والفيديو الفني - هناك الكثير من المعدات لإنشاء فيديو. يمكنك حتى استخدام الهاتف الذكي. المشكلة مع الكثير من ذلك أنها ليست معدات مهنية ويمكن أن تتدهور جودة الصوت والصورة. سيؤدي الفيديو المحبب أو التعليق السيئ على الفور إلى نقر الزائر في مكان آخر. يمكنك التمسك بالشركات التي يمكنها تزويدك بمعدات إنتاج الفيديو بجودة عالية لتصويرك. وسيعرفون المعايير التي يجب الالتزام بها حتى لا ينتهي الفيديو بإيقاف تشغيل الأشخاص بدلاً من إشراكهم في معرفة المزيد عن شركتك.

الرسوم المتحركة / الفلاش - تستغرق مؤثرات الفيديو فترة لا تقل عن عامين للتعلم ، والكثير غيرها لإتقانها. يمكن أن تخلق الرسوم المتحركة ومؤثرات الفلاش مقطع فيديو وينشئان نداءً عارضًا فوريًا. كما يمكن أن يكون من الصعب تنفيذها ، إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. ومع ذلك ، عند تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ الفيديو الخاص بك من حالة الفيلم B إلى إنتاج جدير بالأوسكار. مقاطع الفيديو ليست صورًا ثابتة أو مناظر طبيعية. إذا كان كل ما يتحرك على الشاشة هي شفاهك ، فإنك قد أضاعت فرصتك لتحقيق أكبر تأثير من خلال وسيط الفيديو.

تذكر أن معظم مقاطع الفيديو يمكن أن تكون دقيقتين أو أقل وتحتاج إلى توصيل رسالتك بشكل مثالي في هذا الوقت. لا تحصل على فرصة ثانية لتقولها بشكل صحيح في المرة الأولى. مقاطع الفيديو المملة لا تنتشر بسرعة. من ناحية أخرى ، لا يقتصر دور الفيديو الاحترافي الجيد على تقديم رسالتك فحسب ، بل سيقدم لك أيضًا ما يكفي من الفخر ليرى أنه يشارك الملايين من الوقت عبر الإنترنت ، إذا كان ذلك ينطبق على الكثير من الأشخاص.

خمسة Pints هي واحدة من شركات الإنتاج الرئيسية الفيديو Scottsdale في ولاية اريزونا. وهي تقدم خدمات التصميم التالية على شبكة الإنترنت ، إنتاج الفيديو ، تطوير الفلاش ، خدمات إنتاج الفيديو ، الرسوم المتحركة فلاش ، تصميم الشعار ، برمجة البرامج ، نسخ الأقراص المضغوطة ، مواقع الفلاش ، خدمات تصميم الويب ، التصوير الفوتوغرافي ، الشبكات الاجتماعية ، تصميم الفلاش ، برمجة التجارة الإلكترونية وتطوير الويب . تفضل بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا المدهشة وكيف يمكننا مساعدتك في عملك اليوم!

لم يمض وقت طويل عندما يقوم شخص أراد الإعلان عن شركته أو إنشاء فيديو تدريبي لتعليم موظفيها بالانتقال إلى شركة ما بعد الإنتاج (تحرير / رسوم متحركة). تقدم التطورات التكنولوجية ، إلى جانب انخفاض أسعار البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو ، القدرة على تصوير شخص ما بأحدث كاميرا محمولة وتحرير اللقطات الخاصة به باستخدام أحدث برامج الكمبيوتر. هل شراء البرامج والمعدات الخاصة بك استثمار جدير بالوقت والمال بناء على النتائج التي قد تحققها؟

عندما تستأجر محترفاً ، ستحصل على منافع لا يمكنك الحصول عليها بمفردك. من المرجح أن يكون هناك شخصًا مدربًا في صناعة التليفزيون يتمتع بخبرة أكبر ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمصادر إبداعية تضمن منتجًا نهائيًا مثيرًا للإعجاب. مع المعرفة الإضافية تأتي القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو التي من شأنها أن تؤدي إلى استجابة عاطفية وتتسبب في أن يتخذ المشاهد إجراءً. هذه الاستجابة العاطفية هي السبب في أن الإعلان التجاري غالبًا ما يسمى "CTA" وهو اختصار لـ "Call To Action".

