• أهلا وسهلا بكم فى :: منتدى مزامير آل داوُد .
    إذا كانت هذه زيارتك الأولى فننصح بالتوجه الى صفحة التعليمات بالضغط هنا و إذا لديك لمحة شامله عن التعليمات فبإمكانك التسجيل من هنا التسجيل.
إعلانات المنتدى

وتتوالى أحقاد الصليبيين على خير البشر صحيفتان ألمانيتان تنضمان للجريمة وتنشران الصور

الأعضاء الذين قرؤوا الموضوع ( 0 عضواً )

foudail

مزمار فعّال
rankrank
إنضم
15 يناير 2006
المشاركات
141
مستوى التفاعل
0
الجنس
ذكر
القارئ المفضل
محمد أيوب
المرجو تتبيت هذا الموضوع في الواجهة
مفكرة الإسلام: في تصعيد غربي جديد في قضية الصور المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم انضمت صحيفتان ألمانيتان إلى سلسلة المعتدين على مقام النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم، وأعادت نشر الصور المسيئة للرسول الكريم.
وقامت الصحيفة الألمانية 'دي فيلت' بنشر إحدى هذه الصور المسيئة على صفحتها الأولى، في حين نشرت ست صور أخرى على موقعها على الإنترنت، بينما قامت صحيفة 'برلين زيتونج' اليومية بنشر صورتين أخريين من هذه الصور المسيئة.
وبحسب 'أسوشيتد برس' بررت الصحيفتان هذه الفعلة بدعوى 'حرية التعبير' التي تكفلها لهم الحريات الديمقراطية، وأشارت صحيفة 'دي فيلت' إلى أن عدة صحف أوروبية تعتزم إعادة نشر هذه الصور المسيئة ردًا على الغضب الإسلامي من صحيفة 'يولاندز بوستن' الدانماركية التي بدأت هذا الإجرام بنشر 12 رسمًا مسيئًا لرسول الله صلى الله عليه وسلم في 30 سبتمبر الماضي، ثم أعادت صحيفة نرويجية نشر تلك الصور.
وفي عددها اليوم الأربعاء قامت صحيفة 'فرانس- سوار' الفرنسية بنشر هذه الصور الكاريكاتورية، وادّعت الصحيفة الفرنسية في مقالها الافتتاحي أنه 'لا يوجد في هذه الصور المجرمة شيء عنصري، ولا توجد رغبة في التحقير بفئة في حد ذاتها، كل ما في الأمر أن بعض الصور غريبة والبعض أقل من ذلك، وهذا يؤكد رغبتنا في إعادة نشرها'.
وقالت الصحيفة الفرنسية: 'لا، لن نقدم اعتذارًا أبدًا عن حرية الكلام والتفكير والاعتقاد... بما أن هؤلاء العلماء الذين وضعوا أنفسهم للدفاع عن الدين قد جعلوا هذه القضية مسألة مبدأ، فيجب أن نكون صارمين، أعلوا أصواتكم بقدر الإمكان، لدينا الحق في رسم محمد [عليه الصلاة والسلام] وعيسى وبوذا ويهوه، كل اتجاهات مذاهب التوحيد، إن هذا يسمى حرية التعبير في بلد علماني'.
من جهته قال 'محمد بيتشاري' رئيس الاتحاد الوطني لمسلمي فرنسا: إن مجموعته سوف تتخذ إجراءات قانونية ضد 'فرانس سوار' بسبب هذه الصور.
الله المستعان
 

زاكي شرف الدين

مزمار داوُدي
rankrankrankrankrank
إنضم
30 نوفمبر 2005
المشاركات
3,046
مستوى التفاعل
5
الجنس
ذكر
لا إلاه إلا الله ... ,
أقسم بالله لنقفن حجر عثرة في حناجر أؤلئك الكفار ... ,
عقمت بطون أمهاتهم ... تعسا لهم و أضل أعمالهم ,إن الواحد منا ليستشيط غضبا و يتعكر دمه و هو يرى و يقرأ ما يفعله أؤلئك الكفرة و أنا لا أريد الاستفاضة في الرد عليهم فهم أدنى و أحقر من أن نلتفت إلى أقوالهم ... ,فتعالى أقص عليك نبأًُُ عجباًًُ إن كنت تريد أن تضحك ,إن ما يفعله أؤلئك هو ترمومتر يقيسون به درجة إسلامية المسلمين يقينا دون شك أليس هذا يدعو إلى السخرية ... ,*يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم و الله متم نوره و لو كره الكافرون *
 

بناجح عبدالهادي

مزمار ألماسي
rankrankrank
إنضم
22 فبراير 2006
المشاركات
1,321
مستوى التفاعل
2
بسم ا لله الرحمان الرحيم.وبعد...

فاني سمعت مؤخرا ان جريدة سويدية تعتزم اجراءمباراة فى رسم صور كاريكاتورية

في شهر مارس المقبل حول النبي الاعظم .(ويمكرون ويمكرالله ’والله خير الما كرين.)
 
التعديل الأخير:

الأعضاء الذين يشاهدون الموضوع ( 0 : عضو ، 1 : زائر )

أعلى أسفل