• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى
فتح باب الرد للزوار في المنتدى

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع : (المجموع:0)

الحالة
غير متصل
إنضم
26 مايو 2005
المشاركات
426
الإعجابات
7
الجنس
ذكر
علم البلد
#1
السلام عليكم يا اخي الكريم لقد اشتقنا اليك بارك الله فيك على المقطع للشيخ مصطفى اسماعيل وهل من جديد للشيخ السيد متولي وقلت لي الكتير يبخسون صوت القائ السيد متولي انا لم افهم القصد لقد قلقت بعض الشيئ ماهو القصد من هدا
 

إدارة الموقع

الإدارة العامة
rankrankrankrankrank
طاقم الإدارة
الحالة
غير متصل
إنضم
3 أغسطس 2004
المشاركات
7,124
الإعجابات
18
الجنس
ذكر
#2
اخي العزيز أنا أقصد أن هناك من الناس يبخسون حق السيد متولي من ناحية أنهم لايهتمون بصوته ولم يعرفوا من هو سيد متولي فهناك الإذاعة في مصر لاتسجل له الا قليل ولم تسجل له الا منذ سنوات ليس بالبعيدة وقضى سيد متولي مجده بالإبداعت ولم تسجل له الإذاعة ومن عرف حق السيد متولي هم الدول الأخرى والتي لا تفتأ تدعو السيد لزيارتها وتلاوة القرآن عندهم ..
فسيد متولي يعتبر من القراء المتميزين في هذا العصر ولكن الكثير لايفهمون الشيخ لأن مستواهم أقل من مستوى الشيخ الرفيع العالي .
هل فهمت كلامي :)
 

ذوّيق

مزمار فعّال
rankrank
الحالة
غير متصل
إنضم
18 مارس 2005
المشاركات
114
الإعجابات
5
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
عمر أحمد القزابري
علم البلد
#4
نعم فسيد متولي ذا صوت رنان وقوي وهو يجيد الوصول الى طبقة جواب الجواب وصوته جميل ولكن كما ذكر أخي سبط الكرام فالإذاعات لم تهتم بصوته ولكن يبقى أن عشاقه حافظوا على تراثه القيم من الأشرطة الرائعة
 

المجموع: 1 (الأعضاء: 0, الزوار: 1)

تذكر قول الله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))
أعلى أسفل