الخبير هو أيضا خطوة مالية حكيمة فضلا عن توفير الوقت كبير. عندما تستأجر محترفًا ، فإنهم يقومون بكل الأعمال الإبداعية ويمتلكون كل البرامج. يمكن أن يكون مكلفًا استثمار المال والوقت في الأجهزة والبرامج الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عليك تخصيص وقت لتعلم كيفية استخدام البرامج والأجهزة التي لن يتم تعويضك عنها ماليًا. على سبيل المثال ، يمكن لشركة إنتاج مقاطع الفيديو وما بعد الإنتاج تصوير لقطات الفيديو وتحرير الفيديو والحصول عليه جاهزًا للتسليم ، مما يتيح لك تحرير المبيعات أو تطوير جهات الاتصال أو العمل على تحسينات المنتج استعدادًا لأحدث مقطع فيديو. قارن بين سير العمل هذا وقضاء أيام أو أسابيع أو حتى أشهر لتجميع أعمالك التجارية بدلاً من أن تكون منتجًا في عملك. تذكر أن المحترفين المدربين يكسبون قوتهم وهم يفعلون ما يجب أن تتعلمه ، لذلك هم على الأرجح أكثر كفاءة منكم ولديهم المزيد من الخبرات للاستفادة منها.

ماذا عن التأمين؟ إذا قمت بكتابة البرنامج النصي الخاص بك وإنتاج الفيديو الخاص بك ، قم بتحرير الفيديو الخاص بك وبعض المعلومات خاطئة أو يؤدي إلى دعوى قضائية ، ما هو التأمين الذي لديك؟ غالبًا ما يكون للكتاب والمؤلفين المحترفين تأمين الأخطاء والفساد (E و O Insurance) ، وهو أمر مكلف للغاية. يتم استخدام التأمين E و O من قبل الكتاب ، لأنه يحميهم في حالة وجود دعوى قضائية لشيء تم ذكره في فيديو أو على إعلان كتبوا له.


دعونا نغطي التوزيع كذلك حتى يكون لديك الصورة الكاملة. تكون معظم مقاطع الفيديو التدريبية إما على الويب أو على أقراص DVD ، بينما يتم تحميل الإعلانات التجارية إلى خوادم من أجل بثها أو إرسالها على DVD أو شريط فيديو. بالتأكيد ، يمكنك إنشاء قرصين رقميين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحدث البرامج الجاهزة ، ولكن هل يمكنك ضمان أنها خالية من العيوب. سينفق المحترف آلاف الدولارات على الأجهزة والبرمجيات لضمان قرص DVD خالٍ من العيوب والذي يسهل أيضًا التنقل فيه للمستخدم النهائي. إذا قمت بإنشاء قرص DVD رئيسي من الفيديو الخاص بك وإرسال 500 نسخة وكان القرص الرئيسي الخاص بك معيبة ، فإنه 500 الوقايات. شركات الازدواجية لن تأكل هذه التكلفة ، فستقوم بذلك ، كما كان قرصك الرئيسي. إذا كان المحترف مسؤولًا عن خلل ، فهم يأكلون تكلفة الوقايات ويحسنون خدماتهم عن طريق إصلاح المشكلة وإرسال أساتذة جدد دون أي تكلفة عليك.

ماذا عن بث الإعلان الخاص بك؟ هل ستقوم بالاتصال بكافة محطات التلفزيون وشراء وقت البث ، أو هل من الأفضل أن يقوم منتجك المحترف بذلك؟ أنصحك بأن تسمح لمنتجك بالقيام بذلك ، ولديهم اتصالات مع محطات التلفزيون ولا يحق لك ذلك.

في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية الرخيصة اليوم ، قد يكون العديد من الشركات والأفراد سريعًا جدًا في بناء حلول الفيديو الداخلية الخاصة بهم وتعيين موظفيهم لأنهم يعتقدون أنها أرخص أو لأنهم يريدون المزيد من التحكم في العملية. يشعر العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة بأنهم يستطيعون عمل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتوفير بعض المال. بعد أن تتعامل مع مشتريات المعدات وشراء البرامج والصيد والتدريب للأفراد المؤهلين ، ما الذي تركته؟ يتبقى لك الكثير من النفقات والديون الجديدة دون أي ضمان بأن الفيديو الخاص بك سيولد مبيعات و / أو يستقطب جمهورك. عندما تقوم بتوظيف شركة إنتاج فيديو مهنية ، كل ذلك هو مسؤوليتها ويمكنك الخروج والحصول على المزيد من الأعمال أثناء العمل على مشروعك التالي.


