• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى

حصري المكتبة الشاملة لتلاوات الشيخ عوض القوصى رحمه الله

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 3 عضواً )

Mohammad fahmi

مزمار فعّال
إنضم
3 يونيو 2018
المشاركات
153
مستوى التفاعل
126
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عبد الباسط عبد الصمد
علم البلد




بسم الله ،
والصلاة والصلاة والسلام على رسول الله

أما بعد ،

أقدم لحضراتكم

المكتبة الشاملة لتلاوات الشيخ عوض القوصى رحمه الله (من مشايخ الرعيل الأول)
...................

سيرته الذاتية :
..................
وُلد الشيخ عوض القوصي بمدينة القوصية في 3 سبتمبر عام 1913م الموافق الأربعـاء 2 شـوال 1331هـ وتوفي في 4 يوليـو 1995م الموافـق الجمعة 7 ذو القعدة 1415هـ.
توفي والده قبل مولده واعتنت بتربيته والدته وجدته لأمه، وتعلم في كُتّاب القرية على يد العالم الجليل الشيخ /محمد قطيمه والشيخ /نعيم، وكانت إقامته بين محافظتي أسيوط والقاهرة.
اعتاد الشيخ / عوض القوصي أن يحيي الليلة الختامية لذكرى مولد بطلة كربلاء رضي الله عنها السيدة / زينب، وكان الحفل يقام بمركز شباب السيدة زينب شارع عبد المجيد اللبان وذلك لمدة استمرت أربعين عامًا.
قضى الشيخ عوض القوصي حوالي أربعين عامًا اعتاد فيها على إحياء شهر رمضان بمحافظة أسيوط، بدءًا من أواخر الأربعينيات وذلك حتى آخر شهر رمضان قبل وفاته.
كان الشيخ الجليل/عوض القوصي ممن ظلمتهم الإذاعة فحرمت الجماهير العريضة من الاستمتاع بموهبته في تلاوة القرآن، وكان رحمه الله كفيف البصر وأنعم الله عليه بالتقوى والبصيرة والقدرة بصوته، والأداء القوي ليكون مؤثرًا ومنتزعًا الدمع من مآقي المستمعين. وقد كتب عنه الأستاذ /محمد دياب بجريدة الجمهورية:"إن صوت الشيخ /عوض يذكرني بما قيل عن مزامير داوود"وقال عنه القارئ الكبير الشيخ/ محمد صديق المنشاوي،رحمه الله في مجله الجيل الجديد:"القارئ الوحيد الذي أعمل له ألف حساب هو الشيخ /القوصي"رحمهم الله جميعًا وجعل القرآن العظيم شفيعًا لهم كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"اقرؤا القرآن فإنه يأتي شفيعًا لأصحابه يوم القيامة."من كتاب أعلام أسيوط للدكتور رجائي الطحلاوي بتصرف،عـــلاء الشريف.
...................

لتحميل كل تلاواته برابط واحد في ملف مضغوط
اضغط هنا

وهناك تلاوات أخرى غير موجودة بهذا الملف المضغوط

وهم :

1-الاسراء
لتحميلها
اضغط هنا
..............
2-القصص
لتحميلها
اضغط هنا
...............
3-يوسف
لتحميلها
اضغط هنا
....................

ملحوظة هناك واحدة من هذه التلاوات الثلاث الذين ذكرتهم موجودة في الملف المضغوط لأنني لا أتذكر ومن الاحتياط تحميلهم جميعا ومقارنتهم بالموجود في الملف وحذف المتشابهة
 

ابو العزام

مراقب الأركان العامة والتقنية
مراقب عام
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
53,570
مستوى التفاعل
2,152
الجنس
ذكر

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع ( الأعضاء : 0 ، الزوار : 1 )

أعلى أسفل