في حالة التسويق عبر الفيديو أو الإعلان عبر الإنترنت ، يمثل الفيديو الفعال مزيجًا صحيحًا من الجودة الجيدة للصوت والمرئيات الموجهة بشكل جيد. سواء كان ذلك مرئياً أو جودة صوتية ، فإن أي خطأ صغير يمكن أن يكون مدبباً بسهولة ويؤثر سلباً على الحماس في المشاهدة. أسفرت مقاطع الفيديو الرديئة الكثيرة عن الدعاية السلبية لمنتج أو خدمة. صنع الفيديو هو فن. إنها عملية معقدة وشاقة ومربكة تتطلب تخطيطًا جيدًا وعملًا جادًا واستخدامًا صحيحًا لمعدات محددة لإنشاء أداة سحب حادة مؤثرة. تشرح النقاط العشر التالية لماذا يجب على الشركة التعاون مع شركة إنتاج فيديو مهنية من أجل التسويق الناجح للتسويق عبر الفيديو أو الحملة الإعلانية عبر الإنترنت:

1. إنتاج الفيديو ذات الصلة مهم جدا.المشهد ، الكلمات ؛ يجب أن يكون كل شيء سليمًا أكثر ملاءمة وملاءمة وفقًا للموضوع. تنجح مقاطع الفيديو الاحترافية المناسبة والمصممة خصيصًا بأقصى درجة. يتميز الفيديو الجيد بجودة قصيرة وقادر على جذب انتباه المشاهد على الفور في فترة زمنية قصيرة.

2. أعمال إنتاج ما بعد علامة على حافة في الفيديو. إن المفهوم بحسب حاجة العميل الفريدة هو الأكثر أهمية. وضع العناصر الصحيحة (الشخصيات) هو تحد كبير. هناك حاجة إلى برنامج نصي ملائم ومبتكر للعب لإيصال الرسالة المثالية. لا يمكن إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة إلا من إنتاج الفيديو الاحترافي الذي يتمتع بتجربة جيدة وله تأثير طويل الأمد على المشاهدين ويؤدي إلى بناء العلامة التجارية.

3. اعتماد أسلوب مثالي لنشر الرسالة مهم جدا. فقط فريق من الخبراء من إنتاج الفيديو الاحترافي يمكن أن يقرر كيف يجب عرض الفيديو على سبيل المثال كعرض للعميل ، فيلم قصير ، إعلان ، فيديو شركة أو فيديو تدريب. يمكن للمهنيين فقط إنشاء مقاطع فيديو مؤسسية رائعة ، وأشرطة فيديو تسويقية ، وتدريب فيديو ، وبث خارجي ، ومقاطع فيديو على موقع الويب ، وأفلام فيديو للمؤتمرات وفقًا لحاجة العميل وطبيعة العمل.

4. تتحكم جودة الصوت في دور رئيسي في الفيديو. أي خطأ أو نقص في الاحترافية يعوق الاهتمام الذي يولده المشاهدون ، على الرغم من الفيديو الجيد. لقد حان التحسين التكنولوجي مع ضبط مثالية وأجهزة الصوت ، عندما تستخدم سيؤدي فقط إلى نتائج أفضل. تقترب المجلات الصوتية والموسيقى المناسبة من العمل إلى الكمال.

5. الرسومات هي الساحة ، فقط تدخل المهنية يميز الروائع. الرسومات تهم الناس ، إذا ما استعملت في الجرعة المناسبة في الوقت المناسب. سوف ينتج عن تناول جرعة زائدة أو استخدام غير مناسب سلبيًا. الرسوم المتحركة ، عند الانتهاء من أيدي الخبراء ستكون لغزا.

6. جودة الكاميرا لا تهم عندما يتعلق الأمر بتسويق الفيديو! إن التصوير باستخدام أحدث الآلات يعني نقل الجودة العالية. تتمتع الكاميرات عالية الجودة بسحر ملحوظ في إنتاج مقاطع الفيديو. يُعد استخدام كاميرا الفيديو الثانية في زاوية أخرى ميزة أخرى.

7. التحرير هو المهمة التي تحتاج إلى معظم الخبرة. إن التعديل الاحترافي يهم ويجعل فرقًا رائعًا.

8. اتخاذ قرار بشأن الصيغة الصحيحة أو الشكل المتعدد ، فإن الفيديو الذي سيتم تحويله هو عمل خبرات. في حالة التحميل إلى مواقع الشبكات الاجتماعية أو نتائج محرك البحث ، يمثل وضع الشكل الأنسب تحديًا حقيقيًا لا يمكن مواجهته إلا بالمعرفة.

9. المهنيين لمواجهة الكاميرا يساعد على جذب الانتباه من خلال الألفة.

10- إن خسارة المال في شكل عمليات إعادة التقديم ، وفقدان الأفلام ، وفقدان الطاقة ، ينخفض إلى حد كبير مع الاحتراف.

Egghead هي شركة رائدة في مجال الإعلام الرقمي متخصصة في إنتاج الفيديو وتسويق الفيديو تدعم مجموعة واسعة من العملاء من العلامات التجارية العالمية إلى الشركات الصغيرة. Egghead تنتج حلول الفيديو فعالة من حيث التكلفة التي تحقق النتائج! من بناء الوعي ، وتعزيز قيمة العلامة التجارية ، وزيادة الاستجابة ومعدلات التحويل وخفض تكاليف التشغيل.



نتمنى التعاون
 

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع